** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
أ
انا عندي كومة شغل و أزور مدرسة
بس بعدني ملانة
ما اعرف كيف


:|
a
سيدة القوم;16454934:
أبوي آيبي السويت ما كبار وصغار
عشان يترس العين
وترا أهل الزوج ما كلهم يشوفوا زوجة الولد إنسان خخخخ يبغوها تكرف وتوريهم شطارتها


الحمدلله زوجي بلا شنطه بلا كرتون :worn_out:

أميرة * A *;16454939:
صباح الخير

ايبو
قصدك صالون ليلاس ، لمياء المعولي ؟


ايوا هي بس صالونها ما اعرف اسمه وموقعه بناية البستان
أ
abcd1;16454948:
الحمدلله زوجي بلا شنطه بلا كرتون :worn_out:



ايوا هي بس صالونها ما اعرف اسمه وموقعه بناية البستان


ليلاس نفس بناية قصر الأحذية و المتحجبة
لمياء تمكيجت عندها في آخر عرس
واجد حبوبة و أسلوبها راقي :adore:
حتى بعد العرس رسلت لي تطمن عن رضاي

فاطمة و اختها شغلهم متقن و رووووعة
تسريحاتهم شي :thumbs_up:

تو ناوية احجز عندهم للعرس بس محتارة بين لمياء و فاطمة
n
صباح الورد صبايا ,,,, F:
صعب اقرأ الواجب ,,,,

سدسد راسلة لج مسج جاك ولا فوني خرف ؟؟ ^o)

سكور الله يعينك انا نعم اكره ضيوف يجو ايام الدوام بس اجهز واجيب حميتي تساعد ما عندي شغالة ,,, وزوجي ما يقصر والحمدالله ,,, سوي كريم كراميل سهل وحلو ,, او مهلبية وبعد نايس ,,,

سج سج وعروسو واميرة ودلوعة شخباركن ,,,


التلفونات ,,, نفس ما قالن البنات اس3 ماااااااااااينفع خذيلها اس2 احسن وراح تشكرك بعدما تستخدمه وتعرف قيمته ,,,, وانا من عشاق السوني ف طبعا اشجعك بس حاليا عندي جلكسي بعد :thumbs_up: ,,,,,

الصالونات ,,,, العرايس سمية انا ف عرسي عندها كنت ,,, عسل وراقية واسلوب :adore: ومكياج اووووووووف حلووووووووو وخفيف ناعم نفس ما احب :thumbs_up::adore::adore: ,, ب 150 كان ,,, وماقصرن سولي مناكير بلاش وساعدني فواجد اشياء بعد ,,,,
المنيرة ,,,, مكياج منيرة شخصيا شفته عدة مرات وكان سايح وعرايس حتى بس البنات مكياجهن :thumbs_up: واحنا سوينا عندهن مرتين وكان ثاااااابت ورهيب :adore: ,,,,

سارة فرع الخوير ,,, واجد حلو شغلهم ورايق ودوم نسوي عندهم ويطلع حلووو اما الخوض بنات الاهل مجموعة جربنه وكان فاشل لا تعامل لا اسلوب لا مكياج زين :thumbs_down::thumbs_down:
أ
اليوم استلم اللبسة عسى يكون ضابطنها بلال صعب :-#

إلي اعرفه ما صالونها بس تجي اذا حد يحجز عندها
a
أميرة * A *;16454952:
ليلاس نفس بناية قصر الأحذية و المتحجبة
لمياء تمكيجت عندها في آخر عرس
واجد حبوبة و أسلوبها راقي :adore:
حتى بعد العرس رسلت لي تطمن عن رضاي

فاطمة و اختها شغلهم متقن و رووووعة
تسريحاتهم شي :thumbs_up:

تو ناوية احجز عندهم للعرس بس محتارة بين لمياء و فاطمة


زين طمنتيني :adore:
واحلى شىء نسوي بمكان واحد تسريحه وميكب
لا وقريب من بيتنا حلوووو

متعودين نضرب خطوط لليلك



nassam;16454954:
صباح الورد صبايا ,,,, F:
صعب اقرأ الواجب ,,,,

سدسد راسلة لج مسج جاك ولا فوني خرف ؟؟ ^o)

سكور الله يعينك انا نعم اكره ضيوف يجو ايام الدوام بس اجهز واجيب حميتي تساعد ما عندي شغالة ,,, وزوجي ما يقصر والحمدالله ,,, سوي كريم كراميل سهل وحلو ,, او مهلبية وبعد نايس ,,,

سج سج وعروسو واميرة ودلوعة شخباركن ,,,


التلفونات ,,, نفس ما قالن البنات اس3 ماااااااااااينفع خذيلها اس2 احسن وراح تشكرك بعدما تستخدمه وتعرف قيمته ,,,, وانا من عشاق السوني ف طبعا اشجعك بس حاليا عندي جلكسي بعد :thumbs_up: ,,,,,

الصالونات ,,,, العرايس سمية انا ف عرسي عندها كنت ,,, عسل وراقية واسلوب :adore: ومكياج اووووووووف حلووووووووو وخفيف ناعم نفس ما احب :thumbs_up::adore::adore: ,, ب 150 كان ,,, وماقصرن سولي مناكير بلاش وساعدني فواجد اشياء بعد ,,,,
المنيرة ,,,, مكياج منيرة شخصيا شفته عدة مرات وكان سايح وعرايس حتى بس البنات مكياجهن :thumbs_up: واحنا سوينا عندهن مرتين وكان ثاااااابت ورهيب :adore: ,,,,

سارة فرع الخوير ,,, واجد حلو شغلهم ورايق ودوم نسوي عندهم ويطلع حلووو اما الخوض بنات الاهل مجموعة جربنه وكان فاشل لا تعامل لا اسلوب لا مكياج زين :thumbs_down::thumbs_down:


ما شاء الله معبره نسم

ايش اخبار شقتكم ؟؟

من ساره اللي بفرع الخوير عندها بالخوض؟؟ احسبها وحده ثانيه



أميرة * A *;16454955:
اليوم استلم اللبسة عسى يكون ضابطنها بلال صعب :-#

إلي اعرفه ما صالونها بس تجي اذا حد يحجز عندها



صوريلنا
بكم فصلها؟؟

لمياء تقصدي؟؟

اختي رايحه ما اعرف صراحه
ع

هلااااا نسم اخبارك؟؟


امووور.. شو مخيطة عند بلال؟؟
س
nassam;16454954:
صباح الورد صبايا ,,,, F:
صعب اقرأ الواجب ,,,,

سدسد راسلة لج مسج جاك ولا فوني خرف ؟؟ ^o)

سكور الله يعينك انا نعم اكره ضيوف يجو ايام الدوام بس اجهز واجيب حميتي تساعد ما عندي شغالة ,,, وزوجي ما يقصر والحمدالله ,,, سوي كريم كراميل سهل وحلو ,, او مهلبية وبعد نايس ,,,

سج سج وعروسو واميرة ودلوعة شخباركن ,,,


التلفونات ,,, نفس ما قالن البنات اس3 ماااااااااااينفع خذيلها اس2 احسن وراح تشكرك بعدما تستخدمه وتعرف قيمته ,,,, وانا من عشاق السوني ف طبعا اشجعك بس حاليا عندي جلكسي بعد :thumbs_up: ,,,,,

الصالونات ,,,, العرايس سمية انا ف عرسي عندها كنت ,,, عسل وراقية واسلوب :adore: ومكياج اووووووووف حلووووووووو وخفيف ناعم نفس ما احب :thumbs_up::adore::adore: ,, ب 150 كان ,,, وماقصرن سولي مناكير بلاش وساعدني فواجد اشياء بعد ,,,,
المنيرة ,,,, مكياج منيرة شخصيا شفته عدة مرات وكان سايح وعرايس حتى بس البنات مكياجهن :thumbs_up: واحنا سوينا عندهن مرتين وكان ثاااااابت ورهيب :adore: ,,,,

سارة فرع الخوير ,,, واجد حلو شغلهم ورايق ودوم نسوي عندهم ويطلع حلووو اما الخوض بنات الاهل مجموعة جربنه وكان فاشل لا تعامل لا اسلوب لا مكياج زين :thumbs_down::thumbs_down:


صح والله راسلتلي مسج :| :woo:
سوري حبوبة أنا أنسى أرد يوم أفتح مسج وانا مشغولة ولا شي F:


أمي تو ألردي عندها اس 2



صح آيبي أمي شرت اكسبيريا القبل قبلما تاخذ الاس2 وطلعت في الفون مشكلة تصنيع وعاد تعقدت من السوني وبدلته بعد 3 أيام بالاس 2 .. فما أريد أغامر وأخذ لها شي متعقدة منه
باخذ لها اس3 وبسألها قبلما نفتحه إذا حابة تغيره :thumbs_up:

abcd1;16454956:
زين طمنتيني :adore:
واحلى شىء نسوي بمكان واحد تسريحه وميكب
لا وقريب من بيتنا حلوووو

متعودين نضرب خطوط لليلك






على فكرة آيبي صديقات أختي صوب الخوض والموالح والحيل دوم يمدحون الكوافيرات صوبكم .. جربوا وسئلوا متأكدة بتحصلوا وترتاحوا من ضرب الخطوط للكوافيرات
صايرات من يشتهروا يضربوا فلوس وشغلهم يخترب للأسف

من اللي أحب مكياجهم بقوة شيرين.. مكيجتني لعرسي وتو أخذنا معها لعرس أختي وأنا بعد مكيجت معاها للعرس :thumbs_up:
أ
abcd1;16454956:
زين طمنتيني :adore:
واحلى شىء نسوي بمكان واحد تسريحه وميكب
لا وقريب من بيتنا حلوووو

متعودين نضرب خطوط لليلك





ما شاء الله معبره نسم

ايش اخبار شقتكم ؟؟

من ساره اللي بفرع الخوير عندها بالخوض؟؟ احسبها وحده ثانيه






صوريلنا
بكم فصلها؟؟

لمياء تقصدي؟؟

اختي رايحه ما اعرف صراحه



شفت بنت وجهها كله بقع سوداء ، لما خلصت انصدمت تو هي هذه :woo:
ما شاء الله اخفت عيوبها و الميكب شييي
و عروس و مذيعة بعد كلهم تعدلوا عند فاطمة

ايوا لمياء تجي بالطلب

بس روحي وانت بوضوءك ، ما بتقدري تدخلي :-#
افكر في المسافة عن اتأخر
اقووووووووول بجيب مريم عندك اكليها من اخلص اجي اغير و سيدا القاعة :lol:


ب 17
سويت نفس الموديل الي نزلته ام وائل
بس لأني خسفة في اختيار الاقمشة فما اعرف كيف بيطلع :biggrin:
أ
وش المحلات الي منزلة كولكشنات الأم ؟
داماس شي !
س
صباح الخيرات

اخباركمF:

سدسد
يجيني شور احيانا امنكر ولدي:D

سكوور
مافهمت سالفة التقصيص مو يعني:!!: يعني يجيوكم ضيوف تقصقصولهم؟ و تلقموهم بعد:study:
مالهن وحدهن ما يقصقصن:study: و ليش لازم جلسة أرضية:study:
أ
عروس جنان;16454957:

هلااااا نسم اخبارك؟؟



امووور.. شو مخيطة عند بلال؟؟



ذاك التايجر فالجروب
بس ما حصلت نفس القماش

اذا ما عجبتني بلبس بو مكدسين فالكبت و متبطرة البسهم :worn_out:

يوم الخميس ان شاء الله الملكة و الحق :adore:

سيدة القوم;16454958:






من اللي أحب مكياجهم بقوة شيرين.. مكيجتني لعرسي وتو أخذنا معها لعرس أختي وأنا بعد مكيجت معاها للعرس :thumbs_up:


اختك العروس عند شيرين ؟

استكاودتها لأني بتنقل من صالون لصالون في زحمة الخوير :(



حصلت موقع اجنبي عندهم فساتين سهرة بكل الاسعار
و الحلو بعضهم يشحنوهم في يوم
وحدة في شامواه عارضة الي شرته مبينة الخامة حلوة
أ
صح سدو
خواتي و خالتي متمكيجات عند فرات فالخوض في عرسي
حلووو كان
س
سارونة عمانية;16454965:
صباح الخيرات

اخباركمF:

سدسد
يجيني شور احيانا امنكر ولدي:D

سكوور
مافهمت سالفة التقصيص مو يعني:!!: يعني يجيوكم ضيوف تقصقصولهم؟ و تلقموهم بعد:study:
مالهن وحدهن ما يقصقصن:study: و ليش لازم جلسة أرضية:study:



سارون هذي قصة عمانية أصيلة خخخخ
جلسي معهم وقربي لهم الصحن وقصيي عدد لا متناهي من الفواكه حتى الموز قشري لهم وقربي عاد برايهم ياكلوا نص حبة ولا نص حبتين :worn_out:

عادي منكريه قبلما يبدأ يستوعب ويصير لك بنوتي :rolleyes:
س
ملكة من امووور؟؟

ياخي فيني موود دواااارة من الصبح.. خاطري اطلع بس مديري هنا و كل التيم:(
س
أميرة * A *;16454966:
ذاك التايجر فالجروب
بس ما حصلت نفس القماش

اذا ما عجبتني بلبس بو مكدسين فالكبت و متبطرة البسهم :worn_out:

يوم الخميس ان شاء الله الملكة و الحق :adore:



اختك العروس عند شيرين ؟

استكاودتها لأني بتنقل من صالون لصالون في زحمة الخوير :(



حصلت موقع اجنبي عندهم فساتين سهرة بكل الاسعار
و الحلو بعضهم يشحنوهم في يوم
وحدة في شامواه عارضة الي شرته مبينة الخامة حلوة


اي في شيرين والشعر عند فوزية في دار الأميرة
هو صح التنقل متعب ولو انا ما أسويها إلا في أعراس مقربين عادي أتعنى في عرسهم كل هذا


أميرة * A *;16454967:
صح سدو
خواتي و خالتي متمكيجات عند فرات فالخوض في عرسي
حلووو كان


:thumbs_up:
س
سارونة عمانية;16454969:
ملكة من امووور؟؟

ياخي فيني موود دواااارة من الصبح.. خاطري اطلع بس مديري هنا و كل التيم:(



بدور معش :adore:
س
سيدة القوم;16454968:
سارون هذي قصة عمانية أصيلة خخخخ
جلسي معهم وقربي لهم الصحن وقصيي عدد لا متناهي من الفواكه حتى الموز قشري لهم وقربي عاد برايهم ياكلوا نص حبة ولا نص حبتين :worn_out:

عادي منكريه قبلما يبدأ يستوعب ويصير لك بنوتي :rolleyes:

منكر:celebrate:
يالله بكره عمري اذا زرت ناس و طحت ف هالموقف:hysterical:
يبالي اجرب له خخخ بس اربط يدينه ولا بيلحسهم:lol:
ع
اموووووور.. راويني الموديل من يجهز مفكرة اسويه للعيد :D
أ
سارونة عمانية;16454969:
ملكة من امووور؟؟

ياخي فيني موود دواااارة من الصبح.. خاطري اطلع بس مديري هنا و كل التيم:(

صار لي 20 سنة اتكلم عن العرس :hysterical:
ووووولد عمي :worn_out:

سيدة القوم;16454970:
اي في شيرين والشعر عند فوزية في دار الأميرة
هو صح التنقل متعب ولو انا ما أسويها إلا في أعراس مقربين عادي أتعنى في عرسهم كل هذا




:thumbs_up:


حلووو كان ميكبها و تسريحتها هي بروحها جميلة ما شاء الله :L:

ههههههه انا اذا مريت بهالموقف ادفر وحدة من خالاتي اقول لها قصي لهم انت
اسوي نفسي مشغولة مع اولادي :lol:



عروس جنان;16454974:
اموووووور.. راويني الموديل من يجهز مفكرة اسويه للعيد :D


دعواتك القلبية لي
:D
بس احلى بالتايجر ما دورت غير في محلين :(
X