** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع

سلامات سكورة كروب الحبة الي تصير في الفم
انا تسويلي حمى وكرووووب
a
سكووووره اموه عشان تشارلز يمكن ؟؟\
نوبا امس قالوا بيسكروا وما صار شىء



يالله مسخفش سارونه :hysterical:
بالعكس احلى صورهم يوم يكبروا يوم هم ملعوزين :D
ما حلو طول الوقت كاشخ :cool:

عروس بتجيوا قرررررررررريب منا الاصاله :thumbs_up:
ما بعيد عليكم ^o)
&
ماعرفهم ايبي

كيفهم عاد يصكروه ولا يفتحوه انا علي شارده
س
abcd1;16454321:
سكووووره اموه عشان تشارلز يمكن ؟؟\
نوبا امس قالوا بيسكروا وما صار شىء



يالله مسخفش سارونه :hysterical:
بالعكس احلى صورهم يوم يكبروا يوم هم ملعوزين :D
ما حلو طول الوقت كاشخ :cool:

عروس بتجيوا قرررررررررريب منا الاصاله :thumbs_up:
ما بعيد عليكم ^o)

مسخفش انتيه:study::worn_out:
اصوره متلعوز و متوسخ عاادي و صح حلو بس ما لما يكون جنبه طفل ثاني كاشخ من فواده:hysterical: هذا اللي مااحب:'(:worn_out: احسه تنقيص من قيمة ولدي:rolleyes::celebrate:
ع
abcd1;16454321:



عروس بتجيوا قرررررررررريب منا الاصاله :thumbs_up:

ما بعيد عليكم ^o)



ايوا اي بي :adore:

هو بعيد بس صح .. ولان اختي بتتمكيج عند منيرة
فبيكون اقرب لها
من الصالون للقاعة


أ
سارونة عمانية;16454328:
مسخفش انتيه:study::worn_out:
اصوره متلعوز و متوسخ عاادي و صح حلو بس ما لما يكون جنبه طفل ثاني كاشخ من فواده:hysterical: هذا اللي مااحب:'(:worn_out: احسه تنقيص من قيمة ولدي:rolleyes::celebrate:

:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:




:worn_out:
س
يا ربي سكير
ابوي سمعنا سمعناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كذاك فيش حبه
س
أميرة * A *;16454342:
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:




:worn_out:


:study::rolleyes:
&
متاكده سمعتي ؟

احسن اعيد ولا ؟
ف
مرحبا
ف
شو اخباركن حريم؟
ف
-------
A
صباح الخير بنات

اهلين فيوسة و الله الك وحشه

كيفك و كيف الريم
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات:adore:

امس جربنا فطائر الباشا
في البيت حد حبهم حد لا
زوجي يقول واجد دسمات مثلا مال اللبنه مترسات من فوادهن يتفايضن
والدجاج طعمهن ما حلو
وخواتي حبن الدجاج
ومال الزعتر وااااجد مترسه زعتر لين يصير لاذع
والعجينه حلوه
واختلفت الاراء خخخخخخخ:celebrate:

اليوم الشارع اللي سلكته حلو

باقي يوم عن الاربعاء حماااااس:adore:
رغم انه اقصر اسبوع عندي خخخخ

مفروض اشتغل بضمير اليوم :rolleyes:



سارونة عمانية;16454328:
مسخفش انتيه:study::worn_out:
اصوره متلعوز و متوسخ عاادي و صح حلو بس ما لما يكون جنبه طفل ثاني كاشخ من فواده:hysterical: هذا اللي مااحب:'(:worn_out: احسه تنقيص من قيمة ولدي:rolleyes::celebrate:


:cool::cool::cool:

عروس جنان;16454333:



ايوا اي بي :adore:


هو بعيد بس صح .. ولان اختي بتتمكيج عند منيرة
فبيكون اقرب لها
من الصالون للقاعة






صحيح اقرب لها :thumbs_up: وانتوا وين حاجزين؟؟

حنا حجزنا خلاص لعرس شهر 4
بصالون بالخوض ثنتين شراكه وحده كانت تشتغل بركيستال وحده بالليلك
حاجزين ميكب عند اللي كانت بالليلك لانه يعجبنا شغلها ومجربينه
عسى بس ما تغير مستواها بالفاونديشن سيم سيم المنيره

احس صالون المنيره بدا واجد ينزل مستواه
كل العرايس اشوفهن ما يعجبني مكياجهن الفاونديشن بااااااد:thumbs_down:


فيوسه ام ريم;16454371:
شو اخباركن حريم؟




هلا بالحرمه :cool:

تعالي خبريني بالابديت عن دراستش
مو عديتي وكم باق لش ووووو ^o)
ع
صبااااااااااحوووو
كيييييفكم بنااااااااااات؟؟



abcd1;16454891:




صحيح اقرب لها :thumbs_up: وانتوا وين حاجزين؟؟



حنا حجزنا خلاص لعرس شهر 4

بصالون بالخوض ثنتين شراكه وحده كانت تشتغل بركيستال وحده بالليلك

حاجزين ميكب عند اللي كانت بالليلك لانه يعجبنا شغلها ومجربينه

عسى بس ما تغير مستواها بالفاونديشن سيم سيم المنيره



احس صالون المنيره بدا واجد ينزل مستواه

كل العرايس اشوفهن ما يعجبني مكياجهن الفاونديشن بااااااد:thumbs_down:





هلا اي بي كيييييييييفك؟؟
انا وخواتي 2 حاجزين المنيرة بعد

اختي قنعتها تروح زلفى ولا سمية ما رضت

اختك العروس كيف كان ميكبها عند سمية..؟؟

من اسمها الي بتتمكيجوا عندها؟؟

ع
ام ريم
هنوفة
صبااااح النشاط
&
هولاااااااااااااااااااااا


ازيكن .. سبحان الله رغم اني ما داومت يومين بس بعدني احسه هالاسبوع ثقيل اي دونت نو واي

اليوم اكيد بيكون متعب .. بيجوني زوار من العصر .. يبالي اواحي اجهز .. والله يعيني كيف اقدر ما افوت نومة بنتي الظهر وبين المطبخ
ع
هلااا سكووورة
الله يعييينك والله.. تبغيني اساعدك في شي..؟؟ لا تستحي انا جارتك :)
س
صباح الخير

حاسة بكسل ما طبيعي اليوم
نعسااااااااااااااانة
وبعد اليوم بروح مع أختي السينما .. أتوقع إني بشخر من أول 10 دقائق خخخخ

جاية الدوام متمنكرة بمناكير فوشي مايل للأحمر وحاسة يديني حلوات خخخخ

يا الله عسى الراتب ينزل اليوم .. مليت أنتظره خخخ
ناوية اليوم بعد أمر مع أختي ناخذ لأمي هدية عيد الأم.. قررنا نشتري لها تلفون اس 3 خاطرها فيه والاس 2 مالها خلاص نقع خخخ
a
عروس جنان;16454897:
صبااااااااااحوووو

كيييييفكم بنااااااااااات؟؟






هلا اي بي كيييييييييفك؟؟
انا وخواتي 2 حاجزين المنيرة بعد


اختي قنعتها تروح زلفى ولا سمية ما رضت


اختك العروس كيف كان ميكبها عند سمية..؟؟


من اسمها الي بتتمكيجوا عندها؟؟




رهيييييييييييب كان وعلى لوك فستانها طالعه مره طله ملكيه :adore:

اسمها لمياء

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16454901:
هولاااااااااااااااااااااا


ازيكن .. سبحان الله رغم اني ما داومت يومين بس بعدني احسه هالاسبوع ثقيل اي دونت نو واي

اليوم اكيد بيكون متعب .. بيجوني زوار من العصر .. يبالي اواحي اجهز .. والله يعيني كيف اقدر ما افوت نومة بنتي الظهر وبين المطبخ



حاستنه ثقيل عشان الضيوف ههههه

امو يجيوا ايام الاسبوع :study:
كرووووب
خبري شغالتك تجهزهم قبل لا تروحي والله يعينك صراحه :hysterical:
X