** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
هنوف وعروس .. كل ردودهم صباح الخير عندي شغل واجد

سون كوبي بيست كل يوم احسن
س
مرحبا حلوات

نسم
ولدي بخير الحمدلله شكرا لسؤالك:D
كيفه ولدك؟ وش اخر تطوراته؟ فهالعمر ما شاءالله بسرعة يكبروا كل يوم تشوفي حركة جديدة:L:
ابدا لا تعوديه تجلسيه قدام لا وحده ولا ف حضن حد.. خطر ثم خطر ثم خطر.. تخيلي انتي تسوقي ف أمان الله و بحالك و لا سمح الله تجيك كفخة من ورا.. احتمال البيبي يطش لان الحزام ما مناسب لسنه.. و الايرباج لاتنسي واجد خطر للطفل حتى مكتوب ع الكارسيت انه ممنوع يتركب باتجاه الايرباج..

اخبرك شو كنت اسوي مع ولدي.. لما كان اصغر كان يصرخ صريخ و يحشر الدنيا ما يبي الكارسيت.. بس كنت احطه غصب و اتكلم معاه ولو ما يفهم ههه زوجي يقولي من عقلش انتي:worn_out: اقوله برايه ما يفهم بس يتركز ف عقله الباطن:rolleyes:

اقوله لازم كرسي و لازم حزام شوف ماما و بابا لازم يربطوا حزام:D احيانا يكون جوعان فأنزل و اركب ورا جنبه و اعطيه الحليب.. و احيانا تخيلي يصيح مال نحاسة بس لما اعطيه حليب ما يبي! يريدني جنبه وبس حتى لو ما الاعبه.. بس قلت من هو ما يغلبني بو نص شبر..

صرت اتحمل صريخه و اتسولف معاه و اغنيله من مكاني قدام او افتح كاسيت.. و حطيتله العاب علقتها فالكرسي عشان ينشغل بيها.. الخلاصة ما اجلس ورا الا اذا عارفة جوعان و يبي حليب.. و ما اشله.. اعطيه و هو فالكرسي

طبعا احيانا ما ينفع هذا كله:worn_out: بس ما اشله ابدا.. اذا وحدي معاه ارجع البيت بسرعة و احيانا اصيح من الصداع و العصبية..احس بستوي صما.. تعرفي كيف لما يصيحوا بجنون كأن لا سمح الله فيهم شي..

و اذا طالعين كلنا عاد ابوه ما يقصر يشله ع طول و نبدأ الضرابة المعتادة.. هو ما يحتاط كثر ما انا اسوي و عادي عنده يجلسه ف حضنه قدام و يقولي انتي سوقي:hysterical: اقوله انت تضيع كل تعبي و اسلوبي في تعليمه..

امس صار هالموقف نزلت الخياط 5دقايق بس و رجعت اشوفه حاط الولد بحضنه قدام و يقولي سوقي:confused::|

الاهم من هذا كله تاكدي يكون شبعان و حفاظه نظيف لما تطلعيه.. بيجلس اما يلعب و يناغي او ينام..

كأني واجد لعيت:rolleyes: رافع ضغطي هالموضوع و انتي فتحتيه:D
a
Qamaar;16465824:
اهااااا
ايوا حال تصوير ممكن

من تجهز راوينا:adore:


سارونة عمانية;16465828:
زوجي من عشاق البيت.. طلعاته للضرورة القصوى من و الى الدوام و الراشن و الكراج و التامين و الفواتير:D
كبيرة زينة نفس صمونهم الدائري.. بس حاط فيها طماط ما كنت اعرف.. المرات الجاية بقوله بدون


عجبني وصفك:D


nassam;16465842:
مساء الخيرااااااااااات ,,,, وحشتووووووووووووووني :L::L::L::L:


عاد ما قلوب :lol:

ايبي ونجوم ان شالله نسمع اخباركن بأحسن حال فأقرب فرصة :thumbs_up::thumbs_up:

البقية شخباركن ,,, اشوف التجمع راقد ;);)

انا ماعندي جديد دوام ضغط وبنبدي نجهز عمرنا حال الانتقال :'(:'( بس الله راح يبدلنا الخير والبركة ان شالله :) ,,,,

سج سج كيفها بنتك ؟؟ احسن ؟؟؟

سكر ,,, يا عمري وروده الحلوة احب صورها ربي يحميها ويبارك فيها :adore:
سارة شخبار ولدك الاموووووووووووور :adore:


ابسألكن بنات شي ,,,, الله يخليكن جاوبن :D:D

تو الاطفال متى يتعودو عالجلسة قدام مع الام ؟؟ فالمشاوير احيانا صعب اعقه ولدي فالكرسي ورا واحنا قدام محد معه واريد اعطيه حليب ,,, زوجي يقولي جلسي انتي واياه ورا ولا بيكبر وماااااااايطيع غير يرتز عندنا قدام وانا ماريد هالشي ,,,, كيف اش الرأي :cool:


Al Hanoof;16466517:
صباح الشغل و الكلوزينج

صباح الكد يا حلوين

تعالوا اذا حصلت وقت بحط لكم صورة العرس بعدين


nassam;16466559:
صباح الانوااااااااااار ^_^

شو الاخبار ,,,, آيبي ابنصحك بوحدة اسمها عزيزة اذا تعرفيها ,,, ف مرتفعات بوشر تسكن منطقة المنى ,,, شغلها ماعرف امدحه من حلاه ماشالله جدا رووووووووعة ولا محلات ,,,


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466580:
نسم انا مسويه عندها

مشكلتها ما تلتزم بالمواعيد .. هلكتني اتصلبها وتنسى طلبي واضطر اعيد واعيد

تعرفي انها بدت فمالي بعد ما ولدت ! وانا مخبرتنها من وانا فالثامن

بس شغلها حلو


وبالنسبه للجلسه مع ولدك .. حاولي ما تخليه يركب السياره الا وهو شبعان .. ولو اضطريتي تكوني معه روحي انتي ورا .. اهم شي يفهم ان هذا مكانه ويتعود عليه ولا صدقيني بيستخدم اسلوب الصياح عشان تجيبيه عندك قدام

انا لو بكت بنتي اخلي زوجي يوقف واركب معها ورا ارضعها ولو نامت اردها فالكرسي مالها .. لا تنسي الامان اهم شي


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466581:
هنوف وعروس .. كل ردودهم صباح الخير عندي شغل واجد

سون كوبي بيست كل يوم احسن


سارونة عمانية;16466589:
مرحبا حلوات

نسم
ولدي بخير الحمدلله شكرا لسؤالك:D
كيفه ولدك؟ وش اخر تطوراته؟ فهالعمر ما شاءالله بسرعة يكبروا كل يوم تشوفي حركة جديدة:L:
ابدا لا تعوديه تجلسيه قدام لا وحده ولا ف حضن حد.. خطر ثم خطر ثم خطر.. تخيلي انتي تسوقي ف أمان الله و بحالك و لا سمح الله تجيك كفخة من ورا.. احتمال البيبي يطش لان الحزام ما مناسب لسنه.. و الايرباج لاتنسي واجد خطر للطفل حتى مكتوب ع الكارسيت انه ممنوع يتركب باتجاه الايرباج..

اخبرك شو كنت اسوي مع ولدي.. لما كان اصغر كان يصرخ صريخ و يحشر الدنيا ما يبي الكارسيت.. بس كنت احطه غصب و اتكلم معاه ولو ما يفهم ههه زوجي يقولي من عقلش انتي:worn_out: اقوله برايه ما يفهم بس يتركز ف عقله الباطن:rolleyes:

اقوله لازم كرسي و لازم حزام شوف ماما و بابا لازم يربطوا حزام:D احيانا يكون جوعان فأنزل و اركب ورا جنبه و اعطيه الحليب.. و احيانا تخيلي يصيح مال نحاسة بس لما اعطيه حليب ما يبي! يريدني جنبه وبس حتى لو ما الاعبه.. بس قلت من هو ما يغلبني بو نص شبر..

صرت اتحمل صريخه و اتسولف معاه و اغنيله من مكاني قدام او افتح كاسيت.. و حطيتله العاب علقتها فالكرسي عشان ينشغل بيها.. الخلاصة ما اجلس ورا الا اذا عارفة جوعان و يبي حليب.. و ما اشله.. اعطيه و هو فالكرسي

طبعا احيانا ما ينفع هذا كله:worn_out: بس ما اشله ابدا.. اذا وحدي معاه ارجع البيت بسرعة و احيانا اصيح من الصداع و العصبية..احس بستوي صما.. تعرفي كيف لما يصيحوا بجنون كأن لا سمح الله فيهم شي..

و اذا طالعين كلنا عاد ابوه ما يقصر يشله ع طول و نبدأ الضرابة المعتادة.. هو ما يحتاط كثر ما انا اسوي و عادي عنده يجلسه ف حضنه قدام و يقولي انتي سوقي:hysterical: اقوله انت تضيع كل تعبي و اسلوبي في تعليمه..

امس صار هالموقف نزلت الخياط 5دقايق بس و رجعت اشوفه حاط الولد بحضنه قدام و يقولي سوقي:confused::|

الاهم من هذا كله تاكدي يكون شبعان و حفاظه نظيف لما تطلعيه.. بيجلس اما يلعب و يناغي او ينام..

كأني واجد لعيت:rolleyes: رافع ضغطي هالموضوع و انتي فتحتيه:D
ع
خللللللصصصصصصصصصصت
ع
هههههههه اي بي مقتبسة بدون رد.. شكلها هي بعد عندها شغللل :D



سكوووورة,,,
حظظك شكله ما عنك شغل
a
صباح الخير بناتااااااااااات

زحمة منث اند وانا وحدي بالمكتب 8o|8o|8o|

بس ما يهجيني ما اتشرع بعروس :adore:


Qamaar;16465824:
اهااااا
ايوا حال تصوير ممكن

من تجهز راوينا:adore:


اوكي :adore::adore:

سارونة عمانية;16465828:
زوجي من عشاق البيت.. طلعاته للضرورة القصوى من و الى الدوام و الراشن و الكراج و التامين و الفواتير:D
كبيرة زينة نفس صمونهم الدائري.. بس حاط فيها طماط ما كنت اعرف.. المرات الجاية بقوله بدون


عجبني وصفك:D


انا تعرفي كله ولا اخذ سندويشات وفيها توميتو من المطاعم ما يعجبني

عاد مبونه تقصيص تهفيس :worn_out:

nassam;16465842:
مساء الخيرااااااااااات ,,,, وحشتووووووووووووووني :L::L::L::L:


عاد ما قلوب :lol:

ايبي ونجوم ان شالله نسمع اخباركن بأحسن حال فأقرب فرصة :thumbs_up::thumbs_up:

البقية شخباركن ,,, اشوف التجمع راقد ;);)

انا ماعندي جديد دوام ضغط وبنبدي نجهز عمرنا حال الانتقال :'(:'( بس الله راح يبدلنا الخير والبركة ان شالله :) ,,,,

سج سج كيفها بنتك ؟؟ احسن ؟؟؟

سكر ,,, يا عمري وروده الحلوة احب صورها ربي يحميها ويبارك فيها :adore:
سارة شخبار ولدك الاموووووووووووور :adore:


ابسألكن بنات شي ,,,, الله يخليكن جاوبن :D:D

تو الاطفال متى يتعودو عالجلسة قدام مع الام ؟؟ فالمشاوير احيانا صعب اعقه ولدي فالكرسي ورا واحنا قدام محد معه واريد اعطيه حليب ,,, زوجي يقولي جلسي انتي واياه ورا ولا بيكبر وماااااااايطيع غير يرتز عندنا قدام وانا ماريد هالشي ,,,, كيف اش الرأي :cool:


انا ولدي من يوم رضيع اعقه بالكارسيت

احيان نادره بس يشله زوجي بحضنه

وعاد تعود لليوم اول ما نعقه ورا وحده يركض بالكارسيت :worn_out:
وما يرضى حد يمسه والا الصرير لاخر الشارع تسمعيه :confused:

Al Hanoof;16466517:
صباح الشغل و الكلوزينج

صباح الكد يا حلوين

تعالوا اذا حصلت وقت بحط لكم صورة العرس بعدين


جاهزين :adore:

nassam;16466559:
صباح الانوااااااااااار ^_^

شو الاخبار ,,,, آيبي ابنصحك بوحدة اسمها عزيزة اذا تعرفيها ,,, ف مرتفعات بوشر تسكن منطقة المنى ,,, شغلها ماعرف امدحه من حلاه ماشالله جدا رووووووووعة ولا محلات ,,,


اعرفها ومثل ما قالت سكور تتأخر واجد

احس دقه قديمه عاد سوالف زركسه وتطقيم :worn_out:

ذي المره ما سويت طقم
بو يسمع مسويه في ايود :lol:

كله اشتريه سبريت :worn_out:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466580:
نسم انا مسويه عندها

مشكلتها ما تلتزم بالمواعيد .. هلكتني اتصلبها وتنسى طلبي واضطر اعيد واعيد

تعرفي انها بدت فمالي بعد ما ولدت ! وانا مخبرتنها من وانا فالثامن

بس شغلها حلو


وبالنسبه للجلسه مع ولدك .. حاولي ما تخليه يركب السياره الا وهو شبعان .. ولو اضطريتي تكوني معه روحي انتي ورا .. اهم شي يفهم ان هذا مكانه ويتعود عليه ولا صدقيني بيستخدم اسلوب الصياح عشان تجيبيه عندك قدام

انا لو بكت بنتي اخلي زوجي يوقف واركب معها ورا ارضعها ولو نامت اردها فالكرسي مالها .. لا تنسي الامان اهم شي


لا والله بدت بعد ولادتش :woo:

متى دشنتيه يعني :D

مثل سيسو اسميها عانت ذك المرحله
هي وعشاها تجلس ورا
زوجها افتقدها سنه :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466581:
هنوف وعروس .. كل ردودهم صباح الخير عندي شغل واجد

سون كوبي بيست كل يوم احسن


:lol::lol::lol::lol::lol:

سارونة عمانية;16466589:
مرحبا حلوات

نسم
ولدي بخير الحمدلله شكرا لسؤالك:D
كيفه ولدك؟ وش اخر تطوراته؟ فهالعمر ما شاءالله بسرعة يكبروا كل يوم تشوفي حركة جديدة:L:
ابدا لا تعوديه تجلسيه قدام لا وحده ولا ف حضن حد.. خطر ثم خطر ثم خطر.. تخيلي انتي تسوقي ف أمان الله و بحالك و لا سمح الله تجيك كفخة من ورا.. احتمال البيبي يطش لان الحزام ما مناسب لسنه.. و الايرباج لاتنسي واجد خطر للطفل حتى مكتوب ع الكارسيت انه ممنوع يتركب باتجاه الايرباج..

اخبرك شو كنت اسوي مع ولدي.. لما كان اصغر كان يصرخ صريخ و يحشر الدنيا ما يبي الكارسيت.. بس كنت احطه غصب و اتكلم معاه ولو ما يفهم ههه زوجي يقولي من عقلش انتي:worn_out: اقوله برايه ما يفهم بس يتركز ف عقله الباطن:rolleyes:

اقوله لازم كرسي و لازم حزام شوف ماما و بابا لازم يربطوا حزام:D احيانا يكون جوعان فأنزل و اركب ورا جنبه و اعطيه الحليب.. و احيانا تخيلي يصيح مال نحاسة بس لما اعطيه حليب ما يبي! يريدني جنبه وبس حتى لو ما الاعبه.. بس قلت من هو ما يغلبني بو نص شبر..

صرت اتحمل صريخه و اتسولف معاه و اغنيله من مكاني قدام او افتح كاسيت.. و حطيتله العاب علقتها فالكرسي عشان ينشغل بيها.. الخلاصة ما اجلس ورا الا اذا عارفة جوعان و يبي حليب.. و ما اشله.. اعطيه و هو فالكرسي

طبعا احيانا ما ينفع هذا كله:worn_out: بس ما اشله ابدا.. اذا وحدي معاه ارجع البيت بسرعة و احيانا اصيح من الصداع و العصبية..احس بستوي صما.. تعرفي كيف لما يصيحوا بجنون كأن لا سمح الله فيهم شي..

و اذا طالعين كلنا عاد ابوه ما يقصر يشله ع طول و نبدأ الضرابة المعتادة.. هو ما يحتاط كثر ما انا اسوي و عادي عنده يجلسه ف حضنه قدام و يقولي انتي سوقي:hysterical: اقوله انت تضيع كل تعبي و اسلوبي في تعليمه..

امس صار هالموقف نزلت الخياط 5دقايق بس و رجعت اشوفه حاط الولد بحضنه قدام و يقولي سوقي:confused::|

الاهم من هذا كله تاكدي يكون شبعان و حفاظه نظيف لما تطلعيه.. بيجلس اما يلعب و يناغي او ينام..

كأني واجد لعيت:rolleyes: رافع ضغطي هالموضوع و انتي فتحتيه:D



هههههههه تعجبني سارونه كيف تغيرت شخصيتهااااا
تعبر من فوادها في شىء يخص الطفوله والتربيه وتغذيتهم :D:D
&
ايبي مسويه اقتباسات حال بعدين ههههههههه

سارون يالله انا من تبدا تصيح ع طول اوقف السياره وانزل ارضعها .. لانها تصيح فجاه وبقوووووه واتم متوتره .. اكلمها واغنيلها وهي خبر خير ... حتى تقوم تكح كانها بتزوع :(

مره سوتها وانا فالعقبه مال العامرات .. طبعا مافي مكان اوقف ع جنب لين انزل دمي نشف وقف ع جنب وخليت زوجي يجيني وحملها وساق .. لان اول ما نحطها عالكارسيت ترجع تصرخ

هو يقوللي خليها وانا ارحمها .. عكسكم خخ
&
جهزته خلال يومين او ثلاث ماشاء الله عليها ..

وحدي من اول ما باغيه اسوي شي ابدا .. بس امي جلستلي ع راسي ولو ما سويتي بسويلك ..

كنت افكر كله مخاسير حال المنظر ونحن ففتره تنقيل والبيسه نحتاجها .. سويت كفر منز وللسرير وتوزيعات مال بسرعه بسرعه
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466614:
جهزته خلال يومين او ثلاث ماشاء الله عليها ..

وحدي من اول ما باغيه اسوي شي ابدا .. بس امي جلستلي ع راسي ولو ما سويتي بسويلك ..

كنت افكر كله مخاسير حال المنظر ونحن ففتره تنقيل والبيسه نحتاجها .. سويت كفر منز وللسرير وتوزيعات مال بسرعه بسرعه



انا متلعوزه بسرير البيبي للحين ما اشتريته
وين احسن شوري عليي من مذركير والا سنتربوينت ؟؟
مذركير شفت نماذج منهم
سنتربوينت ما شفت بعدني

وتنزيلاتهم تخلص الجمعه
س
abcd1;16466611:



انا تعرفي كله ولا اخذ سندويشات وفيها توميتو من المطاعم ما يعجبني

عاد مبونه تقصيص تهفيس :worn_out:



هههههههه تعجبني سارونه كيف تغيرت شخصيتهااااا
تعبر من فوادها في شىء يخص الطفوله والتربيه وتغذيتهم :D:D

عادي اعجبش ف التنتيف:D
اطلع اللي ف فوااادي:hysterical:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466612:
ايبي مسويه اقتباسات حال بعدين ههههههههه

سارون يالله انا من تبدا تصيح ع طول اوقف السياره وانزل ارضعها .. لانها تصيح فجاه وبقوووووه واتم متوتره .. اكلمها واغنيلها وهي خبر خير ... حتى تقوم تكح كانها بتزوع :(

مره سوتها وانا فالعقبه مال العامرات .. طبعا مافي مكان اوقف ع جنب لين انزل دمي نشف وقف ع جنب وخليت زوجي يجيني وحملها وساق .. لان اول ما نحطها عالكارسيت ترجع تصرخ

هو يقوللي خليها وانا ارحمها .. عكسكم خخ

انا ما يخلصني اوقف و انزل لو وحدي.. ارجع البيت ع طول.. هذيك الفترة ما كنت اطلعه وحدي الا من الشقة لبيت اهلي.. بس ذال المشوار احسه 4 ساعات لما تجيه هالحالة:hysterical: مرة وحدة بس شرق من كثر الصياح وقفت و شلته و لما رجعته نفس الموال بارت تو:| ع اعصابي لحد ما وصلت البيت
س
abcd1;16466618:
انا متلعوزه بسرير البيبي للحين ما اشتريته
وين احسن شوري عليي من مذركير والا سنتربوينت ؟؟
مذركير شفت نماذج منهم
سنتربوينت ما شفت بعدني

وتنزيلاتهم تخلص الجمعه


مري عليهم بوث و شوفي السايز و الشكل اللي يناسبك
&
انا اشور عليك !!

انا بو ماخذتنه من الامارات ما قبلت صوب هنا

ياربي سارون يبالي اقوي قلبي عجب خاصه لما اعرف انه صياح دلع

لكن ياخي صياح الدلع ذا مزعج ويخوف !!
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466580:
نسم انا مسويه عندها

مشكلتها ما تلتزم بالمواعيد .. هلكتني اتصلبها وتنسى طلبي واضطر اعيد واعيد

تعرفي انها بدت فمالي بعد ما ولدت ! وانا مخبرتنها من وانا فالثامن

بس شغلها حلو


وبالنسبه للجلسه مع ولدك .. حاولي ما تخليه يركب السياره الا وهو شبعان .. ولو اضطريتي تكوني معه روحي انتي ورا .. اهم شي يفهم ان هذا مكانه ويتعود عليه ولا صدقيني بيستخدم اسلوب الصياح عشان تجيبيه عندك قدام

انا لو بكت بنتي اخلي زوجي يوقف واركب معها ورا ارضعها ولو نامت اردها فالكرسي مالها .. لا تنسي الامان اهم شي


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466581:
هنوف وعروس .. كل ردودهم صباح الخير عندي شغل واجد

سون كوبي بيست كل يوم احسن


سارونة عمانية;16466589:
مرحبا حلوات

نسم
ولدي بخير الحمدلله شكرا لسؤالك:D
كيفه ولدك؟ وش اخر تطوراته؟ فهالعمر ما شاءالله بسرعة يكبروا كل يوم تشوفي حركة جديدة:L:
ابدا لا تعوديه تجلسيه قدام لا وحده ولا ف حضن حد.. خطر ثم خطر ثم خطر.. تخيلي انتي تسوقي ف أمان الله و بحالك و لا سمح الله تجيك كفخة من ورا.. احتمال البيبي يطش لان الحزام ما مناسب لسنه.. و الايرباج لاتنسي واجد خطر للطفل حتى مكتوب ع الكارسيت انه ممنوع يتركب باتجاه الايرباج..

اخبرك شو كنت اسوي مع ولدي.. لما كان اصغر كان يصرخ صريخ و يحشر الدنيا ما يبي الكارسيت.. بس كنت احطه غصب و اتكلم معاه ولو ما يفهم ههه زوجي يقولي من عقلش انتي:worn_out: اقوله برايه ما يفهم بس يتركز ف عقله الباطن:rolleyes:

اقوله لازم كرسي و لازم حزام شوف ماما و بابا لازم يربطوا حزام:D احيانا يكون جوعان فأنزل و اركب ورا جنبه و اعطيه الحليب.. و احيانا تخيلي يصيح مال نحاسة بس لما اعطيه حليب ما يبي! يريدني جنبه وبس حتى لو ما الاعبه.. بس قلت من هو ما يغلبني بو نص شبر..

صرت اتحمل صريخه و اتسولف معاه و اغنيله من مكاني قدام او افتح كاسيت.. و حطيتله العاب علقتها فالكرسي عشان ينشغل بيها.. الخلاصة ما اجلس ورا الا اذا عارفة جوعان و يبي حليب.. و ما اشله.. اعطيه و هو فالكرسي

طبعا احيانا ما ينفع هذا كله:worn_out: بس ما اشله ابدا.. اذا وحدي معاه ارجع البيت بسرعة و احيانا اصيح من الصداع و العصبية..احس بستوي صما.. تعرفي كيف لما يصيحوا بجنون كأن لا سمح الله فيهم شي..

و اذا طالعين كلنا عاد ابوه ما يقصر يشله ع طول و نبدأ الضرابة المعتادة.. هو ما يحتاط كثر ما انا اسوي و عادي عنده يجلسه ف حضنه قدام و يقولي انتي سوقي:hysterical: اقوله انت تضيع كل تعبي و اسلوبي في تعليمه..

امس صار هالموقف نزلت الخياط 5دقايق بس و رجعت اشوفه حاط الولد بحضنه قدام و يقولي سوقي:confused::|

الاهم من هذا كله تاكدي يكون شبعان و حفاظه نظيف لما تطلعيه.. بيجلس اما يلعب و يناغي او ينام..

كأني واجد لعيت:rolleyes: رافع ضغطي هالموضوع و انتي فتحتيه:D



عروس جنان;16466609:
هههههههه اي بي مقتبسة بدون رد.. شكلها هي بعد عندها شغللل :D




سكوووورة,,,

حظظك شكله ما عنك شغل



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466612:
ايبي مسويه اقتباسات حال بعدين ههههههههه

سارون يالله انا من تبدا تصيح ع طول اوقف السياره وانزل ارضعها .. لانها تصيح فجاه وبقوووووه واتم متوتره .. اكلمها واغنيلها وهي خبر خير ... حتى تقوم تكح كانها بتزوع :(

مره سوتها وانا فالعقبه مال العامرات .. طبعا مافي مكان اوقف ع جنب لين انزل دمي نشف وقف ع جنب وخليت زوجي يجيني وحملها وساق .. لان اول ما نحطها عالكارسيت ترجع تصرخ

هو يقوللي خليها وانا ارحمها .. عكسكم خخ


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466614:
جهزته خلال يومين او ثلاث ماشاء الله عليها ..

وحدي من اول ما باغيه اسوي شي ابدا .. بس امي جلستلي ع راسي ولو ما سويتي بسويلك ..

كنت افكر كله مخاسير حال المنظر ونحن ففتره تنقيل والبيسه نحتاجها .. سويت كفر منز وللسرير وتوزيعات مال بسرعه بسرعه


abcd1;16466618:
انا متلعوزه بسرير البيبي للحين ما اشتريته
وين احسن شوري عليي من مذركير والا سنتربوينت ؟؟
مذركير شفت نماذج منهم
سنتربوينت ما شفت بعدني

وتنزيلاتهم تخلص الجمعه
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466633:
انا اشور عليك !!

انا بو ماخذتنه من الامارات ما قبلت صوب هنا

ياربي سارون يبالي اقوي قلبي عجب خاصه لما اعرف انه صياح دلع

لكن ياخي صياح الدلع ذا مزعج ويخوف !!


بقوة مزعج ههه بس ما باليد حيلة.. اذا بتم اوقف و اشيله كل مرة ما بنوصل:hysterical: لا و احيانا لما افتح المسجل يقوم يعلي صوته اكثر عشان يطغى ع المسجل:lol:
a
سارونة عمانية;16466625:
مري عليهم بوث و شوفي السايز و الشكل اللي يناسبك



وكم لبسه افصل لي حال ال40 :D
اكره ذي التفرفيره :worn_out:

نزين وسرير حالي من هين اشتري :lol:
بايه سرير تتون ما ياخذ مساحه مال نفر
بس يمكن سكور وانوق ينفعني اكثر متشريات اثاث تو :worn_out:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16466633:
انا اشور عليك !!

انا بو ماخذتنه من الامارات ما قبلت صوب هنا

ياربي سارون يبالي اقوي قلبي عجب خاصه لما اعرف انه صياح دلع

لكن ياخي صياح الدلع ذا مزعج ويخوف !!



ايوا يوم يصيحوا بقوه يتشرقوا ما زين تخلوهم واجد يصيحوا
ياخي متضايقين دلعوهم :D

عاد انا مو يوصلني الامارات
عليي بالحاصل

بالاخير انام عليه وينشم حلبه :lol:
ع
اي بي ..
روحي سنتر بوينت واشتري سرير .. انا مال سليمان لييين اليوم ما ضاع :thumbs_up:
وعطيته اختي
س
abcd1;16466641:
وكم لبسه افصل لي حال ال40 :D
اكره ذي التفرفيره :worn_out:

نزين وسرير حالي من هين اشتري :lol:
بايه سرير تتون ما ياخذ مساحه مال نفر
بس يمكن سكور وانوق ينفعني اكثر متشريات اثاث تو :worn_out:



عاد ماعرف كم لبسة تفصلي.. يعتمد كم مرة تتسبحي و كم مرة يزوع عليش النونو:p انا تشريت جلابيات من المعرض بس لبستهم كم يوم و تضايقت ما متعودة.. طرشت اختي تشرتلي بجايم من بي اتش اس و ذاك محل ديزني فالستي:D كنت البس الجلابيات للضيوف بس..

سرير خطفي ع اي محل اثاث ف دربش:rolleyes:
n
سارونة ما قصرتي فالشرح بصراحة :thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:

انا نسيت اقول نقطتين مهمات ,,, الاولى ان سيارتي يتبند فيها الايرباج اللي جنب السايق عشان خاطر كرسي الطفل ,,, والثانية ان انا وقت اخذ ولدي معي يكون قدام يعني عدالي ,, بس وقت ابوه معي احيانا اعقه ورا وغالبا معي قدام ,,, تعرفي كم مرة يوقفني فالشوارع كان من صياحه بسبب الغازات ,,, ماتعرفيلهم الاطفال يحتاجو حب وحنية والله حرام ما يسد نعقبهم وقت الدوام :( ,,,,

حلوة طريقتك ,,,, وسكر بعد فنانة ابدااااع ;) ,,,,

الحين لما ننتقل ان شالله بتخف المشاوير اللي فيها مسافات ف عادي بعوده اكثر احطه ورا وباخذله ألعاب اكثر ,,, :thumbs_up:
عروسو ربك يعين حتى انا جدا جدا مضغوطة وبيكون عندي اجازة عشان االامتحانات وعاد اظن بتختبص الامور لحد ما ارجع الله يعين بس ,,,,

راح ابدي احطه فالخلف اكثر احسنله بس ترا الرباط ما اربطه بس احط الكرسي مربوط مثبت وعند رجوله حزام الامان ,,,,, انتظره يكبر واخذله عاد ان شالله الكرسي اللي يواجه مقدمة السيارة لان هذا مال الانفانت ,,,,
:)


ايبي كلنا ما مسوين اطقم وسالفة رغم اني بكر ,,, ماروم وحدي بس سويت سلة وسليب باج وتيشو ,,,, بصراحة حصلت اطقم بجايم نوم مريحااااااااات من اللولو وسعرهن حلو وشكلهن طفوليات بس عاد تو ابعقهن كم وحدة لان زوجي يقولي وقت اشوفهن اتذكر ذيك الايام :hysterical: وانا عاد :( ,,,, كنت فحالة كآبة :confused: ,,,,
n
ايبي اش فيه سرير اياد؟؟؟؟؟؟ ما يصير تستخدميه ؟؟؟؟ انا خذت من بيبي شوب مرتاحة احسه بيفيده لعمر قدام لان يتفكك ,,,, عجبني اللي ف ايكيا ,,, بس ما فيهن واجد لفلز وشوي ضيقات اذا حابة صغنون بيفيدك من ايكيا ,,, او سوق الخوض بعد في حاجات ,,,, انا خلصت اغراض الطفل ف3 ايام قمت اطوووف فروع بيبي شوب كلهن ,,, اما اغراضي نوعت ,,, وبث
n
صح ايبي ,,,,, سرير حالش خذي من راحة ^_^ بصراحة حلوات وعمليات ومريحات وكشوخات لا بأس وحجمهم مناسب ,,, وحتى تفصيل يسوولك ,,, روحي مقر الشركة او اظن ف روي محل عادي يفصلولج




عندي تساؤل عجيب غريب ;);) :lol::lol::lol:


شي فحــــــــــــــــــــــص يسوى للهرمونات عشاااااااااااااان يعرفو اش يناسب جسم الحرمة من انواع ادوية وعقاقير المباعدة ؟؟؟ يعني حسب هرموناتنا يقولو حبوب احسن او ابر او غيره؟؟؟؟ :-o:-o:-o :D
X