** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
17-03-2013 | 08:29 AM
صباح الخيرات يا حلوات
س
17-03-2013 | 08:40 AM
هلا بالحلوات
سدو خخخخخخخ
انا جالسه امدح الاكل ما امدح الاوادم!!!
هلا نسم
عن نفسي لما اهدي حد وخاصه اذا كان من الاهل اسأل ويش ناقصنهم واشتريه
سدو خخخخخخخ
انا جالسه امدح الاكل ما امدح الاوادم!!!
هلا نسم
عن نفسي لما اهدي حد وخاصه اذا كان من الاهل اسأل ويش ناقصنهم واشتريه
س
17-03-2013 | 08:46 AM
مراحب سجوو
اعرف فهمت مو كاتبة
يعني ما تعرفي تمدحي الأوادم مثلا
اعرف فهمت مو كاتبة
يعني ما تعرفي تمدحي الأوادم مثلا
س
17-03-2013 | 08:47 AM
الوتس اب وااااااجد رافع لي ضغطي بعد التحديث
س
17-03-2013 | 08:53 AM
لا ما اعرف
مدح الاوادم خلصناه
وكان دور مدح الجرع
نوبه انا سدو تخيلي امس كم مره احذفه وانزله من اول وجديد
واجد يشكل !!!!!
مدح الاوادم خلصناه
وكان دور مدح الجرع
نوبه انا سدو تخيلي امس كم مره احذفه وانزله من اول وجديد
واجد يشكل !!!!!
س
17-03-2013 | 09:02 AM
سجود 2010;16453416:
لا ما اعرف
مدح الاوادم خلصناه
وكان دور مدح الجرع
نوبه انا سدو تخيلي امس كم مره احذفه وانزله من اول وجديد
واجد يشكل !!!!!
:adore:
أتوقع يحتاج أحدث الفون
كروووب ياخي
س
17-03-2013 | 09:14 AM
سدو انا من حدثت الفون صار ادمر الواتس اب
نصيحه لا تحدثيه
نصيحه لا تحدثيه
ع
17-03-2013 | 09:48 AM
صبااااااااااااااااحووووو
كيييييييييفكم؟؟
لكن وحشششة
كيييييييييفكم؟؟
لكن وحشششة
س
17-03-2013 | 10:07 AM
هلا عروس
موه الاخبار؟؟
موه الاخبار؟؟
ع
17-03-2013 | 10:42 AM
الحمد لله سج سج بخييييييير
مشغوووولة حدي
امس رحت عرس اخت هنوفة..
الهنوف طالعة عسل ما شاء الله حبيت المكياج وتسريحتها لايقين عليها وااااااااااااجد
ومرة وحدة شفت القاعة لان كنا مفكرين نسوي فيها عرس اختي
بس حسيتها صغييييييرة على اهلي ههههه جيش ما شاء الله
الحين جالسة ادور قااااعة.. ادعووولي احصل..
مشغوووولة حدي
امس رحت عرس اخت هنوفة..
الهنوف طالعة عسل ما شاء الله حبيت المكياج وتسريحتها لايقين عليها وااااااااااااجد
ومرة وحدة شفت القاعة لان كنا مفكرين نسوي فيها عرس اختي
بس حسيتها صغييييييرة على اهلي ههههه جيش ما شاء الله
الحين جالسة ادور قااااعة.. ادعووولي احصل..
أ
17-03-2013 | 10:49 AM
F::adore::L:F:
ع
17-03-2013 | 10:53 AM
هلا وغلا ام لمار
أ
17-03-2013 | 10:56 AM
هلا ام سليمان
أ
17-03-2013 | 10:56 AM
أخباركم بنات
ع
17-03-2013 | 11:04 AM
الحمد لله تماااااااااام
س
17-03-2013 | 11:05 AM
صح امس كان عرس اخت هن هن
ايوا صغيره القاعه واجد
ان شاء الله تحصلي
هلا ام امالر
عاش من شافش!!
ايوا صغيره القاعه واجد
ان شاء الله تحصلي
هلا ام امالر
عاش من شافش!!
أ
17-03-2013 | 11:07 AM
سجود 2010;16453449:
صح امس كان عرس اخت هن هن
ايوا صغيره القاعه واجد
ان شاء الله تحصلي
هلا ام امالر
عاش من شافش!!
هلا منى
الحين ماواجد افتح النت مافيني بارض يسدني التلفون
س
17-03-2013 | 11:17 AM
كنش كتبتي اسمي ام لمار؟!!
كيف ما سويتي صغيرين؟
كيف ما سويتي صغيرين؟
أ
17-03-2013 | 11:27 AM
سجود 2010;16453451:
كنش كتبتي اسمي ام لمار؟!!
كيف ما سويتي صغيرين؟
في شهر 12 كنت حامل وسقطت مرة
أ
17-03-2013 | 11:28 AM
الله يعوضني أن شاءالله
واجد تعبت بصراحة هالفترة
واجد تعبت بصراحة هالفترة