** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
سكر انا ولدي جربت معاه الشوفان ويجهز ف دقايق احسه عجبه عطيته ثلاث مرات ,,,, العيش طحنته بس شكله ما واجد انطحن ف من اول لقمة تهاااااااوع وتشرق وطشن عيونه حبيبي فزعت نعم ورحت خذت سيريلاك اللي يجي قمح وحده مكتوب فيه اول وجبة خفيفة ,,, بس بعدي ماجربته ,,,, خذتله فارليز وطبعا انا كلته عنه وهو متحمض جاه لاذع عشان فواكه :lol: :D


صبايا اش تستخدمن حليب :'( :badly:

انا ولدي بديت معه ب سيميلاك توتال كومفرت وتو وقفوه وخلوه بوصفة طبية وجربت سميلاك العادي حسيت جاه امساك ويصيح وتو جربت نان احس لا بأس بس الدكتورة والحريم وكل حد قال سيميلاك واجد احسن وعطتني الدكتورة وصفة طبية اخذه وقالو نان ينفخ بدون فايدة :I: ,,, معرف من صح ومن خطأ ,,, وانا ولدي كان مرتاح مع الكومفرت من سيميلاك ,,,, :confused:
س
هلا نسم
وسلامته ولدك ما يشوف شر
n
سجود 2010;16456055:
هلا نسم
وسلامته ولدك ما يشوف شر



ربي يسلمك سجسج كيف بناتك عساكم اطياب F: واجازة سعيدة يارب :)
ت
هلووووووووووووو


ابيبي
انا بس اسوي لهم سيرشنج اذا ينفع ولا لا والباقي بروحهم

يعني هو يقولي اسم دوله وانا اشوف كيف طبيعتها والجو وهيكا واخبره ومن يرجع من الصحراء عاد بيسوي الجدول بروحه

هو فالصحراء واختي عندها اختبارات



القصه :sick:
كاني اشوف مسلسل





البقيه هلوووو
A
ما شاء الله الواجب طويل

برجع له من افضي اليوم الخميس

و محد بيكتب زيادة خخخخ
ت
صباح الخير


:woo:

غريبه محد هووون
ع
صباااااااااااح الخير

كيييييييييفكم..

&
هلاااااااااااااااااااو

صح ان اليوم السبت

البر ماشي سوالف

كانت عندنا احتفالية بسيطه وبعدين تجمعنا نجرع وتو بس هجعت

بالنسبه للقصه انا متواصله معها .. والظاهر عشان ترد علي وصلت مشاركاتها بحيث تقدر ترد عالرسايل

عسى ينعرف الشخص يكون نبلغ عليه


نسم .. مسكين ولد الله يشفيه .. يرتحم يوم توصفي حالته .. بس صارله فتره طويله ع هالحال .. مستحيل اقدر اصبر كل هالمده وطفلي متضايق
جربي غيري سائل الاستحمام .. وملابسه ما تلبسيه الا قطنيه


واللي سالتني عن الرضاعه الطبيعيه .. انا اعطيها صناعي

بجرب اخلطلها ملعقة عيش مطحون مع الحليب الصناعي .. واشوف كيف ردة الفعل .. متحمسه ومتخوفه للمرحلة الجديده هذي

نسم انا اعطي بنتي ابتاميل .. الحمدلله ما عانت منه .. بس اول يومين تعبها شوي والحين الحمدلله مناسبنها
A
صباح الخير

كيفكم بنات

اخباركم وحشتوني
س
صباحوووو الحلوات
ماشي لعيان امس البر
يالله عاد نترجى الامطاراليوم
عساها امطار خير وبركه.
ت
صباح الورد F:
A
هلا سجود و ام رهف

كيفكم اخبار الاولاد

عساهم بخير يا رب
س
هلا هن هن
الحمد لله نحن تمام
اخبارك انتيه؟
بعدش مشغوله؟
&
صبااااااااااااااااااااااااااح الخيرات والليرات والريالات من بونس سجوووو


اخباراتاتكم
س
يا ذا البونس بو راح بسسبكن
هالكتنه الين راح
ما عليكن الخايسات بو يخبركن
&
هههههههههههههههههه

راح لانك ما وزعتيلنا صدقة الف الف

كيف ويكندك يج يج

ومو اتفقتوا مع اخوك بخصوص الدفع الرباعي
ع
صبااااااااااااااح الوررررررررررررد
كييييييييييييييفكم؟؟
س
صح البارحه بنت خالتي خبرتني عن افتتاح اسواق سوق مسقط
مقابل سنتر بوينت
وقالت كل السندويتشات ب 150 بيسه
قلت الا واروح اشوف
سرنا انا واختي
ولمينا اشكال انواع سندويتشات وجا حسابنا ب 3.60 ريال
اليوم اخر يوم للعرض الافتتاحي
بو باغي يسير يجرع يسير
A
سجود مو نسوي تعودنا على الهلاك و الشغل
a
صباح الخير بنااااااااااااتاااااااااااااات:adore::adore:

اليوم احسني كما سجود وسارونه وهنوفه خخخخخخخ مداومه معهن :D

احلى شىء بالحمل المواعيد :adore::adore::adore:

بتصل اسوي موعد مره السبت الجاي :lol:
يعجبني أأجز كل سبت :struggle:

مغايرتني اختي كوتو مأجزه اسبوع وطالعه الجبل مع ابوي وامي اليوم حظهم :hysterical:




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16458401:
هلاااااااااااااااااااو

صح ان اليوم السبت

البر ماشي سوالف

كانت عندنا احتفالية بسيطه وبعدين تجمعنا نجرع وتو بس هجعت

بالنسبه للقصه انا متواصله معها .. والظاهر عشان ترد علي وصلت مشاركاتها بحيث تقدر ترد عالرسايل

عسى ينعرف الشخص يكون نبلغ عليه


نسم .. مسكين ولد الله يشفيه .. يرتحم يوم توصفي حالته .. بس صارله فتره طويله ع هالحال .. مستحيل اقدر اصبر كل هالمده وطفلي متضايق
جربي غيري سائل الاستحمام .. وملابسه ما تلبسيه الا قطنيه


واللي سالتني عن الرضاعه الطبيعيه .. انا اعطيها صناعي

بجرب اخلطلها ملعقة عيش مطحون مع الحليب الصناعي .. واشوف كيف ردة الفعل .. متحمسه ومتخوفه للمرحلة الجديده هذي

نسم انا اعطي بنتي ابتاميل .. الحمدلله ما عانت منه .. بس اول يومين تعبها شوي والحين الحمدلله مناسبنها


والله سكوووور تعجبيني صراحه الشيمه وافينا وحاولي تعرفي من هالشخص ووين
ارجوش
لازم نبلغ عليه
انا كنت ناويه اتواصل معها بس ما داومت
عسى تتجاوب

المهم مو شىء اكل في ذي الاحتفاليه البسيطه :D

Al Hanoof;16459603:
صباح الخير

كيفكم بنات

اخباركم وحشتوني


هلا هنوفه اخبارك :adore:

سجود 2010;16459614:
صباحوووو الحلوات
ماشي لعيان امس البر
يالله عاد نترجى الامطاراليوم
عساها امطار خير وبركه.


الشيمه ما تضكروهن يطيرن من لعيانكم :struggle:

ترانيم ورد;16459617:
صباح الورد F:


مرحبا ام رهف F:

سجود 2010;16459631:
يا ذا البونس بو راح بسسبكن
هالكتنه الين راح
ما عليكن الخايسات بو يخبركن


تصدقي ما عندي خبر انش استلمتي البونس
الله يرحم ايام تفتي هنا :worn_out:

سجود 2010;16459646:
صح البارحه بنت خالتي خبرتني عن افتتاح اسواق سوق مسقط
مقابل سنتر بوينت
وقالت كل السندويتشات ب 150 بيسه
قلت الا واروح اشوف
سرنا انا واختي
ولمينا اشكال انواع سندويتشات وجا حسابنا ب 3.60 ريال
اليوم اخر يوم للعرض الافتتاحي
بو باغي يسير يجرع يسير


وبدون عرض بكم الساندوتشات ؟؟ ومال موه ؟؟ يسووا دلفري :D
X