دلوعة س;16461583::adore::adore::adore:
باجر الاربعاء ياااااااااااااااااااااااهو:cool:
:adore::adore::adore:
كيف استعدادات السفرة
abcd1;16461590:
روي
ما اعتقد يوصلوا صوبكم
هذا خاص حالنا انا وسجود وهنوف وسارونه وسيسو خخخخخخخخ:D
:cool:
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
ع
26-03-2013 | 11:26 AM
س
26-03-2013 | 11:48 AM
ايبي بو ياكل ما يمدح الا اذا سالتيه بس
حتى العمانيين بو عنجنا يضربوا ضرب ما شاء الله
الله دللو واخيرا الاربعاء
حتى العمانيين بو عنجنا يضربوا ضرب ما شاء الله
الله دللو واخيرا الاربعاء
a
26-03-2013 | 11:49 AM
عجب ذلا ما يعرفوا قيمة التذوق والاستمتاع بالطعم :study:
انا لازم اقول الله لذييييييييييييييييييذ :adore:
وييييييييييه ما حلوووو :struggle:
انا لازم اقول الله لذييييييييييييييييييذ :adore:
وييييييييييه ما حلوووو :struggle:
س
26-03-2013 | 11:49 AM
ايبي واجد اقكر في اولاد الحرمه اللي توفت مع بناتها
اقول مساكين لا ام ولا اب ولا خوات
الله يصبرهم يا رب
اقول مساكين لا ام ولا اب ولا خوات
الله يصبرهم يا رب
س
26-03-2013 | 11:51 AM
ايبي موه هو اللي ما حلوووووو؟؟؟
انا نوبه اقول اذا الشي عجبني!!
انا نوبه اقول اذا الشي عجبني!!
A
26-03-2013 | 12:43 PM
عمان 2
استراليا 1
الله يستر
استراليا 1
الله يستر
د
26-03-2013 | 12:45 PM
عروس جنان;16461599:
:adore::adore::adore:
كيف استعدادات السفرة
:cool:
[/CENTER]
باقي اركب الطياره
حتى تو انتظر يفتحوا التط ان وبسوي اونلاين:D
حتى تو انتظر يفتحوا التط ان وبسوي اونلاين:D
سجود 2010;16461603:
ايبي بو ياكل ما يمدح الا اذا سالتيه بس
حتى العمانيين بو عنجنا يضربوا ضرب ما شاء الله
الله دللو واخيرا الاربعاء
عيل احنا اذا عجبهم الاكل يجوا يمدحوا ويشكروني وايد:D:D
n
26-03-2013 | 01:20 PM
خاطري اسولف :(
دلو هين سايرة :) ربي يحفظك وتردي بالعافية
دلو هين سايرة :) ربي يحفظك وتردي بالعافية
a
27-03-2013 | 07:39 AM
صباحكم ربووووووووووووووووووووووووووع :adore::adore::adore:
اليوم بنروح نزوى حماس ونلتقي ونسولف
وتسويلي خالتي شاي سكر احمر :adore::adore::adore:
نرجع بكره عصر ان شاء الله
الله يصبرهم
اولادها اثنين واحد بالمدرسه والثاني توه بادي يشتغل
والبنات ثنتين اعتقد
اقصد الاكل لاه اذا حلو او ما حلو نعلق
اليوم بنطلب من FFC
من هين تتابعيها نتيه ^o)
ياااااااااااااااااااااااااااا حظك حلو تسافري :adore: بالسلامه ان شا ءالله F:
اليوم بنروح نزوى حماس ونلتقي ونسولف
وتسويلي خالتي شاي سكر احمر :adore::adore::adore:
نرجع بكره عصر ان شاء الله
سجود 2010;16461606:
ايبي واجد اقكر في اولاد الحرمه اللي توفت مع بناتها
اقول مساكين لا ام ولا اب ولا خوات
الله يصبرهم يا رب
الله يصبرهم
اولادها اثنين واحد بالمدرسه والثاني توه بادي يشتغل
والبنات ثنتين اعتقد
سجود 2010;16461607:
ايبي موه هو اللي ما حلوووووو؟؟؟
انا نوبه اقول اذا الشي عجبني!!
اقصد الاكل لاه اذا حلو او ما حلو نعلق
اليوم بنطلب من FFC
Al Hanoof;16461619:
عمان 2
استراليا 1
الله يستر
من هين تتابعيها نتيه ^o)
دلوعة س;16461620:باقي اركب الطياره
حتى تو انتظر يفتحوا التط ان وبسوي اونلاين:D
عيل احنا اذا عجبهم الاكل يجوا يمدحوا ويشكروني وايد:D:D
ياااااااااااااااااااااااااااا حظك حلو تسافري :adore: بالسلامه ان شا ءالله F:
س
27-03-2013 | 07:50 AM
هلا ايبي حبتي
حلوووووو عندكم بلاد تروح لها
نحن بلادنا مسقط كككككككك
يالله ايبي الله يكون في عونهم وخاصه البنات
عاد لا اب ولا ام
الاخوات الكبار اللي توفن ولا؟
موه ذا نوبه FFC?
حلوووووو عندكم بلاد تروح لها
نحن بلادنا مسقط كككككككك
يالله ايبي الله يكون في عونهم وخاصه البنات
عاد لا اب ولا ام
الاخوات الكبار اللي توفن ولا؟
موه ذا نوبه FFC?
ع
27-03-2013 | 07:52 AM
صباااااااااااااح الورووووووووود
كييييييييييفكم بناااات
كييييييييييفكم بناااات
دلوووو...
حماااااس .. يا حظك والله السفر ينسيش التعب وكل شي
ابغا اساافر :hysterical:
اي بي..
صبااااااحك اربعائي نزواااني :adore:
نحنا اليوم بنطلع انا وخواتي وازواجنا واولادنا واخواني وزوجاتهم
نتعشا برع :thumbs_up:
وبكرة رايحين صور نخيط ونشتري قطع وندووور هناك
حماااااس .. يا حظك والله السفر ينسيش التعب وكل شي
ابغا اساافر :hysterical:
اي بي..
صبااااااحك اربعائي نزواااني :adore:
نحنا اليوم بنطلع انا وخواتي وازواجنا واولادنا واخواني وزوجاتهم
نتعشا برع :thumbs_up:
وبكرة رايحين صور نخيط ونشتري قطع وندووور هناك
س
27-03-2013 | 08:00 AM
عروسوووو
حلوووو الله حبتي
انا بايه اسير صور بس متى الله اعلم؟
حلوووو الله حبتي
انا بايه اسير صور بس متى الله اعلم؟
ع
27-03-2013 | 08:13 AM
سجود 2010;16462359:
عروسوووو
حلوووو الله حبتي
انا بايه اسير صور بس متى الله اعلم؟
هلا حبتي صباااااااحك ورد
خلا تعالي بكرة نروح مع بعض :D
a
27-03-2013 | 08:14 AM
سجود 2010;16462357:هلا ايبي حبتي
حلوووووو عندكم بلاد تروح لها
نحن بلادنا مسقط كككككككك
يالله ايبي الله يكون في عونهم وخاصه البنات
عاد لا اب ولا ام
الاخوات الكبار اللي توفن ولا؟
موه ذا نوبه FFC?
هذا عوين مصري كان في KFC
طلع منعندهم وسرق الوصفات وسوا ذا المطعم :lol:
بس لذييييذ حتى خبزهم هش :thumbs_up:
ايوا كلهم الكبار اللي توفوا وبقت اللي متزوجه وهي اللي كانت تسوق توفى ولدها ضمنهم
الله يعينها كيف تتلقى المصيبه :(
عروس جنان;16462358:صباااااااااااااح الورووووووووود
كييييييييييفكم بناااات
دلوووو...
حماااااس .. يا حظك والله السفر ينسيش التعب وكل شي
ابغا اساافر :hysterical:
اي بي..
صبااااااحك اربعائي نزواااني :adore:
نحنا اليوم بنطلع انا وخواتي وازواجنا واولادنا واخواني وزوجاتهم
نتعشا برع :thumbs_up:
وبكرة رايحين صور نخيط ونشتري قطع وندووور هناك
ما شاء الله عدد كبير هين اتعسكروا :D
عب غداش في صور عند غلوي ما تتنازلي :lol:
س
27-03-2013 | 08:41 AM
عروس بكره انا مداومه بس بشرد من وقت
بكره خالتي عازمتنا ع غداء
يالله الله يعينهم نعم صدق فاجعه
يالله بحسن الخاتمه
نوبه مصري خخخخخ رسلي لي المنيو ايبي
يمكن في يوم من الايام بنطلب منه
نحن اليوم بنطلب من دونر باشا
بكره خالتي عازمتنا ع غداء
يالله الله يعينهم نعم صدق فاجعه
يالله بحسن الخاتمه
نوبه مصري خخخخخ رسلي لي المنيو ايبي
يمكن في يوم من الايام بنطلب منه
نحن اليوم بنطلب من دونر باشا
ع
27-03-2013 | 08:47 AM
abcd1;16462368:
ما شاء الله عدد كبير هين اتعسكروا :D
عب غداش في صور عند غلوي ما تتنازلي :lol:
:D
ايوا ما شاء الله كبييير وبعد معانا الماما :adore:
بعدنا ما قررنا بس نريد مكان مفتووووح حديقة / ع البحر كذا يعني
علشان الاطفال يلعبوا ويستانسوا :thumbs_up:
هههههه بتنتزق غلووووي من العدد :lol:
د
27-03-2013 | 09:04 AM
دلوعة س;16461620:باقي اركب الطياره
حتى تو انتظر يفتحوا الشك ان وبسوي اونلاين:D
عيل احنا اذا عجبهم الاكل يجوا يمدحوا ويشكروني وايد:D:D
د
27-03-2013 | 09:07 AM
صباااااااااااااااااااااااااحووو
تو عروس مخرف والا انا,,,
المهم كيفكون وشو عاملين... ما دشيت هالسبوع عندي زحمه مو طبيعيه فالشغل واليوم اخر يوم قبل الاجازه :)
نسووومه بروح ماليزيا
ايبي اليوم السفر ان شالله طيارتي بالليل :)
تو عروس مخرف والا انا,,,
المهم كيفكون وشو عاملين... ما دشيت هالسبوع عندي زحمه مو طبيعيه فالشغل واليوم اخر يوم قبل الاجازه :)
نسووومه بروح ماليزيا
ايبي اليوم السفر ان شالله طيارتي بالليل :)
ع
27-03-2013 | 09:13 AM
بنااااااااااااااااااااات
منيرة محجوزة في نفس تاريخ زفاف اختي :-# ... وهي تريد بس منيرة
الحين من احجزلها؟؟؟؟ :hysterical:
الحين من احجزلها؟؟؟؟ :hysterical:
ع
27-03-2013 | 09:14 AM
دلوعة س;16462420:صباااااااااااااااااااااااااحووو
تو عروس مخرف والا انا,,,
المهم كيفكون وشو عاملين... ما دشيت هالسبوع عندي زحمه مو طبيعيه فالشغل واليوم اخر يوم قبل الاجازه :)
نسووومه بروح ماليزيا
ايبي اليوم السفر ان شالله طيارتي بالليل :)
حلوووووو دلوووو استااانسي :adore: