صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:
عاد ما حوار صار في غيابي :confused::confused::confused:
ويوم انا موجوده ماحد يتناقش8o|8o|8o|
موضوعكم شيق كان عن محورين
الطفل بالكارسيت
والتعليم بالخاص
اما الطفل بالكارسيت انا ااربطه بالخلف
بس ما كنت احطه وضعية العكس
وصح سارونه وضعيه العكس ما لين يكون عمره سنتين بعيد الشر
بيتعقد الولد يفهم ويتكلم وانتي حاطتنه مقابل الجدار :lol:
بس لين عمر 6 اشهر :thumbs_up:
وانا من البداية حاطتنه الوضعيه اللي تقابلنا احنا
ارحمه اخليه عكس ما ابغاه يعطينا الظهر :worn_out:
المدارس الخاصه واجد مهمه برأيي عشان اللغه من احس انه ولدي صار متمكن انقله عاد حكومي:thumbs_up:
دعواتكم احصل سرير طفل وسرير حالي :D
سجود 2010;16467534:
:cool:ايبي انشغلت تشه
انتيه واجد ما تعرفي عنا يالله :p
المهم دخلت رناد الابداع:thumbs_up:
كنت اريد الوطنيه بس طلعت ما الين هناك:thumbs_down:
زوجي سأل وفصفص فيها :cool:
وغير عن اختلاط الكبار مع الصغار:mad:
ما اتخيل بنتي تكونه قريب من مراهقين:badly:
هذي المدارس صوبكم ...
حنا صوبنا الرواد والمتحده وشويفات
لين تو مرتاحه
عاد متى يجي دوري انبش بالمدارس :hysterical:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468043:
صباااااااااااااااااااااااااااااح العربعااااااااااااااء
صبااااااااااااااااح الويكند الحلووووووووووووووووو
يالله كيف النفسية تنشرح وتنفتح وتتحسن لهاليوم
متريقة سندويشة بيض مسلوق مع جبن شيدر وتتش مايو ورشة فلفل اسود
تو حاسه اني فول و فلافل
واااااااجد لعيتن امس .. مقتبسة لين تعبت
تصدقي اليوم بالطريق فوادي بفطيرة فول حراااااااااااااقيه
الغدير يسووها رهييييبه :adore::adore::adore:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468051:
.
سنتر بوينت وقت التنزيلات = سوق الجمعه
من ناحية الربشه ومن ناحية الغجر اللي هناك8o|
يالله رحمتها ربيعتك :(
عندكم ذاك المعرض روحيله اول مايفتح عالسريع
القطنيات مااحب استقبلبهن ضيوف
احس انها للنوم .. ولما استقبلبهن ضيوفي كاني اقلل من احترامي لهم .. هذا تفكيري
ولو اني اعذر المربيات لانهن اريح شي .. وذيك الحاله تفضلي ما تلبسي شي البر :study:
ايكيا فيه اسرة بيبيز .. بس ماشفت اللي ع شكل سله
ياربي ايبي بعدك ما مخلصة وانتي عاد ف شهرك !!!!
وليش ماتن دجاجك ؟
ياذا الدونر باشا .. استوى كما سلايدر ل سونيا :hysterical:
صح ما حلو يخلطو هالمرحلتين .. بس شوفي مدارس الحكومه مخلوطين
ولا قصدك البنات والاولادين ؟؟
سكتي انا بو جايبه الدونر باشا وما رحته الا مرتين بس
لكن سجود وسارونه :hysterical:
يتريقن ويتغدن ويتعشن :hysterical::hysterical::hysterical:
ايكيا فيه اسرة لاعمار 3 سنوات وطالع اللي هي الصغننه
اخ تفكيرش ما حلو لا والله تقللي من احترام الضيوف :confused:
وكيه نتيه تنامي بقطنياااات :worn_out:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16469956:
هود هود يو عرب
صباحكم سبت قمييييييييييييييييييل
اوووووووووووووووووووه عاد ما نشاط:I::I::I: