** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
سجود 2010;16468073:
نسم ما فهمت موه كتبتي عن بنات الابداع؟

انا بنتي ما شاء الله عليها تعرف تقرا وتكتب
وما مدخلتنها العيسري
صح ان مدرسة العيسري واجد يمدحوها بس نوبه يعتمد عالطفل
ولد اخوي وولد حمي دخلوا العيسري
ولد اخوي ما شاء الله كان ممتاز و ولد حمي خارها خوار
فالاخير يعتمد عالطفل وذكاءه.


رناد بخليها الين صف سادس ان شاء الله وبعدها للحكومي


حلوة احسها الابداع كنها ,,, :adore: ,,,
صح ان عالطفل يعتمد ,,, بو دخلوهم عندنا مدرسة خاصة خاروها واحنا اللي مانعرف مدارس خاصة تفوقنا :thumbs_up::D بحمدالله وتوفيقه
&
وحدي ما فهمت شي من كلامك عن التربية

نسم انا خريجة مدرسة خاصه واخواني كلهم بعد

والحمدلله ماخرناها ..
س
نسم الشخص سواء في خاصه ولا حكومه يعتمد ع ذكاءه ويييييييييييييييييييييييين
تو الشاطر بو يروح الخاصه بيخورها ؟؟!!!!!
بس اقول اغلب العمانين نفس تفكيرك
اوين ما ينعرف الشاطر من الكسلان للطلاب اللي يتعلموا في الخاص
&
تفكير اللومى :cool:
س
صح انه تفكير اللومى ههههههههههههههههه
ع
خخخخخخخخخ :lol:
&
عروس جنان;16468150:
خخخخخخخخخ :lol:




واجد عليش :cool:
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468153:
واجد عليش :cool:



:p
مشغووولة وفوادي اكتب بس ما فيي باااارض :hysterical:

س
Qamaar;16467509:
هلاوووووووووووو

شلوونكم

ايبي عرفتها الي تقصدي زرتوها مربيه:thumbs_up:

اذا تبي سله للبيبي اذكر في من بيبي شوب سله ويجي ستاند كبير تحطيه عليه عشان ما يكون ع الارض

كنت مشتريه كذا للأربعين

والملابسات حسب استخدامش
وحدي مرات جلابيات ومرات بناطلين
والشيله ع الكتف او معقوق ف صوب:lol:

حر صيف:rolleyes:

صح حلوة هالسلة انا كنت ماخذة مال بنت اخوي و معاها الستاند.. بس مرة بنت اخوي جت تسند ع السلة و هي عالستاند تبي توقف:hysterical: الحمدلله كنت جنبها ولا كانت انقلبت فوقها و الولد فوقهم.. اذا خذيتي تبع الستاند ديري بالك.. دوم حطيها بالارض الا اذا حد كبير موجود.. مشترينها من دبي ماماز اند باباز

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468051:
.


اها ايوا انا بعد ما اربطها من الكتف .. ولو ان المفروض يربطو .. انتي تجلسيه موازي للامام ولا عكس ؟

المفروض عكس لعمر السنتين .. كنت حاضره محاضرة توعية بسيطه .. الحرمه تقول واجد اطفال توفو بسبب البريك مع انهم يكونو مربوطين فالكرسي .. بس قوة البريك تسبب كسر فالرقبه خاصة الرضع لانهم ما يتحكمو فيها

انا امبوني اصلا انحب .. حتى بدون شي انحب .. خلقة سبحان الله
شعاع كذا يطلع مني بدون لا احس :K:

ياريت يسولنا ذا النظام يكون نجبر نلتزم بيه .. امس شفت واحد يسوق سيارته وبنته فحضنه والولد متعلق ع رقبته عن يطير ابوهم عنهم :lol:

:hysterical:




صح ما حلو يخلطو هالمرحلتين .. بس شوفي مدارس الحكومه مخلوطين

ولا قصدك البنات والاولادين ؟؟

مخلوطين:lol:
اول مرة اعرف يجلسوا البيبي عكس لحد سنتين.. كيه من تو و طفران.. و اول مرة بعد اعرف عن هالمعلومة مال البريك.. خطر واجد:hysterical:
صح ابغضهم هالنوعية اللي يسوقوا و عيالهم ف حضنهم.. ياما اشوفهم بالشارع.. واحد فالحضن و الثاني فالرقبة ع وصفش8o| ليش يجيبوا عيال اذا كذا مسترخصينهم.. اتخيل يستويلهم حادث و العيال يروحوا فيها و يبقى الاب بحسرته طول العمر

فديت اللي ينحبوا بالفطرة:adore::L:

nassam;16468062:
:013::0100::0100:
سكير طبعا ما مقابل لان اصلا ما يستوي يكون مقابل عشان نوع الكرسي ,,,, بس من امس وانا افحص واطمئن واحس فعلا الافضل وانا وحدي معه ان يكون جنبي ,,, لان تعرفي خط ماشوي ف اذا بس شوي يصيح اهارجه ويشوفني وامسك يدينه يسكت ,,, لكن عاد تو من ننتقل بشوف اذا بعقه فالخلف بعدين حرارة واجد عليه حرام قدام وهو يستحر وعرقان ,,, :|

تو ما يسد تحطيه جنبش بعدش ما تحطيه عكس8o|
حرام عليش يابنتي هالولد امانة عندش و انتي مسؤولة عن هالامانة.. تعبت اقولش حطي الولد ورا.. وش اولى صياحه ولا سلامته؟ و اذا كنتي مصرة ف عالاقل حطيه جنبش عكس.. ما تعيديلي ايرباج مبند و غيره.. كيه اخطر لو ما شي ايرباج.. مهما كان الكرسي متين ما يحمي من صدمات الحوادث.. يالله نسم يهون عليش حاطتنه قدام و ما عكس و بدون حزام عالكتف:hysterical::hysterical:
تشغليه و تلاعبيه و تمسكي يده و انتي تسوقي؟؟ بختش صراحة و من يشوف الشارع حبوتي؟ ترا الحوادث ما يباله تغميض عيون..يسد تغفلي عن الشارع لجزء من الثانية بسسس و الله يخلي الشاحنات و باصات المدرسة و سيارات الصرف الصحي و الموتورسيكلات ما مقصرة البر ما تسرع و تتجاوز و تكسر الاشارة الحمرا..

الله يحفظ ولدك و عيالنا من كل سوء يارب..

nassam;16468070:
تخيلتها سكير ذيك بو مارايمة تمشي :lol: ذيك كانت كماش حامل واحليلها :D:D

انا عادي كرسيه قماش واحطله فراشه المتنقل معه طبعا ,,, من انتقل وتصغر طول مشاويري رح اعقبه ورا ,,, اش احطه الافضل وراي وراي ولا ورا جنب السايق ؟؟؟ لما انا وابوه احطه ورا ابوه عشان اذا صاح اسهل اتشعوطله واعطيه شي او كذا .... :cool:

سكير على فكرة الشرصة وحدها تفزع تراها وتشوف ربشة تتربش ماتعرف هين تقبل :p:lol::lol:


صح تعرفن ,,, علمن ولادكن ان اذا حد يمسهم ولا يضاربهم يدااافعو ,,,, لان نحن ولادنا نزيدهم ضرب اذا جيونا مضروبين وما مدافعين عن عمرهم ,,, تو تعلمو خلاص :thumbs_up:

انا حاطتنه ورا جنب السايق ما اغير مكانه سواء كنت انا اسوق ولا ابوه.. و في كلا الحالتين كرسيه معكوس ما اوصل له الا اوقف و انزل له..

ع الضرب و التعليم سكور وفرت عليي.. قالت نفس اللي بخاطري


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468072:
3 سنوات 3 اماكن مختلفة ؟؟؟

سمحيلي كذا بتدمري شخصيته .. اولا الطفل اول سنين عمره يباله لين يتعود عالمكان ولين يكون صداقات .. عاد تنقليه بشكل متكرر بيتعقد !!

ومن قال الشخصيه تبنيها المدرسه الحكوميه ؟ بناء الشخصيه من البيت .. المدرسة تعليميه اكثر من انها تربويه


يسلم بؤك:thumbs_up:
س
عاااااااااااااااااااااااااااااشت سااورن
درر بو قلتيه
سمعتي نسم؟!!!!
&
.كانه سارون معصبه


شويه بس
&
هاعه بعدها ما سمعت

البر ما سمعت

تروم ما تسمع

بيجيها قشاب بموتوسيكل غيره
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468174:
هاعه بعدها ما سمعت

البر ما سمعت

تروم ما تسمع

بيجيها قشاب بموتوسيكل غيره


:lol::lol::lol:
دبات هههههه.. احنا هنا خوات و قلوبنا على بعض و على عيال بعض صح:adore:
بالنهاية كل وحدة تسوي اللي تشوفه انسب وأأمن لعيالها.. مالنا غنى عنهم والله.. هم سر سعادتنا و سبب وجودنا بالدنيا:L:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468171:
.كانه سارون معصبه


شويه بس


افااا:'(:'(
انا ماعرف اعصب اصلا:'(:'(
ماتشوفي كلامي كله همس و وصوصة:rolleyes:
n
سارة :confused::confused::confused: شوفي سيده ردي 8o|

قلت طبعــــــــــــا ما مقابل :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical::hysterical::hysterical::hysterical: مالكن اهرج بالهندي انا ^o)^o)^o)^o)^o)^o)^o)^o)^o)




وفالتربية انتن وانا نفس التفكير ,,, انا اخبركن عن الناااااااااااااااااااااس ,, ركزن تشونة بليز :rolleyes::rolleyes:


قلنا ,, يعتمد ,, يعتمد ,,, ثم يعتمد على ذكاء الطفل نفسه وتربيته :thumbs_up::thumbs_up:

سارة حبيبتي خبرتك اربطه نفس طريقة سكر بالضبـــــط :thumbs_up::thumbs_up:


لا تفهموني غلط بعدين مو لومى ما بطيخ 8o| ,,, ,, نحن نتناااقش وفعلا احب اتناقش معكن واجد وبكل صراحة واجد وجهات نظر احبها ونقاشاتنا احبها :cool::)
س
بارك الله فيش نسم
بس ياخي فولي دايركت
كنش تحيسي هرجتش
n
سارونة عمانية;16468165:
صح حلوة هالسلة انا كنت ماخذة مال بنت اخوي و معاها الستاند.. بس مرة بنت اخوي جت تسند ع السلة و هي عالستاند تبي توقف:hysterical: الحمدلله كنت جنبها ولا كانت انقلبت فوقها و الولد فوقهم.. اذا خذيتي تبع الستاند ديري بالك.. دوم حطيها بالارض الا اذا حد كبير موجود.. مشترينها من دبي ماماز اند باباز


مخلوطين:lol:
اول مرة اعرف يجلسوا البيبي عكس لحد سنتين.. كيه من تو و طفران.. و اول مرة بعد اعرف عن هالمعلومة مال البريك.. خطر واجد:hysterical:
صح ابغضهم هالنوعية اللي يسوقوا و عيالهم ف حضنهم.. ياما اشوفهم بالشارع.. واحد فالحضن و الثاني فالرقبة ع وصفش8o| ليش يجيبوا عيال اذا كذا مسترخصينهم.. اتخيل يستويلهم حادث و العيال يروحوا فيها و يبقى الاب بحسرته طول العمر

فديت اللي ينحبوا بالفطرة:adore::L:


تو ما يسد تحطيه جنبش بعدش ما تحطيه عكس8o|
حرام عليش يابنتي هالولد امانة عندش و انتي مسؤولة عن هالامانة.. تعبت اقولش حطي الولد ورا.. وش اولى صياحه ولا سلامته؟ و اذا كنتي مصرة ف عالاقل حطيه جنبش عكس.. ما تعيديلي ايرباج مبند و غيره.. كيه اخطر لو ما شي ايرباج.. مهما كان الكرسي متين ما يحمي من صدمات الحوادث.. يالله نسم يهون عليش حاطتنه قدام و ما عكس و بدون حزام عالكتف:hysterical::hysterical:
تشغليه و تلاعبيه و تمسكي يده و انتي تسوقي؟؟ بختش صراحة و من يشوف الشارع حبوتي؟ ترا الحوادث ما يباله تغميض عيون..يسد تغفلي عن الشارع لجزء من الثانية بسسس و الله يخلي الشاحنات و باصات المدرسة و سيارات الصرف الصحي و الموتورسيكلات ما مقصرة البر ما تسرع و تتجاوز و تكسر الاشارة الحمرا..

الله يحفظ ولدك و عيالنا من كل سوء يارب..


انا حاطتنه ورا جنب السايق ما اغير مكانه سواء كنت انا اسوق ولا ابوه.. و في كلا الحالتين كرسيه معكوس ما اوصل له الا اوقف و انزل له..

ع الضرب و التعليم سكور وفرت عليي.. قالت نفس اللي بخاطري



يسلم بؤك:thumbs_up:




سارة اخبرك موقف عالسريع امس ,,, واصلة الحضانة ونفس الوقت واصل واحد معاه بنته نفس عمر ولدي ,,,, :lol: ,, السيارة بيكب بو غمارة وحدة يعني بيكب وبس فيها كرسي قدام ,,, والبنت ,,,,, :rolleyes: :rolleyes:




ف يدينه ,,, فثبانه ,,, يسوق وهي فحضنه :-o:-o:-o:|:|:|

والله مسكت نفسي عن اهارجه قلت ماعليه بشوفه اذا كررها بخبر الحضانة يهارجوه 8o|

ونحن نتضارب عربط الطفل ماربط :cool:

الحمدالله :adore:
n
سجود 2010;16468193:
بارك الله فيش نسم
بس ياخي فولي دايركت
كنش تحيسي هرجتش


احبش والله :adore::L:
&
هود هود يو عرب

صباحكم سبت قمييييييييييييييييييل
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

عاد ما حوار صار في غيابي :confused::confused::confused:

ويوم انا موجوده ماحد يتناقش8o|8o|8o|

موضوعكم شيق كان عن محورين
الطفل بالكارسيت
والتعليم بالخاص

اما الطفل بالكارسيت انا ااربطه بالخلف
بس ما كنت احطه وضعية العكس
وصح سارونه وضعيه العكس ما لين يكون عمره سنتين بعيد الشر
بيتعقد الولد يفهم ويتكلم وانتي حاطتنه مقابل الجدار :lol:
بس لين عمر 6 اشهر :thumbs_up:
وانا من البداية حاطتنه الوضعيه اللي تقابلنا احنا
ارحمه اخليه عكس ما ابغاه يعطينا الظهر :worn_out:

المدارس الخاصه واجد مهمه برأيي عشان اللغه من احس انه ولدي صار متمكن انقله عاد حكومي:thumbs_up:

دعواتكم احصل سرير طفل وسرير حالي :D

سجود 2010;16467534:
:cool:ايبي انشغلت تشه
انتيه واجد ما تعرفي عنا يالله :p


المهم دخلت رناد الابداع:thumbs_up:
كنت اريد الوطنيه بس طلعت ما الين هناك:thumbs_down:
زوجي سأل وفصفص فيها :cool:
وغير عن اختلاط الكبار مع الصغار:mad:
ما اتخيل بنتي تكونه قريب من مراهقين:badly:


هذي المدارس صوبكم ...

حنا صوبنا الرواد والمتحده وشويفات
لين تو مرتاحه
عاد متى يجي دوري انبش بالمدارس :hysterical:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468043:
صباااااااااااااااااااااااااااااح العربعااااااااااااااء

صبااااااااااااااااح الويكند الحلووووووووووووووووو


يالله كيف النفسية تنشرح وتنفتح وتتحسن لهاليوم


متريقة سندويشة بيض مسلوق مع جبن شيدر وتتش مايو ورشة فلفل اسود

تو حاسه اني فول و فلافل

واااااااجد لعيتن امس .. مقتبسة لين تعبت


تصدقي اليوم بالطريق فوادي بفطيرة فول حراااااااااااااقيه
الغدير يسووها رهييييبه :adore::adore::adore:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468051:
.

سنتر بوينت وقت التنزيلات = سوق الجمعه
من ناحية الربشه ومن ناحية الغجر اللي هناك8o|



يالله رحمتها ربيعتك :(
عندكم ذاك المعرض روحيله اول مايفتح عالسريع
القطنيات مااحب استقبلبهن ضيوف
احس انها للنوم .. ولما استقبلبهن ضيوفي كاني اقلل من احترامي لهم .. هذا تفكيري
ولو اني اعذر المربيات لانهن اريح شي .. وذيك الحاله تفضلي ما تلبسي شي البر :study:


ايكيا فيه اسرة بيبيز .. بس ماشفت اللي ع شكل سله

ياربي ايبي بعدك ما مخلصة وانتي عاد ف شهرك !!!!

وليش ماتن دجاجك ؟






ياذا الدونر باشا .. استوى كما سلايدر ل سونيا :hysterical:



صح ما حلو يخلطو هالمرحلتين .. بس شوفي مدارس الحكومه مخلوطين

ولا قصدك البنات والاولادين ؟؟



سكتي انا بو جايبه الدونر باشا وما رحته الا مرتين بس
لكن سجود وسارونه :hysterical:
يتريقن ويتغدن ويتعشن :hysterical::hysterical::hysterical:

ايكيا فيه اسرة لاعمار 3 سنوات وطالع اللي هي الصغننه

اخ تفكيرش ما حلو لا والله تقللي من احترام الضيوف :confused:

وكيه نتيه تنامي بقطنياااات :worn_out:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16469956:
هود هود يو عرب

صباحكم سبت قمييييييييييييييييييل


اوووووووووووووووووووه عاد ما نشاط:I::I::I:
X