سجود 2010;16449195:
هلا سكيره
موه الاخبار؟
من امس الجو حلو
ان شاء الله بيبدنا من الامطار
ايوا امس كان رهيييب بس لاني واصله متاخر ماكان فيني بارض غير اتسدح
سجود 2010;16449199:
يوم الجمعه ان شاء الله
بنعطي امي الهدايا اللي مشترينهن حالها
وعاد انا بايه اتفوشر شويه
ابى اسوي سويت
فقلت عاد اتفشر واسوي تشوكليت تشيز كيك
بو سوتها ايبي في لمتنا
فلو سمحتي اختي ايبي ابى المقادير
كانت رهيبه ما شاء الله
حتى زوجي حبهاااا
مو مشتريلها ؟
نحن قسمنا علينا انا وخواتي الاعراض
حد بيهديها قطعه قماش هندي
وحد شنطة ومحفظتها .. هي تحب هالستايل
وحد خاتم كان عينها عليه وعاجبنها
واختي الصغيره بتاخذلها طقم وعيان من سلمان
طبعا من هذا كله بيفرحنها الوعيان اكثر شي :worn_out:
abcd1;16449208:
ترى يوم اطنش اجيب سيك ليف:celebrate:
عندي فكرة لتوزيعاتي ولازم اكمل من ديره الاغراض
وغير كذا صواني التقديم اريد اشتري وما اعرف مو نوبا ادور افكار خخخ:worn_out:
وهيه عشان اتغدا بصدف نوبا لاني اخر مرتين ما تغديت فيه :D
ابوي كالعاده من كثر ما تحديوا المطر وتتكلموا عنه يطير ما يجي
شي نوبه فالشارقه حركات تقديم حلوه
ما نبغى المطر .. راضين بالجو الجميل :adore:
abcd1;16449214:
خفي علينا الفشاره :cool:
ادورلك الصوره وارسلها بالوتسب :thumbs_up:
ما وصلت ذايبه^o)
مو اليوم اتطلبن فطور :cool: وتو صحيح والله تنتقلوا ^o)
اوه صح اليوم لا تطلبي سونيا مسويه حفلة شاي :lol:
لو عنش اخليها ترسل لي بارسل من كل شىء :mad:
هين ينتقلوا :I:
المفروض تعزمها :rolleyes: