** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449191:
صبااااااااااااااح الاثنين


صباااااااح اليوم الجميل
صبااح الغيووووووم

الجو جناااااااان

متوقعين نزول امطار يوم الثلاثاء

عسى امطار خير علينا.. شكله وداعية الشتا

هلا سكيره
موه الاخبار؟
من امس الجو حلو
ان شاء الله بيبدنا من الامطار
س
يوم الجمعه ان شاء الله
بنعطي امي الهدايا اللي مشترينهن حالها
وعاد انا بايه اتفوشر شويه
ابى اسوي سويت
فقلت عاد اتفشر واسوي تشوكليت تشيز كيك
بو سوتها ايبي في لمتنا
فلو سمحتي اختي ايبي ابى المقادير
كانت رهيبه ما شاء الله
حتى زوجي حبهاااا
س
كني اهايش وحدي
هينكن؟
a
سجود 2010;16449188:
هلا ايبي واخيرررررا فضيتي لنا
كل يوم نوبه التطنيش
ضمي الايام لبعد الولاده
عن يروحن عالفاضي
موه هناك في ديره؟موه ناقصنش؟


ترى يوم اطنش اجيب سيك ليف:celebrate:

عندي فكرة لتوزيعاتي ولازم اكمل من ديره الاغراض
وغير كذا صواني التقديم اريد اشتري وما اعرف مو نوبا ادور افكار خخخ:worn_out:
وهيه عشان اتغدا بصدف نوبا لاني اخر مرتين ما تغديت فيه :D

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449191:
صبااااااااااااااح الاثنين


صباااااااح اليوم الجميل
صبااح الغيووووووم

الجو جناااااااان

متوقعين نزول امطار يوم الثلاثاء

عسى امطار خير علينا.. شكله وداعية الشتا


ابوي كالعاده من كثر ما تحديوا المطر وتتكلموا عنه يطير ما يجي
a
سجود 2010;16449199:
يوم الجمعه ان شاء الله
بنعطي امي الهدايا اللي مشترينهن حالها
وعاد انا بايه اتفوشر شويه
ابى اسوي سويت
فقلت عاد اتفشر واسوي تشوكليت تشيز كيك
بو سوتها ايبي في لمتنا
فلو سمحتي اختي ايبي ابى المقادير
كانت رهيبه ما شاء الله
حتى زوجي حبهاااا


خفي علينا الفشاره :cool:

ادورلك الصوره وارسلها بالوتسب :thumbs_up:

ما وصلت ذايبه^o)
سجود 2010;16449205:
كني اهايش وحدي
هينكن؟



مو اليوم اتطلبن فطور :cool: وتو صحيح والله تنتقلوا ^o)

اوه صح اليوم لا تطلبي سونيا مسويه حفلة شاي :lol:
لو عنش اخليها ترسل لي بارسل من كل شىء :mad:
س
abcd1;16449208:
ترى يوم اطنش اجيب سيك ليف:celebrate:

عندي فكرة لتوزيعاتي ولازم اكمل من ديره الاغراض
وغير كذا صواني التقديم اريد اشتري وما اعرف مو نوبا ادور افكار خخخ:worn_out:
وهيه عشان اتغدا بصدف نوبا لاني اخر مرتين ما تغديت فيه :D



ابوي كالعاده من كثر ما تحديوا المطر وتتكلموا عنه يطير ما يجي

كل يوم سيك ليف
تراه ما زين لا تتمارضوا فتمرضوا:p
والله يوفقش ايبي في تجهيزات ولادتش
abcd1;16449214:
خفي علينا الفشاره :cool:

ادورلك الصوره وارسلها بالوتسب :thumbs_up:

ما وصلت ذايبه^o)



مو اليوم اتطلبن فطور :cool: وتو صحيح والله تنتقلوا ^o)

اوه صح اليوم لا تطلبي سونيا مسويه حفلة شاي :lol:
لو عنش اخليها ترسل لي بارسل من كل شىء :mad:

فديتش ايبي
لا ما ذايبه ابدا

اليوم خاطري في راب من هارديز:adore:
وسونيا الزطيه ما بايه تجيبي لي
اوين انا بوصل الساعه 4 وانتي تموني رايحه
بس ما عذر :mad::mad:
وبجلس احرصها الين الساعه 5:mad:
&
سجود 2010;16449195:
هلا سكيره
موه الاخبار؟
من امس الجو حلو
ان شاء الله بيبدنا من الامطار


ايوا امس كان رهيييب بس لاني واصله متاخر ماكان فيني بارض غير اتسدح
سجود 2010;16449199:
يوم الجمعه ان شاء الله
بنعطي امي الهدايا اللي مشترينهن حالها
وعاد انا بايه اتفوشر شويه
ابى اسوي سويت
فقلت عاد اتفشر واسوي تشوكليت تشيز كيك
بو سوتها ايبي في لمتنا
فلو سمحتي اختي ايبي ابى المقادير
كانت رهيبه ما شاء الله
حتى زوجي حبهاااا


مو مشتريلها ؟

نحن قسمنا علينا انا وخواتي الاعراض
حد بيهديها قطعه قماش هندي
وحد شنطة ومحفظتها .. هي تحب هالستايل
وحد خاتم كان عينها عليه وعاجبنها
واختي الصغيره بتاخذلها طقم وعيان من سلمان

