تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
د
@ام فروس@;10405571:
يؤيؤ .. انا راقده وصلني مسج تهاني؟؟
طلعت اهي رفيجتي من زمان طول هالفتره بس العياره ما اعترفت ان اهي بالتجمع !!
واهي عبالها انا ما عرفتها من اسلوبها ههههههههههههههه ..
وقايله لي ان عاطينها نهاية الشهر ؟..!!

,,ههههههههههه خوش عجل
والله حلووو المقلب..

صوت الحنان;10406453:
إي أم زينة يحولونش مكان اللي تبين تولدين حق تخطيط

دمعة .. أي وقت تدخلين جاوبي على سؤالي ؟
كله أبي أسألش و أنسى

سشورتين شعرش بعد الولادة في المستشفى؟:D

,,ههههههه لاماسشورته
كنت رايحة المستشفى وهو مسشور ولافتنه بشبك خخخخخ
مو مثل شبك الصالون,, الشبك اللي يحطونه على الكبابة..
سشورته قبل مااروح المستشفى بيوم,, ولفيت الاطراف بالسشوار,, وقلت يمكن مااولد يوم ثاني!! سويت لي كبابة ولفيتها بالشبك عن يخترب>>>حدي متفرغة لا!!
وفي المستشفى عقب الولادة فليته.. مصدقة روحي عبالي في عرس خخخخخخ
بس لني ماسبحت هناك لا,, بس بدلت ونظفت جسمي تلويص,, لني تعبت وااااجد وسخنت ومااقدر امشي,, وزوجي مارضى اسبح وراح نادى الممرضة>>>الممرضة اللي اشرفت علي كانت صديقتي ومتعرفة عليها من المنتدى
وقالت لي لالالا لاتسبحين تالي يصيدش شي خاصة ان راسي كان يدور,, وجت بس ساعدتني ابدل وانظف روحي
ويوم ثاني رخصوني
د
,,القاكم على خير,, بقوم لحمودي بعطيه مرضعة عشان بعد شوي ابدي وياه المصارعة الحرة
دعواتكم لي بالتغلب عليه هههههههه
ب
بنتي تسلم عليش صوووووووووووووت
ص
فديتها مايا القمر
الله يسلمها

دمعة
مستحيل ما أسبح عقب الولادة .. ياااعلي أحس روحي متسبحة بالوسخ وخايسة
لا أني أسبح و أمي وياي
عادي أغسل شعري بشامبو و أتفرك بعد .. صدق مو تفريك عدل بس شاور زين و امي تساعدني

بعلاوي ولدي دخلت وياي الممرضة و اني اسبح

بذمتش دمعو .. شعرش ما صار حالته حالة و معرق ؟؟؟!!
ص
البيان22, ‏براء الروح, ‏@قنوت@, ‏! أنثى !, ‏ام حلا البحرينية

هلا والله بكم

شخباركم؟
@
حبي الغالي;10405813:
خيووو ام فروس يمكن تهاني الا تعرفينهااا غير عن تهاني الا ويانا في التجمع

ويامحاسن الصدف

الا تعرفينها ولدت ويي تهاني الا ويانا هني


ههههههههه مستحيل .. اقولج هذا اهي انا عرفتها من اسلوبها ومن معلوماته في التجمع بس اهي ما قالت مادري ليش يمكن تبي تاخذ راحتها بالتجمع انا وبنت عمتي لاحظنا بنت عمتي اسمها هني بحرينية عز اهي جت قالت لي وقلت لها اني لاحظت الاسلوب والكلمات بالظبط
ورفيجتي تبي تسمي احمد وقالت ابوها محمد وزوجها محمد وكل المعلومات حتى تاريج الملجه اللي بشريط الزواج مالها ..

وبالعلامه مسجها اليوم كان لاحضان امي انا جيت صح ؟؟


صوت الحنان لا قالت لي موعدي 27\10 واول ما حملت قالت عاطينها بداية11 ..

واظاهر قدمو الموعد .. الله عالم انها ما تبيني اعرف اهي متى صار حملها !! :wink:

يالله اهم شي ولدت بالسلامه تهاني رفيجتي من جم سنه اختها ماخذه ولد خالي ..

كنه نروح ونجي مع بعض وتجينا ونروح لها ..

بس خبركم الزواج يلهي الانسان .
ر
فراوله ملكية;10404739:
ما تشوفين شر هديل وان شا ءالله مافيج إلا الخير

وتصبحين على الف خير


فراوله ملكية;10404749:
وي انا بعد ما ادري شنو فيها يدي ترقد بورحها ما احس فيها يوم الخميس عندي موعد وياالدكتوره هدى باسألها هل عادي هاي الشي او لا


الشر مايجيش ان شاءالله (f)
يدش يمكن من الحمل ساعات يصير جدي من تجمع السوائل اسئلي الدكتورة احسن :wink:


عيون بن عون;10404770:
ماعليج شر
امي قبل كانت يدها كله ترقد بروحها والي بروحها تطيح ماتقدر تسوي شي فيها
بعد الفحوصات
سووا لها عمليه في عصب اليد

بس كني سمعت انه مع الثقل وضغط الحمل يأثر ع الاعصاب
والله اعلم


اني بعد احتمال يسوون لي عملية (w)
على فكرة رحت بنام قعدت بنتي وعقب صرت اتقلب وماعرفت انام
وراحت علي نومة :eek: ...
اتصلت اسئلهم عصبوا علي يقولون لازم على الموعد ويبوني شهر 12 (n)
قلت لهم شهر 12 ليش والدكتور يبي النتيجة 5/11 :cool: وبعدين اتصلوا قالوا تعالي 29/10 (a) :D




حبي الغالي;10405373:
سلاااااااااام

حبيت أبشركم انه تهاني ولدت اليوم و جابت أحلى حموووووووودي

الف الف مبروك خلف جبدي تهووونه


الحمدلله على سلامتها (f)


صوت الحنان;10405671:
البيان ما عليش شر خيو
ما درينا كنا سألنا عنش

إي والله عيون .. فراولة يبي لها الكرسي من متى و هي تقول بتنزل التجهيزات
شوفي فراولة بعطيش فرصة للويكند و قد أعذر من أنذر:D

هديل .. الله يعطيش العافية و الله يشافيش بحق محمد و آل محمد


الله يعافيش ومشكورة على دعائش :)

@ام فروس@;10407470:
ههههههههه مستحيل .. اقولج هذا اهي انا عرفتها من اسلوبها ومن معلوماته في التجمع بس اهي ما قالت مادري ليش يمكن تبي تاخذ راحتها بالتجمع انا وبنت عمتي لاحظنا بنت عمتي اسمها هني بحرينية عز اهي جت قالت لي وقلت لها اني لاحظت الاسلوب والكلمات بالظبط
ورفيجتي تبي تسمي احمد وقالت ابوها محمد وزوجها محمد وكل المعلومات حتى تاريج الملجه اللي بشريط الزواج مالها ..

وبالعلامه مسجها اليوم كان لاحضان امي انا جيت صح ؟؟


صوت الحنان لا قالت لي موعدي 27\10 واول ما حملت قالت عاطينها بداية11 ..

واظاهر قدمو الموعد .. الله عالم انها ما تبيني اعرف اهي متى صار حملها !! :wink:

يالله اهم شي ولدت بالسلامه تهاني رفيجتي من جم سنه اختها ماخذه ولد خالي ..

كنه نروح ونجي مع بعض وتجينا ونروح لها ..

بس خبركم الزواج يلهي الانسان .


ام فروس ههههههههههه
لاتستغربين يمكن صدق هي صديقتتش
اني صديقة عمري ولدت من شهر ونفس الشي قالت لي بعييييييييييييييد
مع انها من البداية للسابع قالت لي اوكي .. بس مادري ليش عقب (6) خخخخخخخ

اهم شي سلامتها والبيبي (y)
ص
ام فروس بس تروحين لها
قولي لها .. صاااادوووه :D

ما ادري توني أعرف قصتكم

أسأليها بس تشوفينها
n
حبي الغالي;10405373:
سلاااااااااام

حبيت أبشركم انه تهاني ولدت اليوم و جابت أحلى حموووووووودي

الف الف مبروك خلف جبدي تهووونه


الحمدلله على سلامة تهون ويتربى في عزهم
n
اللي بتروح حق تهاني توصل لها سلامي
ا
! أنثى !;10403886:
البيان

هذي الصورة من لما كان سيد رضا 3 شهور!





" alt="" loading="lazy">



ما شاء الله عليهم ... اللهم صلي على النبي ... حليووين الله يخليهم لش ان شاء الله و تعرسينهم ...
ويلي عليه سيد رضا ويش حلاته بالقعدة ...

مشكورة خيوووه


*فاتي*;10403918:
ماتشوفين شر البيان وسلامات توني كنت اسأل عنش

هلا ام فروس كيف الحال؟؟

فراولة ربي يسهل عليش انتي وحوامل التاسع:)

وحشتني لكن ماعليه شكلش جيتين من ورانه ولا مريتين عليي:(

دمعة ههههه ما ادلي بيت ابوش وحتى لو دليتيني بستحي اجي عفر هههه حطي صورته بنشوفه بو جاسم

انثى ربي يخلي لج الحلوين وتزفينهم معاريس



الشر ما يجيش ان شاء الله ... سألت عنش العافية ... ما تقصرين و الله ..

فراولة و صووت مشكورين حبايب قلبي .. الشر ما يجيكم ان شاء الله ...

تهووون .. مبروك ما جااكم و يتربيى في عزكم ..

دمعة ... شخبارش خيووه و شخبار حموود و الحمدالله على السلامة بالرغم انها متأخرة واااجد ...
ب
أم فروووووووس اي والله قولي لتهاني صااااادوه
صوووووووت عندج افلام وبرامج بعد تحدين على محاد
ص
بطة
عشون عيل
ما عليش من سكوتي خخخخخخ
أ
مرحبا من جديد

أولاًحمد لله عسلامة تهون ويتربى أحمد بعزهم إن شاء الله

والحين الدور الباقي على رنين وأم علاوي خل يمشون السيد ..

وبقية الحوامل والأمهات شخباركم اليوم
أ
أنثى يا حليلهم الأولاد يهبلون الصلاة على النبي
ربي يخليهم لج إن شاء الله ويخليج لهم
ر
ينبوعُ الحب;10408229:
مرحبا من جديد

أولاًحمد لله عسلامة تهون ويتربى أحمد بعزهم إن شاء الله

والحين الدور الباقي على رنين وأم علاوي خل يمشون السيد ..

وبقية الحوامل والأمهات شخباركم اليوم



هلا ينبووع
انشاء الله يمشي السيد تهاني كانت معطلتنه واجد مهلت في الطلق على قلبي الله يساعدهاا بس يلااا الحين فرحتها بحمودي نساها كل شيي :wink:
ر
انثى اللهم صلي على النبي يجننون الله يخليهم لش انشاء الله الحين وش اسمائهم الكبير وش اسمه ؟؟
الصغير سيد رضاا صح
ص
هلا ينبوع

يالله رنون دورش حبابة .. الله يسهل عليش


خلاص بنات انتهى دوامي
اشوفكم على خير
أ
إي مسكينة تهاني مهلت بالطلق

يالله رنين مشي السيد إنتي وأم علاوي الله يسهل عليكم

والشهر الجاي علينا حوامل شهر 11 إن شاء الله
ر
بنات ادعوو ليي الله يسهل عليي العصر بروح عندي تخطيط
X