هلااااااا
ما ينفتح الرابط اوين ما عندي الصلاحية
ابى اقررررررررررررررررررررررررررررررررررء
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
أ
24-03-2013 | 09:27 AM
a
24-03-2013 | 09:27 AM
أميرة * A *;16459674:
هلااااااا
ما ينفتح الرابط اوين ما عندي الصلاحية
ابى اقررررررررررررررررررررررررررررررررررء
لا والله ليش ما عندش صلاحيه :I::I:
أ
24-03-2013 | 09:29 AM
صح سارونة
استغربت ما تغسلي الفرش :study:
الخميس كنت اقول له الملابس من يد ليد و تحت رجولهم و نحن نلبس
اول ما اوصل على طول في الغسالة
حتى الاغراض امسح عليهم قبل الاستخدام
و المشط اغسله بعد يوم اغسل من الدورة :worn_out:
استغربت ما تغسلي الفرش :study:
الخميس كنت اقول له الملابس من يد ليد و تحت رجولهم و نحن نلبس
اول ما اوصل على طول في الغسالة
حتى الاغراض امسح عليهم قبل الاستخدام
و المشط اغسله بعد يوم اغسل من الدورة :worn_out:
أ
24-03-2013 | 09:30 AM
صوري لي الشاشة ايبو هههههههه
a
24-03-2013 | 09:32 AM
أميرة * A *;16459676:
صح سارونة
استغربت ما تغسلي الفرش :study:
الخميس كنت اقول له الملابس من يد ليد و تحت رجولهم و نحن نلبس
اول ما اوصل على طول في الغسالة
حتى الاغراض امسح عليهم قبل الاستخدام
و المشط اغسله بعد يوم اغسل من الدورة :worn_out:
حتى انا اغسل كل الملابس اللي اشتريها لازم
الواحد ما يعرف كيف طريقة التغليف حتى لو مغلفات
وحدي مفقمه كيف ام معقم فرشته بدون غسيل ما مصدقه :lol:
أميرة * A *;16459678:
صوري لي الشاشة ايبو هههههههه
تصدقي ما لقيت المشكله جالسه ادورها عشان اسويلش كوبي :I::I:
Q
24-03-2013 | 09:42 AM
صبااااااااااااااااحووووووووو
a
24-03-2013 | 09:45 AM
قمور دشي عرض 8o|
Q
24-03-2013 | 09:47 AM
خخخخخخ
امس بالليل ما نايمة زين
احس حلقي يعورني وبادية ازكم وصوووودااااااااع:hysterical:
وتوو انوود
امس بالليل ما نايمة زين
احس حلقي يعورني وبادية ازكم وصوووودااااااااع:hysterical:
وتوو انوود
a
24-03-2013 | 09:48 AM
Qamaar;16459692:
خخخخخخ
امس بالليل ما نايمة زين
احس حلقي يعورني وبادية ازكم وصوووودااااااااع:hysterical:
وتوو انوود
شكلهن بنات عروس صكنش بعين
حاسداتنش عالبوفيه :lol:
انا كل شوي اسوي زوم في ذاك السويت زوم ان زوووم اوت :hysterical:
مو هذاك الابيض الطويل كأنه مجسم :worn_out:
أ
24-03-2013 | 09:52 AM
شكله ثلج
في اي قسم ؟
شكله انحذف
في اي قسم ؟
شكله انحذف
ع
24-03-2013 | 09:55 AM
هلاااااا
اموووور..
بكم خيطتي الموديل؟؟ ناوية اخيط مثله بس بقماش النمر
ايبوووو..
كيييييفك وكيف كان الموعد؟ عروس بدووونك ولا شي ;)
قموووووووورة,,
سلااااامتك
اموووور..
بكم خيطتي الموديل؟؟ ناوية اخيط مثله بس بقماش النمر
ايبوووو..
كيييييفك وكيف كان الموعد؟ عروس بدووونك ولا شي ;)
قموووووووورة,,
سلااااامتك
a
24-03-2013 | 09:59 AM
أميرة * A *;16459695:
شكله ثلج
في اي قسم ؟
شكله انحذف
اظن انحذف صحيح
مصورتنه بشاشة فوني بمررلش خلاف :thumbs_up:
عروس جنان;16459697:هلاااااا
اموووور..
بكم خيطتي الموديل؟؟ ناوية اخيط مثله بس بقماش النمر
ايبوووو..
كيييييفك وكيف كان الموعد؟ عروس بدووونك ولا شي ;)
قموووووووورة,,
سلااااامتك
الحمدلله كل شىء تمام وطمنتني انه عادي وزن البيبي
مع انه اللي قبلها كلهم يقولولي وزن البيبي صغيييييييييير:(
مشظله البيبي الصغير ما يساعد للولاده
ووواااااااااجد فزعانه يشقوني مرررره جايني رعب :hysterical::hysterical::hysterical:
عطوني خلطات تكبر البيبي :'(
a
24-03-2013 | 10:00 AM
صح سجوود كيف الدونر باشا :D
كافتريا تايم ... اذا لقيت شىء اكله :worn_out:
كافتريا تايم ... اذا لقيت شىء اكله :worn_out:
ع
24-03-2013 | 10:11 AM
abcd1;16459698:
الحمدلله كل شىء تمام وطمنتني انه عادي وزن البيبي
مع انه اللي قبلها كلهم يقولولي وزن البيبي صغيييييييييير:(
مشظله البيبي الصغير ما يساعد للولاده
ووواااااااااجد فزعانه يشقوني مرررره جايني رعب :hysterical::hysterical::hysterical:
عطوني خلطات تكبر البيبي :'(
الحمد لله
اهم شي البيبي بصحة وعافية
Q
24-03-2013 | 10:12 AM
ايبي
هذاك دب ثلجي:lol:
خلاص ما يرسل شي مره ههههه
عروسووو
الله يسلمكF:
مين عنده نبذه مختصره عن عمان بالأنجلش:D
هذاك دب ثلجي:lol:
خلاص ما يرسل شي مره ههههه
عروسووو
الله يسلمكF:
مين عنده نبذه مختصره عن عمان بالأنجلش:D
أ
24-03-2013 | 10:26 AM
كلي موز و حليب
عروس
فالسبلة وحدة تأجر نفس الموديل تايجر بس مبهدل هههههههه
الحمد لله لبسته قبل لا ينتشر
ب 17 ، بس لأنه تأخر علي و نسى يركب الكرستال عطيته 15
عروس
فالسبلة وحدة تأجر نفس الموديل تايجر بس مبهدل هههههههه
الحمد لله لبسته قبل لا ينتشر
ب 17 ، بس لأنه تأخر علي و نسى يركب الكرستال عطيته 15
ع
24-03-2013 | 10:42 AM
ما اريد ايجاااااار.. اريد اخيط مثله
a
24-03-2013 | 10:46 AM
Qamaar;16459707:
ايبي
هذاك دب ثلجي:lol:
خلاص ما يرسل شي مره ههههه
عروسووو
الله يسلمكF:
مين عنده نبذه مختصره عن عمان بالأنجلش:D
لا والله دب ثلجي :confused: ليش داش عرض كذاك :p
ما عندي
تعقيلنا شغلش هاه :study:
يالله دوري وحدش وترجمي :D
أميرة * A *;16459713:
كلي موز و حليب
عروس
فالسبلة وحدة تأجر نفس الموديل تايجر بس مبهدل هههههههه
الحمد لله لبسته قبل لا ينتشر
ب 17 ، بس لأنه تأخر علي و نسى يركب الكرستال عطيته 15
اشرب حليب
شكلي اكثر من عصير الموز لو اني ما احبه :celebrate:
A
24-03-2013 | 10:51 AM
ABCD
الحمد لله اخباري تمام
و تو بندخل على الكواتر و بنختفي و نموت من الشغل
هذا الى ما حلو في البنوك كله شغل خخخخ
الحمد لله اخباري تمام
و تو بندخل على الكواتر و بنختفي و نموت من الشغل
هذا الى ما حلو في البنوك كله شغل خخخخ
ع
24-03-2013 | 10:53 AM
هنوووفة..
الله يعييييييييينك ياارب...
الله يعييييييييينك ياارب...