تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
@
انا خبري فيها تهاني انها توها داشه التاسع !!
واهني اهي طوفت موعدها ع حسب الليست
اول امس اتصلت فيها تقول شلون اولد احين وانا عاطيني نهاية الشهر
حتى قلت له عادي ناس وايد يولدون @!
والله ما يندرى عنها
ص
البيان ما عليش شر خيو
ما درينا كنا سألنا عنش

إي والله عيون .. فراولة يبي لها الكرسي من متى و هي تقول بتنزل التجهيزات
شوفي فراولة بعطيش فرصة للويكند و قد أعذر من أنذر:D

هديل .. الله يعطيش العافية و الله يشافيش بحق محمد و آل محمد
ص
عيون
صالون لآلئ الخليج بعد زين كنت اروحه قبل و بت اخوي بعد كله تروحه
بس جربي بعد بنت البنفسج بتدعين لي :D

ويلي موتي أروح الصالون و اسمكر روحي خخخخخخ
ص
عيون
ما ادري شلون هلامنتدى بس نقدر نقيم مرة وحدة .. سالفة جدي!!!!

أم فروس .. تهاني موعدها كان 4/10
يمكن صديقتش بس بسوي فيش مقلب :D
ح
خيووو ام فروس يمكن تهاني الا تعرفينهااا غير عن تهاني الا ويانا في التجمع

ويامحاسن الصدف

الا تعرفينها ولدت ويي تهاني الا ويانا هني
*
صباح الخير
ماقريت الواجب بس من سوالفكم جنه تهاني ولدت ؟؟
ص
هلا ام زينة صباح الخيرات و الأنوار
إي ولدت تهون اليوم الصبح كلللللللش

و الفال لش خيو و لنا عقبش
لا تنسينا من الدعاء
*
@ام فروس@;10403403:
رنين الاحزان .. تهاني .. ام زينة = الله يهون عليكم ويخلصكم بالسلامه ان شاء الله ..


برب .. بأكل فروس



الله يسمع منج
ومشكوره ع الدعوه
كثروا من دعواتكم بنات خلنا نولد لان الثقل زاايد
*
صوت الحنان;10406384:
هلا ام زينة صباح الخيرات و الأنوار
إي ولدت تهون اليوم الصبح كلللللللش

و الفال لش خيو و لنا عقبش
لا تنسينا من الدعاء


الحمدلله ع سلامتها والفال عندنا
لا ان شاء الله مابنساكم بس اذا الالم ينسي كلشي مو بيدي خخخخخخخخخ
*
رنين الاحزان;10402955:
سلام بنات شخباركم

اليوم صدق ارهاق رحت المركز كان عندي موعد وهذا اخر موعد خبركم طوفت موعدي عاد عقب النطره عطوني الملف ورحنا جدحفص سوو ليي تخطيط وانا حدي فيني نومه عيوني شووي وتتسكر
قالو لي كل شي اوكيي وباجر تعالي وبث رجعت ونووووووومه ليي العصر

هذا التقرير ادعوو ليي انشاء الله اولد ما حبيت سالفة التخطيط واجد متعبه


تعالو شخبار تهاني ولدت ؟؟



يعني انا موعد ولادتي الجمعه اذا ماولدت عن موعد في المركز الاحد يعطوني فايلي ويحولوني السلمانيه ؟؟
ص
إي أم زينة يحولونش مكان اللي تبين تولدين حق تخطيط

دمعة .. أي وقت تدخلين جاوبي على سؤالي ؟
كله أبي أسألش و أنسى

سشورتين شعرش بعد الولادة في المستشفى؟:D
ص
وينهي زهور الحلوة اليوم؟
*
صوت الحنان;10406453:
إي أم زينة يحولونش مكان اللي تبين تولدين حق تخطيط

دمعة .. أي وقت تدخلين جاوبي على سؤالي ؟
كله أبي أسألش و أنسى

سشورتين شعرش بعد الولادة في المستشفى؟:D


اها عيل ان شاءالله اولد في موعدي بروحه مشوار السلمانيه
اليوم رحت المركز ابي سكليف مارضت تعطيني الا بس اليوم تقولي تبين باجر تعالي باجر بنعطيج بعد اقولها كل يوم ايي يعني بروحه كله امراض قالت كيفج انا مابعطيج الا يوم :( وخذته وانا ادعي عليها
*
أساير الروح;10399996:
رنين الاحزان وام زينه وفراولتنا وتهونه



الله يسهل عليكم ياحوامل التاسع وان شاء الله بالولادة الميسرة يارب



الله يسمع منج ياربي ويرزقنا الولاده الميسره ويرزقنا طفل سليم معافى يارب
ص
يوووووووووو
صدق هالدكتورة نحيسة
وحدة حامل و في أيامها الأخيرة يعني أكيد تعب
و بعدين وش بيدخل في جيبها ما تعطيش ؟؟

انجان رحتين عيادة خاصة و بتعطيش أسبوع بعد

أنتين مقررة تولدين في السلمانية؟
ب
مبروووووووووووووووووك تهووووونة أحمد
الله يخليه ليكم ان شاء الله
ب
صباحو للكل شخباركم؟؟
ص
هلاااااااا بطة
شخبار الوردة بتنا؟
د
,,السلاااااام عليكم,,
شخبااااركم كروشات وامهات؟؟(f)

فراوله ملكية;10403539:
هلا دمووع شخبارج معا حمودي

الله يخلي لج ان شا ءالله

,,اهلييين فراولة.. الحمدلله اوكي معاه,, بس يوميا مصارعة حرة
البارحة سوينا مصارعة على الرضاعة الطبيعية.. واختي ساعدتني عليه
خليناه بعطشه ولا عطيناه مرضعة.. وبعدين جودته لي ونخليه يرضع وهو مسكين عافس المكان من الصياح.. حتى يسكت ياخذ نفس ويواصل الصياح..
الحمدلله حسيته شوي يمص ويشيل بوزه
تقول لي اختي لاتيئسين مرده بيرضع.. خواتي وامي يعانون من نفس المشكلة
النيبلز صغيرة ..مو بارزة عدل,, لازم قبل الرضاعة اسوي لي كمادات دافية بعدين اشفط شووي,, عشان يبرزون وبعدين ارضعه
واذا مستعجلة استخدم بس الابرة اللي تسحب النيبلز لبرة ودايركت ابدي المصارعة هههههههههه

البيان22;10403817:
الحمدالله بخير الله يسلمش ... توني اليوم صااايرة اوكي ...

لان صااار ليي كم يوم راقدة في المستشفى ... كنت تعبانة اشوي ..بس هاا مو انفلونزا الخنازير خخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

,,بيووونة ماتشوفين شر حبوبة.. الله يبعدش عن هالمرض لاتفاولي على روحش

*فاتي*;10403918:


دمعة ههههه ما ادلي بيت ابوش وحتى لو دليتيني بستحي اجي عفر هههه حطي صورته بنشوفه بو جاسم


,,اللي يسأل مايضيع:tongue:
عجل شلون تبينهم يوصلون لش؟؟؟ ارسلهم بالبريد؟؟
اصلا حتى رقمش داك اليم ماسيفته وصار على كارتون الكلينكس ويمكن الحين رماه زوجي هههههههه
اذا شفتين ردي طقي لي رنة,, ووقت ماتفضين اتصلي وبدليش البيت:wink:
وصورة حمودي بعدين بنزلها,, امس تخوينا ابه وصورناه صور وش قد
من يتمغط اصوره هههههه ,, ومن يجي بوغزيل بعد اصوره:D
هديل;10404331:
الشر مايجيش ان شاءالله
ايييييييي من تغيرات الجو الكل مرضان
يقولون السنة من 15 اكتوبر بيبتدي المطر لمدة 3أشهر !!!

امهات جهزتون للشتوي؟ احاتي واجد لان فجأة شتانا يهل علينا :ss:
وافكر من الحين البسهم كم طويل، وانتوا شتقولون ؟

,,اني اخذت لحمودي جم بدلة كم قصير,, ولا استفدت منهم:ss:
خسارة حليوين وغالين,, واني متلهفة ابغي البسه اياهم,,
ولبسته بس ثتين منهم.. والحين كل البسه كم طويل لأن الجو برد واحنا لازم نشغل الايسي,,
افكر اخشهم واوديهم هدايا:tongue: بس المشكلة اللي اعرفهم حوامل كل فيهم بنات
صاحبة الظل الخفي;10404383:
بنات فيدوني النيبلز يعوروني وماقدر ارضع يوسف شنو استخدم؟؟

,,استخدمي كريم افالون,, اني اختي قالت لي استخدمه من ايام الحمل
تقول لي عشان يرطبها من الحين,, وظليت استخدمه كل مااتذكر
والحين بعد لما احسهم صايرين خشنين احط لي عليهم
د
عيون بن عون;10404474:
اي عيل نفس الالم الي حسيت فيه
اذكر قلت حق امي تييب لي تمر واناناس المستشفى وطحت اكل فيه يازعم يحمي الطلق خخخخ
الالالالالالالالالالالالاي ايااام حلوة

,,ذكرتوني بالذي مضى هههههههه
اني اكلت اناناسة كاملة قبل بيومين,, وفي نفس اليوم اللي جاني الطلق كنت شاربة منقوع كف مريم..
ولما حسيت ان هذا صج طلق اخذت تمر كان مقري عليه واكلته,, ويوم جت لي عمتي عشان توديني الدختر اخذت التمر وحطيته في كيس وحملت لي غرشة ماي زمزم مقري عليها بعد
وشنطتي توها جايبنها لي زوجي من يومين بس ههههههه,, وفتحتها الا فيها كيس التمر وقعدت اضحك على روحي يوم شفته:D

فراوله ملكية;10404555:
اي الحمدالله على سلامتج

ههههههههههه تدرين متكيسله اصور والحين وديت الثياب كلهم بيت امي بس ان شا ءالله الاسبوع الياي باروح بيتنا وباصورهم ان شا ءالله واحطهم في موضوع اليوم رحت شريت بانيو مثل اللي عندج ..

انزين باسالج هو زين يعني احسن من العادي ..

,,اني بعد شريت هالبانيو بس للحين مااستخدمته,, لأن حمودي نتفة واخاف يضيع داخله هههههههه
وماخذة بعد الاسفنجة اللي من سنتر بوينت اللي يبطحون عليها الجاهل
الحين نسبحه في المغسلة ونحط الاسفنجة ونبطحه عليها,,
احسه يرتاح بالاسفنجة لأن لما نقلبه على بطنه يظل راسه برة وهو مريح .. عباله نلعب وياه ههههههه
وحضرته هالقمر اذا يوسخ الحفاظة لااااازم يصيح عشان نبدله,, حتى زوجي يقول لي يعطيكم ساين حق تغيير الحفاظة
اني من اسمعه يصيح اروح له اول شي اجيك الحفاظة ,, اذا مو موسخة اعطيه حليب.. حبيبي نظيف:D
حبي الغالي;10405373:
سلاااااااااام

حبيت أبشركم انه تهاني ولدت اليوم و جابت أحلى حموووووووودي

الف الف مبروك خلف جبدي تهووونه

,,مبروووووك والحمدلله على سلامتها,, ويتربى في عزهم ودلالهم حمووودي
صار الفرق بيننا 6 أيام(f)
X