صباح الخير :adore:
صباح السبت الجميل :adore:
أول مرة أداوم السبت وأنا مبتسمة :adore:
الحمد لله
الإجازة كانت حلوة.. أحلى شي قضيت نصها في التجهيز لعرس أختي
والنص الثاني شوية في البيت وشوية بيت أهلي وشوية ريلاكس وشوبنج خفيف
وكله أصحى من 9 الصباح .. ما شي نوم أبدا خخخخ
abcd1;16443299:
صباح الخير بناتااااااااااااااات:adore:
حظها سيسو اجازه عندها :'(
انفتقدها ونغبطها :D
متى دوري :worn_out:
امس رحت تطمنت عالبيبي :adore::adore:
وزنه 1.6 تتوقعوا عادي؟!!
شكله نفس وزن اياد خخخخخخخخخخ:rolleyes:
ههههه من كذي ما نمت أبدا الصباح طول الإجازة :lol: إلا خميس وجمعة :hysterical: :lol:
مبروك عرفتي جنس البيبي :adore:
abcd1;16448258:
عرس اخت سيسو حلووووو فيه ربشه وفوضى عجبني :adore:
ووووواجد بنات كاشخات ما شاء الله :thumbs_up:
بس الزفه طووووويله طووووووووووويله طوووووووووووووووووووووويله :hysterical:
العروس ما شاء الله عسل :adore:
فيها شووي شبه بس من سيسو صح ؟؟
بس وجهها طولي عكس سيسو
مشكورة على الحضور آيبي F:
نحن لازم عندنا الزفة طويلة :rolleyes: والحركة اللي حوالي العروس وكذي عاد لازم لازم :worn_out:
يقولون اي تشبهني بس ما نفس تشكيلة الوجه
دلوعة س;16448261:
[/B]
سدو وخواتها وامها فيهم وايد شبه من بعض بس سدو احلى وحده واختها العرووووس بعد قمر ما شالله وويها اطول شفت فيديو الملجه ما شالله وااااااااايد حلو ه طالعه والهندي لايق عليهاF:
تسلمي لي دللو حبيبتي .. فرحت بجيتكم والله واجد F: F: F:
عروس جنان;16448266:
اي بي..
كيييييييييفك؟؟
يروح ويرجع بالسلامة باباتك
سدوووو من اول حلوة اكيد طالعة قمرررر فديتها :adore:
تسلمي لي :adore:
كان خاطري تجون كلكم والله F:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16448267:
امس فوادي يعورني اني ماحضرت العرس .. ما باغيه افوت اشوف سدسد بكشختها ولا افوت لمتكن بس حاولت اضبطها عشان اخلي بنتي ما ضبطت ولا فيني ع نواحها اللي يبدا من الساعه 9
وفعلا من 9 ونص عشره بدت تون ون وتصيح .. عاد نامت الساعه 11 ونص او 12
ما عليه حبيبتي واصل F:
سجود 2010;16448272:
مو البتر تشيكن موه المشاوي موه الكتشوري موه المقبلات موه ام علي موه جلاب جامون
موه و موه و موه !!
فاااااااااااااااااااااااااااااااااتش
:adore: :adore:
وقولي مو سدووو :study: :rolleyes: :p :worn_out:
سارونة عمانية;16448310:
تقاريركم حماس بقوة.. واجد تحسفت اني ماقدرت اجي بس ولدي و تصنيفاته.. حتى كنت مجهزة اغراضي بيت امي و رحت حفيت و استشورت و تمنكرت:(
..
F: F:
أهم شي حسوون استانس على شعراتك :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16448352:
لما تبغى تنام تبكي .. انزين ياخي ما مشكلتي انا مشكلتك انتي النعسانه
غمضي عينك ونامي ليش هالموال كله :hysterical:
حتى العصر لما تبغى تنام تسويلي سنفونيه:hysterical:
:lol: :lol: :lol: :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449255:
الله يخلي امهاتنا ويرزقنا رضاهم وطولة العمر ويعافيهم دوووووووووووووووووووم
آمين يا رب :adore: F: F:
abcd1;16450018:
اقولكم ابا اشتري طقم الدلال والفناجين
من وين احسن من ديره والا الشارقه بر وبحر؟؟
وكيف ياخي اضمن انه هذي تسخن او تبرد ^o)
امي تقول مره شافت برامز حرمتين وخاطفات على كل الدلات يحطن الفوهه بأذنهن كأنهن يتسمعن:confused:
راحت لهن ليش تسون كذا؟!!!!
قالن اوين اذا سمعتي هدير يعني ما تبرد واذا الهدير خفيييف يعني تبرد
تقول امي وجلست كماهن اتسمع كل الدلات من فيها هدير قوي :lol:
إذا ما حابة تتعني الشارقة بتحصلي في دبي محلات إيرانيين نفس الشارقة
أتوقع اسم الشارع شارع الصفوة
نحن ماخذين من هناك وأتوقع طقم كامل للشاي والقهوة والصينية على 650 درهم
سارونة عمانية;16451720:
صباح الخيرات..
خلص الكورس و داومت اليوم.. انتظر بارت ثري يعد اسبوعين بفااارغ الصبر
مستكربة اقوى شي.. ياخي كريهة هالدورة و الهرمونات اللي تلعب فينا لعب:'( متى اوصل سن اليأس و ارتاح:'( بس بعد يقولوا ذيك المرحلة لها تقلباتها:hysterical: اااااااااه ياريتني كنت ولد:'( ما احاتي لا دورة و لا حمل ولا ولادة ولا غيره.. اكبر همي فالدنيا الثانوية العامة:'(>>> جملة ربيعتي الازلية:study:
:lol: :lol:
وشي ثاني بعد يلعوزهم :rolleyes: