سجود 2010;16462384:
عروس بكره انا مداومه بس بشرد من وقت
بكره خالتي عازمتنا ع غداء
يالله الله يعينهم نعم صدق فاجعه
يالله بحسن الخاتمه
نوبه مصري خخخخخ رسلي لي المنيو ايبي
يمكن في يوم من الايام بنطلب منه
نحن اليوم بنطلب من دونر باشا
صورلش خلاف
توبه غلبتونا حنوه مره وحده بس طلبنا منه دونر خخخ
اشوف بديتي تختربي كل يوم استئذان :D
عروس جنان;16462392:
[/CENTER]
:D
ايوا ما شاء الله كبييير وبعد معانا الماما :adore:
بعدنا ما قررنا بس نريد مكان مفتووووح حديقة / ع البحر كذا يعني
علشان الاطفال يلعبوا ويستانسوا :thumbs_up:
هههههه بتنتزق غلووووي من العدد :lol:
خليها تنتزق برايها :cool:
عشان تعذر تصادق حد من عروس :lol: