** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
سجود 2010;16462384:
عروس بكره انا مداومه بس بشرد من وقت
بكره خالتي عازمتنا ع غداء

يالله الله يعينهم نعم صدق فاجعه
يالله بحسن الخاتمه

نوبه مصري خخخخخ رسلي لي المنيو ايبي
يمكن في يوم من الايام بنطلب منه
نحن اليوم بنطلب من دونر باشا


صورلش خلاف
توبه غلبتونا حنوه مره وحده بس طلبنا منه دونر خخخ

اشوف بديتي تختربي كل يوم استئذان :D

عروس جنان;16462392:
[/CENTER]


:D

ايوا ما شاء الله كبييير وبعد معانا الماما :adore:
بعدنا ما قررنا بس نريد مكان مفتووووح حديقة / ع البحر كذا يعني
علشان الاطفال يلعبوا ويستانسوا :thumbs_up:






هههههه بتنتزق غلووووي من العدد :lol:







خليها تنتزق برايها :cool:
عشان تعذر تصادق حد من عروس :lol:
ع
abcd1;16462445:






خليها تنتزق برايها :cool:

عشان تعذر تصادق حد من عروس :lol:

:lol::lol:


a
دلوعة س;16462420:
صباااااااااااااااااااااااااحووو




تو عروس مخرف والا انا,,,


المهم كيفكون وشو عاملين... ما دشيت هالسبوع عندي زحمه مو طبيعيه فالشغل واليوم اخر يوم قبل الاجازه :)


نسووومه بروح ماليزيا



ايبي اليوم السفر ان شالله طيارتي بالليل :)



دلوووووووووووووووووو:adore:

بنشتاقلك كثييييير

كم بتجلسي؟؟؟
نوافي طبعا ما بيروح؟

جيبيلنا فواكه :worn_out:


عروس جنان;16462429:
بنااااااااااااااااااااات

منيرة محجوزة في نفس تاريخ زفاف اختي :-# ... وهي تريد بس منيرة

الحين من احجزلها؟؟؟؟ :hysterical:




متى العرس؟؟
روحوا كريستال حلو
ع
abcd1;16462449:





متى العرس؟؟

روحوا كريستال حلو




9 / 6

ما طاعت :cool:
الا هالصالون اوين هههه
[/CENTER]
a
عروس جنان;16462451:



9 / 6


ما طاعت :cool:
الا هالصالون اوين هههه




نزين ترى نت افايلبل مو نسوي يعني :cool:
س
ايبي سكتي
هنا البنات هالكتنا من يوم الخميس نطلب منه
بس امس ارتحنا وطلبنا بيتزا
واليوم قالن يبن منه فطلبنا
اوين كل مره يجربن شي
واجد عاجبنهن
ع
abcd1;16462452:
نزين ترى نت افايلبل مو نسوي يعني :cool:



الي اتصلت فيني تقول خلود بعد تسوي للعرايس
فقالت تعالي شوفي الصور
بروح اشوف وبعدها بحجز
A
كيفكم بنات اخباركم الحلوة

الصبح من غبشه ميتنج و بعدين كرف

و تو استراحة

و جالسه اكل الو براتا من مطعم بورن مل مال هنود فيج
a
سجود 2010;16462453:
ايبي سكتي
هنا البنات هالكتنا من يوم الخميس نطلب منه
بس امس ارتحنا وطلبنا بيتزا
واليوم قالن يبن منه فطلبنا
اوين كل مره يجربن شي
واجد عاجبنهن


اليوم ما حبيت الاوردر مالي لوعني
بس ربيعاتي اللي طالبات تندوري وشيش طاووق حبن طلباتهن

جربتن الدونر؟؟ وين احلى؟

عروس جنان;16462454:



الي اتصلت فيني تقول خلود بعد تسوي للعرايس
فقالت تعالي شوفي الصور

بروح اشوف وبعدها بحجز




يعني هي مصره على مركز المنيره ما منيره نفسها :worn_out:
د

ع طاري الاكل والطلبات

لقيت مطعم ضايفني في انستجرام ما اعرف كيف عرف اني مال طلبات:lol::lol::lol:

المهم طلبت منهم وانتظر يوصلوا:cool:




abcd1;16462449:
دلوووووووووووووووووو:adore:

بنشتاقلك كثييييير

كم بتجلسي؟؟؟
نوافي طبعا ما بيروح؟

جيبيلنا فواكه :worn_out:





متى العرس؟؟
روحوا كريستال حلو
[/CENTER]


abcd1;16462452:
نزين ترى نت افايلبل مو نسوي يعني :cool:



مي تو:o

ما بطول بنقعد 8 ايام لاني ما بشل ولدي وزوجي جالس سخطط نمدد بنشوف الوضع كيف قبل

يممممي صح ليش طعم الفزاكه هناك غير:p
a
دلوعة س;16462493:

ع طاري الاكل والطلبات


لقيت مطعم ضايفني في انستجرام ما اعرف كيف عرف اني مال طلبات:lol::lol::lol:


المهم طلبت منهم وانتظر يوصلوا:cool:









مي تو:o


ما بطول بنقعد 8 ايام لاني ما بشل ولدي وزوجي جالس سخطط نمدد بنشوف الوضع كيف قبل



يممممي صح ليش طعم الفزاكه هناك غير:p




هههههههههههه مسوين دعايه حالش :lol:

عيل ما مفروض تستأذني اليوم؟!


وكيف البوس موضوعه ما قال ما تسافري ووو ما تجلسي واجد وخليش قريب :struggle:

دول شرق اسيا يتميزوا بالفواكه :adore::adore::adore::adore:
خاصه المانجوستين اخ لو يعقوني بركة مانجوستين :adore::adore::adore:
د
abcd1;16462495:
هههههههههههه مسوين دعايه حالش :lol:

عيل ما مفروض تستأذني اليوم؟!


وكيف البوس موضوعه ما قال ما تسافري ووو ما تجلسي واجد وخليش قريب :struggle:

دول شرق اسيا يتميزوا بالفواكه :adore::adore::adore::adore:
خاصه المانجوستين اخ لو يعقوني بركة مانجوستين :adore::adore::adore:


وحدي استغربت اكيد مال مطاعم الخوير يتناقلوا رقمي ومكان مكتبي من كثر م اطلب


لالا حمدلله قالولي روحي وما بناذيج:D


انا احب البطيخ الاصفر اطيح عليه طيحه:p:p
a
تصدقي ما جالي ذقت البطيخ الاصفر اشوفه واستغربه
كيف طعمه؟؟؟؟


خلصت من توزيعات الكبار لولادتي
تو باقي اضغط كليك ع توزيعات الصغار:adore:
د
abcd1;16462512:
تصدقي ما جالي ذقت البطيخ الاصفر اشوفه واستغربه
كيف طعمه؟؟؟؟


خلصت من توزيعات الكبار لولادتي
تو باقي اضغط كليك ع توزيعات الصغار:adore:



حلو وايد نفس الاحمر بس ع سكر اكثر:adore:

ما شالله :adore::adore::adore: يلا عيل سوي كليك لا تاخريF:

حطي صور تشويقيه ف الواتس:D
a
دلوعة س;16462521:

حلو وايد نفس الاحمر بس ع سكر اكثر:adore:


ما شالله :adore::adore::adore: يلا عيل سوي كليك لا تاخريF:



حطي صور تشويقيه ف الواتس:D




يالله حمستيني اذوقه :adore::adore::adore:

مال الأطفال اشتري الكاندي من ebay
عاد شغل تغليف هنا :worn_out:

بس عن يتأخر اخاف :hysterical:
س
ايبي حبتي موفقه الحبه
وما باقي شي عاد 26 يووووووم تو جو
الله يسهل عليش
د
abcd1;16462522:
يالله حمستيني اذوقه :adore::adore::adore:

مال الأطفال اشتري الكاندي من ebay
عاد شغل تغليف هنا :worn_out:

بس عن يتأخر اخاف :hysterical:


بجيبلج:p

اها حلو وايد ما شالله..كم فالعاده التوصيل ياخذ؟؟


سجود 2010;16462529:
ايبي حبتي موفقه الحبه
وما باقي شي عاد 26 يووووووم تو جو
الله يسهل عليش



اي والله توي انتبه يعني ايبي داشه ال9 عادت:adore::adore::adore:
عجب بنلتم قريب:lol:
a
سجود 2010;16462529:
ايبي حبتي موفقه الحبه
وما باقي شي عاد 26 يووووووم تو جو
الله يسهل عليش


لا الشيييييييييمه بعدني سريري وسرير البيبي ما مخلصه :hysterical::hysterical:

دلوعة س;16462531:

بجيبلج:p


اها حلو وايد ما شالله..كم فالعاده التوصيل ياخذ؟؟





اي والله توي انتبه يعني ايبي داشه ال9 عادت:adore::adore::adore:

عجب بنلتم قريب:lol:




حسب البائع
خواتي يشترين كفرات الفون والايباد والشنط شىء يوصل بعد اسبوعين شىء ثلاث اسابيع
د
abcd1;16462544:
لا الشيييييييييمه بعدني سريري وسرير البيبي ما مخلصه :hysterical::hysterical:




حسب البائع
خواتي يشترين كفرات الفون والايباد والشنط شىء يوصل بعد اسبوعين شىء ثلاث اسابيع


عيل لا تتاخري اذا بطلبي خلاص احسن تسوي اوردر من تو:thumbs_up:
س
abcd1;16456032:
ترى بعض الفرش ما تطلق الوانهم عادي بس بعضهم لازم يغسلوا لانه فيهم لون
وانتي ما تعرفي هذا اي نوع فلازم تغسلي بالحالتين

واصلا بعيد عن سالفة الالوان اي شىء جديد يفضل يغسل قبل الاستخدام
لانه من المصنع كم يد لاعبه فيه
هذا وانتي ام وسواس ومعقم وفرشتيه بدون غسيل :worn_out:

هههههه ما جالي غسلت اي شرشف اشتريه قبل ما افرشه:worn_out: بس الملابس الجديدة اغسلها

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16458401:
هلاااااااااااااااااااو

صح ان اليوم السبت

البر ماشي سوالف

كانت عندنا احتفالية بسيطه وبعدين تجمعنا نجرع وتو بس هجعت

بالنسبه للقصه انا متواصله معها .. والظاهر عشان ترد علي وصلت مشاركاتها بحيث تقدر ترد عالرسايل

عسى ينعرف الشخص يكون نبلغ عليه


نسم .. مسكين ولد الله يشفيه .. يرتحم يوم توصفي حالته .. بس صارله فتره طويله ع هالحال .. مستحيل اقدر اصبر كل هالمده وطفلي متضايق
جربي غيري سائل الاستحمام .. وملابسه ما تلبسيه الا قطنيه


واللي سالتني عن الرضاعه الطبيعيه .. انا اعطيها صناعي

بجرب اخلطلها ملعقة عيش مطحون مع الحليب الصناعي .. واشوف كيف ردة الفعل .. متحمسه ومتخوفه للمرحلة الجديده هذي

نسم انا اعطي بنتي ابتاميل .. الحمدلله ما عانت منه .. بس اول يومين تعبها شوي والحين الحمدلله مناسبنها

انا ما خلطتله اي شي مع حليبه بالمرضعة.. خفت ما يتقبل و يصنف و يرفض الحليب.. بتكون كارثة:hysterical: احيانا اعطيه بسكوت و حليب او عيش و حليب بس بالملعقة.. حتى الماي اعطيه فالكوب بو فتحات.. المرضعة للحليب اونلي:D
صدق هالمرحلة تحمس و تخوف.. انا للحين اتخوف اجرب واجد اشياء.. بتحسي بشي غييييير لما تعطيها اول لقمة:adore: بتهلكيها تفعيص و تبويس:adore::adore: الله يحفظها يارب:L:
X