سيدة القوم;16454971:
بدور معش :adore:
مش لما اقدر اطلع الاول:hysterical:
سيدة القوم;16454971:
بدور معش :adore:
سارونة عمانية;16454973:
منكر:celebrate:
يالله بكره عمري اذا زرت ناس و طحت ف هالموقف:hysterical:
يبالي اجرب له خخخ بس اربط يدينه ولا بيلحسهم:lol:
أميرة * A *;16454975:
حلووو كان ميكبها و تسريحتها هي بروحها جميلة ما شاء الله :L:
ههههههه انا اذا مريت بهالموقف ادفر وحدة من خالاتي اقول لها قصي لهم انت
اسوي نفسي مشغولة مع اولادي :lol:
سيدة القوم;16454958:
صح والله راسلتلي مسج :| :woo:
سوري حبوبة أنا أنسى أرد يوم أفتح مسج وانا مشغولة ولا شي F:
أمي تو ألردي عندها اس 2
صح آيبي أمي شرت اكسبيريا القبل قبلما تاخذ الاس2 وطلعت في الفون مشكلة تصنيع وعاد تعقدت من السوني وبدلته بعد 3 أيام بالاس 2 .. فما أريد أغامر وأخذ لها شي متعقدة منه
باخذ لها اس3 وبسألها قبلما نفتحه إذا حابة تغيره :thumbs_up:
على فكرة آيبي صديقات أختي صوب الخوض والموالح والحيل دوم يمدحون الكوافيرات صوبكم .. جربوا وسئلوا متأكدة بتحصلوا وترتاحوا من ضرب الخطوط للكوافيرات
صايرات من يشتهروا يضربوا فلوس وشغلهم يخترب للأسف
من اللي أحب مكياجهم بقوة شيرين.. مكيجتني لعرسي وتو أخذنا معها لعرس أختي وأنا بعد مكيجت معاها للعرس :thumbs_up:
أميرة * A *;16454959:
شفت بنت وجهها كله بقع سوداء ، لما خلصت انصدمت تو هي هذه :woo:
ما شاء الله اخفت عيوبها و الميكب شييي
و عروس و مذيعة بعد كلهم تعدلوا عند فاطمة
ايوا لمياء تجي بالطلب
بس روحي وانت بوضوءك ، ما بتقدري تدخلي :-#
افكر في المسافة عن اتأخر
اقووووووووول بجيب مريم عندك اكليها من اخلص اجي اغير و سيدا القاعة :lol:
ب 17
سويت نفس الموديل الي نزلته ام وائل
بس لأني خسفة في اختيار الاقمشة فما اعرف كيف بيطلع :biggrin:
أميرة * A *;16454960:
وش المحلات الي منزلة كولكشنات الأم ؟
داماس شي !
سارونة عمانية;16454965:
صباح الخيرات
اخباركمF:
سدسد
يجيني شور احيانا امنكر ولدي:D
سكوور
مافهمت سالفة التقصيص مو يعني:!!: يعني يجيوكم ضيوف تقصقصولهم؟ و تلقموهم بعد:study:
مالهن وحدهن ما يقصقصن:study: و ليش لازم جلسة أرضية:study:
سيدة القوم;16454968:
سارون هذي قصة عمانية أصيلة خخخخ
جلسي معهم وقربي لهم الصحن وقصيي عدد لا متناهي من الفواكه حتى الموز قشري لهم وقربي عاد برايهم ياكلوا نص حبة ولا نص حبتين :worn_out:
عادي منكريه قبلما يبدأ يستوعب ويصير لك بنوتي :rolleyes:
abcd1;16454981:
عيل خذيلها اس 3 وان شاء الله بلا سكتات قلبيه ويظل معها :thumbs_up:
ما اعرف اشك والله في صوالين بالخوض حلوه :D
مبوني اروح دايما الصوالين بوضوئي اتعب شىء
واجلس ساكته وما رايمه اعلق على اي شىء وماسكه نفسي :hysterical::hysterical:
جيبيها والساعه ب 5 ريال خليني اتربح :D
دونت نووو :worn_out:
سارونه رديتي عليي بخصوص الفراش لاني ما شفت :D
انتي من اي بلد :!!:
معروفه هالعاده عالقهوه تقطعي تفاحه للضيوف وبرتقاله وغيره من المتوفر :worn_out:
عاد نتيه تبالغي :lol: لا والله حتى الموز يقشر
الموز يقطع نصفين
وما لازم يقطعوا كل الفواكه:hysterical: حبه من كل نوع
لا وبعضهم يقول ما نريد ما تقطعي هذا فما نقطع ما شورنا نعازم ويعق :lol:
أميرة * A *;16454975:
صار لي 20 سنة اتكلم عن العرس :hysterical:
ووووولد عمي :worn_out:
abcd1;16454981:
سارونه رديتي عليي بخصوص الفراش لاني ما شفت :D
انتي من اي بلد :!!:
معروفه هالعاده عالقهوه تقطعي تفاحه للضيوف وبرتقاله وغيره من المتوفر :worn_out:
عاد نتيه تبالغي :lol: لا والله حتى الموز يقشر
الموز يقطع نصفين
وما لازم يقطعوا كل الفواكه:hysterical: حبه من كل نوع
لا وبعضهم يقول ما نريد ما تقطعي هذا فما نقطع ما شورنا نعازم ويعق :lol:
سيدة القوم;16454925:
ما شاء الله سجوو سفرة عامرة
وكان أخوش وشك فيش :cool:
يا الله انتو بعد تقصيص فواكه :hysterical:
أقول لك سوي لهم فروت سالاد وبلا منكر تقصيص وتقريب :worn_out:
حلو المنيو مالك
وزيديه سلطة
والشوربة انا أسوي أسهل شي.. شوفان مع مغلف كنور :worn_out:
حلوة خلطة الدجاج من كنور :thumbs_up:
بعد 10 سنوات إن شاء الله
abcd1;16454932:
.
اه زين ما واجدين يجيوا
الفاكهه كما قالت سيسو سوي سلطة فواكه احسن
او خليهن هن يقطعن خخخخخخخ
عادي ترى من اهل البيت :D
سوي شوربة بطاطا وذره
الشباتي حال الدجاج تحطيه ؟؟ ما تعب تسوي شباتي والا الشغاله تسويه من الالف للياء؟؟
سويت يكفيهم دام كبار ما يبغيوا :worn_out:
سيدة القوم;16454934:
أبوي آيبي السويت ما كبار وصغار
عشان يترس العين
وترا أهل الزوج ما كلهم يشوفوا زوجة الولد إنسان خخخخ يبغوها تكرف وتوريهم شطارتها
أميرة * A *;16454942:
مووووووووفقة سكور في العزيمة و التقصيصة
انت قدهاااااا
عروس
ما شاء الله عليك دومك في الخدمة
لو جارتي احمل عشان اتوحم و اتدلع ههههههه
سيدة القوم;16454946:
يا الله اني طفرانة وملانة
يا ريتني جبت معاي إحدى كتبي أقرأ شوية أتسلى
فديتك عروس :)
abcd1;16454948:
الحمدلله زوجي بلا شنطه بلا كرتون :worn_out:
ايوا هي بس صالونها ما اعرف اسمه وموقعه بناية البستان
سارونة عمانية;16454965:
.
سكوور
مافهمت سالفة التقصيص مو يعني:!!: يعني يجيوكم ضيوف تقصقصولهم؟ و تلقموهم بعد:study:
مالهن وحدهن ما يقصقصن:study: و ليش لازم جلسة أرضية:study:
سيدة القوم;16454968:
سارون هذي قصة عمانية أصيلة خخخخ
جلسي معهم وقربي لهم الصحن وقصيي عدد لا متناهي من الفواكه حتى الموز قشري لهم وقربي عاد برايهم ياكلوا نص حبة ولا نص حبتين :worn_out:
.
سارونة عمانية;16454973:
منكر:celebrate:
يالله بكره عمري اذا زرت ناس و طحت ف هالموقف:hysterical:
يبالي اجرب له خخخ بس اربط يدينه ولا بيلحسهم:lol:
سيدة القوم;16454979:
منكر بقوة :worn_out:
غير حرام الفواكه اللي ما تنأكل ومقصوصة على فاضي
أنا محطوطة بكذي مواقف وأصير خسفة بقوة :I: :worn_out:
تسلمي لي شكرا F: F:
أنا أسوي نفسي كأني ما شايفة وأجلس بعيد :rolleyes:
abcd1;16454981:
.
عاد نتيه تبالغي :lol: لا والله حتى الموز يقشر
الموز يقطع نصفين
وما لازم يقطعوا كل الفواكه:hysterical: حبه من كل نوع
لا وبعضهم يقول ما نريد ما تقطعي هذا فما نقطع ما شورنا نعازم ويعق :lol:
سيدة القوم;16454984:
.
:lol:
بس بجد إذا ما قطعتي وعازمتي.. كلي .. كلي.. كلي.. والله شوية.. ما يصير.. كلي .. كلي :hysterical: :hysterical: تصيري كأنك مقصرة
صح ما يقشرون الموز :rolleyes: بس يقطع نصفين
ولو تقولي ما نبى يقصوا :study:
سارونة عمانية;16454990:
انا من مسقط العامرة وما عندنا هالمنكر:rolleyes: اصلا ما نسوي قهوة في البيت.. ضيوفنا نقدملهم عصائر و سويتات و موالح خفيفة عالمزاج و ع حسب نوعية الضيوف خخخ.. و ما نصب لحد.. نقدم بالصينية و كل واحد ياخذ قياسه:D
ايوا رديت و عرفت ما بتشوفي:p لا ما غسلته قبل.. لو غاسلتنه كان تدمر قبل لا اتهنى بيه.. زين بعدني فرشته مرة برايه تو يخترب ولا ينتحر.. بشوف يمكن اوديه اللوندري
سارونة عمانية;16455001:
سكور الله يعينك و يعدي عزومتك على خير:thumbs_up:
تذكرت لما رحنا نزور دفوية.. جابو ملة ماي و انا ما فاهمة وش استخدامها بالضبط:!!: شفتك غسلتي يدك و استحيت اسأل بعدين مو السالفة و نسيت مع الايام:rolleyes:
ذكرتوني بسالفة قديمة كنت ناستنها.. مرة ايام الثانوية رحت ازور ربيعتي الكلوز.. من فنجا هي.. واحنا جالسين نتسولف دخلت وحدة و شالة ع راسها صينية فوالة شكبرها.. كذا استوى شكلي:!!:^o):study:
بغت الحرمة تجلس ماعرف مو تسوي بس بعدين عرفت انها كانت تبي تقصص و تقرب بس ربيعتي ما خلتها قالتلها انا بسوي.. و لما طلعت سكرت الباب قالت اعرفكم مال مسقط مل شغلكم هالسوالف:lol:
قلتلها احبش موت:adore: احسني كنت بصيح خخخ كانت اول مرة بحياتي اشوف هالطقوس
سارونة عمانية;16454990:
انا من مسقط العامرة وما عندنا هالمنكر:rolleyes: اصلا ما نسوي قهوة في البيت.. ضيوفنا نقدملهم عصائر و سويتات و موالح خفيفة عالمزاج و ع حسب نوعية الضيوف خخخ.. و ما نصب لحد.. نقدم بالصينية و كل واحد ياخذ قياسه:D
ايوا رديت و عرفت ما بتشوفي:p لا ما غسلته قبل.. لو غاسلتنه كان تدمر قبل لا اتهنى بيه.. زين بعدني فرشته مرة برايه تو يخترب ولا ينتحر.. بشوف يمكن اوديه اللوندري
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16454992:
كيف الشوفان مع الكنور ؟؟؟
السلطه حاطتنها فالمنيو .. بخبص من الموجود فالثلاجه
هههههه انا كم مره اكون فهالموقف والنظرات علي تكون :cool:
خبرت امي تجي عندي .. احس بالامان لما هي تقود هيك مواقف:L:
سارونة عمانية;16455001:
سكور الله يعينك و يعدي عزومتك على خير:thumbs_up:
تذكرت لما رحنا نزور دفوية.. جابو ملة ماي و انا ما فاهمة وش استخدامها بالضبط:!!: شفتك غسلتي يدك و استحيت اسأل بعدين مو السالفة و نسيت مع الايام:rolleyes:
ذكرتوني بسالفة قديمة كنت ناستنها.. مرة ايام الثانوية رحت ازور ربيعتي الكلوز.. من فنجا هي.. واحنا جالسين نتسولف دخلت وحدة و شالة ع راسها صينية فوالة شكبرها.. كذا استوى شكلي:!!:^o):study:
بغت الحرمة تجلس ماعرف مو تسوي بس بعدين عرفت انها كانت تبي تقصص و تقرب بس ربيعتي ما خلتها قالتلها انا بسوي.. و لما طلعت سكرت الباب قالت اعرفكم مال مسقط ما شغلكم هالسوالف:lol:
قلتلها احبش موت:adore: احسني كنت بصيح خخخ كانت اول مرة بحياتي اشوف هالطقوس
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455002:
لا ما تبالغ .. حتى لو قالوا ما يبغيو لاااااااااااازم تقصي
اصلا طبيعي الضيف يقول ما تقصي بس بس .. وهي تقول لالالا مو نوبه ذا عاد الا شي بسيط
وينترس الصحن .. يا يفرم يا يعق
ولو قصيتي حبه حبه قالو بخيله
وصح لو قصيتي الموز اكثر عن نصين بيقولو زطيه :D
حتى لو الموزه بطول يديني :D
:lol:
هذي السوالف على الفواله
ما كليتو شي .. حتى لو شافطين الصحون
كلينا الحمدلله انتي ماشاء الله قاصه واجد ..
ونحن من هين من باكستان مثلا:cool:
بس يعتمد عالعوائل .. امي كذا تسوي .. بس لما يجيوا ناس من الطبقة المتطوره شوي تسوي شغل بوفيه مواله وسويتات والفواكه تكون فروت سلاد
سارونة عمانية;16455009:
سكور
ما تعقيهم نعمة الله.. هاتيهم افرمهم لولدي:rolleyes:
صح بديتي تأكلي بنتك؟
سيدة القوم;16455010:
أرجوش :lol:
ذكرتيني لما أول مرة شفت هالأشياء كنت كذي :-o :woo: :study: :study:
ههههه نفس الشي بالزبط اللي أشوفه قدامي
بس يقهر بقوة الكنفرزيشن :hysterical: :hysterical:
اي حتى بيت أهل زوجي كذي .. يعتمد من يجيهم بس في كل الأحوال فواكه ومكسرات وقهوة وحلوى
بيت أمي ماشي تقديم فواكه .. عصائر ومكسرات وحلويات .. وإذا بعد المغرب ف سوالف خفايف و موالح
عاد انا مكست من هذا وهذا :cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455013:
:lol:
لا ما بديت .. بالسبت بروح طبيبة التغذيه اعرف كيف ابدا
انا من وانا صغيره كذا عاداتنا .. بس ما احبها ابدا
خاصه يوم الكل يغسل من نفس المله :hysterical:
واتصدع من المعازمه :hysterical:
سارونة عمانية;16455018:
سدسد
احنا نفس بيت اهلك:thumbs_up: اصلا حتى لو زرت حد مستحيل امد يدي للفواكه.. استكاود اخذ و اقص و سااالفة:D سويتات و موالح سيدا فالبطن خخخ
سكور
انا ما عورت راسي ولا شفتها اخصائية التغذية.. بتقولش ما تأكليها قبل 6 شهور.. حتى الكتيب ما رضوا يعطوني قبل 6 شهور:study: بس لما خذته ما نفعني بشي.. النت و خبرات الشلة كفتني و زيادة:thumbs_up::L: