فراوله ملكية;10404739:
ما تشوفين شر هديل وان شا ءالله مافيج إلا الخير
وتصبحين على الف خير
فراوله ملكية;10404749:
وي انا بعد ما ادري شنو فيها يدي ترقد بورحها ما احس فيها يوم الخميس عندي موعد وياالدكتوره هدى باسألها هل عادي هاي الشي او لا
الشر مايجيش ان شاءالله (f)
يدش يمكن من الحمل ساعات يصير جدي من تجمع السوائل اسئلي الدكتورة احسن :wink:
عيون بن عون;10404770:
ماعليج شر
امي قبل كانت يدها كله ترقد بروحها والي بروحها تطيح ماتقدر تسوي شي فيها
بعد الفحوصات
سووا لها عمليه في عصب اليد
بس كني سمعت انه مع الثقل وضغط الحمل يأثر ع الاعصاب
والله اعلم
اني بعد احتمال يسوون لي عملية (w)
على فكرة رحت بنام قعدت بنتي وعقب صرت اتقلب وماعرفت انام
وراحت علي نومة :eek: ...
اتصلت اسئلهم عصبوا علي يقولون لازم على الموعد ويبوني شهر 12 (n)
قلت لهم شهر 12 ليش والدكتور يبي النتيجة 5/11 :cool: وبعدين اتصلوا قالوا تعالي 29/10 (a) :D
حبي الغالي;10405373:
سلاااااااااام
حبيت أبشركم انه تهاني ولدت اليوم و جابت أحلى حموووووووودي
الف الف مبروك خلف جبدي تهووونه
الحمدلله على سلامتها (f)
صوت الحنان;10405671:
البيان ما عليش شر خيو
ما درينا كنا سألنا عنش
إي والله عيون .. فراولة يبي لها الكرسي من متى و هي تقول بتنزل التجهيزات
شوفي فراولة بعطيش فرصة للويكند و قد أعذر من أنذر:D
هديل .. الله يعطيش العافية و الله يشافيش بحق محمد و آل محمد
الله يعافيش ومشكورة على دعائش :)
@ام فروس@;10407470:
ههههههههه مستحيل .. اقولج هذا اهي انا عرفتها من اسلوبها ومن معلوماته في التجمع بس اهي ما قالت مادري ليش يمكن تبي تاخذ راحتها بالتجمع انا وبنت عمتي لاحظنا بنت عمتي اسمها هني بحرينية عز اهي جت قالت لي وقلت لها اني لاحظت الاسلوب والكلمات بالظبط
ورفيجتي تبي تسمي احمد وقالت ابوها محمد وزوجها محمد وكل المعلومات حتى تاريج الملجه اللي بشريط الزواج مالها ..
وبالعلامه مسجها اليوم كان لاحضان امي انا جيت صح ؟؟
صوت الحنان لا قالت لي موعدي 27\10 واول ما حملت قالت عاطينها بداية11 ..
واظاهر قدمو الموعد .. الله عالم انها ما تبيني اعرف اهي متى صار حملها !! :wink:
يالله اهم شي ولدت بالسلامه تهاني رفيجتي من جم سنه اختها ماخذه ولد خالي ..
كنه نروح ونجي مع بعض وتجينا ونروح لها ..
بس خبركم الزواج يلهي الانسان .
ام فروس ههههههههههه
لاتستغربين يمكن صدق هي صديقتتش
اني صديقة عمري ولدت من شهر ونفس الشي قالت لي بعييييييييييييييد
مع انها من البداية للسابع قالت لي اوكي .. بس مادري ليش عقب (6) خخخخخخخ
اهم شي سلامتها والبيبي (y)