احس اليوم لعيت بالدوام اكثر عن اشتغل :worn_out:
وين باقي الشله سكور وسيسو ودلو وقمور محد داخل اليوم يلعي
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
a
25-03-2013 | 11:24 AM
A
25-03-2013 | 11:39 AM
مشغولين شكلهم
a
25-03-2013 | 12:12 PM
انا نعسانه راسي شوي يطيح عالكيبورد
A
26-03-2013 | 06:20 AM
صباح الخير
مو هذا الكسل هنا
لما ادخل و عندي وقت الكل ما موجود
و لما شي شغل الكل يسولف الله يهديكم بس خخخخخخخخ
مو هذا الكسل هنا
لما ادخل و عندي وقت الكل ما موجود
و لما شي شغل الكل يسولف الله يهديكم بس خخخخخخخخ
س
26-03-2013 | 07:26 AM
هلا هن هن
موه الاخبار؟
من بيكون الساعه 6 مداوم الا انتي خخخ
المهم بنيات شليت رناد الرفاعه وقالي الدكتةر ما شكله ثعلبه
لان الشعر عاد بادي يطلع وعطاها مرهم بس قالي كان زادت شليها طبيب جلد
موه الاخبار؟
من بيكون الساعه 6 مداوم الا انتي خخخ
المهم بنيات شليت رناد الرفاعه وقالي الدكتةر ما شكله ثعلبه
لان الشعر عاد بادي يطلع وعطاها مرهم بس قالي كان زادت شليها طبيب جلد
a
26-03-2013 | 07:36 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااات
امس الجو روعه ويبعث عالتفاؤل
لولا الخبز اللي هزنا حادث نزوى
الله يرحم المتوفين ويانس وحشتهم في القبر
اليوم الصباح صحيت وانصدم بشمس ساطعه
قمة القهرررررر
ياخي بايه مطاعم جديده بروي مليت :hysterical:
ذا الصعيدي الراقي متى يفتحوه :worn_out:
الهنوف نتيه عياره من نبدي نسولف بتقولي يالله شغل حياكم :worn_out:
سجود امس اخبر زوجي عن بنتش قال هي الثعلبه عالأوصاف
المهم شليها احسن دكتور ثاني ولا تنتظري
يقول معدي يمكن
امس الجو روعه ويبعث عالتفاؤل
لولا الخبز اللي هزنا حادث نزوى
الله يرحم المتوفين ويانس وحشتهم في القبر
اليوم الصباح صحيت وانصدم بشمس ساطعه
قمة القهرررررر
ياخي بايه مطاعم جديده بروي مليت :hysterical:
ذا الصعيدي الراقي متى يفتحوه :worn_out:
Al Hanoof;16461489:
صباح الخير
مو هذا الكسل هنا
لما ادخل و عندي وقت الكل ما موجود
و لما شي شغل الكل يسولف الله يهديكم بس خخخخخخخخ
الهنوف نتيه عياره من نبدي نسولف بتقولي يالله شغل حياكم :worn_out:
سجود 2010;16461504:
هلا هن هن
موه الاخبار؟
من بيكون الساعه 6 مداوم الا انتي خخخ
المهم بنيات شليت رناد الرفاعه وقالي الدكتةر ما شكله ثعلبه
لان الشعر عاد بادي يطلع وعطاها مرهم بس قالي كان زادت شليها طبيب جلد
سجود امس اخبر زوجي عن بنتش قال هي الثعلبه عالأوصاف
المهم شليها احسن دكتور ثاني ولا تنتظري
يقول معدي يمكن
n
26-03-2013 | 07:42 AM
:adore::adore: وحشتوووووووووووووووووووني :adore::adore:
كان عندي ضغط دراسي وعمل الفترة هذي ولا زال ,,,, قلت اسلم عليكن ,,,, :cool:
الحمدلله على نعمته وواسع فضله ,,,, عسى الله يجعله صيبا نافعا ,,,, اللهم آآمين F:
الاجواء :):):) ,,,, بس انا نفسك ايبي تمنيت اقوم ماشوف الا السحاااااااااب ,,, :| ,,,,
امس كان عندي برزنتيشن وهو عبارة عاد امتحان الميدترم مالنا ,,, الحمدالله كان :thumbs_up::thumbs_up:
اش اخباركن ,,,, سجود سلامتها بنووووتك ماتشوف شر ,,,,
كان عندي ضغط دراسي وعمل الفترة هذي ولا زال ,,,, قلت اسلم عليكن ,,,, :cool:
الحمدلله على نعمته وواسع فضله ,,,, عسى الله يجعله صيبا نافعا ,,,, اللهم آآمين F:
الاجواء :):):) ,,,, بس انا نفسك ايبي تمنيت اقوم ماشوف الا السحاااااااااب ,,, :| ,,,,
امس كان عندي برزنتيشن وهو عبارة عاد امتحان الميدترم مالنا ,,, الحمدالله كان :thumbs_up::thumbs_up:
اش اخباركن ,,,, سجود سلامتها بنووووتك ماتشوف شر ,,,,
س
26-03-2013 | 08:00 AM
هلا ايبي
صحيح كان خبر مفجع الله يرحم المتوفين و يشفي المصابين يا رب
اليوم وانا اشوف الشمس ساطعه تذكرت كلامش امس ما لابسه النظاره
عسى اليوم لبستيها؟
رأيك ايبي ؟؟؟
ونوبه يعدي؟!!!!
هلا نسومه
وموووووفقه حبتي
صحيح كان خبر مفجع الله يرحم المتوفين و يشفي المصابين يا رب
اليوم وانا اشوف الشمس ساطعه تذكرت كلامش امس ما لابسه النظاره
عسى اليوم لبستيها؟
رأيك ايبي ؟؟؟
ونوبه يعدي؟!!!!
هلا نسومه
وموووووفقه حبتي
a
26-03-2013 | 08:04 AM
nassam;16461509:
:adore::adore: وحشتوووووووووووووووووووني :adore::adore:
كان عندي ضغط دراسي وعمل الفترة هذي ولا زال ,,,, قلت اسلم عليكن ,,,, :cool:
الحمدلله على نعمته وواسع فضله ,,,, عسى الله يجعله صيبا نافعا ,,,, اللهم آآمين F:
الاجواء :):):) ,,,, بس انا نفسك ايبي تمنيت اقوم ماشوف الا السحاااااااااب ,,, :| ,,,,
امس كان عندي برزنتيشن وهو عبارة عاد امتحان الميدترم مالنا ,,, الحمدالله كان :thumbs_up::thumbs_up:
اش اخباركن ,,,, سجود سلامتها بنووووتك ماتشوف شر ,,,,
هلااااااااااا نسم غايبه هالفتره
ما خبرتينا بالابديت عن الشقه مو سويتي وهين سكنتي
يوووه برزنتيشن مال اول هههههههههههههههههه
ما اتخيل نفس اسوي برزنتيشن ياخي :worn_out:
سجود 2010;16461512:
هلا ايبي
صحيح كان خبر مفجع الله يرحم المتوفين و يشفي المصابين يا رب
اليوم وانا اشوف الشمس ساطعه تذكرت كلامش امس ما لابسه النظاره
عسى اليوم لبستيها؟
رأيك ايبي ؟؟؟
ونوبه يعدي؟!!!!
هلا نسومه
وموووووفقه حبتي
هههههههههههههههههه
تصدقي اول ما جلست بكرسيي قبل الحزام لابسه النظاره :lol::lol::lol:
ايوا احسن تاخذيها عند مختص لو كانت لا سمح الله الثعلبه لازم تعالج بسرعه قبل لا تنتشر
n
26-03-2013 | 08:13 AM
سجسج ربي يسلمج ,,,, وعساها بنتك مابها الا العافية ,,,, جربي وديها مستشفى كيمز اظن عندهم اختصاصي ,,,,
او خذيها مركز صحي وطلبي تحويل حال مجمع ,,,, ربي يشفيها ,,,
ايبي خلاص النية ننتقل الخوير منتصف ابريل باذن الله ,,,, ايبي بعده انا اول بنت سويت برزنتيشن تخيلي قدام الاواااادم واقفة اشرح بس حمدالله ,,متعودة شوي ,,, :)
بستأذن عندنا شغل طبعا ,,,,
او خذيها مركز صحي وطلبي تحويل حال مجمع ,,,, ربي يشفيها ,,,
ايبي خلاص النية ننتقل الخوير منتصف ابريل باذن الله ,,,, ايبي بعده انا اول بنت سويت برزنتيشن تخيلي قدام الاواااادم واقفة اشرح بس حمدالله ,,متعودة شوي ,,, :)
بستأذن عندنا شغل طبعا ,,,,
س
26-03-2013 | 08:19 AM
ان شاء الله ايبي
باخذها عند الدكتوره اصيله واجد يمدحوها
اليوم بشلها ان شاء الله
باخذها عند الدكتوره اصيله واجد يمدحوها
اليوم بشلها ان شاء الله
A
26-03-2013 | 08:56 AM
سجود 2010;16461504:
هلا هن هن
موه الاخبار؟
من بيكون الساعه 6 مداوم الا انتي خخخ
المهم بنيات شليت رناد الرفاعه وقالي الدكتةر ما شكله ثعلبه
لان الشعر عاد بادي يطلع وعطاها مرهم بس قالي كان زادت شليها طبيب جلد
;) ;)
انتى كنتى نشيط مو صار لك تو
abcd1;16461507:
صباح الخير بناتاااااااااااااات
امس الجو روعه ويبعث عالتفاؤل
لولا الخبز اللي هزنا حادث نزوى
الله يرحم المتوفين ويانس وحشتهم في القبر
اليوم الصباح صحيت وانصدم بشمس ساطعه
قمة القهرررررر
ياخي بايه مطاعم جديده بروي مليت :hysterical:
ذا الصعيدي الراقي متى يفتحوه :worn_out:
الهنوف نتيه عياره من نبدي نسولف بتقولي يالله شغل حياكم :worn_out:
سجود امس اخبر زوجي عن بنتش قال هي الثعلبه عالأوصاف
المهم شليها احسن دكتور ثاني ولا تنتظري
يقول معدي يمكن
مو اسوي و الله داخلين على كواتر
الله يعينا بس وحدي بصيح
سجود 2010;16461517:
ان شاء الله ايبي
باخذها عند الدكتوره اصيله واجد يمدحوها
اليوم بشلها ان شاء الله
صح و الله اسمع عنها دايما يمدحوها :thumbs_up:
س
26-03-2013 | 09:00 AM
بعدني نشيطه بس ما اداوم الساعه 6 خخخخ
A
26-03-2013 | 09:13 AM
سجود 2010;16461538:
بعدني نشيطه بس ما اداوم الساعه 6 خخخخ
;):adore::rolleyes::thumbs_up:
ع
26-03-2013 | 09:23 AM
صباااااح الوررررد كيييييييفكم؟؟
من تساعدني بالشغل؟؟؟ :hysterical:
من تساعدني بالشغل؟؟؟ :hysterical:
a
26-03-2013 | 09:33 AM
طلبنا من فطاير الغدير انواع مشكله بس قلت هالمره اجرب اطلب فول
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :adore::adore:
رهيب مال الفول وسبايسي بعد طلبته
كليت هنتين :D ووحده دجاج ووحده لحم
تو اتنفس شويه واروح اكل فول غيرها :lol:
طالبين 40 قطعه
ياخي رجالنا دلوعين ما ياكلوا واجد :thumbs_down:
تصدقوا انا اكل اكثر عنهم:lol:
يالله نقله وعافيه ان شاء الله
ترى اللي يتعود يلقي خلاص :thumbs_up:
وافينا عاد:thumbs_up:
ما انا طبعا
ما صدقت تنصخت شويه :struggle:
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :adore::adore:
رهيب مال الفول وسبايسي بعد طلبته
كليت هنتين :D ووحده دجاج ووحده لحم
تو اتنفس شويه واروح اكل فول غيرها :lol:
طالبين 40 قطعه
ياخي رجالنا دلوعين ما ياكلوا واجد :thumbs_down:
تصدقوا انا اكل اكثر عنهم:lol:
nassam;16461515:
سجسج ربي يسلمج ,,,, وعساها بنتك مابها الا العافية ,,,, جربي وديها مستشفى كيمز اظن عندهم اختصاصي ,,,,
او خذيها مركز صحي وطلبي تحويل حال مجمع ,,,, ربي يشفيها ,,,
ايبي خلاص النية ننتقل الخوير منتصف ابريل باذن الله ,,,, ايبي بعده انا اول بنت سويت برزنتيشن تخيلي قدام الاواااادم واقفة اشرح بس حمدالله ,,متعودة شوي ,,, :)
بستأذن عندنا شغل طبعا ,,,,
يالله نقله وعافيه ان شاء الله
ترى اللي يتعود يلقي خلاص :thumbs_up:
سجود 2010;16461517:
ان شاء الله ايبي
باخذها عند الدكتوره اصيله واجد يمدحوها
اليوم بشلها ان شاء الله
وافينا عاد:thumbs_up:
عروس جنان;16461549:صباااااح الوررررد كيييييييفكم؟؟
من تساعدني بالشغل؟؟؟ :hysterical:
ما انا طبعا
ما صدقت تنصخت شويه :struggle:
ع
26-03-2013 | 09:40 AM
abcd1;16461551:
طلبنا من فطاير الغدير انواع مشكله بس قلت هالمره اجرب اطلب فول
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :adore::adore:
رهيب مال الفول وسبايسي بعد طلبته
كليت هنتين :D ووحده دجاج ووحده لحم
تو اتنفس شويه واروح اكل فول غيرها :lol:
طالبين 40 قطعه
ياخي رجالنا دلوعين ما ياكلوا واجد :thumbs_down:
تصدقوا انا اكل اكثر عنهم:lol:
يالله نقله وعافيه ان شاء الله
ترى اللي يتعود يلقي خلاص :thumbs_up:
وافينا عاد:thumbs_up:
ما انا طبعا
ما صدقت تنصخت شويه :struggle:
انتي معذووورة حامل .. سجود فاضية خليها تجي تساعدني :p
وين ذا الغدير ايبي؟؟
يوصلوا؟؟
س
26-03-2013 | 10:03 AM
ايبي ربيعاتي يطلبن بس انا ما جالي طلبت فووووووول
ابى اجرب اهي اهي اهي
غريبه رجالكم صح دلوعين نحن ما شاء الله يضربوا ضرب
عروس انا عندي شغل ما فيني اشتغل
ابى اجرب اهي اهي اهي
غريبه رجالكم صح دلوعين نحن ما شاء الله يضربوا ضرب
عروس انا عندي شغل ما فيني اشتغل
د
26-03-2013 | 10:46 AM
:adore::adore::adore:
باجر الاربعاء ياااااااااااااااااااااااهو:cool:
باجر الاربعاء ياااااااااااااااااااااااهو:cool:
a
26-03-2013 | 11:16 AM
عروس جنان;16461552:
انتي معذووورة حامل .. سجود فاضية خليها تجي تساعدني :p
وين ذا الغدير ايبي؟؟
يوصلوا؟؟
روي
ما اعتقد يوصلوا صوبكم
هذا خاص حالنا انا وسجود وهنوف وسارونه وسيسو خخخخخخخخ:D
سجود 2010;16461561:
ايبي ربيعاتي يطلبن بس انا ما جالي طلبت فووووووول
ابى اجرب اهي اهي اهي
غريبه رجالكم صح دلوعين نحن ما شاء الله يضربوا ضرب
عروس انا عندي شغل ما فيني اشتغل
وما تسمعيهن يمدحن؟؟؟
عجبتني كيف سبايسي يمي
ترى نتوه عندكم هنود معروفين كيف زطوط
نوبا السيرلانكي بو عندنا يضرب
كنه ما شايف خير وخضره :struggle:
دلوعة س;16461583::adore::adore::adore:
باجر الاربعاء ياااااااااااااااااااااااهو:cool:
انا متحبطه كله في بالي اليوم الأربعاء :'(
متى السفر دلو؟؟