طبعا من هذا كله بيفرحنها الوعيان اكثر شي :worn_out:

abcd1;16449208:
ترى يوم اطنش اجيب سيك ليف:celebrate:

عندي فكرة لتوزيعاتي ولازم اكمل من ديره الاغراض
وغير كذا صواني التقديم اريد اشتري وما اعرف مو نوبا ادور افكار خخخ:worn_out:
وهيه عشان اتغدا بصدف نوبا لاني اخر مرتين ما تغديت فيه :D



ابوي كالعاده من كثر ما تحديوا المطر وتتكلموا عنه يطير ما يجي


شي نوبه فالشارقه حركات تقديم حلوه

ما نبغى المطر .. راضين بالجو الجميل :adore:

abcd1;16449214:
خفي علينا الفشاره :cool:

ادورلك الصوره وارسلها بالوتسب :thumbs_up:

ما وصلت ذايبه^o)



مو اليوم اتطلبن فطور :cool: وتو صحيح والله تنتقلوا ^o)

اوه صح اليوم لا تطلبي سونيا مسويه حفلة شاي :lol:
لو عنش اخليها ترسل لي بارسل من كل شىء :mad:


هين ينتقلوا :I:

المفروض تعزمها :rolleyes:
ع
صباااح الورد
كيييييفكم ؟؟؟


الجووو فزيييييييييييع :adore:

a
سجود 2010;16449232:
كل يوم سيك ليف
تراه ما زين لا تتمارضوا فتمرضوا:p
والله يوفقش ايبي في تجهيزات ولادتش

فديتش ايبي
لا ما ذايبه ابدا

اليوم خاطري في راب من هارديز:adore:
وسونيا الزطيه ما بايه تجيبي لي
اوين انا بوصل الساعه 4 وانتي تموني رايحه
بس ما عذر :mad::mad:
وبجلس احرصها الين الساعه 5:mad:


من قال اتمارض
ترى حامل وذي حاله مرضيه خاصه :cool:
اروح اشيك عالحمل وكل شىء واتطمن ويعطوني سيك ليف :D

ليش عاد الساعه 4 :confused: متأخر تداوم والا ويش

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449235:
ايوا امس كان رهيييب بس لاني واصله متاخر ماكان فيني بارض غير اتسدح


مو مشتريلها ؟

نحن قسمنا علينا انا وخواتي الاعراض
حد بيهديها قطعه قماش هندي
وحد شنطة ومحفظتها .. هي تحب هالستايل
وحد خاتم كان عينها عليه وعاجبنها
واختي الصغيره بتاخذلها طقم وعيان من سلمان

طبعا من هذا كله بيفرحنها الوعيان اكثر شي :worn_out:



شي نوبه فالشارقه حركات تقديم حلوه

ما نبغى المطر .. راضين بالجو الجميل :adore:



هين ينتقلوا :I:

المفروض تعزمها :rolleyes:



هههههههههههههههههههه عجبتني وبالاخير يعجبنها الوعيان :lol:



يقولوا صاحب شركة سونيا يريد يطردهم والله اعلم :I:
ع
نحن بعد بنسوي حفلة لامي
ونفس ام سكر تحب الوعيان :D
بس ما بنهديها لانه وااااااااجد عندها

بنهديها دبوس ذهب وقطع ونعال
&
ياااااااااااااالله الحمدلله حصلت كورس بالمواصفات اللي اريدها

كنت واجد احاتي ما احصل وتضيع علي الفرصه

عسى يارب يوافقوا عليه
&
الله يخلي امهاتنا ويرزقنا رضاهم وطولة العمر ويعافيهم دوووووووووووووووووووم
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449251:
ياااااااااااااالله الحمدلله حصلت كورس بالمواصفات اللي اريدها



كنت واجد احاتي ما احصل وتضيع علي الفرصه



عسى يارب يوافقوا عليه


مبرووووووووووووووك سكووورة تستاااهلي حبيبتي :adore:




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449255:
الله يخلي امهاتنا ويرزقنا رضاهم وطولة العمر ويعافيهم دوووووووووووووووووووم


امييييييييييين يااااااارب

&
مو جاه عروس

يالله ما حلو المنتدى صاير يجيني كروب واتضطر اسولف ف الواتس امبوني ماعندي شغل !!
س
واخيرا رجع


عن انتقالنا نسمع اشاعات ونوبه سونيا عاد واصلنها
وشركتهم بايه عاد تشل المكان
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16449251:
ياااااااااااااالله الحمدلله حصلت كورس بالمواصفات اللي اريدها

كنت واجد احاتي ما احصل وتضيع علي الفرصه

عسى يارب يوافقوا عليه



ووووووووووين حصلتي :adore:

شليني معاش :hysterical:
سجود 2010;16449316:
واخيرا رجع


عن انتقالنا نسمع اشاعات ونوبه سونيا عاد واصلنها
وشركتهم بايه عاد تشل المكان


ما اشاعات حبتي
مبغايين تطردوا :cool:
ع
وين تنتقلو سج سج؟؟
ع
اقووول بنيات تعرفن حريم يأجرن فساتين اعراس؟ وتكون كشووخية؟؟
س
هووووه ايبي تعال واطرد
هو نحن صح سامعين بس متى التنفيذ الله واعلم
ابى صوب العذيبه او غلا
س
ما اعرف عروس وين بننتقل

خليها تستأجر فستان اخت سدووو
فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
X