** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ت
ايبي ليلاس اختي راحت يوم تلبيس دبل مالهم :thumbs_up:

وصوب الخوض واجد صوالين حلوه


وصالون منيره صراحه رحت لهم و واجد حبيت شغلهم :thumbs_up:

فرات ما شاء الله ع شغلها واجد حلووو



عاد ما سالفه اليوم :lol:

انا بروحي ما اعازم اقص واحط ولا بعد اقص اذا محد موجود واعزم مره او مرتين فقط :study:
ت
عروسوا

قبل اي قاعه كنت حاطه ببالك وشفتيه صغير ؟؟
ت
سيسو

لما اختك ترجع من شهر العسل عطيني التقارير كلها :worn_out:
س
إن شاء الله أم رهف ولا يهمك
ع
ترانيم ورد;16455024:
عروسوا



قبل اي قاعه كنت حاطه ببالك وشفتيه صغير ؟؟



الجمعية

الحين حجزنا الاصالة..
ع
خخخ ام رهف انا نفسك جالسة احجز لاختي واعملها الجدول لماليزيا
A
تو خلصت شغل

اختي بعد سافرت ماليزيا

الله يرجعهم بالسلامة يا رب

عروس ليش انتى تسوي مفروض العريس يسويلى جدول الرحلة
ت
تسلمي سيسو :L:


عروسا اختي مصره ع مالديف لولا ظروفها هيه وخطيبها كان ما بسويلها هالشيء خخخخ



هنوف ترى كله واحد اهم شيء بالاخير هو بيدفع :p
م
صباح الاربعاء

كيفكون???
طفشانة و ما عندي شغل.. و رئيسي مشغول..
ع

صباااح الوررررررررداااااات

كيييييفكم بنااات

امس عطيت الدوام طاف المسا
وطلعت مع خواتي خلصنا حجوزات العرس


Al Hanoof;16455070:
تو خلصت شغل



اختي بعد سافرت ماليزيا



الله يرجعهم بالسلامة يا رب



عروس ليش انتى تسوي مفروض العريس يسويلى جدول الرحلة



هلا هنوفة الله يردهم بالسلامة يارب

هنوفة.. زوج اختي مرررة مضغووط في الشغل وطلب مني
اسويلهم الجدول بما اني رحت مرتين ماليزيا :)


ترانيم ورد;16455175:
تسلمي سيسو :L:





عروسا اختي مصره ع مالديف لولا ظروفها هيه وخطيبها كان ما بسويلها هالشيء خخخخ







هنوف ترى كله واحد اهم شيء بالاخير هو بيدفع :p


ههههه بس بالعكس مستمتعة وانا اخطط لهم واسويلهم الجدول
كأني انا مسافرة :D

اكيد اهم شي هو يدفع :D


ع
منتهى الأناقة;16455817:
صباح الاربعاء



كيفكون???

طفشانة و ما عندي شغل.. و رئيسي مشغول..



صباااح الورد :adore:
كيييفك انوووقة وكيف البنات؟
م
هلا عروس الحمد لله بخير كلنا
انت كيفك و كيف الاولاد?
أ
صباااح الخير F:

سارونة عمانية;16454985:
بعده ما تزوج:hysterical:
صارلش 20 سنة تعيدي و تزيدي قلت بيكون تزوج و خلف عاد:rolleyes:
عجب عرس من ذاك بو تفسختي فيه؟:worn_out:
يالله ذاكرتي يبالها فورمات:thumbs_down:


ههههههههه صح انك فاقدة و بقوة
ذاك عرس بنت عمة زوجي :worn_out:

منتهى الأناقة;16455830:
هلا عروس الحمد لله بخير كلنا
انت كيفك و كيف الاولاد?



توووووووه نوووووووور الشات :adore:



تكنسلت حفلة الحق :'(
جدة العروس دخلت في غيبوبة
بس نحن بنروح بيت عمي نبارك لهم :(

تو ربي يستر وش يصير للزفاف
الله يقومها بالسلامة و تفرح في حفيدتها
a
صباحكم ربوووووووووووووع :adore:

راعيات روي هينكن اجرب مطعم جديد اليوم دونر باشا حد عنده فكره عنه ^o)
تركي بحت



ياربي كم يوم اريد احف جسمي واستكاود من اوصل البيت
خاصه المنطقه الحساسه بطني غطى المكان مو الحل :hysterical:

بكره نروح نزوى ان شاء الله عندنا مناسبة
والاسبوع بو بعده نوبا نزوى مناسبة اكبر خخخخخخ:worn_out:

اتحمس يوم اروح البلاد :adore: واشرب قصب سكر :adore:

ارجوكم عطوني خبراتكم كيف تشربوا عيالكم الدوا!!!

تعبنا امس نقنع اياد بالطيب ما نفعه بالغصب تفله بوجهنا وبعد كم دقيقه
زاع كل اللي في بطنه
:(

واجد معاناه
اخلطه مع حليب مراعي طازج؟؟ بس احس المضاد يفقد فاعليته كذا




سيدة القوم;16454984:
اي أحسن بلا سكتات قلبية خخخخ

أنا بعد ما كنت أصدق في الخوض شي أشياء حلوة خخخ
بس لما الكل يمدح تضطري تشككي في مسلماتك خخخ

:lol:
بس بجد إذا ما قطعتي وعازمتي.. كلي .. كلي.. كلي.. والله شوية.. ما يصير.. كلي .. كلي :hysterical: :hysterical: تصيري كأنك مقصرة
صح ما يقشرون الموز :rolleyes: بس يقطع نصفين

ولو تقولي ما نبى يقصوا :study:


احس تعرفي قلت هالعاده انهم وااااجد يعازموا

ياخي اهل زوجي كانوا يعازموني لين احس برغبه حقيقيه بزوع :!!:



سارونة عمانية;16454990:
انا من مسقط العامرة وما عندنا هالمنكر:rolleyes: اصلا ما نسوي قهوة في البيت.. ضيوفنا نقدملهم عصائر و سويتات و موالح خفيفة عالمزاج و ع حسب نوعية الضيوف خخخ.. و ما نصب لحد.. نقدم بالصينية و كل واحد ياخذ قياسه:D

ايوا رديت و عرفت ما بتشوفي:p لا ما غسلته قبل.. لو غاسلتنه كان تدمر قبل لا اتهنى بيه.. زين بعدني فرشته مرة برايه تو يخترب ولا ينتحر.. بشوف يمكن اوديه اللوندري


بالعكس هالعاده انا احبها احيانا يوم يجهزولي البرتقال ويقشروه والسنطره او اليوسفي
يسوولي اياه كما الورده :lol::lol::lol:

يالخسفه سارونه :hysterical:

في بطانيات اللي بيهم الوان ضروري تغسليهم قبل الاستخدام
عشان تطلع الالوان وما يطلع بالماترس
وبعدها تستخدمي
اذا ع طووول بيروح بالماترس اللون بدل بالماي!!

وترى ما يتغير لونه وشكله عادي

حوسه :D

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16454992:
كيف الشوفان مع الكنور ؟؟؟

السلطه حاطتنها فالمنيو .. بخبص من الموجود فالثلاجه



واجدين بالنسبالي يوم الا وحدي اللي اراكض وبيولي شغاله روبوت:hysterical:

سلطة فواكه .. وحدهم يقصصو :I:. واحشري حشراه .. .باغياتني انوكل بثيابي:I:
الشباتي تسويه الشغاله .. وقايلتلها العجينه تجهزها من وقت:biggrin:
الكبار شخصين والبقيه شباب ومعهم اطفال :hysterical:

من بو اهل البيت :cool: انا احاتيهم همه اكثر من الغريب :rolleyes:


:(


:D



احدى :-#



استرحتي



فواله .. تقصصيلهم الفواكه وتقربيلهم .. وتشربيهم وتغسليلهم يدهم :lol:

ليش لازم .. فالحلقة الثانيه ان شاء الله :worn_out:



اكزاكلي :D



اذا انتي زرتي عادي .. بس لو كنتي انتي راعية البيت هنا المأساه :hysterical:



هههههه انا كم مره اكون فهالموقف والنظرات علي تكون :cool:

خبرت امي تجي عندي .. احس بالامان لما هي تقود هيك مواقف:L:


زين والله خبرتي ماماتك ترتاحي من هم السوالف المصطنعه والمعازم هههههههههههه:lol:

سارونة عمانية;16455001:
سكور الله يعينك و يعدي عزومتك على خير:thumbs_up:

تذكرت لما رحنا نزور دفوية.. جابو ملة ماي و انا ما فاهمة وش استخدامها بالضبط:!!: شفتك غسلتي يدك و استحيت اسأل بعدين مو السالفة و نسيت مع الايام:rolleyes:

ذكرتوني بسالفة قديمة كنت ناستنها.. مرة ايام الثانوية رحت ازور ربيعتي الكلوز.. من فنجا هي.. واحنا جالسين نتسولف دخلت وحدة و شالة ع راسها صينية فوالة شكبرها.. كذا استوى شكلي:!!:^o):study:

بغت الحرمة تجلس ماعرف مو تسوي بس بعدين عرفت انها كانت تبي تقصص و تقرب بس ربيعتي ما خلتها قالتلها انا بسوي.. و لما طلعت سكرت الباب قالت اعرفكم مال مسقط ما شغلكم هالسوالف:lol:

قلتلها احبش موت:adore: احسني كنت بصيح خخخ كانت اول مرة بحياتي اشوف هالطقوس


هههههههههههههههه حشى نتيه من اي عالم ما متعرفه عالثقافات العمانيه :lol::lol::cool:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455002:
لا ما تبالغ .. حتى لو قالوا ما يبغيو لاااااااااااازم تقصي

اصلا طبيعي الضيف يقول ما تقصي بس بس .. وهي تقول لالالا مو نوبه ذا عاد الا شي بسيط
وينترس الصحن .. يا يفرم يا يعق
ولو قصيتي حبه حبه قالو بخيله

وصح لو قصيتي الموز اكثر عن نصين بيقولو زطيه :D
حتى لو الموزه بطول يديني :D



:lol:
هذي السوالف على الفواله

ما كليتو شي .. حتى لو شافطين الصحون
كلينا الحمدلله انتي ماشاء الله قاصه واجد ..



ونحن من هين من باكستان مثلا:cool:
بس يعتمد عالعوائل .. امي كذا تسوي .. بس لما يجيوا ناس من الطبقة المتطوره شوي تسوي شغل بوفيه مواله وسويتات والفواكه تكون فروت سلاد



ههههههههههههههههههههههه حلوه زطيه :lol:

حتى انا اكره هالحركه اكل واغصب نفسي وبالاخير ايقولن
وابويه ما كلت شىء بيكون ما عجبها :!!::!!:

انقههههههههههههههههههههر


سيدة القوم;16455006:
نحن بعد كذي
بس من تزوجت أخذت شوية من عادات زوجي.. قهوة وشاي أحمر لما يجينا حد
+ سويتات
لمساتي وحركاته خخخ





تطبخي الشوفان في الماي وتضيفي له مغلف خلطة شوربة كنور جاهزة مذوبة في ماي (استخدمي البروكلي تطلع رهيبة) وزيدي ماي بالنظر وإذا حابة فلفل أسود وطبعا ملح حسب الرغبة

كنت بقترح عليش تجيبي الوالدة معك بس قلت عن يكون منقود بعد عندكم
أنا في عزيمة أهل زوجي جبت أمي وخواتي عشان يساعدوني F:


القهوه احسها مهمه مع الاشياء الحاره
بس انا ما احبها
حتى يوم جيتوا امي تقول اسوي قهوه قلت لها لاااا ما لازم

بس طشت طفوش نعم انها عمانيه قحيه قالت نعم عن القهوه ما اتنازل :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455013:
:lol:

لا ما بديت .. بالسبت بروح طبيبة التغذيه اعرف كيف ابدا


انا من وانا صغيره كذا عاداتنا .. بس ما احبها ابدا

خاصه يوم الكل يغسل من نفس المله :hysterical:

واتصدع من المعازمه :hysterical:


لا وبعد يشربوا الصغيرين فنجان منه هههههههههههههههههه:lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455019:
احسن اشرد عن يسكروا الشارع عشان تشارلز بيكون عندنا


انا سكروه عليي ربع ساعه عند المطار :mad:

ترانيم ورد;16455023:
ايبي ليلاس اختي راحت يوم تلبيس دبل مالهم :thumbs_up:

وصوب الخوض واجد صوالين حلوه


وصالون منيره صراحه رحت لهم و واجد حبيت شغلهم :thumbs_up:

فرات ما شاء الله ع شغلها واجد حلووو



عاد ما سالفه اليوم :lol:

انا بروحي ما اعازم اقص واحط ولا بعد اقص اذا محد موجود واعزم مره او مرتين فقط :study:


خلاص بنجربهم وعسى يكون شغلهم مضبوط :adore:


عروس جنان;16455029:
خخخ ام رهف انا نفسك جالسة احجز لاختي واعملها الجدول لماليزيا




وهين زوجها :!!:
واجدين فاهمين السفر خطأ
اصلا احلى مرحله بالسفر انه الكبلز وحدهم يخططوا ويقروا
لما يروحوا يقول اااه هذا اللي قرينا عنه وهذا اللي كذا


Al Hanoof;16455070:
تو خلصت شغل

اختي بعد سافرت ماليزيا

الله يرجعهم بالسلامة يا رب

عروس ليش انتى تسوي مفروض العريس يسويلى جدول الرحلة


سبقتيني بالسؤال خخخخخخخ

منتهى الأناقة;16455817:
صباح الاربعاء

كيفكون???
طفشانة و ما عندي شغل.. و رئيسي مشغول..


هلاااااااااااا انووووووووووووووق


ان شاء الله دوم طفشانه :adore::adore: :lol:
أ
ايبوووووو
لا تعطي الدواء مع الحليب
قريت ممكن يتفاعل و تصير مادة سامة

خالد واجد يحب يتحدى أختي و يغايرها
عاد مستغلتنها
اقول له شوووووووفها شااااطرة تشرب دواء ، عاد يبلع و يسبقها ههههههههههههههه :lol:
يوم يخلص كلنا نصفق له يقول نافش ريشه قدام أختي :biggrin:
م
امور
منور بوجودك تسلمي

ايبونة
لج وحشة والله..
حبيت الدعوة..خخخخخخ
صح كلامك.. احلى مرحلة بالسفرة التخطيط.. بس ما كل الناس فيهم هالبارض ترا..
صح كلام امور لا تخلطي الدوا مع شي ثاني.. احنا نشغل التلفزيون.. و ندخل الملعقة و هي ما دارية ..خخخخ
ع
منتهى الأناقة;16455830:
هلا عروس الحمد لله بخير كلنا

انت كيفك و كيف الاولاد?


الحمد لله تمام


أميرة * A *;16455832:
صباااح الخير F:







ههههههههه صح انك فاقدة و بقوة

ذاك عرس بنت عمة زوجي :worn_out:









توووووووه نوووووووور الشات :adore:







تكنسلت حفلة الحق :'(

جدة العروس دخلت في غيبوبة

بس نحن بنروح بيت عمي نبارك لهم :(



تو ربي يستر وش يصير للزفاف

الله يقومها بالسلامة و تفرح في حفيدتها



يالله :(
الله يقومها بالسلامة ياارب



abcd1;16455833:




وهين زوجها :!!:

واجدين فاهمين السفر خطأ

اصلا احلى مرحله بالسفر انه الكبلز وحدهم يخططوا ويقروا

لما يروحوا يقول اااه هذا اللي قرينا عنه وهذا اللي كذا






هلا اي بي..
زوجها في مسندم :D
وما يحصل فرصة يرتب وكذاا
وفخبرني اكتبله الاماكن ومن يرجع بيروح يحجز التذاكر
ع
اي بي..
انا بعد مع فيصل معاناة لما يشرب الدوا
الحين صرنا نعطيه الملعقة ويشرب وحده والحمد لله صار يشرب الدوا

a
أميرة * A *;16455837:
ايبوووووو
لا تعطي الدواء مع الحليب
قريت ممكن يتفاعل و تصير مادة سامة

خالد واجد يحب يتحدى أختي و يغايرها
عاد مستغلتنها
اقول له شوووووووفها شااااطرة تشرب دواء ، عاد يبلع و يسبقها ههههههههههههههه :lol:
يوم يخلص كلنا نصفق له يقول نافش ريشه قدام أختي :biggrin:


جربت وما طاع
يقول ما بايه دوا اااا حلو دوا :hysterical:
أميرة * A *;16455832:
صباااح الخير F:



ههههههههه صح انك فاقدة و بقوة
ذاك عرس بنت عمة زوجي :worn_out:




توووووووه نوووووووور الشات :adore:



تكنسلت حفلة الحق :'(
جدة العروس دخلت في غيبوبة
بس نحن بنروح بيت عمي نبارك لهم :(

تو ربي يستر وش يصير للزفاف
الله يقومها بالسلامة و تفرح في حفيدتها


ياربي عاد انتوا ورطه يتوفى حد تتكنسل الامور لسنه قدام :thumbs_down:

منتهى الأناقة;16455839:
امور
منور بوجودك تسلمي

ايبونة
لج وحشة والله..
حبيت الدعوة..خخخخخخ
صح كلامك.. احلى مرحلة بالسفرة التخطيط.. بس ما كل الناس فيهم هالبارض ترا..
صح كلام امور لا تخلطي الدوا مع شي ثاني.. احنا نشغل التلفزيون.. و ندخل الملعقة و هي ما دارية ..خخخخ


انا واجد احب اخطط لرحلات السفر وزوجي يشاركني :adore::adore:

المشكله للحين طريقة الاحتيال نافعه بعد ما يرتفع ضغطنا
ما شىء يدخل ابدا في بطنه ايش الحل
وما ينفع معاه انه يشوف تي في واجد يزم شفايفه وبقوه
صرااااااااااع



عروس جنان;16455842:


الحمد لله تمام






يالله :(
الله يقومها بالسلامة ياارب







هلا اي بي..
زوجها في مسندم :D
وما يحصل فرصة يرتب وكذاا


وفخبرني اكتبله الاماكن ومن يرجع بيروح يحجز التذاكر



ومسندم ما عندهم نت :study:

ما مشكله تكتبي الاماكن بس مهم يقريوا عن الاماكن اللي بيروحوها عشان يتحمسوا :adore:
حتى لو يطبعوا اوراق ويقروها بالطايره



عروس جنان;16455844:
اي بي..
انا بعد مع فيصل معاناة لما يشرب الدوا
الحين صرنا نعطيه الملعقة ويشرب وحده والحمد لله صار يشرب الدوا





عطيته وحده وما نفع يمسك الابره ويدور بها لين يرجعها ويقول ما بايه :worn_out:
أ
استغفر الله أمس يوم خبروني ، قلت و اللبستين بو شارتنهم شكلي بخليهم للعيد :biggrin:
ربي يعدي الملكة بكرة على خير
تو اخاف احجز للعرس :-#

اختي تتشرط اريد دواء القطار
ما تشرب اي شي ثاني :|
X