** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
متحمسه ارجع البيت غدانا صالونة مشوي :adore::adore::adore::adore:

بس اخاف يأخرني مسؤولي :hysterical::hysterical:
&
صباحكم تغييير

صباحكم مطر يغسل الجو ويغسلنا من الذنوب ان شاء الله


امس يوم متعب جدا جدا .. قضيته معظمه وانا اهدي ف بنتي .. تصيح تصيح لا ينفع شيل ولا تنويم .. ولا ترضى ترضع .. عطيتها حليب صناعي شربت شوي .. ولو جربت ارضعها تصيح زياده

من وصلت من الدوام ع هالحال .. عطتني بريك مال ساعه ورجعنا للصياح .. بالليل عطيتها ادول ورضعتها .. مادريت الا زوجي يصحيني لقيتها نايمه وانا نمت بدون ما احس بس كانت الساعه 11

يالله الفرحه كيف بسرعه بسرعه حطيتها ع سريرها وانسدح اسرع سدحه فالعالم
ع

صباااح الجو الجمييييييييييييييل
كيفكم بناااااااااااااااااااات:adore:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470060:



يالله قهر عروس .. معظمهن بو زينات يطيحن ح ناس ما يقدروهن سبحان الله


ما وحدة ولا ثنتين بو طاحتلهم زينااات كللللللللللللللهن سكووور :-#



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470731:
صباحكم تغييير



صباحكم مطر يغسل الجو ويغسلنا من الذنوب ان شاء الله





امس يوم متعب جدا جدا .. قضيته معظمه وانا اهدي ف بنتي .. تصيح تصيح لا ينفع شيل ولا تنويم .. ولا ترضى ترضع .. عطيتها حليب صناعي شربت شوي .. ولو جربت ارضعها تصيح زياده



من وصلت من الدوام ع هالحال .. عطتني بريك مال ساعه ورجعنا للصياح .. بالليل عطيتها ادول ورضعتها .. مادريت الا زوجي يصحيني لقيتها نايمه وانا نمت بدون ما احس بس كانت الساعه 11



يالله الفرحه كيف بسرعه بسرعه حطيتها ع سريرها وانسدح اسرع سدحه فالعالم



سلامتها الحلوة وروودة..يمكن بطنها سكووور بس زين عطيتيها ادول
س
صباح الجو الحلو:L:
اليوم مريت رحيق الشاي من كثر ما تلعيه ايبي خذيت كرك و رخال البيض و الجبن:adore: لذيييييذ لذييييييذ لذيييييذ:adore: بس الكرك مترووووس هيل جاني لوعان.. قلتله بس كرك ولا هذا الستاندرد مالهم..

بس اخبركم الغباء الصباحي.. عبالي داخل عند البلدية و ادخل فالزحمة و اطبق.. و اقول يخلصها ايبي تطبق هنا كل مرة:hysterical: بعدين شفته بره ع الشاااارع:|
a
صباحكم اجوااااااااااااااااااااااء فنانه :adore::adore:

ياخي هالأجواء تتعبني بالطريق
لاني انعس زياااااده

والله نعمه وصلت الدوام
السياره تروح يمين وشمال :hysterical:

الحاله غريبه اللي صارت امس للفجر رياح قويه :-o


بس انا خاطري في امطااااااااااااااااااااار غزيره نترقص تحتها :adore::adore:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470731:
صباحكم تغييير

صباحكم مطر يغسل الجو ويغسلنا من الذنوب ان شاء الله


امس يوم متعب جدا جدا .. قضيته معظمه وانا اهدي ف بنتي .. تصيح تصيح لا ينفع شيل ولا تنويم .. ولا ترضى ترضع .. عطيتها حليب صناعي شربت شوي .. ولو جربت ارضعها تصيح زياده

من وصلت من الدوام ع هالحال .. عطتني بريك مال ساعه ورجعنا للصياح .. بالليل عطيتها ادول ورضعتها .. مادريت الا زوجي يصحيني لقيتها نايمه وانا نمت بدون ما احس بس كانت الساعه 11

يالله الفرحه كيف بسرعه بسرعه حطيتها ع سريرها وانسدح اسرع سدحه فالعالم


مسكينه ورد مثل حسون نفس الشىء سارونه كانت تشتكي انه ما سكت

بس ترى ما يصيحوا من فراغ زين سويتي وعطيتيها ادول :thumbs_up:
a
سارونة عمانية;16470746:
صباح الجو الحلو:L:
اليوم مريت رحيق الشاي من كثر ما تلعيه ايبي خذيت كرك و رخال البيض و الجبن:adore: لذيييييذ لذييييييذ لذيييييذ:adore: بس الكرك مترووووس هيل جاني لوعان.. قلتله بس كرك ولا هذا الستاندرد مالهم..

بس اخبركم الغباء الصباحي.. عبالي داخل عند البلدية و ادخل فالزحمة و اطبق.. و اقول يخلصها ايبي تطبق هنا كل مرة:hysterical: بعدين شفته بره ع الشاااارع:|



تصدقي سارونه اليوم كان جاي في بالي هالرخال :adore::adore:

بس للأسف متأخره قلت مستحيل
والا كنا بنتلاقى:lol:

شفتي وهو ساخن الرخال ابداااااااااااع:adore::adore::adore:

الكرك يوم انا طلبته مافيه هيل
بس ما عجبني مالهم صراحه
مال ركن الشاي احلى
ع
سارووونة
اي بي..
صباااااااااااحكم وررررررررررررد وجو حماااسي
&
فيكن بارض تخطفن مكان حال الجرعان .. بعده سارون يمكن لانها قريب

لكن ايبي احييك على هذا البارض

انا تريقت شباتي وداخله بيض بالجبن .. وكوب شاي كرك عصلي
وتو فيني لوعان

باقيه خبزه غيرها فيها جبن تشيدر ح خلاف

صح وانا جايه ف طريج المطار اشجار متقلعه
س
abcd1;16469981:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

عاد ما حوار صار في غيابي :confused::confused::confused:

ويوم انا موجوده ماحد يتناقش8o|8o|8o|

موضوعكم شيق كان عن محورين
الطفل بالكارسيت
والتعليم بالخاص

اما الطفل بالكارسيت انا ااربطه بالخلف
بس ما كنت احطه وضعية العكس
وصح سارونه وضعيه العكس ما لين يكون عمره سنتين بعيد الشر
بيتعقد الولد يفهم ويتكلم وانتي حاطتنه مقابل الجدار :lol:
بس لين عمر 6 اشهر :thumbs_up:
وانا من البداية حاطتنه الوضعيه اللي تقابلنا احنا
ارحمه اخليه عكس ما ابغاه يعطينا الظهر :worn_out:

المدارس الخاصه واجد مهمه برأيي عشان اللغه من احس انه ولدي صار متمكن انقله عاد حكومي:thumbs_up:

دعواتكم احصل سرير طفل وسرير حالي :D



هذي المدارس صوبكم ...

حنا صوبنا الرواد والمتحده وشويفات
لين تو مرتاحه
عاد متى يجي دوري انبش بالمدارس :hysterical:



تصدقي اليوم بالطريق فوادي بفطيرة فول حراااااااااااااقيه
الغدير يسووها رهييييبه :adore::adore::adore:






سكتي انا بو جايبه الدونر باشا وما رحته الا مرتين بس
لكن سجود وسارونه :hysterical:
يتريقن ويتغدن ويتعشن :hysterical::hysterical::hysterical:

ايكيا فيه اسرة لاعمار 3 سنوات وطالع اللي هي الصغننه

اخ تفكيرش ما حلو لا والله تقللي من احترام الضيوف :confused:

وكيه نتيه تنامي بقطنياااات :worn_out:




اوووووووووووووووووووه عاد ما نشاط:I::I::I:


يوم ما تحطيه عكس تحسي عادي ظهره ما يتأذى؟ ولدي للحين ما يتوازن لما يجلس و دايما ينحني لقدام.. بعدني عاكسة الكارسيت اخاف ما زين لظهره يكون سيدا..

المدارس الخاصة انا نفس رايك.. مهم الطفل يتأسس اساس قوي ف بداية تعليمه..

دونر باشا جنبنا لاه نروحله مشي:lol:

abcd1;16469988:
انا باقي لي اسبوعين فقط اداوم ان شا ءالله :adore::adore::adore:

الاسبوع الثالث فيه موعد ولادتي بس اخاف اتأخر وتروح من سنويتي
اشوف اذا طاعو االمستشفى يعطوني سيك ليف اسبوع :hysterical:

انا ف اول يوم من اجازتي جاتني الالام و ثاني بوم ولدت:D فرحت ما ضاع شي من الاجازة خخخ لأني خبرت مديري برمضان اني من بعد العيد بأجز سواء ولدت ولا لأ.. و ماكان عندي رصيد سنة عشان جديدة بس قلت خلاص نو واي اداوم و تغيب الاجازة.. يعني داومت حتى اخر رمق:worn_out:

نجوم تتلألأ;16469995:
صباح الخيرآت


كيفكم

خلاص ياخي المفروض يعطزنا إجازة قبل موعد الولادة بأسبوعين//

تعب والله//

وهذي الأوجاع الكاذبة كل يوم تجيني،، أستغفر الله مليت

يالله الله يعينك و يسهل عليك نجوومة و تقومي انتي و البيبي بالف سلامة يارب:L:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470004:
خلاص عرفنا سبب برود الشات .. انتي :D

فبيت اهلي انام بالقطنيه ايوا :biggrin: ما عندنا سالفة بيجامات بنطلوم وقميص .. شوان :biggrin:

والوضعيه المعاكسه لين سنتين ما لين 6 شهور .. سوي سيرش وبتلقي هالكلام غير ان مثل ما خبرتكم حضرت بوست كان هذا الموضوع
بس بالعقل ما يصير لين هالسن اصلا !! اذا انا من ركبت بنتي الكارسيت وهي سيده .. احتاج اشوف عليه وغير ان هي ما بيلهيها شي تشوف عليه

شي مرايا تتركب تقدر الام تشوف انعكاس ولدها .. عندي بس لاني ما اخلي بنتي العكس ف ما استخدمتها

اللي ف ايكيا شفتهم نفس حجم سرير رودي




يارب تبشرينا بولادتك وانتي تقولي مااااااااااااا اسهلها من ولاده :adore:



ام العيال

اخبارك وكيف الريلج والاولادك

كيف فيصولي وصحته ؟




والله صااااااااادقه

انا الحمدلله داومت اول اسبوع والاسبوع اللي بعدها غصبت دكتورتي تعطيني اجازه 4 ايام والحمدلله تميت اسبوعين وولدت

ما اتخيلني فالتاسع اداوم !! صعبه بقوة غير الخوف ان الماي ينبط فالدوام:lol:

عسى الاوجاع اللي تحسيبها تسهللك ولادتك يااااااااااارب
انا كنت احس بالام الدوره من الثامن كنت احكي للبنات انها تجيني بقوه وتروح



وانتي ما تعرفي الا تحبطي

الولاده شي جميييييييييييييل:adore:

هذا اللي كنت ادعيه طوووول حملي يارب ياااارب ما ينبط الماي و انا بره البيت:hysterical: عاد يوم غايته خير شر ما انبط:lol: فتحوه بغرفة الولادة لما كان 5 سانتي عاد:rolleyes:

عروس جنان;16470044:



لا الاوردر اول هههه


عيني على شغالات عمتي ام زوجي
اذا فنشت وحده بشلها..
شغلهن مزبووووط وهاديات ويسمعن الكلام
بس عمتي كل مرة تطفشهن :hysterical:



حبيت النظرة المستقبلية:lol::lol:

abcd1;16470748:
صباحكم اجوااااااااااااااااااااااء فنانه :adore::adore:

ياخي هالأجواء تتعبني بالطريق
لاني انعس زياااااده

والله نعمه وصلت الدوام
السياره تروح يمين وشمال :hysterical:

الحاله غريبه اللي صارت امس للفجر رياح قويه :-o


بس انا خاطري في امطااااااااااااااااااااار غزيره نترقص تحتها :adore::adore:




مسكينه ورد مثل حسون نفس الشىء سارونه كانت تشتكي انه ما سكت

بس ترى ما يصيحوا من فراغ زين سويتي وعطيتيها ادول :thumbs_up:

لا والله من فراغ و نص.. بس نشله يسكت.. يبا دلع:!!:

abcd1;16470753:
تصدقي سارونه اليوم كان جاي في بالي هالرخال :adore::adore:

بس للأسف متأخره قلت مستحيل
والا كنا بنتلاقى:lol:

شفتي وهو ساخن الرخال ابداااااااااااع:adore::adore::adore:

الكرك يوم انا طلبته مافيه هيل
بس ما عجبني مالهم صراحه
مال ركن الشاي احلى

انا حبيته لولا الهيل بس صح مال ركن الشاي وااااااجد احلى.. و الرخال شي:adore::thumbs_up:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470778:
فيكن بارض تخطفن مكان حال الجرعان .. بعده سارون يمكن لانها قريب

لكن ايبي احييك على هذا البارض

انا تريقت شباتي وداخله بيض بالجبن .. وكوب شاي كرك عصلي
وتو فيني لوعان

باقيه خبزه غيرها فيها جبن تشيدر ح خلاف

صح وانا جايه ف طريج المطار اشجار متقلعه

عاادي.. لما اوصل ولدي و تكون 7 و عشر اروح سكند كب:rolleyes::rolleyes::worn_out: و احيانا امر ماك اخذ سيزر سلاد:D


عروس جنان;16470771:
سارووونة

اي بي..

صباااااااااااحكم وررررررررررررد وجو حماااسي


صباح الفل:adore:
فنان الجو بس كريهين هنا الشبابيك مسكرة لدواعي امنية8o|:'( بس تبع الممر و الحمام مشرعات:study:
&
سارونة عمانية;16470784:
عاادي.. لما اوصل ولدي و تكون 7 و عشر اروح سكند كب:rolleyes::rolleyes::worn_out: و احيانا امر ماك اخذ سيزر سلاد:D



صباح الفل:adore:
فنان الجو بس كريهين هنا الشبابيك مسكرة لدواعي امنية8o|:'( بس تبع الممر و الحمام مشرعات:study:


سيزر ع اول الصبح :confused:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470786:
سيزر ع اول الصبح :confused:

لالالا حال الغدا:D
ع
بنات ايش رايكم في مركز مغربي؟؟
a
عروس جنان;16470771:
سارووونة

اي بي..

صباااااااااااحكم وررررررررررررد وجو حماااسي




متحمسسسسه عروس عشان الجو :adore:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470778:
فيكن بارض تخطفن مكان حال الجرعان .. بعده سارون يمكن لانها قريب

لكن ايبي احييك على هذا البارض

انا تريقت شباتي وداخله بيض بالجبن .. وكوب شاي كرك عصلي
وتو فيني لوعان

باقيه خبزه غيرها فيها جبن تشيدر ح خلاف

صح وانا جايه ف طريج المطار اشجار متقلعه


عجب حد مافيه بارض للأكل نوبا نتيه :cool:

انا يوم اكون جايه من وقت امر
اما اذا البصمه تفوتني نو واااي امر اضحي بالأكل :hysterical:

سارونة عمانية;16470782:
يوم ما تحطيه عكس تحسي عادي ظهره ما يتأذى؟ ولدي للحين ما يتوازن لما يجلس و دايما ينحني لقدام.. بعدني عاكسة الكارسيت اخاف ما زين لظهره يكون سيدا..

المدارس الخاصة انا نفس رايك.. مهم الطفل يتأسس اساس قوي ف بداية تعليمه..

دونر باشا جنبنا لاه نروحله مشي:lol:


انا ف اول يوم من اجازتي جاتني الالام و ثاني بوم ولدت:D فرحت ما ضاع شي من الاجازة خخخ لأني خبرت مديري برمضان اني من بعد العيد بأجز سواء ولدت ولا لأ.. و ماكان عندي رصيد سنة عشان جديدة بس قلت خلاص نو واي اداوم و تغيب الاجازة.. يعني داومت حتى اخر رمق:worn_out:


يالله الله يعينك و يسهل عليك نجوومة و تقومي انتي و البيبي بالف سلامة يارب:L:


هذا اللي كنت ادعيه طوووول حملي يارب ياااارب ما ينبط الماي و انا بره البيت:hysterical: عاد يوم غايته خير شر ما انبط:lol: فتحوه بغرفة الولادة لما كان 5 سانتي عاد:rolleyes:


حبيت النظرة المستقبلية:lol::lol:


لا والله من فراغ و نص.. بس نشله يسكت.. يبا دلع:!!:


انا حبيته لولا الهيل بس صح مال ركن الشاي وااااااجد احلى.. و الرخال شي:adore::thumbs_up:


ليش ينحني ظهره ما مفروض!!!!!

انتي ماخذه كارسيت من سنه وهو رضيع لين كم ؟؟؟

يالله انا بعد احس بديت اتعب ما اريد اداوم :(

بس حرام اضيع اجازتي
هانت باقي اسبوع تقريبا
هالاسبوع
والجاي لين الاثنيين
عاد حبوتهم يشوفوني 8o|

رايكم اتحمل؟ :D






عروس جنان;16470791:
بنات ايش رايكم في مركز مغربي؟؟




هذا للجسم والا العيون والا الرشاقه والا مو بالضبط :D
ع




abcd1;16470800:
متحمسسسسه عروس عشان الجو :adore:





وااااااااااااااااااااااااااااجد :adore::adore::adore:







هذا للجسم والا العيون والا الرشاقه والا مو بالضبط :D


للعيووووووووووووووون :cool:
a
عروس جنان;16470803:






للعيووووووووووووووون :cool:




ما عندي فكره بس صدعوني بالاذاعه شكله فلوسهم واجد
لحوحين بالماركتنج
س
abcd1;16470800:
متحمسسسسه عروس عشان الجو :adore:




عجب حد مافيه بارض للأكل نوبا نتيه :cool:

انا يوم اكون جايه من وقت امر
اما اذا البصمه تفوتني نو واااي امر اضحي بالأكل :hysterical:



ليش ينحني ظهره ما مفروض!!!!!

انتي ماخذه كارسيت من سنه وهو رضيع لين كم ؟؟؟

يالله انا بعد احس بديت اتعب ما اريد اداوم :(

بس حرام اضيع اجازتي
هانت باقي اسبوع تقريبا
هالاسبوع
والجاي لين الاثنيين
عاد حبوتهم يشوفوني 8o|

رايكم اتحمل؟ :D









هذا للجسم والا العيون والا الرشاقه والا مو بالضبط :D

اقصد لما احاول اجلسه او اسنده ينحني لقدام.. علمتني امي كيف اثبته بمخدات عشان يصطلب شوي.. هي بعد قالت ما المفروض ينحني حتى لو ما يتوازن.. عشان كذا اخاف احطه بالكارسيت سيدا اذا انحنى بيتأذى و خطر.. كذا شبه مستلقي

ماعرف تصدقي من نيوبورن لحد متى.. لحد ما يوسع و بعده واسع خخخ

احنا الحلو ما عندنا بصمة.. دفتر مل اووول:D ولو الطناشة ما مسموحة و نتحاسب عليها بس احيانا طاف:rolleyes:

اخر تعليق:lol::lol::lol:
a
سارونة عمانية;16470812:
اقصد لما احاول اجلسه او اسنده ينحني لقدام.. علمتني امي كيف اثبته بمخدات عشان يصطلب شوي.. هي بعد قالت ما المفروض ينحني حتى لو ما يتوازن.. عشان كذا اخاف احطه بالكارسيت سيدا اذا انحنى بيتأذى و خطر.. كذا شبه مستلقي

ماعرف تصدقي من نيوبورن لحد متى.. لحد ما يوسع و بعده واسع خخخ

احنا الحلو ما عندنا بصمة.. دفتر مل اووول:D ولو الطناشة ما مسموحة و نتحاسب عليها بس احيانا طاف:rolleyes:

اخر تعليق:lol::lol::lol:



تتذكري يوم تشتكيي بعد ولادتش انه كيف تداومي ونتيه تنعسي بقوه
وساعات النوم ما تكفيش

ووو وووو وووو

احسني تو مثلش
نعسانه بقوه وما قادره افتح عيوني
والغم عندنا الكلوزنج
س
abcd1;16470820:
تتذكري يوم تشتكيي بعد ولادتش انه كيف تداومي ونتيه تنعسي بقوه
وساعات النوم ما تكفيش

ووو وووو وووو

احسني تو مثلش
نعسانه بقوه وما قادره افتح عيوني
والغم عندنا الكلوزنج


ولا زلت هههه:D
الله يعينك.. روحي المصلى تسدحي شوي بس عن يطيح برستيجك كما بعض الناس يتسدحوا ع بطنهم ولا عندهم خبر:lol:
a
سارونة عمانية;16470822:
ولا زلت هههه:D
الله يعينك.. روحي المصلى تسدحي شوي بس عن يطيح برستيجك كما بعض الناس يتسدحوا ع بطنهم ولا عندهم خبر:lol:



رحت كسرت نومه الحمدلله

غفيت مل ربع ساعه

شوي تنشطت الحمدلله
X