** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
سجود 2010;16449339:
ما اعرف عروس وين بننتقل



خليها تستأجر فستان اخت سدووو

فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع


والله :adore:
حمستيني اشوفه

اخت سدو مالها الفستان ولا مستأجرتنه؟؟؟
a
بايه انام :'(
س
الساعه كم نايمه حسابنش؟!
a
من وقت تصدقي يمكن 11 الا ربع اتوقع

ويوم انام متأخر ما انعس كذا

والله راسي يطيح بالطاوله
س
سبحان الله عكس الناس
انزين سيري تسدحي في المصلى
أ
هههههههههههههههه نايمة 11 و راسها يطيح
دلوعة طلعتي :lol:
a
وكل يوم اكون اسولف مع زوجي وما ادرى بعمري غير نص الليل تصدقوا :lol:
بعد ادرى عشان محتصره بايه ابول :rolleyes:

اول كان ينتزق مسكين كيف انام في وجهه وهو يسولف تو تعود :celebrate:
س
واحليله زوجش ايبي
زوجي تو ما ينام عندنا
مزكم وانا اشغل مكيف وهوه ما يبى
واليوم ما كمل دوامه رجع واجد مزكم
a
سجود 2010;16449450:
واحليله زوجش ايبي
زوجي تو ما ينام عندنا
مزكم وانا اشغل مكيف وهوه ما يبى
واليوم ما كمل دوامه رجع واجد مزكم



ياربي سجود معقوله تشغلي مكيف :!!:
احسش كما الاولاد هم اللي يشغلوا مكيف :lol:

حنا بمروحه رقم 1 لا وبعد من انام زوجي يبندها خخخخخخ:D
قاس عليي 8o|

يوم يزكم عاد لبر ما نفتح مروحه اضحي ولا يطلع ينام خارج :cool:
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:adore:

ياربي هذا االاسبوع واجد واجد بغيييييييييييض
بطىء جدا يمشي بالثواني والاعشار 8o|

مع انه بداية الاسبوع واجد مشغولين ومضغوطين مفروض يفر بسرعه

عاد زميلتي مسكينه رحمتها
تحسب امس الأربعاء :confused:
وتخبر المديره انه فلان اخر يوم حاله ولازم نسوي حفله
قالت بالاربعاء نزين
قالت ليش ما اليوم الاربعاء :confused:
فاقده بقوه ههههههههههههههه:lol:
بس حبطتني :hysterical: واحنا بنص الاسبوع بعدنا :hysterical:
اقولكم ابا اشتري طقم الدلال والفناجين
من وين احسن من ديره والا الشارقه بر وبحر؟؟
وكيف ياخي اضمن انه هذي تسخن او تبرد ^o)

امي تقول مره شافت برامز حرمتين وخاطفات على كل الدلات يحطن الفوهه بأذنهن كأنهن يتسمعن:confused:
راحت لهن ليش تسون كذا؟!!!!

قالن اوين اذا سمعتي هدير يعني ما تبرد واذا الهدير خفيييف يعني تبرد
تقول امي وجلست كماهن اتسمع كل الدلات من فيها هدير قوي :lol:
n
صباح النعاس ,,, :| ,,,

عادي انا ماحب الصباح واجد بس اريد احبه ,,,, :worn_out::confused:

امس ما داومت قمت متأخرة ومتنكدة ومرضانة ورحت المركز الصحي وفحصت دمي وكل شي اخر وحمدالله بس عندي ألم غريب قالت الدكتورة جسمك بعده ضعيف من الولادة .... :badly:

واليوم حمدالله تأخرت دقيقة عن البصمة ,,,,

وين سدسد ^o) مالها حس ,,,,

سكر ,,, شو هذا النظام بو عندكم ,,, اكسبلين لو سمحتي ,,, :adore:

ايبي ,,, ابسألك تعرفي ناس نباهنة قبيلة النبهاني من نزوى ؟؟؟؟؟ بس ابعرف عن حاجة بسيطة جدا اذا كنتي تعرفي

سج سج صباحك ورد F:

دلوووووو ,,, احرص وصفة الكب كيك ,,, بو يسمع يقول مرة ببدع :D ,, ابا اجرب اسويها ,,
n
abcd1;16450018:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:adore:

ياربي هذا االاسبوع واجد واجد بغيييييييييييض
بطىء جدا يمشي بالثواني والاعشار 8o|

مع انه بداية الاسبوع واجد مشغولين ومضغوطين مفروض يفر بسرعه

عاد زميلتي مسكينه رحمتها
تحسب امس الأربعاء :confused:
وتخبر المديره انه فلان اخر يوم حاله ولازم نسوي حفله
قالت بالاربعاء نزين
قالت ليش ما اليوم الاربعاء :confused:
فاقده بقوه ههههههههههههههه:lol:
بس حبطتني :hysterical: واحنا بنص الاسبوع بعدنا :hysterical:
اقولكم ابا اشتري طقم الدلال والفناجين
من وين احسن من ديره والا الشارقه بر وبحر؟؟
وكيف ياخي اضمن انه هذي تسخن او تبرد ^o)

امي تقول مره شافت برامز حرمتين وخاطفات على كل الدلات يحطن الفوهه بأذنهن كأنهن يتسمعن:confused:
راحت لهن ليش تسون كذا؟!!!!

قالن اوين اذا سمعتي هدير يعني ما تبرد واذا الهدير خفيييف يعني تبرد
تقول امي وجلست كماهن اتسمع كل الدلات من فيها هدير قوي :lol:


انا معك ايبي هالاسبوع بغيض فعلا ما طاع يخلص ,,, بس تريدن الصدق ,, احسن اذا الايام تمشي ببطء ,,, تراها تنقص من عمرنا :( ,,,,, عساك عالقوة وربي يقومك بسلامة حلمت ان جالسين نخطط نزورك وانك مربية :study: ,,,,, وانا كنت افكر اخذ هدية ولا اشل خبار نوع اخر ;) ,,,,

:lol::lol::lol: حلوة سالفة الهدير :biggrin:
n
ايبي عندي حالش نصيحتين ,,, اذا رحتي بر وبحر او بشكل عام الامارات ,,, يفضل فالتسوق ما يلبس زوجك دشداشة ,,, ياخي واااااااااجد فرق فالتعامل والسعر اذا ما يعرفوك من هين بلاد!!! وسحليهم سحل بالمجادل تراهم شايفين عمرهم شيفة ,,,, بس يعرفو الزين واللي مازين ,,,,,
n
بنات ,,,, اقولكن ,,, فوادي معورني تراه ,,, :'( ,,, شقتي فالمعبيلة ملك ,,, و جديدة ونظيفة وحلاها وحدنا مدلعينها ,,, واللي حصلناها فالخوير قديمة وايجار طبعا وما حلوة حتى مساحتها اصغر وكروب ,,,, اش اسوي بشعوري :'(:(:( ,,,, وتقريبا خلاص حد استأجر الشقة ,, جات عيلة وواجد حبووووووها F: ,,, يعني خلال شهر لازم نخليها :'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(
س
صباح الخير ايبي و نسم
نسم سلامتش ما تشوفي شرF:

abcd1;16449462:
ياربي سجود معقوله تشغلي مكيف :!!:
احسش كما الاولاد هم اللي يشغلوا مكيف :lol:

حنا بمروحه رقم 1 لا وبعد من انام زوجي يبندها خخخخخخ:D
قاس عليي 8o|

يوم يزكم عاد لبر ما نفتح مروحه اضحي ولا يطلع ينام خارج :cool:

ما اتنازل ابدا عن المكيف
الملروحه تيبس حلقي
واجد تراني استحر
تو عاد له اسبوع ينا في غرفه البنات :cool:
abcd1;16450018:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:adore:

ياربي هذا االاسبوع واجد واجد بغيييييييييييض
بطىء جدا يمشي بالثواني والاعشار 8o|

مع انه بداية الاسبوع واجد مشغولين ومضغوطين مفروض يفر بسرعه

عاد زميلتي مسكينه رحمتها
تحسب امس الأربعاء :confused:
وتخبر المديره انه فلان اخر يوم حاله ولازم نسوي حفله
قالت بالاربعاء نزين
قالت ليش ما اليوم الاربعاء :confused:
فاقده بقوه ههههههههههههههه:lol:
بس حبطتني :hysterical: واحنا بنص الاسبوع بعدنا :hysterical:
اقولكم ابا اشتري طقم الدلال والفناجين
من وين احسن من ديره والا الشارقه بر وبحر؟؟
وكيف ياخي اضمن انه هذي تسخن او تبرد ^o)

امي تقول مره شافت برامز حرمتين وخاطفات على كل الدلات يحطن الفوهه بأذنهن كأنهن يتسمعن:confused:
راحت لهن ليش تسون كذا؟!!!!

قالن اوين اذا سمعتي هدير يعني ما تبرد واذا الهدير خفيييف يعني تبرد
تقول امي وجلست كماهن اتسمع كل الدلات من فيها هدير قوي :lol:

ههههههههه ايبي عاد ما سالفه ع زميلتك
انا احسه سريع ذا الاسبوع ولله الحمد
ومال الهدير هههههههههههه نوبه انا اسوي كما الحريم بس كلهن لهن نفس الهدير
انا انصحش تروحي بر وبحر ولا سوق البحر واموه يسمى في عجمان
اسعارهم حلوة واجد
a
nassam;16450020:
صباح النعاس ,,, :| ,,,

عادي انا ماحب الصباح واجد بس اريد احبه ,,,, :worn_out::confused:

امس ما داومت قمت متأخرة ومتنكدة ومرضانة ورحت المركز الصحي وفحصت دمي وكل شي اخر وحمدالله بس عندي ألم غريب قالت الدكتورة جسمك بعده ضعيف من الولادة .... :badly:

واليوم حمدالله تأخرت دقيقة عن البصمة ,,,,

وين سدسد ^o) مالها حس ,,,,

سكر ,,, شو هذا النظام بو عندكم ,,, اكسبلين لو سمحتي ,,, :adore:

ايبي ,,, ابسألك تعرفي ناس نباهنة قبيلة النبهاني من نزوى ؟؟؟؟؟ بس ابعرف عن حاجة بسيطة جدا اذا كنتي تعرفي

سج سج صباحك ورد F:

دلوووووو ,,, احرص وصفة الكب كيك ,,, بو يسمع يقول مرة ببدع :D ,, ابا اجرب اسويها ,,


هلااااااااااا نسم

سيسو ماخذه اجازه اسبوع تريح قبل وبعد عرس اختها
تراها سودانيه هاهاهاها :lol:

ايوا اعرف هالقبيله طبعا سألي مو هناك :thumbs_up:

nassam;16450024:
انا معك ايبي هالاسبوع بغيض فعلا ما طاع يخلص ,,, بس تريدن الصدق ,, احسن اذا الايام تمشي ببطء ,,, تراها تنقص من عمرنا :( ,,,,, عساك عالقوة وربي يقومك بسلامة حلمت ان جالسين نخطط نزورك وانك مربية :study: ,,,,, وانا كنت افكر اخذ هدية ولا اشل خبار نوع اخر ;) ,,,,

:lol::lol::lol: حلوة سالفة الهدير :biggrin:


عاد ما حلم ههههههههههههههه اهم شىء تجيي ومعش الهديه :p

خليها تمشي الأيام على الاقل تنقص ايامنا المتبقيه بالعمل للتقاعد :worn_out:

بس انا شكلي بستقيل قبل الوقت بعشر سنوات والله اعلم :worn_out:

nassam;16450026:
ايبي عندي حالش نصيحتين ,,, اذا رحتي بر وبحر او بشكل عام الامارات ,,, يفضل فالتسوق ما يلبس زوجك دشداشة ,,, ياخي واااااااااجد فرق فالتعامل والسعر اذا ما يعرفوك من هين بلاد!!! وسحليهم سحل بالمجادل تراهم شايفين عمرهم شيفة ,,,, بس يعرفو الزين واللي مازين ,,,,,


ما يطيع ياخي دايما اقوله ما تلبس دشداشه :hysterical:
بخليه يلبس باكستاني عشان يخفضولنا بمره :D

بس كيف وعيان بر وبحر يعني :cool:

nassam;16450028:
بنات ,,,, اقولكن ,,, فوادي معورني تراه ,,, :'( ,,, شقتي فالمعبيلة ملك ,,, و جديدة ونظيفة وحلاها وحدنا مدلعينها ,,, واللي حصلناها فالخوير قديمة وايجار طبعا وما حلوة حتى مساحتها اصغر وكروب ,,,, اش اسوي بشعوري :'(:(:( ,,,, وتقريبا خلاص حد استأجر الشقة ,, جات عيلة وواجد حبووووووها F: ,,, يعني خلال شهر لازم نخليها :'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(


ما تسوي شىء طبعا لانه الاس طاح بالراس خلاص :cool:

ومن اول مخبرتنك المسافات ما طويله حتى تنتقلوا
بس ما طعتيني :rolleyes:
a
سجود 2010;16450030:
صباح الخير ايبي و نسم
نسم سلامتش ما تشوفي شرF:


ما اتنازل ابدا عن المكيف
الملروحه تيبس حلقي
واجد تراني استحر
تو عاد له اسبوع ينا في غرفه البنات :cool:

ههههههههه ايبي عاد ما سالفه ع زميلتك
انا احسه سريع ذا الاسبوع ولله الحمد
ومال الهدير هههههههههههه نوبه انا اسوي كما الحريم بس كلهن لهن نفس الهدير
انا انصحش تروحي بر وبحر ولا سوق البحر واموه يسمى في عجمان
اسعارهم حلوة واجد


ارجووووش سجود
حنا ناصيين ديره
الشارقه وطابقتلي
عاد كيف اروح عجمان نوبا
قولي كلام معقول :worn_out: ما تشوحي في مليون خيار
س
abcd1;16450037:
ارجووووش سجود
حنا ناصيين ديره
الشارقه وطابقتلي
عاد كيف اروح عجمان نوبا
قولي كلام معقول :worn_out: ما تشوحي في مليون خيار

بو يقول المسافه طويله:cool:
تراه الا ربع ساعه بين دبي والشارقه
وربع ساعه بين الشارقه وعجمان
س
ايبي وعيان بر وبحر حلووووووووووووات
بس كروب المحل الوعيان فوق بعض
وساعتين لين ما يجيوا يجيبوا لك اللي تبيه
وماشي ترويليات فيه
a
سجود 2010;16450041:
بو يقول المسافه طويله:cool:
تراه الا ربع ساعه بين دبي والشارقه
وربع ساعه بين الشارقه وعجمان


ربع ساعه وحدش بالشارع اما بذك الزحمه:-#

سجود 2010;16450043:
ايبي وعيان بر وبحر حلووووووووووووات
بس كروب المحل الوعيان فوق بعض
وساعتين لين ما يجيوا يجيبوا لك اللي تبيه
وماشي ترويليات فيه



عب شكلي انبش في ديره :worn_out:
X