** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
أ
هلااااااا
ما ينفتح الرابط اوين ما عندي الصلاحية
ابى اقررررررررررررررررررررررررررررررررررء
a
أميرة * A *;16459674:
هلااااااا
ما ينفتح الرابط اوين ما عندي الصلاحية
ابى اقررررررررررررررررررررررررررررررررررء



لا والله ليش ما عندش صلاحيه :I::I:
أ
صح سارونة
استغربت ما تغسلي الفرش :study:
الخميس كنت اقول له الملابس من يد ليد و تحت رجولهم و نحن نلبس
اول ما اوصل على طول في الغسالة
حتى الاغراض امسح عليهم قبل الاستخدام
و المشط اغسله بعد يوم اغسل من الدورة :worn_out:
أ
صوري لي الشاشة ايبو هههههههه
a
أميرة * A *;16459676:
صح سارونة
استغربت ما تغسلي الفرش :study:
الخميس كنت اقول له الملابس من يد ليد و تحت رجولهم و نحن نلبس
اول ما اوصل على طول في الغسالة
حتى الاغراض امسح عليهم قبل الاستخدام
و المشط اغسله بعد يوم اغسل من الدورة :worn_out:


حتى انا اغسل كل الملابس اللي اشتريها لازم
الواحد ما يعرف كيف طريقة التغليف حتى لو مغلفات

وحدي مفقمه كيف ام معقم فرشته بدون غسيل ما مصدقه :lol:

أميرة * A *;16459678:
صوري لي الشاشة ايبو هههههههه



تصدقي ما لقيت المشكله جالسه ادورها عشان اسويلش كوبي :I::I:
Q
صبااااااااااااااااحووووووووو
a
قمور دشي عرض 8o|
Q
خخخخخخ


امس بالليل ما نايمة زين
احس حلقي يعورني وبادية ازكم وصوووودااااااااع:hysterical:

وتوو انوود
a
Qamaar;16459692:
خخخخخخ


امس بالليل ما نايمة زين
احس حلقي يعورني وبادية ازكم وصوووودااااااااع:hysterical:

وتوو انوود



شكلهن بنات عروس صكنش بعين
حاسداتنش عالبوفيه :lol:

انا كل شوي اسوي زوم في ذاك السويت زوم ان زوووم اوت :hysterical:

مو هذاك الابيض الطويل كأنه مجسم :worn_out:
أ
شكله ثلج

في اي قسم ؟
شكله انحذف
ع
هلاااااا



اموووور..

بكم خيطتي الموديل؟؟ ناوية اخيط مثله بس بقماش النمر





ايبوووو..

كيييييفك وكيف كان الموعد؟ عروس بدووونك ولا شي ;)



قموووووووورة,,
سلااااامتك
a
أميرة * A *;16459695:
شكله ثلج

في اي قسم ؟
شكله انحذف


اظن انحذف صحيح
مصورتنه بشاشة فوني بمررلش خلاف :thumbs_up:


عروس جنان;16459697:
هلاااااا





اموووور..


بكم خيطتي الموديل؟؟ ناوية اخيط مثله بس بقماش النمر






ايبوووو..


كيييييفك وكيف كان الموعد؟ عروس بدووونك ولا شي ;)




قموووووووورة,,

سلااااامتك




الحمدلله كل شىء تمام وطمنتني انه عادي وزن البيبي
مع انه اللي قبلها كلهم يقولولي وزن البيبي صغيييييييييير:(

مشظله البيبي الصغير ما يساعد للولاده
ووواااااااااجد فزعانه يشقوني مرررره جايني رعب :hysterical::hysterical::hysterical:

عطوني خلطات تكبر البيبي :'(
a
صح سجوود كيف الدونر باشا :D

كافتريا تايم ... اذا لقيت شىء اكله :worn_out:
ع
abcd1;16459698:




الحمدلله كل شىء تمام وطمنتني انه عادي وزن البيبي

مع انه اللي قبلها كلهم يقولولي وزن البيبي صغيييييييييير:(



مشظله البيبي الصغير ما يساعد للولاده

ووواااااااااجد فزعانه يشقوني مرررره جايني رعب :hysterical::hysterical::hysterical:



عطوني خلطات تكبر البيبي :'(


الحمد لله
اهم شي البيبي بصحة وعافية

Q
ايبي

هذاك دب ثلجي:lol:
خلاص ما يرسل شي مره ههههه

عروسووو
الله يسلمكF:

مين عنده نبذه مختصره عن عمان بالأنجلش:D
أ
كلي موز و حليب

عروس
فالسبلة وحدة تأجر نفس الموديل تايجر بس مبهدل هههههههه
الحمد لله لبسته قبل لا ينتشر
ب 17 ، بس لأنه تأخر علي و نسى يركب الكرستال عطيته 15
ع
ما اريد ايجاااااار.. اريد اخيط مثله
a
Qamaar;16459707:
ايبي

هذاك دب ثلجي:lol:
خلاص ما يرسل شي مره ههههه

عروسووو
الله يسلمكF:

مين عنده نبذه مختصره عن عمان بالأنجلش:D


لا والله دب ثلجي :confused: ليش داش عرض كذاك :p

ما عندي
تعقيلنا شغلش هاه :study:

يالله دوري وحدش وترجمي :D

أميرة * A *;16459713:
كلي موز و حليب

عروس
فالسبلة وحدة تأجر نفس الموديل تايجر بس مبهدل هههههههه
الحمد لله لبسته قبل لا ينتشر
ب 17 ، بس لأنه تأخر علي و نسى يركب الكرستال عطيته 15



اشرب حليب
شكلي اكثر من عصير الموز لو اني ما احبه :celebrate:
A
ABCD

الحمد لله اخباري تمام

و تو بندخل على الكواتر و بنختفي و نموت من الشغل

هذا الى ما حلو في البنوك كله شغل خخخخ
ع
هنوووفة..
الله يعييييييييينك ياارب...
X