الحمد لله ما جالنا صادفنا زحمه الا مره وحده
طالعين الصبح يوم الاحد في اول يوم دوام حالهم
بس بعدها ما كما الزحمه بو عندنا
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
12-03-2013 | 08:05 AM
ع
12-03-2013 | 08:08 AM
صباح الخير
كيييييييييفكم ؟؟
اي بي..
روحي بر وبحر وتحصلي كللللل شي
المحل تحصليه في الشارقة وله كم فرع
نسم
سج سج
صباااحكم نشاااط
كيييييييييفكم ؟؟
اي بي..
روحي بر وبحر وتحصلي كللللل شي
المحل تحصليه في الشارقة وله كم فرع
نسم
سج سج
صباااحكم نشاااط
a
12-03-2013 | 08:59 AM
عروس جنان;16450049:صباح الخير
كيييييييييفكم ؟؟
اي بي..
روحي بر وبحر وتحصلي كللللل شي
المحل تحصليه في الشارقة وله كم فرع
نسم
سج سج
صباااحكم نشاااط
عاد تو احترت
ترى ما مشجعني في بر وبحر غير اني بتغدا بصدف :lol:
a
12-03-2013 | 10:39 AM
هينكم :confused::hysterical:
ع
12-03-2013 | 11:13 AM
هنااااا اي بي .. بس مشغووووووولة وااااااااااااجد
أ
12-03-2013 | 11:21 AM
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
س
12-03-2013 | 11:25 AM
مالش اميره تضحكي؟
أ
12-03-2013 | 11:27 AM
فيني زحكة و عجبني افرص في الشكل
&
12-03-2013 | 11:47 AM
اوووووووووووووووووووي
داخله تسجيل حضور
واصله متاخر .. ودخلت اجتماع وبعدها شغل .. ماعرفت اخلصه من بو حيتي كل شوي يقفز يسالني
شليت عمري ومع اللاب توب بعيد عنه وخلصت شغلي
تو باغيه اروح اصلي .. والساعه 2 عندي كووووووووورس
امس واليوم احس الوقت بسرعه يمشي .. الحمدلله بكره الاربعااااااء
اريد اريح شويه
داخله تسجيل حضور
واصله متاخر .. ودخلت اجتماع وبعدها شغل .. ماعرفت اخلصه من بو حيتي كل شوي يقفز يسالني
شليت عمري ومع اللاب توب بعيد عنه وخلصت شغلي
تو باغيه اروح اصلي .. والساعه 2 عندي كووووووووورس
امس واليوم احس الوقت بسرعه يمشي .. الحمدلله بكره الاربعااااااء
اريد اريح شويه
a
12-03-2013 | 11:55 AM
عروس جنان;16450129:هنااااا اي بي .. بس مشغووووووولة وااااااااااااجد
نزين عبروني لاه :'(
أميرة * A *;16450133:
فيني زحكة و عجبني افرص في الشكل
بو فيه الفايده سولفي هنا راصه هناك :study:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450144:
اوووووووووووووووووووي
داخله تسجيل حضور
واصله متاخر .. ودخلت اجتماع وبعدها شغل .. ماعرفت اخلصه من بو حيتي كل شوي يقفز يسالني
شليت عمري ومع اللاب توب بعيد عنه وخلصت شغلي
تو باغيه اروح اصلي .. والساعه 2 عندي كووووووووورس
امس واليوم احس الوقت بسرعه يمشي .. الحمدلله بكره الاربعااااااء
اريد اريح شويه
حظش ما انا الوقت يمر كالسلحفاه البريه :I:
وذا الجديد بعده يتلزج :|
بكره غدانا من الزنجباري ومن تو متحمسه عشان ذاك البصل الأحمر :adore:
سجود سمعتي عن الفاطئر الجديد اللي فتح مكان العمده بروي؟؟
يقتل ضحك اسمه :lol:
أ
12-03-2013 | 11:58 AM
ههههههههههه خلصت السوالف هناك
&
12-03-2013 | 12:05 PM
ماشاء الله العداد مفتر فالواتس فوق
اي بصل احمر نوبه ايبي؟
انا تو ماكله سندويشتين من البيت جايبتنهن ومن الشبع حاسه اني بزوع .. بس احسن لاني بتغدى اليوم متاخر
مواعده بنت عمتي تجي عندي تصور بنتي وبتجيب اغراض الاستوديو فالبيت
ومن تطلع بنسير نطرح جلسة للصالة وبعدين نمر النساجون العرب .. شي عندهم تخفيض لين 70%
وعاد اكيد بوصل البيت هلكانه
اي بصل احمر نوبه ايبي؟
انا تو ماكله سندويشتين من البيت جايبتنهن ومن الشبع حاسه اني بزوع .. بس احسن لاني بتغدى اليوم متاخر
مواعده بنت عمتي تجي عندي تصور بنتي وبتجيب اغراض الاستوديو فالبيت
ومن تطلع بنسير نطرح جلسة للصالة وبعدين نمر النساجون العرب .. شي عندهم تخفيض لين 70%
وعاد اكيد بوصل البيت هلكانه
س
12-03-2013 | 12:05 PM
الله يعينك سكير
ايبي من خبرش عنه
تتجسي علينا طلعتي
يعني فاتح ولا ؟
ايبي من خبرش عنه
تتجسي علينا طلعتي
يعني فاتح ولا ؟
a
12-03-2013 | 12:08 PM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450155:
ماشاء الله العداد مفتر فالواتس فوق
اي بصل احمر نوبه ايبي؟
انا تو ماكله سندويشتين من البيت جايبتنهن ومن الشبع حاسه اني بزوع .. بس احسن لاني بتغدى اليوم متاخر
مواعده بنت عمتي تجي عندي تصور بنتي وبتجيب اغراض الاستوديو فالبيت
ومن تطلع بنسير نطرح جلسة للصالة وبعدين نمر النساجون العرب .. شي عندهم تخفيض لين 70%
وعاد اكيد بوصل البيت هلكانه
كذابه ما تعرفي البصل الاحمر و يجي مع عيوش الزنجباري :confused:
كوشمبر اسمه واموه :D
سجود 2010;16450156:
الله يعينك سكير
ايبي من خبرش عنه
تتجسي علينا طلعتي
يعني فاتح ولا ؟
كيف يعني اتجسس عليكم مو دخلش نتيه ^o)
خبرتني سارونه تقول بعدها معلقه لايحه
بنطلب منهم يوم يفتح :celebrate:
&
12-03-2013 | 12:39 PM
abcd1;16450159:
كذابه ما تعرفي البصل الاحمر و يجي مع عيوش الزنجباري :confused:
كوشمبر اسمه واموه :D
كيف يعني اتجسس عليكم مو دخلش نتيه ^o)
خبرتني سارونه تقول بعدها معلقه لايحه
بنطلب منهم يوم يفتح :celebrate:
مو نوبه كذابه:!!:
صدج ماعرفه
انا ناااااادرا اطلب عيوش زونجباريه
قشمبر من:I:
ع
12-03-2013 | 12:44 PM
ههههههه حلو اسمه اي بي..
سكووورة اخبارك..؟؟
سكووورة اخبارك..؟؟
a
12-03-2013 | 01:03 PM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450176:
مو نوبه كذابه:!!:
صدج ماعرفه
انا ناااااادرا اطلب عيوش زونجباريه
قشمبر من:I:
بس اكيد جالش كليتي عيوش زنجباريه يجيبوه معه كمقبلات خخخ
السلطه مالهم بصل شرايح وفيه سماق
اصوره بكره
عروس جنان;16450179:ههههههه حلو اسمه اي بي..
سكووورة اخبارك..؟؟
وطعمه احلى :D
&
13-03-2013 | 06:37 AM
صبااااااااااااح الاربعااااااااااااااء
صبااااااااااح اليوم الخفييييييييف
يارب مايكون شي شغل اليوم
صبااااااااااح اليوم الخفييييييييف
يارب مايكون شي شغل اليوم
ع
13-03-2013 | 07:15 AM
صبااااااااااح الخير
صباااحكم اربعااااء جميل وخفيف وحلوووو
صباااحكم اربعااااء جميل وخفيف وحلوووو
a
13-03-2013 | 07:31 AM
صباحكم احلى يووووووووووووم :adore:
امس بطوله عندي حرقه ومكتئبه وما لي خاطر
رجعت الشقه نمت بمررررررره
حتى متسوكه من البيت عشان اوصل الشقه بس اعتق بالكرفايه ههههههههههه:lol:
زوجي دلك رجولي بكريم وبدل لأياد وعاد ما حسيت فيهم :clock:
ومخبرتنه يعبي فوني ويخليه جنبي
ياربي كيف واجد مأمرتنه امس قبل عن انام هههههههههه:lol:
اليوم الصباح قايمه .... ظهري واجد يعورني
واشتكي حال زوجي وهو ترى نايم هههههههههههههه
بس يقول سلامتش سلامتش
شظله ما بوعيه
وانا اقول من هو مستحيل اطنش اليوم عيوش الزنجباري والكشمبر:lol::lol::lol:
امس بطوله عندي حرقه ومكتئبه وما لي خاطر
رجعت الشقه نمت بمررررررره
حتى متسوكه من البيت عشان اوصل الشقه بس اعتق بالكرفايه ههههههههههه:lol:
زوجي دلك رجولي بكريم وبدل لأياد وعاد ما حسيت فيهم :clock:
ومخبرتنه يعبي فوني ويخليه جنبي
ياربي كيف واجد مأمرتنه امس قبل عن انام هههههههههه:lol:
اليوم الصباح قايمه .... ظهري واجد يعورني
واشتكي حال زوجي وهو ترى نايم هههههههههههههه
بس يقول سلامتش سلامتش
شظله ما بوعيه
وانا اقول من هو مستحيل اطنش اليوم عيوش الزنجباري والكشمبر:lol::lol::lol: