** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع


هلا اي بي.. صباااحك اربعاااء
سلامتك .. طبيعي الم الظهر في نهاية الاشهر
حاولي تسترخي
&
ايبي سلامتك ما تشوفي شر

طبيعي هالاعراض كلها .. وزين بعده مسكين ابو اياد يعاون .. وانتي ما تقصري فالاستغلال البر

هانت ما باقي شي ويجي النونو ويفيش الغيار مع ايود


عروسو كيف سلمون الحين ؟ وكيف صحتك انتي؟

هنوف مأجزه ؟
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450834:


عروسو كيف سلمون الحين ؟ وكيف صحتك انتي؟



هنوف مأجزه ؟



هلا سكوووورة
الحمد لله سليمان بخير
وانا بخير

a
عروس جنان;16450827:


هلا اي بي.. صباااحك اربعاااء
سلامتك .. طبيعي الم الظهر في نهاية الاشهر
حاولي تسترخي



نعم بالحمل يصير عمرنا من العشرينات الى التسعينات:p

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450834:
ايبي سلامتك ما تشوفي شر

طبيعي هالاعراض كلها .. وزين بعده مسكين ابو اياد يعاون .. وانتي ما تقصري فالاستغلال البر

هانت ما باقي شي ويجي النونو ويفيش الغيار مع ايود


عروسو كيف سلمون الحين ؟ وكيف صحتك انتي؟

هنوف مأجزه ؟


مو حاشرنا غير الطبيعي :hysterical:

ايوا مسكين يعاون يرتحم :'( نوبا انا ارتحم خخخ:worn_out:

ياخي هذي المره فزعانه الولاده اكثر عن يوم ايود لأني عاااارفه مو جايييني من خير :hysterical:
&
ههههههههه ايبي حطي فبالك مستحيل تعرفي كيف ولادتك تكون

ف لا تعوري راسك وتفكري فهالشي

انا ع كثر ما سمعت ولاااااااا سمحت لفكرة الالم اللي بيواجهني انها تطري فبالي .. صح تو دامك مجربه غير
بس بعدني اقولك مستحيل تعرفي مو بيصير

بس انتي لا تروحي المستشفى بسرعه .. انا مارحت لين نزل الدم والماي وبعده ماكان شي الم بس خفت عن اولد بدون الم

مصدقة عمري كنت
ع
انا فوادي احمل بس من اتذكر العملية :-#ووقت الولادة وكروووب العملية :thumbs_down: واجلس اسبووع في المستشفى :hysterical:
اترااااجع :(
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16450854:
ههههههههه ايبي حطي فبالك مستحيل تعرفي كيف ولادتك تكون

ف لا تعوري راسك وتفكري فهالشي

انا ع كثر ما سمعت ولاااااااا سمحت لفكرة الالم اللي بيواجهني انها تطري فبالي .. صح تو دامك مجربه غير
بس بعدني اقولك مستحيل تعرفي مو بيصير

بس انتي لا تروحي المستشفى بسرعه .. انا مارحت لين نزل الدم والماي وبعده ماكان شي الم بس خفت عن اولد بدون الم

مصدقة عمري كنت


ترى انا كنت كذا باياد واجد متحمسه وشاله اختي معي وكامرتها واسوي اوكيه للتصوير
وطايره في شيييييييييييزه :lol:
لكن تو عاد عارفه :hysterical: والله يسهل لذاك اليوم يارب
هالمره احس البيبي انشط عن اياد فيمكن يطلع بسرعه
يوم اياد كان نايم وتعبني :!!: كسول من هو في بطني :worn_out:


عروس جنان;16450856:
انا فوادي احمل بس من اتذكر العملية :-#ووقت الولادة وكروووب العملية :thumbs_down: واجلس اسبووع في المستشفى :hysterical:


اترااااجع :(




ياخي عروس واجدين اوين يمدحوا العمليه تو وانها احسن عن الطبيعي
خاصه اللي جربوا الاثنيين يقولوا اوين وجع العمليه يخلص بسرعه احسن عن الخياطه :worn_out:
ع
ليييييييييييش سااااااكتييييييييييين

اليوم ما عندي شغللللللل
ع
abcd1;16450879:






ياخي عروس واجدين اوين يمدحوا العمليه تو وانها احسن عن الطبيعي


خاصه اللي جربوا الاثنيين يقولوا اوين وجع العمليه يخلص بسرعه احسن عن الخياطه :worn_out:



من وين احسن اي بي
صح انش ما تعيشي الالام الي وقت الولادة
لكن والله بعدين تعب
لما ولدت بفيصل اسبوعين كان فيني الم كانه طعنة سكين
ع جانبي الايمن كنت اصيح منه
غير صارلي مثل الورم داخل عبارة عن كتلة دم


وليييين اليوم مكان العملية يعورني لما اجي انظف هناك :-#


a
عروس جنان;16450881:
ليييييييييييش سااااااكتييييييييييين




اليوم ما عندي شغللللللل




نوبا انا ما عندي شغل :adore:

ياخي متورطه بحجز المكياج
تخيلوا عرس ولد خالتي 4 / 4
كريستال قالولنا فووول
والمنيره فاصوليا
وتو ما عارفين وين نروح :thumbs_down:

تواصلت مع اللي مسويه لام رهف شايفين مكياجها باللبس الصوري؟؟
بس مشكله ما تروح بيوت :hysterical: عادي اروح بيتها اتمكيج ؟؟
والمشكله انه ما تسوي شعر

فلازم احجز مكان ثاني للشعر
احس بهدله ياخي :(
a
عروس جنان;16450884:
[/CENTER]


من وين احسن اي بي

صح انش ما تعيشي الالام الي وقت الولادة
لكن والله بعدين تعب
لما ولدت بفيصل اسبوعين كان فيني الم كانه طعنة سكين
ع جانبي الايمن كنت اصيح منه
غير صارلي مثل الورم داخل عبارة عن كتلة دم





وليييين اليوم مكان العملية يعورني لما اجي انظف هناك :-#






سبحان الله كل حد تجربته غير

زوجة اخوي ما شا ءالله من ثالث يوم تمشي وتسوي كل شىء
تقول اختفي كل شىء من الام العمليه وما صارت تحس
فما اعرف ايش السبب؟؟

وبعضهم اللي يخيطوهم واجد يظلوا فتره طويله لين يطيبوا
امثالي انا وسارونه والخ
ع

اي بي.. هو والله حجز مكانين بهدلة بو ايش تسوي دام كلهم فووول وفاصوليا
ع
abcd1;16450888:
سبحان الله كل حد تجربته غير



زوجة اخوي ما شا ءالله من ثالث يوم تمشي وتسوي كل شىء

تقول اختفي كل شىء من الام العمليه وما صارت تحس

فما اعرف ايش السبب؟؟



وبعضهم اللي يخيطوهم واجد يظلوا فتره طويله لين يطيبوا

امثالي انا وسارونه والخ


ترا صح تمشي اي بي.. بس تمشي على حبة ونص
تحسي بثقل حتى ما تمشي مستقيم لازم تكوني منحنية
من الالم طبعا

انا كنت امشي في ممرات المستشفى وامسك في الحاجز الي ع الجدار
وبو يشوفني يرحمني ههههه
ع
اي بي.. من وين تحجزا الدي جي؟؟
&
صباح الخير ..
عروس نفس كلامج يووم اتذكر العمليه مابا احمل :( ..
&
خخخخخخ داخله عرض ..
ع
αłħełωα_7ełł;16450916:
صباح الخير ..



عروس نفس كلامج يووم اتذكر العمليه مابا احمل :( ..




صبااح النووور
:(
س
صباحووووووووووووو
موه الاخبار؟
بنتي واجد تزاوع ومحمومه فديتها
اذا ما راحت عنها الحمى بضطر ارجع البيت

ايبي سلامتش الحلوة ما تشوفي شر
وشويه شويه عالرجال

سكير و عروس موه الاخبار؟
ع



سجود 2010;16450927:
صباحووووووووووووو

موه الاخبار؟

بنتي واجد تزاوع ومحمومه فديتها

اذا ما راحت عنها الحمى بضطر ارجع البيت



ايبي سلامتش الحلوة ما تشوفي شر

وشويه شويه عالرجال



سكير و عروس موه الاخبار؟



هلا سجووود

خير مالها بنتك؟؟

سلامتها احسن تستأذني وتروحي تشوفيها

س
الله يسلمك عروس
مسكينه اول ما قامت اسهاااااااااال فيها
وصلتها بيت خالي
ومن شوي ليث متصل يقول امه اتصلت فيه تقول انه الريم محمومه ومرتين زاعت
خبرتهم يعطوها ادول بس كان ما راحت الحمى برجع لان بطايقها الصحيه مال التأمين عندي
وكرت المستشفى الحكومي ما اتذكر هين مخلتنه
X