** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
صوبااااااااااااااااااحوووو

باقي يوم عالاربعاااااااااااااااااااااء

صراحة فالطريق عبالي اليوم الاثنين وفررررررررحت يوم عرفت ان اليوم الثلاثاء الحمدلله اسبوع خفيف وسريع





ايبي صح مثل ما قالت نسوم سراير رايحه مريحات وحلوات .. وفيه اللي شوي واسعات
اللي ف غرفتي فبيت اهلي من عندهم احبه بقوه

نسم كيف يعني ما تربطي ولدك بالحزام ؟؟؟؟؟ ياويلك تخليه ما مربوط
امس بنتي جلست تتحرك واجد ولفيت كانها باغيه تقلب وانا اراقبها من المرايه وقلبي يدق .. رغم انها مربوطه .. لولا الحزام البنت طايحه

وبعدين خلي احساس الذنب هذا .. يعني بالله عليك يوم تخليه قدام وجنبك معرض للخطر بسم الله عليه يعوضك احساس الذنب ؟؟ !!

والفحص اللي تسال عنه ماعندي فكره .. بس سوي موعد فالمركز الصحي وشوفي ايش يقولو


ايبي الجلابيات انا خذيت من المعرض كم حبه .. ستايل تشاينيز ينفتح من الصدر حال الرضاعه مريحات .. وامي كانت شاريه من مصر جلابيات رووعه شكلا وراحة

قولي تقريبا مال عشر .. بدون القطنيات
س
صباح الخير
موه الاخبار ؟
رجعت من صلاله متكسره برابر
وظنيني متسكره وتعورني
&
سلامات يج يج .. ليش ما تروحي عياده

كله ولا الظنين تسهر
س
الله يسلمك سكير
هيه والله ما واجد تعورني
بس ما حلو ما تسمعي نوبه
عندي شغل واجد اليوم
لازم اكتب نوتس الميتنج
يصرفهم شغلانه بعدها
بسير العصر كان ما خفت
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16467336:
صوبااااااااااااااااااحوووو

باقي يوم عالاربعاااااااااااااااااااااء

صراحة فالطريق عبالي اليوم الاثنين وفررررررررحت يوم عرفت ان اليوم الثلاثاء الحمدلله اسبوع خفيف وسريع





ايبي صح مثل ما قالت نسوم سراير رايحه مريحات وحلوات .. وفيه اللي شوي واسعات
اللي ف غرفتي فبيت اهلي من عندهم احبه بقوه

نسم كيف يعني ما تربطي ولدك بالحزام ؟؟؟؟؟ ياويلك تخليه ما مربوط
امس بنتي جلست تتحرك واجد ولفيت كانها باغيه تقلب وانا اراقبها من المرايه وقلبي يدق .. رغم انها مربوطه .. لولا الحزام البنت طايحه

وبعدين خلي احساس الذنب هذا .. يعني بالله عليك يوم تخليه قدام وجنبك معرض للخطر بسم الله عليه يعوضك احساس الذنب ؟؟ !!

والفحص اللي تسال عنه ماعندي فكره .. بس سوي موعد فالمركز الصحي وشوفي ايش يقولو


ايبي الجلابيات انا خذيت من المعرض كم حبه .. ستايل تشاينيز ينفتح من الصدر حال الرضاعه مريحات .. وامي كانت شاريه من مصر جلابيات رووعه شكلا وراحة

قولي تقريبا مال عشر .. بدون القطنيات


سجود 2010;16467337:
صباح الخير
موه الاخبار ؟
رجعت من صلاله متكسره برابر
وظنيني متسكره وتعورني



صباح الثلاثا المتعب ,,, احس بصداع صباحي معرف اش يقلعه :badly: ,,,

سكر ,,, تربطي الكرسي بالحزام ,,, الطفل ما اربط كتفه ,,, اربط بس عالارجل مايتحرك حمدالله ,,,, وقدام لان ماتعودت احطه ورا اساسا وخبرتك سيارتي فيها نظام ابنده الايرباج مشروح اساسا فيها عشان كرسي الطفل ,,,,,,
ارجوش المركز الصحي عاد ,,,, :-# ,,,,

سج سج حياااااااااج كيفها صلالة وشخبارك انت ,,, سلامتها اذنك ,,, سويلها زيت قرنفل وقهوة :lol::lol::lol: ,,, خلطة الطفولة لين جالي عوق دايم فالاذن :cool: ,,,,

اقولكن تخيلن وانتن تفتحن كبت الثياب تحصلن شرصة ( صرصور ) حجم عائلي يترقص فملابسك :mad: ,,, امس احط الاغراض فالشنط والبروش جنبي نعم :struggle: :struggle: مو اسوي بالصراصير,,,,, :hysterical:
س
صباح الخيراتF:

سلامتك سجسج.. كيف كانت رحلتك؟؟

سكوور
صح كلامك انا شريت جلابيات مصرية من المعرض مريحااات بقوة.. كان فيهن فتحة من قدام و بعد وديتهن الخياط سوالي سحاب مخفي.. و شريت بو لاستيك بعد بارداات.. و في النهاية اعتمدت البجايم خخخ..

نسم
يعني لما تسكري الايرباج يقل الخطر عنه.! خلي عنش ترا كذا بعد خطر.. لو كنتي ف امريكا كان شلوه عنش و غرموش

مافي شي اسمه متعودة.. و اذا يضطرك توقفي و تنزلي ترضعيه ترا ف كلا الحالتين بتوقفي.. سمعي الكلام و حطي ورا لسلامته و أمانهF:
س
سكووور:adore:
حبيتش اوي اوي:adore:
كله ع بالي اليوم الاثنين فرحت لما قلتي اليوم الثلوووث:D ولو باقي يومين ع اربعائنا بس المهم مر الاسبوع:thumbs_up:

نسم
بنت اخوي عمرها 3 سنين و حاليا عايشة بره مع اهلها للدراسة.. اخر مرة كانت جاية ما كانت تبي الكارسيت.. تحاول تقنع امها تقولها اجلس ورا و اربط حزام مثل الكبار:D بس امها ما كانت تخليها و اذا تعاند تقولها خلاص مافي طلعة.. لأن ف ذاك البلد اجباري الطفل يجلس فالكارسيت من الولادة لحد عمر معين.. و اذا مسكوهم يشلوا البنت عنهم.. ما كانت تبي تعودها هنا عشان ما تسويلهم سالفة لما يرجعوا مرة..

حتى يوم يروحوا مكان بالتاكسي.. لازم نوع معين من التكاسي اللي فيه كارسيت.. التكاسي العادية ما ترضى تشلهم يقولولهم لو مسكونا يغرمونا و يسحبوا الرخصة..
س
هلا نسومه
الله يسلمك الحبه
الشيمه حبتي باغتنها ظنيني
للصراصير اشترينا من ابناء فريش جل في ابره
تحطيه نقطه بس في كل زاويه في بيتش
ما تصدقي كيف بيطلعن سكرانات الصراصير
وااااااجد زين
س
هلا سارونه
كانت السفره متعبه كله مراكضه
ما ارتحنا الا الساعه 4 بس
وعاد بو زاد الطايره تأخرت واجد
و سالفه اذني
يالله الحمد لله ع كل حال
n
سارونة عمانية;16467354:
صباح الخيراتF:

سلامتك سجسج.. كيف كانت رحلتك؟؟

سكوور
صح كلامك انا شريت جلابيات مصرية من المعرض مريحااات بقوة.. كان فيهن فتحة من قدام و بعد وديتهن الخياط سوالي سحاب مخفي.. و شريت بو لاستيك بعد بارداات.. و في النهاية اعتمدت البجايم خخخ..

نسم
يعني لما تسكري الايرباج يقل الخطر عنه.! خلي عنش ترا كذا بعد خطر.. لو كنتي ف امريكا كان شلوه عنش و غرموش

مافي شي اسمه متعودة.. و اذا يضطرك توقفي و تنزلي ترضعيه ترا ف كلا الحالتين بتوقفي.. سمعي الكلام و حطي ورا لسلامته و أمانهF:


سارونة عمانية;16467356:
سكووور:adore:
حبيتش اوي اوي:adore:
كله ع بالي اليوم الاثنين فرحت لما قلتي اليوم الثلوووث:D ولو باقي يومين ع اربعائنا بس المهم مر الاسبوع:thumbs_up:

نسم
بنت اخوي عمرها 3 سنين و حاليا عايشة بره مع اهلها للدراسة.. اخر مرة كانت جاية ما كانت تبي الكارسيت.. تحاول تقنع امها تقولها اجلس ورا و اربط حزام مثل الكبار:D بس امها ما كانت تخليها و اذا تعاند تقولها خلاص مافي طلعة.. لأن ف ذاك البلد اجباري الطفل يجلس فالكارسيت من الولادة لحد عمر معين.. و اذا مسكوهم يشلوا البنت عنهم.. ما كانت تبي تعودها هنا عشان ما تسويلهم سالفة لما يرجعوا مرة..

حتى يوم يروحوا مكان بالتاكسي.. لازم نوع معين من التكاسي اللي فيه كارسيت.. التكاسي العادية ما ترضى تشلهم يقولولهم لو مسكونا يغرمونا و يسحبوا الرخصة..


سجود 2010;16467357:
هلا نسومه
الله يسلمك الحبه
الشيمه حبتي باغتنها ظنيني
للصراصير اشترينا من ابناء فريش جل في ابره
تحطيه نقطه بس في كل زاويه في بيتش
ما تصدقي كيف بيطلعن سكرانات الصراصير
وااااااجد زين



:woo: ان شالله ,,, راح احطه ورا ;) ,,,, :o حبوبة انا اسمع الهرجه :D

عاد عسى يتعود فعلا وما اطفش :hysterical: ,,,


سجسج :adore::adore::adore: F:F:F: اليوووووووووووم بشتريه ,,, الله احبش سج سج نعم كارهة ذي الحشرات بشكل .... بس كيف ما يموتن؟؟؟ والحمام ...؟؟ :thumbs_up:
س
سجسج
كنتي تخبريهم تباتي ليلة احسن و ترجعي ثاني يوم الصبح.. ترتاحي شوي..
n
وين ايبي,,, عن تكوووووووون ^_^
ع
صباااااااااااااااااااااااحوووو


اخبااااركم بنااااات


سكوووورة..
الاسبوع مر بسررررعة وخفيييف بس صارلي يومين متضايقة من هازبندي :(


نســــم..
واااااااااااااااااااااااااااااااااع صرصور اكررره مخلووووووووووق ع الارض.. عندي فوبيا منه :-#:-#:hysterical:


سج سج...
الحمد لله ع سلامتك.. وسلامة ظنينك


ساروووونة..
صبااح النشاااط ;)

n
عروس جنان;16467366:
صباااااااااااااااااااااااحوووو



اخبااااركم بنااااات


سكوووورة..
الاسبوع مر بسررررعة وخفيييف بس صارلي يومين متضايقة من هازبندي :(



نســــم..
واااااااااااااااااااااااااااااااااع صرصور اكررره مخلووووووووووق ع الارض.. عندي فوبيا منه :-#:-#:hysterical:



سج سج...
الحمد لله ع سلامتك.. وسلامة ظنينك



ساروووونة..
صبااح النشاااط ;)




هلا عروسو سلامات ,,, مب زين يالحلوة تزعلي عليه اكثر من ساعة ف كيف تجلسي يومين :-o ,,, الغلا خبريه وعاتبيه مب زين فديتج ,,, وترا الرياييل تنحين مايحسو مباشرة ف يمكن ماعنده خبر حتى :D ,,,,,,,,,,
لا هبيبتي الصرصور حبوب ونحن نرقده ف قفص صغيرون :cool: :worn_out: :rolleyes::rolleyes:
س
نسم تراه اول يسكرن وبعدين يموتن
عاد النمل يضحك نعم يمشي ريوس
ايوا ينفع للحمامات
انتيه جربي و بتدعي لي.

سارونه ما ابى ابات بعيد عن بناتي
امس لما راجعه عاد الريم نايمه
بس فديتها فليل جات تنخش تحتي
وفرحانه وتكوشخ ههههههه

عروسوووو الله يسلمك الحبه
ومالش متضايقه من جوزش؟
a
صباحكم ربووووووووووووووووع :adore::adore::adore:

عشان اليوم اخر يوم دوام هع:D

حتى من النزقه قايمه متحمسه قبل قومتي بنص ساعه خخخخخخخ

مسكينه ربيعتنا طالعتلها دوره في دبي مدة سنه
وامس سافرت الصباح ودعناها راحت بالطياره
اول ما تحركت طيارتها توفى ابوها :(
وعرفت وهي هناك :'(


امس ما ارتحت
رجعت من الدوام نزور ربيعتنا والده (( تعرفيها قمور))
خلصت رحت الصالون حفيت يديني ورجعت البيت حفيت نص رجولي
اكمل اليوم بارت تو خخخخ
لاني ما اتحمل بطني يتفعص من كل صوب
وتسبحت بسرعه وطلعت مع ربيعاتي العزا
وعاد راجعه البيت 8 ونص

وقبل لا ننام شليت اياد من سريره خليته جنبي وزوجي يتنازع
قلت له حاسه بالذنب ما شايفتنه ومشتاقتله
وافعصه وهو يصيح وبالاخير نمت قبله هههههههههه






عروس جنان;16466642:
اي بي ..

روحي سنتر بوينت واشتري سرير .. انا مال سليمان لييين اليوم ما ضاع :thumbs_up:

وعطيته اختي




ترى انا اريد السرير السله الصغنن ما الدفشات


سارونة عمانية;16466643:
عاد ماعرف كم لبسة تفصلي.. يعتمد كم مرة تتسبحي و كم مرة يزوع عليش النونو:p انا تشريت جلابيات من المعرض بس لبستهم كم يوم و تضايقت ما متعودة.. طرشت اختي تشرتلي بجايم من بي اتش اس و ذاك محل ديزني فالستي:D كنت البس الجلابيات للضيوف بس..

سرير خطفي ع اي محل اثاث ف دربش:rolleyes:


بجايم مو تلبسي معهن لحفان يجي شكلهن غلط خخخخخخخخخ
لانه حريم رايحات رادات ما اجلس بكشتي :confused:

nassam;16466649:
سارونة ما قصرتي فالشرح بصراحة :thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:

انا نسيت اقول نقطتين مهمات ,,, الاولى ان سيارتي يتبند فيها الايرباج اللي جنب السايق عشان خاطر كرسي الطفل ,,, والثانية ان انا وقت اخذ ولدي معي يكون قدام يعني عدالي ,, بس وقت ابوه معي احيانا اعقه ورا وغالبا معي قدام ,,, تعرفي كم مرة يوقفني فالشوارع كان من صياحه بسبب الغازات ,,, ماتعرفيلهم الاطفال يحتاجو حب وحنية والله حرام ما يسد نعقبهم وقت الدوام :( ,,,,

حلوة طريقتك ,,,, وسكر بعد فنانة ابدااااع ;) ,,,,

الحين لما ننتقل ان شالله بتخف المشاوير اللي فيها مسافات ف عادي بعوده اكثر احطه ورا وباخذله ألعاب اكثر ,,, :thumbs_up:
عروسو ربك يعين حتى انا جدا جدا مضغوطة وبيكون عندي اجازة عشان االامتحانات وعاد اظن بتختبص الامور لحد ما ارجع الله يعين بس ,,,,

راح ابدي احطه فالخلف اكثر احسنله بس ترا الرباط ما اربطه بس احط الكرسي مربوط مثبت وعند رجوله حزام الامان ,,,,, انتظره يكبر واخذله عاد ان شالله الكرسي اللي يواجه مقدمة السيارة لان هذا مال الانفانت ,,,,
:)


ايبي كلنا ما مسوين اطقم وسالفة رغم اني بكر ,,, ماروم وحدي بس سويت سلة وسليب باج وتيشو ,,,, بصراحة حصلت اطقم بجايم نوم مريحااااااااات من اللولو وسعرهن حلو وشكلهن طفوليات بس عاد تو ابعقهن كم وحدة لان زوجي يقولي وقت اشوفهن اتذكر ذيك الايام :hysterical: وانا عاد :( ,,,, كنت فحالة كآبة :confused: ,,,,


يجيني اللولو مال هنود :D

هههههههه صح مفروض بو تلبسيهن بالربعين ما تكملي عليهن
ذكرياتهن اليمه وريحتهن حلبه :lol::lol::lol:

انا مشتريه دجاج حالي وتو نصهن مايتات :'( مو ايبقى لين اولد :confused:

nassam;16466650:
ايبي اش فيه سرير اياد؟؟؟؟؟؟ ما يصير تستخدميه ؟؟؟؟ انا خذت من بيبي شوب مرتاحة احسه بيفيده لعمر قدام لان يتفكك ,,,, عجبني اللي ف ايكيا ,,, بس ما فيهن واجد لفلز وشوي ضيقات اذا حابة صغنون بيفيدك من ايكيا ,,, او سوق الخوض بعد في حاجات ,,,, انا خلصت اغراض الطفل ف3 ايام قمت اطوووف فروع بيبي شوب كلهن ,,, اما اغراضي نوعت ,,, وبث


ما كان عنده
ايكيا ع كثر ما اروحه ما جالي شفت اسرة بيبيز!!!!

ترى اقصد السله اللي يباع في مذركير
وسمعت تويز ار اص بعد شىء

اليوم مال بيبي سنتر راسللي انه الولاده بعد اسبوعين قلت انا وبعدني :confused::confused:

كيه بعدني ما مخلصه تسوق :hysterical:

nassam;16466651:
صح ايبي ,,,,, سرير حالش خذي من راحة ^_^ بصراحة حلوات وعمليات ومريحات وكشوخات لا بأس وحجمهم مناسب ,,, وحتى تفصيل يسوولك ,,, روحي مقر الشركة او اظن ف روي محل عادي يفصلولج




عندي تساؤل عجيب غريب ;);) :lol::lol::lol:


شي فحــــــــــــــــــــــص يسوى للهرمونات عشاااااااااااااان يعرفو اش يناسب جسم الحرمة من انواع ادوية وعقاقير المباعدة ؟؟؟ يعني حسب هرموناتنا يقولو حبوب احسن او ابر او غيره؟؟؟؟ :-o:-o:-o :D


ياخي مال راحه مال اول ابغى مساحه تحت السرير
اريد سرير اللي بتشكيل ونقوشات الحديد

سؤالك حلو نسم مفروض صح كذاك يسووا

بس ما عندي فكره

حنا كنا عالطبيعي ومرتاح جسمي من السموم والبلاوي خخخ


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16467336:
صوبااااااااااااااااااحوووو

باقي يوم عالاربعاااااااااااااااااااااء

صراحة فالطريق عبالي اليوم الاثنين وفررررررررحت يوم عرفت ان اليوم الثلاثاء الحمدلله اسبوع خفيف وسريع





ايبي صح مثل ما قالت نسوم سراير رايحه مريحات وحلوات .. وفيه اللي شوي واسعات
اللي ف غرفتي فبيت اهلي من عندهم احبه بقوه

نسم كيف يعني ما تربطي ولدك بالحزام ؟؟؟؟؟ ياويلك تخليه ما مربوط
امس بنتي جلست تتحرك واجد ولفيت كانها باغيه تقلب وانا اراقبها من المرايه وقلبي يدق .. رغم انها مربوطه .. لولا الحزام البنت طايحه

وبعدين خلي احساس الذنب هذا .. يعني بالله عليك يوم تخليه قدام وجنبك معرض للخطر بسم الله عليه يعوضك احساس الذنب ؟؟ !!

والفحص اللي تسال عنه ماعندي فكره .. بس سوي موعد فالمركز الصحي وشوفي ايش يقولو


ايبي الجلابيات انا خذيت من المعرض كم حبه .. ستايل تشاينيز ينفتح من الصدر حال الرضاعه مريحات .. وامي كانت شاريه من مصر جلابيات رووعه شكلا وراحة

قولي تقريبا مال عشر .. بدون القطنيات


مشكله ما شىء معرض يفتح لين اولد عشان اشتري جلابيات 8o|

لين تو مفصله 7 امشي حالي بهن شكلي



سجود 2010;16467337:
صباح الخير
موه الاخبار ؟
رجعت من صلاله متكسره برابر
وظنيني متسكره وتعورني



صلالللللللله :confused::woo::-o:confused:
كيف ومتى واين:|
سجود 2010;16467347:
الله يسلمك سكير
هيه والله ما واجد تعورني
بس ما حلو ما تسمعي نوبه
عندي شغل واجد اليوم
لازم اكتب نوتس الميتنج
يصرفهم شغلانه بعدها
بسير العصر كان ما خفت


عب تو نحش فيش :celebrate:

nassam;16467350:
صباح الثلاثا المتعب ,,, احس بصداع صباحي معرف اش يقلعه :badly: ,,,

سكر ,,, تربطي الكرسي بالحزام ,,, الطفل ما اربط كتفه ,,, اربط بس عالارجل مايتحرك حمدالله ,,,, وقدام لان ماتعودت احطه ورا اساسا وخبرتك سيارتي فيها نظام ابنده الايرباج مشروح اساسا فيها عشان كرسي الطفل ,,,,,,
ارجوش المركز الصحي عاد ,,,, :-# ,,,,

سج سج حياااااااااج كيفها صلالة وشخبارك انت ,,, سلامتها اذنك ,,, سويلها زيت قرنفل وقهوة :lol::lol::lol: ,,, خلطة الطفولة لين جالي عوق دايم فالاذن :cool: ,,,,

اقولكن تخيلن وانتن تفتحن كبت الثياب تحصلن شرصة ( صرصور ) حجم عائلي يترقص فملابسك :mad: ,,, امس احط الاغراض فالشنط والبروش جنبي نعم :struggle: :struggle: مو اسوي بالصراصير,,,,, :hysterical:


شىء دوا اخوي يستخدمه ونتايجه فتاكه تبطح كل الشراصير ارضا

بسأله شنو اسمه
ع
نسم..
ما زعلانة منه هو صاير يفكر وااجد في حاجة تخص اهله.. وصاير يجي البيت متنرفز وشاغل باله :(
وامس ناسي مفاتيح البيت في سيارته واتصل فيني وانا في الصالون تأخرت وعصب علي :-#
a
سجود 2010;16467357:
هلا نسومه
الله يسلمك الحبه
الشيمه حبتي باغتنها ظنيني
للصراصير اشترينا من ابناء فريش جل في ابره
تحطيه نقطه بس في كل زاويه في بيتش
ما تصدقي كيف بيطلعن سكرانات الصراصير
وااااااجد زين


ايوا نسم هذا بعد زين حنا كنا نستخدمه وفعال :thumbs_up:

nassam;16467364:
وين ايبي,,, عن تكوووووووون ^_^



الشيمه ما ابغى عندي فوبيا لا اولد :(
احس البيبي صغير بايه بطني يكبر بأي طريقه وما عارفه كيف :'(
عشان امللابس والقماطات يوسعن :worn_out:



عروس جنان;16467366:
صباااااااااااااااااااااااحوووو



اخبااااركم بنااااات


سكوووورة..
الاسبوع مر بسررررعة وخفيييف بس صارلي يومين متضايقة من هازبندي :(



نســــم..
واااااااااااااااااااااااااااااااااع صرصور اكررره مخلووووووووووق ع الارض.. عندي فوبيا منه :-#:-#:hysterical:



سج سج...
الحمد لله ع سلامتك.. وسلامة ظنينك



ساروووونة..
صبااح النشاااط ;)




احلى شىء يوم تكوني زعلانه ونتيه على صواب :adore::adore::adore:

انا صايره ابدا ما اعرف ازعل :'(

ازعل وبعد ساعه ننسى ونرجع نسولف عادي
احسه بدا يسوي اسلوب جديد وينسيني اني زعلانه وما عاجبني ذا الوضع :confused:

وانا كأني امل استكاود اطفر :hysterical:

nassam;16467367:
هلا عروسو سلامات ,,, مب زين يالحلوة تزعلي عليه اكثر من ساعة ف كيف تجلسي يومين :-o ,,, الغلا خبريه وعاتبيه مب زين فديتج ,,, وترا الرياييل تنحين مايحسو مباشرة ف يمكن ماعنده خبر حتى :D ,,,,,,,,,,
لا هبيبتي الصرصور حبوب ونحن نرقده ف قفص صغيرون :cool: :worn_out: :rolleyes::rolleyes:



من قال ما زين
انا عادي حتى يوم كامل :rolleyes:
س
عروس
هلا و غلا فديت الزعووولة:L:

ايبي
مو قالولش شاوية البس لحاف فوق البجايم.. وقت الضيوف البس جلابية لاه و البجامة وقت الراحة و اذا حد جا فالنص ابدل.. و قريب اخلص الاربعين مليت حتى البجايم.. قمت البس بناطلين قطن الي تجي واسعة و سترتش و قميص..

رحمتها زميلتك الله يرحم ابوها و يصبر قلبها وحليلها:(
a
سارونة عمانية;16467400:
عروس
هلا و غلا فديت الزعووولة:L:

ايبي
مو قالولش شاوية البس لحاف فوق البجايم.. وقت الضيوف البس جلابية لاه و البجامة وقت الراحة و اذا حد جا فالنص ابدل.. و قريب اخلص الاربعين مليت حتى البجايم.. قمت البس بناطلين قطن الي تجي واسعة و سترتش و قميص..

رحمتها زميلتك الله يرحم ابوها و يصبر قلبها وحليلها:(



ما يخلصني ابدل واجرب
انا ما اسوي طوله للضيوف تصدقي
اخطفه كله قطنياتي اشتري راحتي :D
X