سجود 2010;16448247:
دللو بجيبه اليوم الساعه 4
جهزي 10 ريال 8 البخور و 2 بترولي
ما بلاش
ريالين وانتي بيتج عدال دوامي:mad:
عروس جنان;16448250:
ما اعرف مناي
يمكن الروتين نفسه علشان كذا :(
هلا وغلا دلووووو
تشليني :adore:
[/CENTER]
عروسا روحي دبي مال يومين بدون الاولاد وغيري رويتنج وجدولج شوي:adore:
اكيد هتي جنطتج و 1000 ريال:p
abcd1;16448258:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:adore:
امس تخيلوا نايمه متأخر مال 1 الا
بس غريبه قايمه عادي متنشطه وما متكسله كالعاده :worn_out:
امس وصلت 11 الا ثلث بيتنا ولقيتهم قافلين الأبواب
ضربتلهم فووون يفتحولي 8o|
وطيران غرفة بابا :adore: رامسين هو وامي وخواتي
عشان يسافر الصباح وما اواحي فيه
ووصيته يجيب لي قماطات وثياب :D
عاد طلعت من البيت 11:05
موصيه زوجي يشتريلي شئف تخيلوا تعشيت به :D
بس نوبا توني قايمه ميته ميته جووووووووووووع :hysterical:
وفوادي في عيش الزنجباري ياخي مع ذاك البصل الاحمر :hysterical::hysterical:
عرس اخت سيسو حلووووو فيه ربشه وفوضى عجبني :adore:
ووووواجد بنات كاشخات ما شاء الله :thumbs_up:
بس الزفه طووووويله طووووووووووويله طوووووووووووووووووووووويله :hysterical:
العروس ما شاء الله عسل :adore:
فيها شووي شبه بس من سيسو صح ؟؟
بس وجهها طولي عكس سيسو
صباح الورد ايبي,,
زين لحقتي ع ابوج وسلمتي عليه:thumbs_up:
تو يشبعج بس شقف8o| فاتج البتر شكن والكتشوووري:p
سدو وخواتها وامها فيهم وايد شبه من بعض بس سدو احلى وحده واختها العرووووس بعد قمر ما شالله وويها اطول شفت فيديو الملجه ما شالله وااااااااايد حلو ه طالعه والهندي لايق عليهاF:
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
د
10-03-2013 | 08:36 AM
ع
10-03-2013 | 08:43 AM
دلوعة س;16448261:
[/B]
عروسا روحي دبي مال يومين بدون الاولاد وغيري رويتنج وجدولج شوي:adore:
مفكرة كذااا بس ما اقدر سليمان يروح المدرسة
اكيد هتي جنطتج و 1000 ريال:p
:cool:
ع
10-03-2013 | 08:44 AM
اي بي..
كيييييييييفك؟؟
يروح ويرجع بالسلامة باباتك
كيييييييييفك؟؟
يروح ويرجع بالسلامة باباتك
سدوووو من اول حلوة اكيد طالعة قمرررر فديتها :adore:
&
10-03-2013 | 08:49 AM
هلاااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووو
خبارياكوو بناتياتوووو
اليوم واصله الدوام الساعه تزعه لان عندي كورس من 11 لين 4 .. واصلا قبل حاجزه لكورس من الساعه 2
تو فيه كلاش مارايمه افوت الاثنين .. شكلي بطلع من الاول وادخل الثاني خلاف ارد عالاول
ماباغيه افوتهم
امس فوادي يعورني اني ماحضرت العرس .. ما باغيه افوت اشوف سدسد بكشختها ولا افوت لمتكن بس حاولت اضبطها عشان اخلي بنتي ما ضبطت ولا فيني ع نواحها اللي يبدا من الساعه 9
وفعلا من 9 ونص عشره بدت تون ون وتصيح .. عاد نامت الساعه 11 ونص او 12
خبارياكوو بناتياتوووو
اليوم واصله الدوام الساعه تزعه لان عندي كورس من 11 لين 4 .. واصلا قبل حاجزه لكورس من الساعه 2
تو فيه كلاش مارايمه افوت الاثنين .. شكلي بطلع من الاول وادخل الثاني خلاف ارد عالاول
ماباغيه افوتهم
امس فوادي يعورني اني ماحضرت العرس .. ما باغيه افوت اشوف سدسد بكشختها ولا افوت لمتكن بس حاولت اضبطها عشان اخلي بنتي ما ضبطت ولا فيني ع نواحها اللي يبدا من الساعه 9
وفعلا من 9 ونص عشره بدت تون ون وتصيح .. عاد نامت الساعه 11 ونص او 12
&
10-03-2013 | 08:51 AM
بتر تشكن وكتشوري !!!
اه يا قلبي التتون
اه يا قلبي التتون
ع
10-03-2013 | 08:53 AM
هلا سكوووورة.. صبااااااااح الورد كيفها بنتك؟؟
انا بعد تحسفت ما رحت .. بس امس كان عندي اشغااااااااال لازم اخلصها
انا بعد تحسفت ما رحت .. بس امس كان عندي اشغااااااااال لازم اخلصها
س
10-03-2013 | 08:54 AM
هلا ايبي الحمد لله انك واحيتي ع ابوك
ووصي نوبه حالي قمطات احتمال اكون حامل
دللوو بنكون ع اتصال وجهزي غوازيش
ووصي نوبه حالي قمطات احتمال اكون حامل
دللوو بنكون ع اتصال وجهزي غوازيش
س
10-03-2013 | 08:55 AM
مو البتر تشيكن موه المشاوي موه الكتشوري موه المقبلات موه ام علي موه جلاب جامون
موه و موه و موه !!
فاااااااااااااااااااااااااااااااااتش
موه و موه و موه !!
فاااااااااااااااااااااااااااااااااتش
&
10-03-2013 | 08:59 AM
بس بس بس
حرام هالتعذيب النفسي
لا يجوز يا اختشااااه
حرام هالتعذيب النفسي
لا يجوز يا اختشااااه
د
10-03-2013 | 09:03 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16448267:
هلاااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووو
خبارياكوو بناتياتوووو
اليوم واصله الدوام الساعه تزعه لان عندي كورس من 11 لين 4 .. واصلا قبل حاجزه لكورس من الساعه 2
تو فيه كلاش مارايمه افوت الاثنين .. شكلي بطلع من الاول وادخل الثاني خلاف ارد عالاول
ماباغيه افوتهم
امس فوادي يعورني اني ماحضرت العرس .. ما باغيه افوت اشوف سدسد بكشختها ولا افوت لمتكن بس حاولت اضبطها عشان اخلي بنتي ما ضبطت ولا فيني ع نواحها اللي يبدا من الساعه 9
وفعلا من 9 ونص عشره بدت تون ون وتصيح .. عاد نامت الساعه 11 ونص او 12
هلا سكووووره
ليش تونون كل هالوقت؟؟؟
اذا كل يوم كذي وبدون سبب حاولي تغيرين ف روتينها اليومي
سجود 2010;16448271:
هلا ايبي الحمد لله انك واحيتي ع ابوك
ووصي نوبه حالي قمطات احتمال اكون حامل
نهوده بنكون ع اتصال وجهزي غوازيش
عسى يا رب:p
اوكي:thumbs_up:
كتبي بعدج اسم جدودي كلهم8o|
اوكي:thumbs_up:
كتبي بعدج اسم جدودي كلهم8o|
سجود 2010;16448272:
مو البتر تشيكن موه المشاوي موه الكتشوري موه المقبلات موه ام علي موه جلاب جامون
موه و موه و موه !!
فاااااااااااااااااااااااااااااااااتش
هههه نعم فاتكن:p
ع
10-03-2013 | 09:07 AM
دلوعة س;16448275:
كتبي بعدج اسم جدودي كلهم8o|
:lol:
س
10-03-2013 | 09:08 AM
اختشااااااااااااه؟!!!!!!!
الغايه جوعانه والله
موه اسوي محد طلب للحين؟!!!!
ايبي من وين بطلبوا؟
الغايه جوعانه والله
موه اسوي محد طلب للحين؟!!!!
ايبي من وين بطلبوا؟
س
10-03-2013 | 09:09 AM
دللوووو عن ما يبدش ههههههههه
a
10-03-2013 | 09:10 AM
سجود نتيه بويضتش عياره كل شهر تطيح تسويلنا صادوه :study:
نوبا بتر شيكن :adore: ولذيذ كان ^o)
امس من العصر داقني اكتئاب والله اكره يوم تجيني ذي الحاله
حتى اقوم بعد المغرب اتسبح وانا اتسحب برجولي :badly:
اقول حال زوجي ما فوادي لبر اطلع من البيت داقني كروب
قال خلااا وبتتغير نفسيتك لو رحتي العرس
والحمدلله صدق رجعت بنفس منشرحه :adore:
عارفه اصلا بتتغير نفسيتي بس اريد شىء يسويلي بوش عشان اروح :lol:
زوجي واياد راحوا الطربوش يتعشيوا لين اخلص :D
دلو ما يكفي تشلي الف عن عروس
هبابها الفين :D
متى تسافري :adore:
سكور مو مستوي صايره مال كورسات وكراف سبحان مغير الاحوال :worn_out:
اروح اكمل الشغل :hysterical:
نوبا بتر شيكن :adore: ولذيذ كان ^o)
امس من العصر داقني اكتئاب والله اكره يوم تجيني ذي الحاله
حتى اقوم بعد المغرب اتسبح وانا اتسحب برجولي :badly:
اقول حال زوجي ما فوادي لبر اطلع من البيت داقني كروب
قال خلااا وبتتغير نفسيتك لو رحتي العرس
والحمدلله صدق رجعت بنفس منشرحه :adore:
عارفه اصلا بتتغير نفسيتي بس اريد شىء يسويلي بوش عشان اروح :lol:
زوجي واياد راحوا الطربوش يتعشيوا لين اخلص :D
دلو ما يكفي تشلي الف عن عروس
هبابها الفين :D
متى تسافري :adore:
سكور مو مستوي صايره مال كورسات وكراف سبحان مغير الاحوال :worn_out:
اروح اكمل الشغل :hysterical:
a
10-03-2013 | 09:13 AM
سجود 2010;16448277:
اختشااااااااااااه؟!!!!!!!
الغايه جوعانه والله
موه اسوي محد طلب للحين؟!!!!
ايبي من وين بطلبوا؟
نوبا انا جوعانه :hysterical:
والديره بو جنبنا متبرعين ببيتزا الساعه 11 توصل :hysterical:
س
10-03-2013 | 09:18 AM
ايب يهالمره صار ان !!!
يعني فيه احتمال فيه حمل
وعسى خير
حلو غيرنا جو واستانسنا
يالله بيتزا وا فوااااادي واجد جوعانه
يعني فيه احتمال فيه حمل
وعسى خير
حلو غيرنا جو واستانسنا
يالله بيتزا وا فوااااادي واجد جوعانه
د
10-03-2013 | 09:38 AM
abcd1;16448280:
سجود نتيه بويضتش عياره كل شهر تطيح تسويلنا صادوه :study:
نوبا بتر شيكن :adore: ولذيذ كان ^o)
امس من العصر داقني اكتئاب والله اكره يوم تجيني ذي الحاله
حتى اقوم بعد المغرب اتسبح وانا اتسحب برجولي :badly:
اقول حال زوجي ما فوادي لبر اطلع من البيت داقني كروب
قال خلااا وبتتغير نفسيتك لو رحتي العرس
والحمدلله صدق رجعت بنفس منشرحه :adore:
عارفه اصلا بتتغير نفسيتي بس اريد شىء يسويلي بوش عشان اروح :lol:
زوجي واياد راحوا الطربوش يتعشيوا لين اخلص :D
دلو ما يكفي تشلي الف عن عروس
هبابها الفين :D
متى تسافري :adore:
سكور مو مستوي صايره مال كورسات وكراف سبحان مغير الاحوال :worn_out:
اروح اكمل الشغل :hysterical:
حتى بويضتها كالعه عليها:rolleyes:
ايوه كان لذيذ البوفيه كان حلووو بس ما حلينا اوين ميع تقوووول خلص يوم راحت ما لقت شي:hysterical::worn_out:وتضاربنا انا وهي وسجود ع ام علي
27/3:adore: زوجي يقول هاليوم بندرجه ضمن الايام اللي نحتفل فيهم:L:
ايوه كان لذيذ البوفيه كان حلووو بس ما حلينا اوين ميع تقوووول خلص يوم راحت ما لقت شي:hysterical::worn_out:وتضاربنا انا وهي وسجود ع ام علي
27/3:adore: زوجي يقول هاليوم بندرجه ضمن الايام اللي نحتفل فيهم:L:
سجود 2010;16448283:
ايب يهالمره صار ان !!!
يعني فيه احتمال فيه حمل
وعسى خير
حلو غيرنا جو واستانسنا
يالله بيتزا وا فوااااادي واجد جوعانه
عسى يا رب:adore:
وانا بعد جوعانه ما اعرف مو نطلب اليوووم
وانا بعد جوعانه ما اعرف مو نطلب اليوووم
&
10-03-2013 | 09:44 AM
ايبي تراني امبوني شاتره ومال شغل
بس من حملت تعابطت وان شاء الله الانيرجي ترحع سيم سيم اول
يالله بسير الكورس
خدا حافظ
بس من حملت تعابطت وان شاء الله الانيرجي ترحع سيم سيم اول
يالله بسير الكورس
خدا حافظ
س
10-03-2013 | 09:56 AM
دللو
انزين يوم تقتبسي الرد عدليه لاه:lol: تو سجسج عدلت ردها و اقتباسش كما هو:p
سكوور
انا بعدي اطلع ساعة رضاعة مسوية عمري غشيمة:rolleyes: رايش اخبر مديري ولا؟؟:rolleyes::rolleyes: شكله خبر خير هو بعد
تقاريركم حماس بقوة.. واجد تحسفت اني ماقدرت اجي بس ولدي و تصنيفاته.. حتى كنت مجهزة اغراضي بيت امي و رحت حفيت و استشورت و تمنكرت:(
بكرة عندي كورس بارت تو:adore: حماس هالاسبوع بيخلص بسرعة.. بداوم الخميس بس..
انزين يوم تقتبسي الرد عدليه لاه:lol: تو سجسج عدلت ردها و اقتباسش كما هو:p
سكوور
انا بعدي اطلع ساعة رضاعة مسوية عمري غشيمة:rolleyes: رايش اخبر مديري ولا؟؟:rolleyes::rolleyes: شكله خبر خير هو بعد
تقاريركم حماس بقوة.. واجد تحسفت اني ماقدرت اجي بس ولدي و تصنيفاته.. حتى كنت مجهزة اغراضي بيت امي و رحت حفيت و استشورت و تمنكرت:(
بكرة عندي كورس بارت تو:adore: حماس هالاسبوع بيخلص بسرعة.. بداوم الخميس بس..
د
10-03-2013 | 10:06 AM
سارونة عمانية;16448310:
دللو
انزين يوم تقتبسي الرد عدليه لاه:lol: تو سجسج عدلت ردها و اقتباسش كما هو:p
سكوور
انا بعدي اطلع ساعة رضاعة مسوية عمري غشيمة:rolleyes: رايش اخبر مديري ولا؟؟:rolleyes::rolleyes: شكله خبر خير هو بعد
تقاريركم حماس بقوة.. واجد تحسفت اني ماقدرت اجي بس ولدي و تصنيفاته.. حتى كنت مجهزة اغراضي بيت امي و رحت حفيت و استشورت و تمنكرت:(
بكرة عندي كورس بارت تو:adore: حماس هالاسبوع بيخلص بسرعة.. بداوم الخميس بس..
سارونا حسيت نفسي عبيطه:|
ما واجد فارقه معاي بس اسوي كاهن:rolleyes:
انا زعلت اول م قالولي سارونا ما تيجي قلتلهم لا هي خلاص مستشوره عادت:lol: