** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
عروس جنان;16450907:
اي بي.. من وين تحجزا الدي جي؟؟




ما اعرف عروس ما يخصنا حنوه بس ميكب وفستان شغلنا :D



αłħełωα_7ełł;16450916:
صباح الخير ..


عروس نفس كلامج يووم اتذكر العمليه مابا احمل :( ..



مأجورين الحلوووه
سجود 2010;16450927:
صباحووووووووووووو
موه الاخبار؟
بنتي واجد تزاوع ومحمومه فديتها
اذا ما راحت عنها الحمى بضطر ارجع البيت

ايبي سلامتش الحلوة ما تشوفي شر
وشويه شويه عالرجال

سكير و عروس موه الاخبار؟


ليش نرحمهم سجود نوبا حنا نستاهل العطف والمعاون :worn_out:

سجود 2010;16450938:
الله يسلمك عروس
مسكينه اول ما قامت اسهاااااااااال فيها
وصلتها بيت خالي
ومن شوي ليث متصل يقول امه اتصلت فيه تقول انه الريم محمومه ومرتين زاعت
خبرتهم يعطوها ادول بس كان ما راحت الحمى برجع لان بطايقها الصحيه مال التأمين عندي
وكرت المستشفى الحكومي ما اتذكر هين مخلتنه



ياربي واجد مريضه سجود مفروض ما تجلسي الله يعطيها الصحه ما زين الاسهال كم مره يجيهم جفاف
ع
سجود 2010;16450938:
الله يسلمك عروس

مسكينه اول ما قامت اسهاااااااااال فيها

وصلتها بيت خالي

ومن شوي ليث متصل يقول امه اتصلت فيه تقول انه الريم محمومه ومرتين زاعت

خبرتهم يعطوها ادول بس كان ما راحت الحمى برجع لان بطايقها الصحيه مال التأمين عندي

وكرت المستشفى الحكومي ما اتذكر هين مخلتنه



سلامتها حبيبتي
سج سج بليييييز لا تشليها حكومي
روحي الرفاعة وخلصي عمرك
تعبانين الحكومي والله


&
عروس جنان;16450856:
انا فوادي احمل بس من اتذكر العملية :-#ووقت الولادة وكروووب العملية :thumbs_down: واجلس اسبووع في المستشفى :hysterical:



اترااااجع :(



ترا كله هذا موقت وبيروح

افضلها الوحده تبكر فالحمل دامها بعدها شباب وتقدر انها تتحمل
abcd1;16450879:
ترى انا كنت كذا باياد واجد متحمسه وشاله اختي معي وكامرتها واسوي اوكيه للتصوير
وطايره في شيييييييييييزه :lol:
لكن تو عاد عارفه :hysterical: والله يسهل لذاك اليوم يارب
هالمره احس البيبي انشط عن اياد فيمكن يطلع بسرعه
يوم اياد كان نايم وتعبني :!!: كسول من هو في بطني :worn_out:





ياخي عروس واجدين اوين يمدحوا العمليه تو وانها احسن عن الطبيعي
خاصه اللي جربوا الاثنيين يقولوا اوين وجع العمليه يخلص بسرعه احسن عن الخياطه :worn_out:


كله خير .. لا تحاتي بس تفائلي .. ومهما صار .. كله فتره وبيعدي وبتعيشي حياتك كنه العيد:biggrin:

عروس جنان;16450884:
[/CENTER]



من وين احسن اي بي

صح انش ما تعيشي الالام الي وقت الولادة
[CENTER]لكن والله بعدين تعب
لما ولدت بفيصل اسبوعين كان فيني الم كانه طعنة سكين
ع جانبي الايمن كنت اصيح منه
غير صارلي مثل الورم داخل عبارة عن كتلة دم





وليييين اليوم مكان العملية يعورني لما اجي انظف هناك :-#





سمعت ان العملية المها مستمر ..

.بنت عمتي نفس الشي عطوها طلق صانعي لين اليوم الثاني ماراضي ينفتح الرحم وما كان يجيها الم ويوم بدا الالم يجيها جاها فوقه فوقه وبقوووه وتخيلي ماطاعو يسولها عمليه لين تعب الطفل وسولها عمليه

ماشاء الله حسيتها عاديه من ثالث يوم تجلس ويوم اسالها قالت فيه الم بس ما بينت انه قوي

زوحة اخوي بعد بعملية ... تقول الحمدلله يومين زمان وصارت طبيعيه .. ترا يعطو حبوب مسكن


abcd1;16450885:
نوبا انا ما عندي شغل :adore:

ياخي متورطه بحجز المكياج
تخيلوا عرس ولد خالتي 4 / 4
كريستال قالولنا فووول
والمنيره فاصوليا
وتو ما عارفين وين نروح :thumbs_down:

تواصلت مع اللي مسويه لام رهف شايفين مكياجها باللبس الصوري؟؟
بس مشكله ما تروح بيوت :hysterical: عادي اروح بيتها اتمكيج ؟؟
والمشكله انه ما تسوي شعر

فلازم احجز مكان ثاني للشعر
احس بهدله ياخي :(

يوم قلتي منيره فاصوليا عدت اقراها ثلاث مرات لين فهمت:lol:
جربي تمكيجي عندها .. انا جربت وحده فوادي الكبير فبيتها .. ارتحت اكثر من الصالون:worn_out:
بس بهدلة الشعر فمكان والمكياج فمكان الا لو كانو قريبين من بعض

abcd1;16450888:
سبحان الله كل حد تجربته غير

زوجة اخوي ما شا ءالله من ثالث يوم تمشي وتسوي كل شىء
تقول اختفي كل شىء من الام العمليه وما صارت تحس
فما اعرف ايش السبب؟؟

وبعضهم اللي يخيطوهم واجد يظلوا فتره طويله لين يطيبوا
امثالي انا وسارونه والخ

انا بعد عمليتي ما طولت الحمدلله امشي واروح وارد عادي

عروس جنان;16450891:

اي بي.. هو والله حجز مكانين بهدلة بو ايش تسوي دام كلهم فووول وفاصوليا

[/CENTER]

:lol:
عروس جنان;16450896:



ترا صح تمشي اي بي.. بس تمشي على حبة ونص
تحسي بثقل حتى ما تمشي مستقيم لازم تكوني منحنية
من الالم طبعا


انا كنت امشي في ممرات المستشفى وامسك في الحاجز الي ع الجدار
وبو يشوفني يرحمني ههههه


هو الغلط انك تمشي وانتي منحنيه .. لازم تغصبي عمرك تستقيمي
انا جلست ع راسي امي وكانت تخليني امشي يوميا كم مره
سجود 2010;16450927:
صباحووووووووووووو
موه الاخبار؟
بنتي واجد تزاوع ومحمومه فديتها
اذا ما راحت عنها الحمى بضطر ارجع البيت

ايبي سلامتش الحلوة ما تشوفي شر
وشويه شويه عالرجال

سكير و عروس موه الاخبار؟


هلا يج يج

سلامتها بنتك .. كيف يهون عليك تداومي عنها وهي بهالحال:woo:

س
abcd1;16450942:
ما اعرف عروس ما يخصنا حنوه بس ميكب وفستان شغلنا :D





مأجورين الحلوووه


ليش نرحمهم سجود نوبا حنا نستاهل العطف والمعاون :worn_out:




ياربي واجد مريضه سجود مفروض ما تجلسي الله يعطيها الصحه ما زين الاسهال كم مره يجيهم جفاف

صح ايبي المفروض ما نرحمهم
وخاصه زوجي مكرببي

امين ايبي
بس تراه ابوها هناك بس طلعن بطايقها عندي
بتصل بعد نص ساعه اشوفها كان بعدها بطلع
عروس جنان;16450943:



سلامتها حبيبتي
سج سج بليييييز لا تشليها حكومي
روحي الرفاعة وخلصي عمرك
تعبانين الحكومي والله




لا لا امبوني ما اشلهن
حتى ما اتذكر هين مخلتنه كرتهم
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450944:
ترا كله هذا موقت وبيروح

افضلها الوحده تبكر فالحمل دامها بعدها شباب وتقدر انها تتحمل


كله خير .. لا تحاتي بس تفائلي .. ومهما صار .. كله فتره وبيعدي وبتعيشي حياتك كنه العيد:biggrin:



سمعت ان العملية المها مستمر ..

.بنت عمتي نفس الشي عطوها طلق صانعي لين اليوم الثاني ماراضي ينفتح الرحم وما كان يجيها الم ويوم بدا الالم يجيها جاها فوقه فوقه وبقوووه وتخيلي ماطاعو يسولها عمليه لين تعب الطفل وسولها عمليه

ماشاء الله حسيتها عاديه من ثالث يوم تجلس ويوم اسالها قالت فيه الم بس ما بينت انه قوي

زوحة اخوي بعد بعملية ... تقول الحمدلله يومين زمان وصارت طبيعيه .. ترا يعطو حبوب مسكن



يوم قلتي منيره فاصوليا عدت اقراها ثلاث مرات لين فهمت:lol:
جربي تمكيجي عندها .. انا جربت وحده فوادي الكبير فبيتها .. ارتحت اكثر من الصالون:worn_out:
بس بهدلة الشعر فمكان والمكياج فمكان الا لو كانو قريبين من بعض


انا بعد عمليتي ما طولت الحمدلله امشي واروح وارد عادي


:lol:

هو الغلط انك تمشي وانتي منحنيه .. لازم تغصبي عمرك تستقيمي
انا جلست ع راسي امي وكانت تخليني امشي يوميا كم مره


هلا يج يج

سلامتها بنتك .. كيف يهون عليك تداومي عنها وهي بهالحال:woo:

[/CENTER]

موه اسوي سكير
تراه من وصلت اتصلوا بي
بستأذن ان شاء الله
بس اخلص بو في يدي
&
سلامتها سجسج ..
الحين منتشرفايروس بسبب تغير الجو ..
انا ما سرت بيت اهلي من اسبوعين و شي بسبه الفايروس كلهم مرضئ بالدور يطيحون كبار و صغار ..
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450944:
ترا كله هذا موقت وبيروح

افضلها الوحده تبكر فالحمل دامها بعدها شباب وتقدر انها تتحمل


كله خير .. لا تحاتي بس تفائلي .. ومهما صار .. كله فتره وبيعدي وبتعيشي حياتك كنه العيد:biggrin:



سمعت ان العملية المها مستمر ..

.بنت عمتي نفس الشي عطوها طلق صانعي لين اليوم الثاني ماراضي ينفتح الرحم وما كان يجيها الم ويوم بدا الالم يجيها جاها فوقه فوقه وبقوووه وتخيلي ماطاعو يسولها عمليه لين تعب الطفل وسولها عمليه

ماشاء الله حسيتها عاديه من ثالث يوم تجلس ويوم اسالها قالت فيه الم بس ما بينت انه قوي

زوحة اخوي بعد بعملية ... تقول الحمدلله يومين زمان وصارت طبيعيه .. ترا يعطو حبوب مسكن



يوم قلتي منيره فاصوليا عدت اقراها ثلاث مرات لين فهمت:lol:
جربي تمكيجي عندها .. انا جربت وحده فوادي الكبير فبيتها .. ارتحت اكثر من الصالون:worn_out:
بس بهدلة الشعر فمكان والمكياج فمكان الا لو كانو قريبين من بعض


انا بعد عمليتي ما طولت الحمدلله امشي واروح وارد عادي


:lol:

هو الغلط انك تمشي وانتي منحنيه .. لازم تغصبي عمرك تستقيمي
انا جلست ع راسي امي وكانت تخليني امشي يوميا كم مره


هلا يج يج

سلامتها بنتك .. كيف يهون عليك تداومي عنها وهي بهالحال:woo:

[/CENTER]



انا عاد فيي دحبه ما اروم امشي وظهري مستقيم
حتى لو اخليه مستقيم كم دقيقه وانسى عمري واحنيه خلااااص

يوم عجوز شكله انفي توصل االارض خخخخخخخ استغفر الله :hysterical:

عادي للشعر بحجز صالون قريب نو بروبليمي

يالله بتوكل والله يستر
a
هين عروس بو تقول فاضيه سولفوا 8o|
&
عروس مستوي ابو الكروب
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16451015:
عروس مستوي ابو الكروب



ايوا تعبت اسوي ريفريش :'(

بعد قبل قمور ودلو يعبرن هنا تو كله فووق :struggle:
أ
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450155:


ومن تطلع بنسير نطرح جلسة للصالة وبعدين نمر النساجون العرب .. شي عندهم تخفيض لين 70%
وعاد اكيد بوصل البيت هلكانه



زين تكلمتي
ابى سجاد غير ذاك الغبر بو عندي :worn_out:
والدة بعملية :!!:

ايبي
قصدك حنين ؟
بغيتها مرة بس قالت عندها اختبارات
وصيت ام رهف هالمرة
انتظر ردها عسى توافق :(
و الشعر منال ولا من قالت تجي عندها
a
أميرة * A *;16451020:
زين تكلمتي
ابى سجاد غير ذاك الغبر بو عندي :worn_out:
والدة بعملية :!!:

ايبي
قصدك حنين ؟
بغيتها مرة بس قالت عندها اختبارات
وصيت ام رهف هالمرة
انتظر ردها عسى توافق :(
و الشعر منال ولا من قالت تجي عندها



من حنين ؟؟ ما خبرتني عب عنها ذي ام رهف؟؟
وين تسوي مكياج ؟؟
a
صح سكور شفت صور ورد مال الاستوديو حلوااااااات ما شا ءالله :adore:
بس شعرها من قدام احسه ما مرتب ما مقصوص سيده شىء طويل شىء قصير


تو مو اخبار سجود راحت لبنتها ؟؟ ما يلها حس
أ
حنين الي تمكيج ام رهف ، اظن الحيل ، حطت صور شغلها مرة
لا تكون شي غيرها
بسير اقبضها
مكياج الصوري حلووو
a
أميرة * A *;16451032:
حنين الي تمكيج ام رهف ، اظن الحيل ، حطت صور شغلها مرة
لا تكون شي غيرها
بسير اقبضها
مكياج الصوري حلووو



اللي عطتني رقمها اسمها ناديه
تو من حلى حنين والا ناديه ؟؟
أ
اهااااااااا ناااادية اخت صديق بو خالد
بنت عم عيال خال أمي

:D

اامممممممم ما اعرف اخليها توريني مرة :|
*
:Dمن زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان
س
صباح الخيرات..

خلص الكورس و داومت اليوم.. انتظر بارت ثري يعد اسبوعين بفااارغ الصبر
مستكربة اقوى شي.. ياخي كريهة هالدورة و الهرمونات اللي تلعب فينا لعب:'( متى اوصل سن اليأس و ارتاح:'( بس بعد يقولوا ذيك المرحلة لها تقلباتها:hysterical: اااااااااه ياريتني كنت ولد:'( ما احاتي لا دورة و لا حمل ولا ولادة ولا غيره.. اكبر همي فالدنيا الثانوية العامة:'(>>> جملة ربيعتي الازلية:study:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16448352:
رجعتتتتت الكورس تاجل لوقت ثاني

بعده شي كورس ثاني الساعه 2



لما تبغى تنام تبكي .. انزين ياخي ما مشكلتي انا مشكلتك انتي النعسانه
غمضي عينك ونامي ليش هالموال كله :hysterical:
حتى العصر لما تبغى تنام تسويلي سنفونيه:hysterical:



اهم شي السشوار:(

لا تخبريه سوي عمرك خسفة :lol:

:lol:



بنتي تو تشحطلي شعري يعور :'(
بس يعجبني اقرب وجهي منها تشحط واخوز عنها ترد تمد يدها كانها تقول تعالي

بتنتف اخر شعرتين باقياتلي


مسوية عمري تراه خسفة و غشيمة.. وش دراني محد خبرني:rolleyes:
ولدي بعد كان كذا لازم دار الاوبرا ينتقل شقتنا وقت النوم.. اقوله تو احنا يوم نعسانين نعق عمارنا ولا ندري بالدنيا وش صاير.. ليش كل هالحشرة والقيامة انزين

تشوفيه يفرك عيونه و حالته حالة و شبه مغمض و يصيييييييح:hysterical: بس لما دخل 5 شهور تحسن واجد.. غالبا ينام بهدوء بس بعده احيانا لازم يصنف..

abcd1;16450159:
كذابه ما تعرفي البصل الاحمر و يجي مع عيوش الزنجباري :confused:
كوشمبر اسمه واموه :D





كيف يعني اتجسس عليكم مو دخلش نتيه ^o)

خبرتني سارونه تقول بعدها معلقه لايحه
بنطلب منهم يوم يفتح :celebrate:

خبرتش لأنش سألتيني عن رقمهم العمدة مرة و لأنش ما تقري الواجب:p

abcd1;16450879:

ياخي عروس واجدين اوين يمدحوا العمليه تو وانها احسن عن الطبيعي
خاصه اللي جربوا الاثنيين يقولوا اوين وجع العمليه يخلص بسرعه احسن عن الخياطه :worn_out:

يالله هالموضوع عقدتي الازلية:hysterical::hysterical::'(:'(
تو صدق الوحدة ما يخلوها تختار هي وش تبي؟ كيفي ياخي انا اللي احمل و اتعب و اعاني بالولادة.. ليش يغصبوني ع الطبيعي ما من حقهم:'(:'( وش دخلهم هم وش يخصهم وش يفرق معاهم:'(:'(

عروس جنان;16450884:
[/CENTER]


من وين احسن اي بي


صح انش ما تعيشي الالام الي وقت الولادة

لكن والله بعدين تعب
لما ولدت بفيصل اسبوعين كان فيني الم كانه طعنة سكين
ع جانبي الايمن كنت اصيح منه
غير صارلي مثل الورم داخل عبارة عن كتلة دم







وليييين اليوم مكان العملية يعورني لما اجي انظف هناك :-#




:'(:'(:'(
abcd1;16450885:
نوبا انا ما عندي شغل :adore:

ياخي متورطه بحجز المكياج
تخيلوا عرس ولد خالتي 4 / 4
كريستال قالولنا فووول
والمنيره فاصوليا
وتو ما عارفين وين نروح :thumbs_down:

تواصلت مع اللي مسويه لام رهف شايفين مكياجها باللبس الصوري؟؟
بس مشكله ما تروح بيوت :hysterical: عادي اروح بيتها اتمكيج ؟؟
والمشكله انه ما تسوي شعر

فلازم احجز مكان ثاني للشعر
احس بهدله ياخي :(

اكره ماعندي ميكب مكان و شعر مكان:hysterical:

abcd1;16450888:
سبحان الله كل حد تجربته غير

زوجة اخوي ما شا ءالله من ثالث يوم تمشي وتسوي كل شىء
تقول اختفي كل شىء من الام العمليه وما صارت تحس
فما اعرف ايش السبب؟؟

وبعضهم اللي يخيطوهم واجد يظلوا فتره طويله لين يطيبوا
امثالي انا وسارونه والخ

:'(:'(:'(
ماله علاقة بالطبيعي او العملية.. كل جسم و طبيعته و قابليته للتعافي.. ناس يتعافوا بسرعة من العملية و ناس يعانوا بالطبيعي.. لحد الحين يقتلني مكان الخياطة وقت الاحم احم:'(:'( ماعرف بيظل ملازمني هالالم للابد يعني! زوجي يقول روحي فحصي اقوله وش افحص بعد!! ما اتحمل الوجع صدق احس الجلد ينشد بقوووة و اكتم صرخة.. اخر مرة ما حسيت الا دموع تنزل عشر عشر:'(:'( عاد رحمني و قام عني:'(:'( ومن يومها ما عدناها:'(:'( صار اكثر من اسبوعين عاد:'(:'(

سجود 2010;16450927:
صباحووووووووووووو
موه الاخبار؟
بنتي واجد تزاوع ومحمومه فديتها
اذا ما راحت عنها الحمى بضطر ارجع البيت

ايبي سلامتش الحلوة ما تشوفي شر
وشويه شويه عالرجال

سكير و عروس موه الاخبار؟

سلامتها الحلوة.. عسى صارت احسن



*مسقطية الهوى*;16451145:
:Dمن زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان




:!!::woo::|:adore:
هلا و غلا مسمس وينش ليش اختفيتي مرة.. وش جديدك؟ و كيفها نوارة؟
س
صباح الخير :adore:

صباح السبت الجميل :adore:

أول مرة أداوم السبت وأنا مبتسمة :adore:

الحمد لله

الإجازة كانت حلوة.. أحلى شي قضيت نصها في التجهيز لعرس أختي
والنص الثاني شوية في البيت وشوية بيت أهلي وشوية ريلاكس وشوبنج خفيف
وكله أصحى من 9 الصباح .. ما شي نوم أبدا خخخخ



abcd1;16443299:
صباح الخير بناتااااااااااااااات:adore:

حظها سيسو اجازه عندها :'(
انفتقدها ونغبطها :D

متى دوري :worn_out:

امس رحت تطمنت عالبيبي :adore::adore:

وزنه 1.6 تتوقعوا عادي؟!!
شكله نفس وزن اياد خخخخخخخخخخ:rolleyes:


ههههه من كذي ما نمت أبدا الصباح طول الإجازة :lol: إلا خميس وجمعة :hysterical: :lol:

مبروك عرفتي جنس البيبي :adore:

abcd1;16448258:

عرس اخت سيسو حلووووو فيه ربشه وفوضى عجبني :adore:
ووووواجد بنات كاشخات ما شاء الله :thumbs_up:
بس الزفه طووووويله طووووووووووويله طوووووووووووووووووووووويله :hysterical:
العروس ما شاء الله عسل :adore:
فيها شووي شبه بس من سيسو صح ؟؟
بس وجهها طولي عكس سيسو


مشكورة على الحضور آيبي F:

نحن لازم عندنا الزفة طويلة :rolleyes: والحركة اللي حوالي العروس وكذي عاد لازم لازم :worn_out:

يقولون اي تشبهني بس ما نفس تشكيلة الوجه

دلوعة س;16448261:
[/B]


سدو وخواتها وامها فيهم وايد شبه من بعض بس سدو احلى وحده واختها العرووووس بعد قمر ما شالله وويها اطول شفت فيديو الملجه ما شالله وااااااااايد حلو ه طالعه والهندي لايق عليهاF:




تسلمي لي دللو حبيبتي .. فرحت بجيتكم والله واجد F: F: F:


عروس جنان;16448266:
اي بي..

كيييييييييفك؟؟
يروح ويرجع بالسلامة باباتك



سدوووو من اول حلوة اكيد طالعة قمرررر فديتها :adore:



تسلمي لي :adore:
كان خاطري تجون كلكم والله F:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16448267:

امس فوادي يعورني اني ماحضرت العرس .. ما باغيه افوت اشوف سدسد بكشختها ولا افوت لمتكن بس حاولت اضبطها عشان اخلي بنتي ما ضبطت ولا فيني ع نواحها اللي يبدا من الساعه 9
وفعلا من 9 ونص عشره بدت تون ون وتصيح .. عاد نامت الساعه 11 ونص او 12


ما عليه حبيبتي واصل F:


سجود 2010;16448272:
مو البتر تشيكن موه المشاوي موه الكتشوري موه المقبلات موه ام علي موه جلاب جامون
موه و موه و موه !!

فاااااااااااااااااااااااااااااااااتش


:adore: :adore:

وقولي مو سدووو :study: :rolleyes: :p :worn_out:


سارونة عمانية;16448310:

تقاريركم حماس بقوة.. واجد تحسفت اني ماقدرت اجي بس ولدي و تصنيفاته.. حتى كنت مجهزة اغراضي بيت امي و رحت حفيت و استشورت و تمنكرت:(

..


F: F:

أهم شي حسوون استانس على شعراتك :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16448352:



لما تبغى تنام تبكي .. انزين ياخي ما مشكلتي انا مشكلتك انتي النعسانه
غمضي عينك ونامي ليش هالموال كله :hysterical:
حتى العصر لما تبغى تنام تسويلي سنفونيه:hysterical:



:lol: :lol: :lol: :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449255:
الله يخلي امهاتنا ويرزقنا رضاهم وطولة العمر ويعافيهم دوووووووووووووووووووم


آمين يا رب :adore: F: F:

abcd1;16450018:
اقولكم ابا اشتري طقم الدلال والفناجين
من وين احسن من ديره والا الشارقه بر وبحر؟؟
وكيف ياخي اضمن انه هذي تسخن او تبرد ^o)

امي تقول مره شافت برامز حرمتين وخاطفات على كل الدلات يحطن الفوهه بأذنهن كأنهن يتسمعن:confused:
راحت لهن ليش تسون كذا؟!!!!

قالن اوين اذا سمعتي هدير يعني ما تبرد واذا الهدير خفيييف يعني تبرد
تقول امي وجلست كماهن اتسمع كل الدلات من فيها هدير قوي :lol:


إذا ما حابة تتعني الشارقة بتحصلي في دبي محلات إيرانيين نفس الشارقة
أتوقع اسم الشارع شارع الصفوة
نحن ماخذين من هناك وأتوقع طقم كامل للشاي والقهوة والصينية على 650 درهم

سارونة عمانية;16451720:
صباح الخيرات..

خلص الكورس و داومت اليوم.. انتظر بارت ثري يعد اسبوعين بفااارغ الصبر
مستكربة اقوى شي.. ياخي كريهة هالدورة و الهرمونات اللي تلعب فينا لعب:'( متى اوصل سن اليأس و ارتاح:'( بس بعد يقولوا ذيك المرحلة لها تقلباتها:hysterical: اااااااااه ياريتني كنت ولد:'( ما احاتي لا دورة و لا حمل ولا ولادة ولا غيره.. اكبر همي فالدنيا الثانوية العامة:'(>>> جملة ربيعتي الازلية:study:




:lol: :lol:
وشي ثاني بعد يلعوزهم :rolleyes:
n
صباح الخيرااااااااااات ,,,,,,,, كيفكووووووووووووووووووووون صبايااااااا ,,,,, عساكم بعوافي ,,,, احنا بنعمة نشكر الرحمن عليها ,,,,

صبايا ,,, اريد افكار هدايا حال حد من الاهل بينتقلو بيت جديد وحد من الاصدقاء بعد ,,,, معرف اش اخذلهم
أ
ههههههههههههههههههه سارونة واضح الهرمونات لاعبة فيك لعب

سدو
هههههههههههههه
X