عارفة اخبرك
عاد الموديل بادي ينتشر
لحقي لبسيه
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
أ
24-03-2013 | 11:33 AM
س
24-03-2013 | 11:36 AM
هلاوي بنات
ايبي الحبه ان شاء الله تنزل امطار بس انتن دعين
والبونس من زمان نازل واحيدني فاته كل شي هنا وف الواتس اب
مال مخبز مسقط اليوم اخر يوم وما اعرف كان شي دليفري
اماااااااااااااااااااااااا الدونر باشا لذيذ بقوة
طلبنا منه اليوم نوبه بس خسفوا لنا بطلبيتنا
بس بعده لذيذ
ايبي الحبه ان شاء الله تنزل امطار بس انتن دعين
والبونس من زمان نازل واحيدني فاته كل شي هنا وف الواتس اب
مال مخبز مسقط اليوم اخر يوم وما اعرف كان شي دليفري
اماااااااااااااااااااااااا الدونر باشا لذيذ بقوة
طلبنا منه اليوم نوبه بس خسفوا لنا بطلبيتنا
بس بعده لذيذ
Q
24-03-2013 | 12:14 PM
abcd1;16459719:
لا والله دب ثلجي :confused: ليش داش عرض كذاك :p
ما عندي
تعقيلنا شغلش هاه :study:
يالله دوري وحدش وترجمي :D
اشرب حليب
شكلي اكثر من عصير الموز لو اني ما احبه :celebrate:
زينة لا:lol:
مو اول مره تشوفي
حصلت بالانجلش باقي اختصر:hysterical:
&
24-03-2013 | 12:32 PM
الدونر باشا بو لاعياتنه لذيذ ولذيذ يوصلو ؟؟
هنوف يوم قالت كواتر جاني كواتر باوندر مال ماك
كله اتخيله اكل بستوي درام
هنوف يوم قالت كواتر جاني كواتر باوندر مال ماك
كله اتخيله اكل بستوي درام
س
24-03-2013 | 12:59 PM
هلا سكير
ايوا يوصلوا بس لروي اظن
ايوا يوصلوا بس لروي اظن
س
25-03-2013 | 06:56 AM
صباح الاجوا الحلوة بنات
بنيات كنت ملاحظه من فتره في فروه رأس رناد
مكان ما فيه شعر قلت يمكن متعوره فيه
بس يوم عن يوم يزيد
كنها موسومه
قررت اشلها المستشفى عن نوبه يزيد
تعرفي عياده جلديه غاويه؟
بنيات كنت ملاحظه من فتره في فروه رأس رناد
مكان ما فيه شعر قلت يمكن متعوره فيه
بس يوم عن يوم يزيد
كنها موسومه
قررت اشلها المستشفى عن نوبه يزيد
تعرفي عياده جلديه غاويه؟
A
25-03-2013 | 07:03 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16459741:
الدونر باشا بو لاعياتنه لذيذ ولذيذ يوصلو ؟؟
هنوف يوم قالت كواتر جاني كواتر باوندر مال ماك
كله اتخيله اكل بستوي درام
;)
سجود 2010;16460469:
صباح الاجوا الحلوة بنات
بنيات كنت ملاحظه من فتره في فروه رأس رناد
مكان ما فيه شعر قلت يمكن متعوره فيه
بس يوم عن يوم يزيد
كنها موسومه
قررت اشلها المستشفى عن نوبه يزيد
تعرفي عياده جلديه غاويه؟
فديت رناد انا
الرفاع ما في عيادة جلدية
A
25-03-2013 | 07:04 AM
صباح الخير
ع
25-03-2013 | 07:12 AM
صبااااااااااح الخيييير
A
25-03-2013 | 07:21 AM
هلا عروس
كيفك اخبار الاولاد
عساكم بخير يا رب
كيفك اخبار الاولاد
عساكم بخير يا رب
س
25-03-2013 | 07:23 AM
هلا هن هن
الله يسلمك حبيبتي
ما اعرف اذا شي
بس بسير اشيك
وعسى خير
الله يسلمك حبيبتي
ما اعرف اذا شي
بس بسير اشيك
وعسى خير
ع
25-03-2013 | 07:32 AM
Al Hanoof;16460476:
هلا عروس
كيفك اخبار الاولاد
عساكم بخير يا رب
هلا هنوفة...
الحمد لله بخير .. بس فصولي امس يزوع :(
سج سج..
احسن تشليها عيادة
س
25-03-2013 | 07:42 AM
هلا عروس
سلامته ولدك ما يشوف شر
ايوا ان شاء الله بشلها
سلامته ولدك ما يشوف شر
ايوا ان شاء الله بشلها
A
25-03-2013 | 08:17 AM
سجود 2010;16460477:
هلا هن هن
الله يسلمك حبيبتي
ما اعرف اذا شي
بس بسير اشيك
وعسى خير
ان شاء الله ما فيها الا العافيه
عروس جنان;16460478:
هلا هنوفة...
الحمد لله بخير .. بس فصولي امس يزوع :(
سج سج..
احسن تشليها عيادة
الف سلامة عليه حياتي
a
25-03-2013 | 08:22 AM
صباح الأجوااااء الجميييييييييييله:adore:
حماس اليوم طول الدرب ما لابسه نظاره شمسيه ولا اشعه تعشيلي عيوني
وكل شويه الف لف ذك الشمسيه :cool:
اليوم نص الطرق جلست اشاور عمري امر رحيق الشاي بو روي
وكله بخاطري خبز رقاق مع بيض وجبن :adore::adore:
وجلست اتخيل واتخيل واتخيل ليييييييييين قلت نعم اني رايحه
بس عشان ما اتأخر عن البصمه
بصمت وطلعت ما اضمن الزحمه ياخي :D
ورحت له بالوصف اول مره اروح والحمدلله وصلت له ما يضيع طريقه
خبزهم وهو ساخن لذييييييييييذ:adore::adore:
وربيعاتي يمدحن واجد كراوسن البيض مالهم
شكله نكست تايم عليه:D
ونتيه مو دخلش في مطاعم روي :struggle:
غريبه سجود دام المساحه تزيد لازم تشليها ...
وما عندي فكره عن عياده جلديه
بس لو سمعت اخبرش
سلامته فصول عروس
ياخي ما كأنه واجد يمرض؟!!!!!
حماس اليوم طول الدرب ما لابسه نظاره شمسيه ولا اشعه تعشيلي عيوني
وكل شويه الف لف ذك الشمسيه :cool:
اليوم نص الطرق جلست اشاور عمري امر رحيق الشاي بو روي
وكله بخاطري خبز رقاق مع بيض وجبن :adore::adore:
وجلست اتخيل واتخيل واتخيل ليييييييييين قلت نعم اني رايحه
بس عشان ما اتأخر عن البصمه
بصمت وطلعت ما اضمن الزحمه ياخي :D
ورحت له بالوصف اول مره اروح والحمدلله وصلت له ما يضيع طريقه
خبزهم وهو ساخن لذييييييييييذ:adore::adore:
وربيعاتي يمدحن واجد كراوسن البيض مالهم
شكله نكست تايم عليه:D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16459741:
الدونر باشا بو لاعياتنه لذيذ ولذيذ يوصلو ؟؟
هنوف يوم قالت كواتر جاني كواتر باوندر مال ماك
كله اتخيله اكل بستوي درام
ونتيه مو دخلش في مطاعم روي :struggle:
سجود 2010;16460469:
صباح الاجوا الحلوة بنات
بنيات كنت ملاحظه من فتره في فروه رأس رناد
مكان ما فيه شعر قلت يمكن متعوره فيه
بس يوم عن يوم يزيد
كنها موسومه
قررت اشلها المستشفى عن نوبه يزيد
تعرفي عياده جلديه غاويه؟
غريبه سجود دام المساحه تزيد لازم تشليها ...
وما عندي فكره عن عياده جلديه
بس لو سمعت اخبرش
عروس جنان;16460478:
هلا هنوفة...
الحمد لله بخير .. بس فصولي امس يزوع :(
سج سج..
احسن تشليها عيادة
سلامته فصول عروس
ياخي ما كأنه واجد يمرض؟!!!!!
ع
25-03-2013 | 08:32 AM
abcd1;16460490:
سلامته فصول عروس
ياخي ما كأنه واجد يمرض؟!!!!!
هلا اي بي.. الجوو مرة رومانسي :)
يالله جا في خاطري الرخال بس شبعانة ماكلة سندويشة بيض
ايوا اي بي نفس كلامي انا وابوه :(
حبيبي بمرة يتاثر ويمرض
امس لانه شارب حليب فراولة وظل طول اليوم يزوع :(
واااااااااااجد ضعف.. اخر مرة رحنا دبي
خذ حلاوة وشكلها منتهية ثاني يوم كان يزوووووووع
وجسمه تعب فوق 11 مرة
على طول وديناه عيادة عطوه تحميل وادوية والحمد لله صار زين
س
25-03-2013 | 08:39 AM
هلا ايبي
وفديت بو ما لابس مظاره اليوم
انا عاد صار لي كم شهر بدون نظاره
تعبت من كثر ما اشتري وبناتي يكسرنهن
ايوا ايبي المساحه تزيد و تزيد
و كان سمعتي عن عياده غاويه خبريني
وفديت بو ما لابس مظاره اليوم
انا عاد صار لي كم شهر بدون نظاره
تعبت من كثر ما اشتري وبناتي يكسرنهن
ايوا ايبي المساحه تزيد و تزيد
و كان سمعتي عن عياده غاويه خبريني
س
25-03-2013 | 09:02 AM
دللو تقول يمكن فيها الثعلبه!!
وعطتني اسم عيادتين
بشلها ان شاء الله اليوم
وعطتني اسم عيادتين
بشلها ان شاء الله اليوم
a
25-03-2013 | 10:07 AM
عروس جنان;16460492:
هلا اي بي.. الجوو مرة رومانسي :)
يالله جا في خاطري الرخال بس شبعانة ماكلة سندويشة بيض
ايوا اي بي نفس كلامي انا وابوه :(
حبيبي بمرة يتاثر ويمرض
امس لانه شارب حليب فراولة وظل طول اليوم يزوع :(
واااااااااااجد ضعف.. اخر مرة رحنا دبي
خذ حلاوة وشكلها منتهية ثاني يوم كان يزوووووووع
وجسمه تعب فوق 11 مرة
على طول وديناه عيادة عطوه تحميل وادوية والحمد لله صار زين
مناعته ضعيفه مسكين
حلاوه منتهيه :-o كيه واصلات دبي عادن :D
سجود 2010;16460495:
هلا ايبي
وفديت بو ما لابس مظاره اليوم
انا عاد صار لي كم شهر بدون نظاره
تعبت من كثر ما اشتري وبناتي يكسرنهن
ايوا ايبي المساحه تزيد و تزيد
و كان سمعتي عن عياده غاويه خبريني
ترى جاي الصيف بقوه روحي اشتريي نظاره :cool:
ع
25-03-2013 | 11:02 AM
abcd1;16460517:
مناعته ضعيفه مسكين
حلاوه منتهيه :-o كيه واصلات دبي عادن :D
ترى جاي الصيف بقوه روحي اشتريي نظاره :cool:
ايوا مناعته ضعيفة حتى الدكتور قالنا كذا
في دبي احس الحلاوة في البقالة كلهههن منتهيات :-#