** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
أ
وانتي ماناوية............
س
الله يعينش ام لمار
والله يعوضش خير يا رب
س
بعدني حبابي
شويه مأخرين الحمل
والله يكتب اللي فيه الخير
أ
سجود 2010;16453459:
الله يعينش ام لمار
والله يعوضش خير يا رب


سجود 2010;16453464:
بعدني حبابي
شويه مأخرين الحمل
والله يكتب اللي فيه الخير



امين أن شاءالله
س
صباح الخير بنيات
من امس ماسكني ألم في بطني زايد الحمى
وفيي لوعان واحس رأسي ثقيل
حتى امس لا تغديت ولا تعشيت!!

المهم موه الاخبار؟
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااات

عيوني تحرقني

رجعنا للدروب الطويله التعيسه الأليمه وكان عندكم وصف اخر هاتوه
والحمدلله



سارونة عمانية;16451720:
صباح الخيرات..

خلص الكورس و داومت اليوم.. انتظر بارت ثري يعد اسبوعين بفااارغ الصبر
مستكربة اقوى شي.. ياخي كريهة هالدورة و الهرمونات اللي تلعب فينا لعب:'( متى اوصل سن اليأس و ارتاح:'( بس بعد يقولوا ذيك المرحلة لها تقلباتها:hysterical: اااااااااه ياريتني كنت ولد:'( ما احاتي لا دورة و لا حمل ولا ولادة ولا غيره.. اكبر همي فالدنيا الثانوية العامة:'(>>> جملة ربيعتي الازلية:study:



مسوية عمري تراه خسفة و غشيمة.. وش دراني محد خبرني:rolleyes:
ولدي بعد كان كذا لازم دار الاوبرا ينتقل شقتنا وقت النوم.. اقوله تو احنا يوم نعسانين نعق عمارنا ولا ندري بالدنيا وش صاير.. ليش كل هالحشرة والقيامة انزين

تشوفيه يفرك عيونه و حالته حالة و شبه مغمض و يصيييييييح:hysterical: بس لما دخل 5 شهور تحسن واجد.. غالبا ينام بهدوء بس بعده احيانا لازم يصنف..


خبرتش لأنش سألتيني عن رقمهم العمدة مرة و لأنش ما تقري الواجب:p


يالله هالموضوع عقدتي الازلية:hysterical::hysterical::'(:'(
تو صدق الوحدة ما يخلوها تختار هي وش تبي؟ كيفي ياخي انا اللي احمل و اتعب و اعاني بالولادة.. ليش يغصبوني ع الطبيعي ما من حقهم:'(:'( وش دخلهم هم وش يخصهم وش يفرق معاهم:'(:'(


:'(:'(:'(

اكره ماعندي ميكب مكان و شعر مكان:hysterical:


:'(:'(:'(
ماله علاقة بالطبيعي او العملية.. كل جسم و طبيعته و قابليته للتعافي.. ناس يتعافوا بسرعة من العملية و ناس يعانوا بالطبيعي.. لحد الحين يقتلني مكان الخياطة وقت الاحم احم:'(:'( ماعرف بيظل ملازمني هالالم للابد يعني! زوجي يقول روحي فحصي اقوله وش افحص بعد!! ما اتحمل الوجع صدق احس الجلد ينشد بقوووة و اكتم صرخة.. اخر مرة ما حسيت الا دموع تنزل عشر عشر:'(:'( عاد رحمني و قام عني:'(:'( ومن يومها ما عدناها:'(:'( صار اكثر من اسبوعين عاد:'(:'(


سلامتها الحلوة.. عسى صارت احسن




:!!::woo::|:adore:
هلا و غلا مسمس وينش ليش اختفيتي مرة.. وش جديدك؟ و كيفها نوارة؟


ياربي سارونه اول مقطع حسيتش ه بقوه هههههههههههههههههه:lol:

كيف صاحبنا الصعيدي الشاوي ما فتح :D

سارونه نصيحه روحي شيكي ليش تتحملي الألم كذا؟؟
ما تعرفي انه في مضاعفات لو سكتي لا قدر الله؟!!
ولا تتمصخي وتقولي تعبت يشوفوني


سيدة القوم;16452887:
صباح الخير :adore:

صباح السبت الجميل :adore:

أول مرة أداوم السبت وأنا مبتسمة :adore:

الحمد لله

الإجازة كانت حلوة.. أحلى شي قضيت نصها في التجهيز لعرس أختي
والنص الثاني شوية في البيت وشوية بيت أهلي وشوية ريلاكس وشوبنج خفيف
وكله أصحى من 9 الصباح .. ما شي نوم أبدا خخخخ





ههههه من كذي ما نمت أبدا الصباح طول الإجازة :lol: إلا خميس وجمعة :hysterical: :lol:

مبروك عرفتي جنس البيبي :adore:



مشكورة على الحضور آيبي F:

نحن لازم عندنا الزفة طويلة :rolleyes: والحركة اللي حوالي العروس وكذي عاد لازم لازم :worn_out:

يقولون اي تشبهني بس ما نفس تشكيلة الوجه



تسلمي لي دللو حبيبتي .. فرحت بجيتكم والله واجد F: F: F:




تسلمي لي :adore:
كان خاطري تجون كلكم والله F:



ما عليه حبيبتي واصل F:




:adore: :adore:

وقولي مو سدووو :study: :rolleyes: :p :worn_out:




F: F:

أهم شي حسوون استانس على شعراتك :lol:



:lol: :lol: :lol: :lol:



آمين يا رب :adore: F: F:



إذا ما حابة تتعني الشارقة بتحصلي في دبي محلات إيرانيين نفس الشارقة
أتوقع اسم الشارع شارع الصفوة
نحن ماخذين من هناك وأتوقع طقم كامل للشاي والقهوة والصينية على 650 درهم




:lol: :lol:
وشي ثاني بعد يلعوزهم :rolleyes:


سيسو تو الناس ترى انا رحت الخميس ورديت نفس اليوم ههههه

احلى شىء شعور الاجازه يا سلااااااام

ما خبرتينا وين راحوا الهني مون

اختك كانت مبتسمه طول ما تمشي احلى شىء :thumbs_up:


عروس جنان;16453440:
الحمد لله سج سج بخييييييير

مشغوووولة حدي


امس رحت عرس اخت هنوفة..
الهنوف طالعة عسل ما شاء الله حبيت المكياج وتسريحتها لايقين عليها وااااااااااااجد


ومرة وحدة شفت القاعة لان كنا مفكرين نسوي فيها عرس اختي
بس حسيتها صغييييييرة على اهلي ههههه جيش ما شاء الله

الحين جالسة ادور قااااعة.. ادعووولي احصل..




اوووه فاتنا نشوف الهنوف اكيد طالعه عسل F:

تدوري وين عروس؟؟
سجود 2010;16453451:
كنش كتبتي اسمي ام لمار؟!!

كيف ما سويتي صغيرين؟


هههههههههههههههههه والله نتيه عجوز تطوري شويه بالسؤال :worn_out:

أم لمااار;16453454:
في شهر 12 كنت حامل وسقطت مرة


الله يعوضك ام لمار وتفرحينا قريب :L:

سجود 2010;16454213:
صباح الخير بنيات
من امس ماسكني ألم في بطني زايد الحمى
وفيي لوعان واحس رأسي ثقيل
حتى امس لا تغديت ولا تعشيت!!

المهم موه الاخبار؟


كل هذا ومداومه ؟؟!!!!

فيش عرق هندي :celebrate:

نزين عوضي تو طلبي من تشاينا تاون صديقش ههههه

المهم حنا بخير الحمدلله
س
صباح الخيراتF:
شخباركم حلوات؟؟

ايبي
ما عندنا صعايدة شاويين ذا راقي رااااااقي:worn_out::lol::lol:
لا بعده ما فتح بس حاط لافته قلت بصورها حالش وما صارت فرصة:lol: كاتبين الافتييتاح قريبا:cool:

امس طلعت من الدوام و خذيت ولدي و رحنا ستي سنتر الموالح.. اسوق و يدي ع قلبي لا يتسكر الشارع بس الحمدلله وصلنا بسلام.. درنا و تمشينا من الخااااطر.. كنت فرحانة بقوة طالعة وحدي مع ولدي اول مرة كذا مشوار من يوم شريناله العربة:adore:

ما دخلت الا محلات الاطفال.. تشريتله نواقص لبساته و لبسات صيفية و لبسة لعرس بنت عمه بس البنطلون طويل بوديه الخياط يقصره.. خذيتله اكبر من عمره لأن اللي بالضبط ع مقاسه بنطلونها يجي ضيق من الخصر.. و الطقم يجي كامل ما اقدر وحدي اختار القياسات..

باقي اللبسات احاول اخذله مفرد و اطقم له وحدي.. لأن ما يلبس نفس مقاس التوب و البنطلون.. بعدين وديته صوب الالعاب حبيبي استانس بقوة يشوف الليتات و الالوان.. الحمدلله ما عذبني.. كان شبعان عطيته حليب في الباركينج اول ما وصلنا :D

سوالي مناحة قريب اوصل الستي و انا اقوله لا تبدا تو بليز:'( كنت ناوية اشربه حليب لما ننزل و نجلس بس كان مستعجل:rolleyes:
س
صباح الخير

اليوم موصلة زوجي الدوام.. حضرته ما نبهني إلا الصباح وأنا قايمة ومتجهزة على راحتي :study:
طلعنا 7 وربع وصل نفسه الدوام وأخذت سيارتي وكملنا الدرب لبيت أهلي ... زحممممممة ومن بيت أهلي رحت الدوام.. واصلة بعد ساعة وربع من وقت طلعتنا من البيت.. انقهرت بقوة :hysterical:

هنوفة مبارك زواج أختك F: F:

أم لمار مرحبا وهللاااا بك F: F:

سجود 2010;16454213:
صباح الخير بنيات
من امس ماسكني ألم في بطني زايد الحمى
وفيي لوعان واحس رأسي ثقيل
حتى امس لا تغديت ولا تعشيت!!

المهم موه الاخبار؟


سلامات سجوو
صح ليش مداومة؟؟!!!



abcd1;16454249:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااات

عيوني تحرقني

رجعنا للدروب الطويله التعيسه الأليمه وكان عندكم وصف اخر هاتوه
والحمدلله






سيسو تو الناس ترى انا رحت الخميس ورديت نفس اليوم ههههه

احلى شىء شعور الاجازه يا سلااااااام

ما خبرتينا وين راحوا الهني مون

اختك كانت مبتسمه طول ما تمشي احلى شىء :thumbs_up:






أوه سوري آيبي على بالي بتروحي الخميس هذا اللي جاي :hysterical:

راحوا المالديف وسيريلانكا :D
الكل يقول لها جيبي لنا شغالة :lol:
وهي تقول قدموا لي طلب خخخخ
وأمس راسلة لنا صورهم محاطين بالسيلانيين .. يراكضوا وراهم للفلوس خخخ وبعدين يريدوا يتصوروا
وشنباتهم يا الله واصلة الأرض :hysterical: :hysterical: الحريم قصدي
A
صباح الخير

الله يبارك فيكم يا رب

مشكورين

تسلمي عروس خجلتيني:o
س
سارونة صباح الخير
حلوو تمشيتي مع حسووون وتعودينه على كذي طلعات
بتحسي براحة أكثر إنك تقدري تطلعي معاه أي مكان تخلصي أمورك
ومتهني الحلو بالمشتريات
س
سيدة القوم;16454262:
سارونة صباح الخير
حلوو تمشيتي مع حسووون وتعودينه على كذي طلعات
بتحسي براحة أكثر إنك تقدري تطلعي معاه أي مكان تخلصي أمورك
ومتهني الحلو بالمشتريات


اهلين و سهلينF:
ايوا استانسنا و هو بعد كان هادي الحمدلله.. نام نص ساعة تقريبا و قام يتنقنق.. اذا كنت اشوف شي معين لازم اهزهز العربة بيد.. عاد حاولت اخلص بسرعة قبل لا يصيح لأني كنت حاطة حليب زيادة بدون ماي:D بقى شي كنت ماخذته من مذركير و اريد ارجعه ما لحقت.. و حذاء بعد للعرس ما دورت عدل.. بشوفله من مكان ثاني بعدين.. و كردت نوت من مونسون نفس الشي ما قدرت ادور شي ثاني براحتي.. و طلعت و طيران ع البيت.. الحمدلله نام بالسيارة..

عاد لما وصلنا البيت عطيته فواكه رحمته من الجوع اكل بسرعة ههه..

صح لاحظت من كم يوم لما اجهزله الحليب تصير طبقة رغوة.. وش السبب؟؟ خفت لا ما تكون الغرشة مغسولة عدل ولا الحليب منتهي بس ما هذا السبب.. الحليب اوكي و المرضعة مغسولة و متعقمة زين ما زين.. وما كانت تصير هالرغوة قبل
س
هلا ايبي و سارونه و هن هن وسدو


فيي عرق هنود وبشده بعد
والله الدنيا تدور بي بس بعدني still survive ككككككك

سارونا متهني ولدك بالمشتريات
a
اليوم بستأذن نص الدوام ارجع


سارونة عمانية;16454258:
صباح الخيراتF:
شخباركم حلوات؟؟

ايبي
ما عندنا صعايدة شاويين ذا راقي رااااااقي:worn_out::lol::lol:
لا بعده ما فتح بس حاط لافته قلت بصورها حالش وما صارت فرصة:lol: كاتبين الافتييتاح قريبا:cool:

امس طلعت من الدوام و خذيت ولدي و رحنا ستي سنتر الموالح.. اسوق و يدي ع قلبي لا يتسكر الشارع بس الحمدلله وصلنا بسلام.. درنا و تمشينا من الخااااطر.. كنت فرحانة بقوة طالعة وحدي مع ولدي اول مرة كذا مشوار من يوم شريناله العربة:adore:

ما دخلت الا محلات الاطفال.. تشريتله نواقص لبساته و لبسات صيفية و لبسة لعرس بنت عمه بس البنطلون طويل بوديه الخياط يقصره.. خذيتله اكبر من عمره لأن اللي بالضبط ع مقاسه بنطلونها يجي ضيق من الخصر.. و الطقم يجي كامل ما اقدر وحدي اختار القياسات..

باقي اللبسات احاول اخذله مفرد و اطقم له وحدي.. لأن ما يلبس نفس مقاس التوب و البنطلون.. بعدين وديته صوب الالعاب حبيبي استانس بقوة يشوف الليتات و الالوان.. الحمدلله ما عذبني.. كان شبعان عطيته حليب في الباركينج اول ما وصلنا :D

سوالي مناحة قريب اوصل الستي و انا اقوله لا تبدا تو بليز:'( كنت ناوية اشربه حليب لما ننزل و نجلس بس كان مستعجل:rolleyes:


حلو الجدول سارونه انا قريت منه مقتطفات وشفت الملابس وااااااااااجد عجبني :adore:
خاصه البدله رهييييييييييييييبه :adore:اللي اخر وحده نزلتيها

وزين انه ما تعبك الحمدلله عوديه يطلع بزحمة التسوق عن يتدلع بعدين لول


ولا تذكريني بالثياب عاد ما غم :hysterical:
مخبره ابوي يجيب لاياد عمر سنتين
يا ليت ما قلت سنتين :hysterical:
لانه السكشن اللي تسوق منه من 0-24 شهر كله مع بعض بنات واولاد
وكل القمصان والجنزات بنوته :lol: عاد ما غم
يقول عادي نزين لبسيه حلوين قلت مستحيل :hysterical:
وتنعمت فيهم رغد بنت اخوي :D جاتها ملابس اضعاف

سيدة القوم;16454259:
صباح الخير

اليوم موصلة زوجي الدوام.. حضرته ما نبهني إلا الصباح وأنا قايمة ومتجهزة على راحتي :study:
طلعنا 7 وربع وصل نفسه الدوام وأخذت سيارتي وكملنا الدرب لبيت أهلي ... زحممممممة ومن بيت أهلي رحت الدوام.. واصلة بعد ساعة وربع من وقت طلعتنا من البيت.. انقهرت بقوة :hysterical:

هنوفة مبارك زواج أختك F: F:

أم لمار مرحبا وهللاااا بك F: F:



سلامات سجوو
صح ليش مداومة؟؟!!!






أوه سوري آيبي على بالي بتروحي الخميس هذا اللي جاي :hysterical:

راحوا المالديف وسيريلانكا :D
الكل يقول لها جيبي لنا شغالة :lol:
وهي تقول قدموا لي طلب خخخخ
وأمس راسلة لنا صورهم محاطين بالسيلانيين .. يراكضوا وراهم للفلوس خخخ وبعدين يريدوا يتصوروا
وشنباتهم يا الله واصلة الأرض :hysterical: :hysterical: الحريم قصدي


انا اوصل اياد مشوار 5 دقايق وامسك راسي اقول لااااا ييضيع وقتي
هههههههه عاد ما شهر عسل
بس ترى فنادق سيرلانكا وحدها شهر عسل :adore::adore: 7 نجوم
والبوفيه بمد نظرش ومية شيف يطبخ امامك
اهلي للحين يمدحوا الفنادق بس خخخ

Al Hanoof;16454260:
صباح الخير

الله يبارك فيكم يا رب

مشكورين

تسلمي عروس خجلتيني:o


الهنوف ما خذيتي اجازه قبل العرس؟

سارونة عمانية;16454274:
اهلين و سهلينF:
ايوا استانسنا و هو بعد كان هادي الحمدلله.. نام نص ساعة تقريبا و قام يتنقنق.. اذا كنت اشوف شي معين لازم اهزهز العربة بيد.. عاد حاولت اخلص بسرعة قبل لا يصيح لأني كنت حاطة حليب زيادة بدون ماي:D بقى شي كنت ماخذته من مذركير و اريد ارجعه ما لحقت.. و حذاء بعد للعرس ما دورت عدل.. بشوفله من مكان ثاني بعدين.. و كردت نوت من مونسون نفس الشي ما قدرت ادور شي ثاني براحتي.. و طلعت و طيران ع البيت.. الحمدلله نام بالسيارة..

عاد لما وصلنا البيت عطيته فواكه رحمته من الجوع اكل بسرعة ههه..

صح لاحظت من كم يوم لما اجهزله الحليب تصير طبقة رغوة.. وش السبب؟؟ خفت لا ما تكون الغرشة مغسولة عدل ولا الحليب منتهي بس ما هذا السبب.. الحليب اوكي و المرضعة مغسولة و متعقمة زين ما زين.. وما كانت تصير هالرغوة قبل



عادي يوم اياد كان يسوي رغوه :worn_out: يوم تخضيه بقوه يمكن خخخ
A
اي بي خذيت اجازة فديتك
س
سارونة عمانية;16454274:
اهلين و سهلينF:
ايوا استانسنا و هو بعد كان هادي الحمدلله.. نام نص ساعة تقريبا و قام يتنقنق.. اذا كنت اشوف شي معين لازم اهزهز العربة بيد.. عاد حاولت اخلص بسرعة قبل لا يصيح لأني كنت حاطة حليب زيادة بدون ماي:D بقى شي كنت ماخذته من مذركير و اريد ارجعه ما لحقت.. و حذاء بعد للعرس ما دورت عدل.. بشوفله من مكان ثاني بعدين.. و كردت نوت من مونسون نفس الشي ما قدرت ادور شي ثاني براحتي.. و طلعت و طيران ع البيت.. الحمدلله نام بالسيارة..

عاد لما وصلنا البيت عطيته فواكه رحمته من الجوع اكل بسرعة ههه..

صح لاحظت من كم يوم لما اجهزله الحليب تصير طبقة رغوة.. وش السبب؟؟ خفت لا ما تكون الغرشة مغسولة عدل ولا الحليب منتهي بس ما هذا السبب.. الحليب اوكي و المرضعة مغسولة و متعقمة زين ما زين.. وما كانت تصير هالرغوة قبل


يللا الحمد لله خلصتي له بالعرس
باقي لنفسك صح؟
تصدقي الأقمشة للحين مكانها ولا وديتهم الخياط :study:
أحاول أروح اليوم

ما أعرف ليش تصير الرغوة.. نفس الشي كانت تصير لدرر مرات وأتشكك وأشيك كل شي بس ما في شي

abcd1;16454278:


انا اوصل اياد مشوار 5 دقايق وامسك راسي اقول لااااا ييضيع وقتي
هههههههه عاد ما شهر عسل
بس ترى فنادق سيرلانكا وحدها شهر عسل :adore::adore: 7 نجوم
والبوفيه بمد نظرش ومية شيف يطبخ امامك
اهلي للحين يمدحوا الفنادق بس خخخ




أنا مشوار توصيلي لدرر ما أقل عن 15-20 دقيقة :hysterical: :I:

هي مستانسة وعاجبتنها سيريلانكا خخخخ
أهم شي الجو الحلو والمناظر البديعة :adore:
والفنادق :adore: :adore: :adore:
ع
صباااااااااااااااح الوروووووود
ع
كييييييفكم بناااااااات؟؟


abcd1;16454249:





اوووه فاتنا نشوف الهنوف اكيد طالعه عسل F:



تدوري وين عروس؟؟



هلا اي بي كيفك؟؟
احسن الله عزاكم اختي

الهنوف كانت عسسسسل:adore:

خلاص اي بي حصلنا الاصالة :thumbs_up:

Al Hanoof;16454260:




تسلمي عروس خجلتيني:o


:)

س
abcd1;16454278:
اليوم بستأذن نص الدوام ارجع

حلو الجدول سارونه انا قريت منه مقتطفات وشفت الملابس وااااااااااجد عجبني :adore:
خاصه البدله رهييييييييييييييبه :adore:اللي اخر وحده نزلتيها

وزين انه ما تعبك الحمدلله عوديه يطلع بزحمة التسوق عن يتدلع بعدين لول


ولا تذكريني بالثياب عاد ما غم :hysterical:
مخبره ابوي يجيب لاياد عمر سنتين
يا ليت ما قلت سنتين :hysterical:
لانه السكشن اللي تسوق منه من 0-24 شهر كله مع بعض بنات واولاد
وكل القمصان والجنزات بنوته :lol: عاد ما غم
يقول عادي نزين لبسيه حلوين قلت مستحيل :hysterical:
وتنعمت فيهم رغد بنت اخوي :D جاتها ملابس اضعاف


عادي يوم اياد كان يسوي رغوه :worn_out: يوم تخضيه بقوه يمكن خخخ

مشكوووورة تسلمي:adore:
هههههه وحليله اياد... تتهنى رغوودة:D
ايوا صراحة اخضه من خاطر خخخ بس من اول اخضه تراني و هالسالفة جديدة!

سيدة القوم;16454283:
يللا الحمد لله خلصتي له بالعرس
باقي لنفسك صح؟
تصدقي الأقمشة للحين مكانها ولا وديتهم الخياط :study:
أحاول أروح اليوم

ما أعرف ليش تصير الرغوة.. نفس الشي كانت تصير لدرر مرات وأتشكك وأشيك كل شي بس ما في شي

ايوا باقي لنفسي ما مسوية شي خخخ بس ان شاءالله ببدأ اجهز هاليومين.. حاجزة صالون بس خخخ واجد علي:D

بس طمنتوني دام السالفة عادية.. امس حميتي مطرشة صور ولدي الصبح مع بنتها عند جدتهم.. مجلسينه بالفانيلة وحليله.. اوين حران.. انزين حاطتله ملابس خفيفة8o| تعصبت مصورينه مبهدل و بنت عمته كاشخة بفستان و شباصة و جوتي:'(

خبرت الشغالة امس لا تجلسيه بالفانيلة شوفي الشنطة انا احطه كذا لبسة اختاري اللي يعجبش:p
&
صباح الخير

مافيني بارض اشتغل ولا اسوي شي

حاسه بجوع بس ماروم اكل ولما اتكلم واااجد يعورني حلقي

حتى يوم اسولف احرك شفايفي وما افتح حلقي واجد

شكله صاير سخيف
&
سجوووو

قالولي رجعي البيت اليوم من وقت .. قلتلهم بطلع 2 قالولي طلعي قبل لان الشوارع تتسكر الساعه 2

بطلع 1 ونص

سمعتي

وحده ونصف

واااااااااااااااااحده ونززززززززززززززززززففففف
X