** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سكوور الله يعينك على زحمة اليوم
كم شخص بيجيك؟؟؟؟
ما ممكن تاخذي من بيت أمك طبق تخففي على نفسك؟؟؟؟
ياخي الناس ما تحس تجي عند ناس الحرمة عندهم تشتغل

طلعي نص ساعة قبل من الدوام تواحي تخلصي

كنت بقول لك تحتاجي شي أساعدك بس للأسف اليوم أنا ما في البيت
س
عن المكياج تتكلموا
ما جالي جربت عند سمية ولا سارة
بس المنيرة خواتي تمكيجوا معهم في عرس أختي والفاونديشن كان ثابت وحلو وصافي لحد آخر الحفل ما شاء الله
a
عروس جنان;16454902:
هلااا سكووورة


الله يعييينك والله.. تبغيني اساعدك في شي..؟؟ لا تستحي انا جارتك :)



ياعيني عالجيره :adore:

والله سكور استغلي تسويلش شباتي :D

سيدة القوم;16454903:
صباح الخير

حاسة بكسل ما طبيعي اليوم
نعسااااااااااااااانة
وبعد اليوم بروح مع أختي السينما .. أتوقع إني بشخر من أول 10 دقائق خخخخ

جاية الدوام متمنكرة بمناكير فوشي مايل للأحمر وحاسة يديني حلوات خخخخ

يا الله عسى الراتب ينزل اليوم .. مليت أنتظره خخخ
ناوية اليوم بعد أمر مع أختي ناخذ لأمي هدية عيد الأم.. قررنا نشتري لها تلفون اس 3 خاطرها فيه والاس 2 مالها خلاص نقع خخخ



هلاوين سيسووو

ياعيني عاد النفسيه تتغير من تسوي شىء مختلف في لوكك :adore:

انا ياخي يديني من رجعت من اوربا وهن سودات :thumbs_down: ما عارفه كيف ارجعهن فاتحات
وما اني مهتمه اسوي خلطات احسب بيرجعن من نفسهن بس هيهات خانني :worn_out:

جلكسي اس 3 كثيرين يذموه ..
انا اقول خذولها سوني اكسبيريا رهيب صراحه وانيييق اهم شىء :adore:
ع
سيدة القوم;16454903:
صباح الخير



حاسة بكسل ما طبيعي اليوم

نعسااااااااااااااانة

وبعد اليوم بروح مع أختي السينما .. أتوقع إني بشخر من أول 10 دقائق خخخخ



جاية الدوام متمنكرة بمناكير فوشي مايل للأحمر وحاسة يديني حلوات خخخخ



يا الله عسى الراتب ينزل اليوم .. مليت أنتظره خخخ

ناوية اليوم بعد أمر مع أختي ناخذ لأمي هدية عيد الأم.. قررنا نشتري لها تلفون اس 3 خاطرها فيه والاس 2 مالها خلاص نقع خخخ


ههههه هذا اذا رحتي السينما
شكلش من الدوام للسرير وبتنامي :D

انا كم مرة انسى احد مناكير
فيني الدورة ودايما انسى :thumbs_down:

حللللوة الهدية :thumbs_up:



abcd1;16454904:
رهيييييييييييب كان وعلى لوك فستانها طالعه مره طله ملكيه :adore:



اسمها لمياء





:adore:
كم مكياج سمية للعرايس؟؟



سيدة القوم;16454907:
عن المكياج تتكلموا

ما جالي جربت عند سمية ولا سارة

بس المنيرة خواتي تمكيجوا معهم في عرس أختي والفاونديشن كان ثابت وحلو وصافي لحد آخر الحفل ما شاء الله


حتى نحن لما عرس اخوي ابدااااااااا ما ساح وكان ثااااابت :thumbs_up:
س
abcd1;16454908:


هلاوين سيسووو

ياعيني عاد النفسيه تتغير من تسوي شىء مختلف في لوكك :adore:

انا ياخي يديني من رجعت من اوربا وهن سودات :thumbs_down: ما عارفه كيف ارجعهن فاتحات
وما اني مهتمه اسوي خلطات احسب بيرجعن من نفسهن بس هيهات خانني :worn_out:

جلكسي اس 3 كثيرين يذموه ..
انا اقول خذولها سوني اكسبيريا رهيب صراحه وانيييق اهم شىء :adore:


هلللا آيبي

أنا يدي سودة من شمس عمان :hysterical:
واللي يضحك اليد سودة ومكان الخاتم فاتح :hysterical:

المشكلة هي خاطرها في الاس3 .. كم مرة عاد سائلة عنه وعاجبنها شكله وهي حافظة طريقة استخدام الجالكسي وما أتوقع فيها بارض تتعلم من أول وجديد سستم ثاني
ع
abcd1;16454908:
ياعيني عالجيره :adore:



والله سكور استغلي تسويلش شباتي :D






:):adore:
من زماااااااااان ما سويت شباتي
ناوية بكرة اسويه مع صالونة دجاج نااااشف
س
عروس جنان;16454911:


ههههه هذا اذا رحتي السينما
شكلش من الدوام للسرير وبتنامي :D


انا كم مرة انسى احد مناكير
فيني الدورة ودايما انسى :thumbs_down:


حللللوة الهدية :thumbs_up:






:adore:
كم مكياج سمية للعرايس؟؟






حتى نحن لما عرس اخوي ابدااااااااا ما ساح وكان ثااااابت :thumbs_up:




لازم أروح واعدة أختي ومشكلتي لما أوعد ما أتراجع ما أحب أخذلها :hysterical: :hysterical:

أنا بعد دائما أنسى أحط بس أمس ألعب مع درر أقص أظافرها وأمنكرها عاد تمنكرت معها بالمرة وما خزته :adore:
س
سلااااااااااااااااااااااام عليكم بنيات
امس عدت ع خير عزيمه اخوي
سويت له دجاج مشوي في الفرن ومشاكيك وسلطه وبطاطا مقلي
وشوربه شعير مع خضار وفواكه وكريم كراميل
يقول اخوي حالموه كذاك مسوين ولا باييين ترشوني ههههههههه


&
فديتك عروسو وسدو ما تجصرون تؤبروني

اللي يجيو 3 رجال
وخمس حريم

انا احس لو بنات اسهل .. يعني مالازم فواكه وتقصيص
يكفي سويتات وبسكوتات ودلة شاي احمر او قهوه ..

اليوم الحاله تختلف .. لازم عالارض وتقصصي الفواكه وتقربي القهوه

انا اكره شي عندي يوم اقطع الفواكه ..

افكر اخلي امي تخلي الشغاله تسوي بسبوسه .. يبالي سويت ثاني ماعارفه ايش اسوي

كاتبه للشغاله تجهز عجينة الشباتي .. وعجبنة الفطاير

الحشوه للفطاير تكون بطاطس وجبن شيدر

وبسوي دجاج مع خضار بالفرن .. عندي البهارات مال كيس الفرن الجاهز من ماجي .. مجربتنه مره وكان لذيذ

بس محتاره فالشوربه .. ايش اسوي !!
ع
هلا سجووود.. اووووه شطووورة طلعتي متى تعزمييينا؟؟ :D
س
سجود 2010;16454918:
سلااااااااااااااااااااااام عليكم بنيات
امس عدت ع خير عزيمه اخوي
سويت له دجاج مشوي في الفرن ومشاكيك وسلطه وبطاطا مقلي
وشوربه شعير مع خضار وفواكه وكريم كراميل
يقول اخوي حالموه كذاك مسوين ولا باييين ترشوني ههههههههه




ما شاء الله سجوو سفرة عامرة
وكان أخوش وشك فيش :cool:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16454921:
فديتك عروسو وسدو ما تجصرون تؤبروني

اللي يجيو 3 رجال
وخمس حريم

انا احس لو بنات اسهل .. يعني مالازم فواكه وتقصيص
يكفي سويتات وبسكوتات ودلة شاي احمر او قهوه ..

اليوم الحاله تختلف .. لازم عالارض وتقصصي الفواكه وتقربي القهوه

انا اكره شي عندي يوم اقطع الفواكه ..

افكر اخلي امي تخلي الشغاله تسوي بسبوسه .. يبالي سويت ثاني ماعارفه ايش اسوي

كاتبه للشغاله تجهز عجينة الشباتي .. وعجبنة الفطاير

الحشوه للفطاير تكون بطاطس وجبن شيدر

وبسوي دجاج مع خضار بالفرن .. عندي البهارات مال كيس الفرن الجاهز من ماجي .. مجربتنه مره وكان لذيذ

بس محتاره فالشوربه .. ايش اسوي !!


يا الله انتو بعد تقصيص فواكه :hysterical:
أقول لك سوي لهم فروت سالاد وبلا منكر تقصيص وتقريب :worn_out:

حلو المنيو مالك
وزيديه سلطة

والشوربة انا أسوي أسهل شي.. شوفان مع مغلف كنور :worn_out:

حلوة خلطة الدجاج من كنور :thumbs_up:



عروس جنان;16454922:
هلا سجووود.. اووووه شطووورة طلعتي متى تعزمييينا؟؟ :D




بعد 10 سنوات إن شاء الله
ع




سيدة القوم;16454925:
ما






بعد 10 سنوات إن شاء الله

:lol::lol:

س
عروس جنان;16454922:
هلا سجووود.. اووووه شطووورة طلعتي متى تعزمييينا؟؟ :D


:cool::cool:
يوم يجهز بيتي :cool:
a
عروس جنان;16454911:


ههههه هذا اذا رحتي السينما
شكلش من الدوام للسرير وبتنامي :D


انا كم مرة انسى احد مناكير
فيني الدورة ودايما انسى :thumbs_down:


حللللوة الهدية :thumbs_up:






:adore:
كم مكياج سمية للعرايس؟؟






حتى نحن لما عرس اخوي ابدااااااااا ما ساح وكان ثااااابت :thumbs_up:



ما اتذكر صراحه ناسيه كم تسوي للعرايس



سيدة القوم;16454912:
هلللا آيبي

أنا يدي سودة من شمس عمان :hysterical:
واللي يضحك اليد سودة ومكان الخاتم فاتح :hysterical:

المشكلة هي خاطرها في الاس3 .. كم مرة عاد سائلة عنه وعاجبنها شكله وهي حافظة طريقة استخدام الجالكسي وما أتوقع فيها بارض تتعلم من أول وجديد سستم ثاني


ترى السوني كانه جلكسي بالزبط نفس السستم


عروس جنان;16454913:



:):adore:
من زماااااااااان ما سويت شباتي

ناوية بكرة اسويه مع صالونة دجاج نااااشف



مع بتر تشيكن احلى :celebrate:

سجود 2010;16454918:
سلااااااااااااااااااااااام عليكم بنيات
امس عدت ع خير عزيمه اخوي
سويت له دجاج مشوي في الفرن ومشاكيك وسلطه وبطاطا مقلي
وشوربه شعير مع خضار وفواكه وكريم كراميل
يقول اخوي حالموه كذاك مسوين ولا باييين ترشوني ههههههههه




ما شا ءالله عاد ما منيوووو :confused::confused::confused:
صح انش بايه ترشييه :cool: وليش ما تصوري :study:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16454921:
فديتك عروسو وسدو ما تجصرون تؤبروني

اللي يجيو 3 رجال
وخمس حريم

انا احس لو بنات اسهل .. يعني مالازم فواكه وتقصيص
يكفي سويتات وبسكوتات ودلة شاي احمر او قهوه ..

اليوم الحاله تختلف .. لازم عالارض وتقصصي الفواكه وتقربي القهوه

انا اكره شي عندي يوم اقطع الفواكه ..

افكر اخلي امي تخلي الشغاله تسوي بسبوسه .. يبالي سويت ثاني ماعارفه ايش اسوي

كاتبه للشغاله تجهز عجينة الشباتي .. وعجبنة الفطاير

الحشوه للفطاير تكون بطاطس وجبن شيدر

وبسوي دجاج مع خضار بالفرن .. عندي البهارات مال كيس الفرن الجاهز من ماجي .. مجربتنه مره وكان لذيذ

بس محتاره فالشوربه .. ايش اسوي !!


اه زين ما واجدين يجيوا
الفاكهه كما قالت سيسو سوي سلطة فواكه احسن
او خليهن هن يقطعن خخخخخخخ
عادي ترى من اهل البيت :D

سوي شوربة بطاطا وذره

الشباتي حال الدجاج تحطيه ؟؟ ما تعب تسوي شباتي والا الشغاله تسويه من الالف للياء؟؟
سويت يكفيهم دام كبار ما يبغيوا :worn_out:
س
أبوي آيبي السويت ما كبار وصغار
عشان يترس العين
وترا أهل الزوج ما كلهم يشوفوا زوجة الولد إنسان خخخخ يبغوها تكرف وتوريهم شطارتها
ع
سجود 2010;16454930:
:cool::cool:

يوم يجهز بيتي :cool:


:rolleyes:

abcd1;16454932:
ما اتذكر صراحه ناسيه كم تسوي للعرايس






مع بتر تشيكن احلى :celebrate:







:adore:
أ
صباح الخير

ايبو
قصدك صالون ليلاس ، لمياء المعولي ؟
أ
مووووووووفقة سكور في العزيمة و التقصيصة
انت قدهاااااا


عروس
ما شاء الله عليك دومك في الخدمة
لو جارتي احمل عشان اتوحم و اتدلع ههههههه
ع
أميرة * A *;16454942:




عروس

ما شاء الله عليك دومك في الخدمة

لو جارتي احمل عشان اتوحم و اتدلع ههههههه



:)
هههه فديتكم تستاهلن الخدمة :adore:
س
يا الله اني طفرانة وملانة
يا ريتني جبت معاي إحدى كتبي أقرأ شوية أتسلى

فديتك عروس :)
X