** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
صباااح النشاااط كييييييييييييييفكم؟؟


اليوم مزااجي مرررررررة رايق قابمة الصبح اسولف مع نفسي هههه


a
عروس جنان;16469985:
صباااح النشاااط كييييييييييييييفكم؟؟




اليوم مزااجي مرررررررة رايق قابمة الصبح اسولف مع نفسي هههه






ياعيني عالمزاج الرايق ان شاء لله دووووم ;)
ع
abcd1;16469986:
ياعيني عالمزاج الرايق ان شاء لله دووووم ;)



:adore:
شككككرا ايبي

a
عروس جنان;16469987:



:adore:
شككككرا ايبي





انا باقي لي اسبوعين فقط اداوم ان شا ءالله :adore::adore::adore:

الاسبوع الثالث فيه موعد ولادتي بس اخاف اتأخر وتروح من سنويتي
اشوف اذا طاعو االمستشفى يعطوني سيك ليف اسبوع :hysterical:
ع
abcd1;16469988:
انا باقي لي اسبوعين فقط اداوم ان شا ءالله :adore::adore::adore:



الاسبوع الثالث فيه موعد ولادتي بس اخاف اتأخر وتروح من سنويتي

اشوف اذا طاعو االمستشفى يعطوني سيك ليف اسبوع :hysterical:


ما شاء الله ما باقي شي اي بي :adore:

الولادة الثانية احس تتقدم في فيصل ولدت قبل اسبوع من موعد الولادة










ن
صباح الخيرآت


كيفكم

خلاص ياخي المفروض يعطزنا إجازة قبل موعد الولادة بأسبوعين//

تعب والله//

وهذي الأوجاع الكاذبة كل يوم تجيني،، أستغفر الله مليت
a
عروس جنان;16469991:


ما شاء الله ما باقي شي اي بي :adore:


الولادة الثانية احس تتقدم في فيصل ولدت قبل اسبوع من موعد الولادة













مشكله ما بايه تتقدم ولادتي عشان ما يضيع تخطيطي للاجازة السنويه ومتى ارجع للدوام
بعد الولاده :D
ع
نجوم تتلألأ;16469995:
صباح الخيرآت





كيفكم



خلاص ياخي المفروض يعطزنا إجازة قبل موعد الولادة بأسبوعين//



تعب والله//



وهذي الأوجاع الكاذبة كل يوم تجيني،، أستغفر الله مليت



هلا نجوم.. الله يسهل عليكي ياارب
دام فيكي الاوجاع شكلك مقرربة ..
انا قتلتني الاوجاع في اول ولادة اسبوووع وانا اتألم :(


abcd1;16469996:
مشكله ما بايه تتقدم ولادتي عشان ما يضيع تخطيطي للاجازة السنويه ومتى ارجع للدوام

بعد الولاده :D


ههههه ما على كيفش :D

&
abcd1;16469981:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

عاد ما حوار صار في غيابي :confused::confused::confused:

ويوم انا موجوده ماحد يتناقش8o|8o|8o|

موضوعكم شيق كان عن محورين
الطفل بالكارسيت
والتعليم بالخاص

اما الطفل بالكارسيت انا ااربطه بالخلف
بس ما كنت احطه وضعية العكس
وصح سارونه وضعيه العكس ما لين يكون عمره سنتين بعيد الشر
بيتعقد الولد يفهم ويتكلم وانتي حاطتنه مقابل الجدار :lol:
بس لين عمر 6 اشهر :thumbs_up:
وانا من البداية حاطتنه الوضعيه اللي تقابلنا احنا
ارحمه اخليه عكس ما ابغاه يعطينا الظهر :worn_out:

المدارس الخاصه واجد مهمه برأيي عشان اللغه من احس انه ولدي صار متمكن انقله عاد حكومي:thumbs_up:

دعواتكم احصل سرير طفل وسرير حالي :D



هذي المدارس صوبكم ...

حنا صوبنا الرواد والمتحده وشويفات
لين تو مرتاحه
عاد متى يجي دوري انبش بالمدارس :hysterical:



تصدقي اليوم بالطريق فوادي بفطيرة فول حراااااااااااااقيه
الغدير يسووها رهييييبه :adore::adore::adore:






سكتي انا بو جايبه الدونر باشا وما رحته الا مرتين بس
لكن سجود وسارونه :hysterical:
يتريقن ويتغدن ويتعشن :hysterical::hysterical::hysterical:

ايكيا فيه اسرة لاعمار 3 سنوات وطالع اللي هي الصغننه

اخ تفكيرش ما حلو لا والله تقللي من احترام الضيوف :confused:

وكيه نتيه تنامي بقطنياااات :worn_out:




اوووووووووووووووووووه عاد ما نشاط:I::I::I:


خلاص عرفنا سبب برود الشات .. انتي :D

فبيت اهلي انام بالقطنيه ايوا :biggrin: ما عندنا سالفة بيجامات بنطلوم وقميص .. شوان :biggrin:

والوضعيه المعاكسه لين سنتين ما لين 6 شهور .. سوي سيرش وبتلقي هالكلام غير ان مثل ما خبرتكم حضرت بوست كان هذا الموضوع
بس بالعقل ما يصير لين هالسن اصلا !! اذا انا من ركبت بنتي الكارسيت وهي سيده .. احتاج اشوف عليه وغير ان هي ما بيلهيها شي تشوف عليه

شي مرايا تتركب تقدر الام تشوف انعكاس ولدها .. عندي بس لاني ما اخلي بنتي العكس ف ما استخدمتها

اللي ف ايكيا شفتهم نفس حجم سرير رودي


abcd1;16469988:
انا باقي لي اسبوعين فقط اداوم ان شا ءالله :adore::adore::adore:

الاسبوع الثالث فيه موعد ولادتي بس اخاف اتأخر وتروح من سنويتي
اشوف اذا طاعو االمستشفى يعطوني سيك ليف اسبوع :hysterical:


يارب تبشرينا بولادتك وانتي تقولي مااااااااااااا اسهلها من ولاده :adore:

عروس جنان;16469987:



:adore:
شككككرا ايبي




ام العيال

اخبارك وكيف الريلج والاولادك

كيف فيصولي وصحته ؟

نجوم تتلألأ;16469995:
صباح الخيرآت


كيفكم

خلاص ياخي المفروض يعطزنا إجازة قبل موعد الولادة بأسبوعين//

تعب والله//

وهذي الأوجاع الكاذبة كل يوم تجيني،، أستغفر الله مليت



والله صااااااااادقه

انا الحمدلله داومت اول اسبوع والاسبوع اللي بعدها غصبت دكتورتي تعطيني اجازه 4 ايام والحمدلله تميت اسبوعين وولدت

ما اتخيلني فالتاسع اداوم !! صعبه بقوة غير الخوف ان الماي ينبط فالدوام:lol:

عسى الاوجاع اللي تحسيبها تسهللك ولادتك يااااااااااارب
انا كنت احس بالام الدوره من الثامن كنت احكي للبنات انها تجيني بقوه وتروح

عروس جنان;16470001:



هلا نجوم.. الله يسهل عليكي ياارب
دام فيكي الاوجاع شكلك مقرربة ..
انا قتلتني الاوجاع في اول ولادة اسبوووع وانا اتألم :(





ههههه ما على كيفش :D




وانتي ما تعرفي الا تحبطي

الولاده شي جميييييييييييييل:adore:
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470004:







ام العيال



اخبارك وكيف الريلج والاولادك



كيف فيصولي وصحته ؟


هلا ا م ورد F:
الحمد لله كلنا بخير
امس زوجي عزم صديقه وزوجته معاريس
وكان مستااانس وهم بعد كانوا مستانسين
ودقينا سوالف انا والعروس :)

فصولي بخيييير وزايد فوووضة اما سليمان فديته رجال
امس يساعد ابوه يشل ويحط العشا للضيف :)





وانتي ما تعرفي الا تحبطي



الولاده شي جميييييييييييييل:adore:



متحممسة احمل بس ما توووو :adore:
a
نجوم تتلألأ;16469995:
صباح الخيرآت


كيفكم

خلاص ياخي المفروض يعطزنا إجازة قبل موعد الولادة بأسبوعين//

تعب والله//

وهذي الأوجاع الكاذبة كل يوم تجيني،، أستغفر الله مليت


صح كلامش والله نجووووووووم :hysterical:

انا اول امس اخبر زوجة خالي مفروض يعطونا اجازة رسميه من اول ما ندخل التاسع
هي مسكينه واجد تعبانه لانه عمليتين وهذي الثالثه
تقول احس الم قوي مكان العمليه عشان الراس تحت :(

ومال مستشفى مسقط اللي تتابع معاها ما طاعت تعطيها اجازة 8o|
تقول ما مسموح لنا



عروس جنان;16470001:



هلا نجوم.. الله يسهل عليكي ياارب
دام فيكي الاوجاع شكلك مقرربة ..
انا قتلتني الاوجاع في اول ولادة اسبوووع وانا اتألم :(





ههههه ما على كيفش :D




والله نفسي اولد نهاية 4 عشان الاجازه :hysterical:

اشوف كان اروم اتحايل بالمستشفى :rolleyes::rolleyes: يغيروا تواريخ الولاده :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470004:
خلاص عرفنا سبب برود الشات .. انتي :D

فبيت اهلي انام بالقطنيه ايوا :biggrin: ما عندنا سالفة بيجامات بنطلوم وقميص .. شوان :biggrin:

والوضعيه المعاكسه لين سنتين ما لين 6 شهور .. سوي سيرش وبتلقي هالكلام غير ان مثل ما خبرتكم حضرت بوست كان هذا الموضوع
بس بالعقل ما يصير لين هالسن اصلا !! اذا انا من ركبت بنتي الكارسيت وهي سيده .. احتاج اشوف عليه وغير ان هي ما بيلهيها شي تشوف عليه

شي مرايا تتركب تقدر الام تشوف انعكاس ولدها .. عندي بس لاني ما اخلي بنتي العكس ف ما استخدمتها

اللي ف ايكيا شفتهم نفس حجم سرير رودي




يارب تبشرينا بولادتك وانتي تقولي مااااااااااااا اسهلها من ولاده :adore:



ام العيال

اخبارك وكيف الريلج والاولادك

كيف فيصولي وصحته ؟




والله صااااااااادقه

انا الحمدلله داومت اول اسبوع والاسبوع اللي بعدها غصبت دكتورتي تعطيني اجازه 4 ايام والحمدلله تميت اسبوعين وولدت

ما اتخيلني فالتاسع اداوم !! صعبه بقوة غير الخوف ان الماي ينبط فالدوام:lol:

عسى الاوجاع اللي تحسيبها تسهللك ولادتك يااااااااااارب
انا كنت احس بالام الدوره من الثامن كنت احكي للبنات انها تجيني بقوه وتروح



وانتي ما تعرفي الا تحبطي

الولاده شي جميييييييييييييل:adore:


هههههههههه والله صح شكله مني السبب :lol:
خلاص بسوي مخفي على عمري واهجم يوم تسولفن :struggle:

انا بعد انام بقطنيات شاويه كماش :lol:
بسكل خواتي اللي اصغر مني اللي تشتغل بعمانتل واللي بالتقنيه
يلبسوا بجايم قميص وبنطلون ما يرتاحن بالقطنيات
انا احس ارتاح اكثر واسبح خخخخخخخ
طبعا سالفة اني اتشلح في النوم وحدها قصه هههههههههه
بس بالولاده مشتريه بجايم حرير نص كم وسبورت كم وحده قميص وبنطلون احس بيكون اريح لي
والقطنيات احطهم لفترة النهار

صدقيني بقوه مخرفه اللي سوتلكم المحاضره ما يصير لين سنتين يقابلوا الكرسي الخلفي
ايجيوا كيه انطوائيين ومنعزلين حشى
a
عروس جنان;16470006:




متحممسة احمل بس ما توووو :adore:




ايش سويتيلهم عروس
اتذكرك تسألي بالجروب ساعدوني ومتحبطه


وليش ما تو
بيت وانتقلتي
فصول وكبر
غايتش يالله

ما بايه اجازه من الدوام ؟؟ :rolleyes::lol:
a
نعم ما محمسني اولد غير هذي الاجازه :cool:

وكل شوي افتح ذاك الكالندر واحسب خخخخخ:worn_out:
ن
عروسو وسكور وأيبونة كيفكم


دومكم انتوا اللي مرابطين هنا فديتكم



ترا سكور ما شي يخوفني غير سالفة انه ينفجر كيس الماي وأنا أطلع الدرج مثلا َ،،، يآآآآ إلهي
مستحيل عاد أرد الدوام مرة ثانية


من غير نظرات التعاطف من زملائي

عروسووو عسى يا رب هاليومين أولد
و ع العموم لو واصلت ما باقي شي اسبوع زماآن
الحمدلله
a
نجوم تتلألأ;16470010:
عروسو وسكور وأيبونة كيفكم


دومكم انتوا اللي مرابطين هنا فديتكم



ترا سكور ما شي يخوفني غير سالفة انه ينفجر كيس الماي وأنا أطلع الدرج مثلا َ،،، يآآآآ إلهي
مستحيل عاد أرد الدوام مرة ثانية


من غير نظرات التعاطف من زملائي

عروسووو عسى يا رب هاليومين أولد
و ع العموم لو واصلت ما باقي شي اسبوع زماآن
الحمدلله


نجووووم متى موعدك بالضبط؟؟؟

اي نظرات تعاطف

انواع الاحراج

الشيمه ما ابغى ينزل عليي ماي :-#


ابغى البشارة مال الولاده تكون الدم :worn_out:

ياخي تنتزقي بقوه من تشوفي دم بعد انقطاع 9 اشهر :-o
ن
موعدي 14/4


صدق انه يخوف


أنا كله أتخيل ينفجر الكيس ف الدوام



الله لا قال
&
عروس جنان;16470006:




متحممسة احمل بس ما توووو :adore:



تو تو يالله شدي الهمه فيصول رجال عاد

فديته سلمون

متى بنوتي تكبر وتشيل وتحط معاي:adore:
abcd1;16470007:
صح كلامش والله نجووووووووم :hysterical:

انا اول امس اخبر زوجة خالي مفروض يعطونا اجازة رسميه من اول ما ندخل التاسع
هي مسكينه واجد تعبانه لانه عمليتين وهذي الثالثه
تقول احس الم قوي مكان العمليه عشان الراس تحت :(

ومال مستشفى مسقط اللي تتابع معاها ما طاعت تعطيها اجازة 8o|
تقول ما مسموح لنا





والله نفسي اولد نهاية 4 عشان الاجازه :hysterical:

اشوف كان اروم اتحايل بالمستشفى :rolleyes::rolleyes: يغيروا تواريخ الولاده :lol:



هههههههههه والله صح شكله مني السبب :lol:
خلاص بسوي مخفي على عمري واهجم يوم تسولفن :struggle:

انا بعد انام بقطنيات شاويه كماش :lol:
بسكل خواتي اللي اصغر مني اللي تشتغل بعمانتل واللي بالتقنيه
يلبسوا بجايم قميص وبنطلون ما يرتاحن بالقطنيات
انا احس ارتاح اكثر واسبح خخخخخخخ
طبعا سالفة اني اتشلح في النوم وحدها قصه هههههههههه
بس بالولاده مشتريه بجايم حرير نص كم وسبورت كم وحده قميص وبنطلون احس بيكون اريح لي
والقطنيات احطهم لفترة النهار

صدقيني بقوه مخرفه اللي سوتلكم المحاضره ما يصير لين سنتين يقابلوا الكرسي الخلفي
ايجيوا كيه انطوائيين ومنعزلين حشى


انا اذكر يوم كلمت الدكتوره كان عندي اسهال وكما البواسير جاني ماروم اجلس .. قالتلي بعطيك 3 ايام وقلتلها ماشي .. قالت مو نسوي والله الوزارة واجد شاده علينا الا لو الوحده حالتها الصحيه فيها حرج
والحمل ما يعتبروه حرج 8o|
قلتلها انزين والله بجيك السبت الجايه .. قالت اجازه عيد :biggrin: قلتلها اللي بعده بجي .. قالت اذا ما ولدتي
وما جي العيد الا وانا ام :adore:
حمااس كان اللي يزوروني جايين متكشخين من الخاطر .. ما انسى خوالي واخواني كلهم دخلو عليي بمصار والعصى فاليد وريحة العود.. :adore:
طبعا انا كنت صلحه وسودا وشفايفي متشطبات :|

بصراحة القطنيات بو لاستيك من الصدر احسن شي للولاده .. تعالي وشحطي وطلعي :lol:
واذا نمت خمس دقايق اصحى وجهي مزرر وعيوني وارمه والجسم كله عان .. كاني نايمه عشرين ساعه

abcd1;16470008:
ايش سويتيلهم عروس
اتذكرك تسألي بالجروب ساعدوني ومتحبطه


وليش ما تو
بيت وانتقلتي
فصول وكبر
غايتش يالله

ما بايه اجازه من الدوام ؟؟ :rolleyes::lol:


صح والله احلى شي فالحمل الاجازات :D
abcd1;16470009:
نعم ما محمسني اولد غير هذي الاجازه :cool:

وكل شوي افتح ذاك الكالندر واحسب خخخخخ:worn_out:


كي ذا تعذيب نفسي:cool:
نجوم تتلألأ;16470010:
عروسو وسكور وأيبونة كيفكم



دومكم انتوا اللي مرابطين هنا فديتكم



ترا سكور ما شي يخوفني غير سالفة انه ينفجر كيس الماي وأنا أطلع الدرج مثلا َ،،، يآآآآ إلهي
مستحيل عاد أرد الدوام مرة ثانية


من غير نظرات التعاطف من زملائي

عروسووو عسى يا رب هاليومين أولد
و ع العموم لو واصلت ما باقي شي اسبوع زماآن
الحمدلله


خخخخ لا تداومي احسنلك .. طيهم طاف

الحمدلله نزللي دم خفيف .. بعدين نزلت شطفة دم
بعدين انفجر الماي اوانا استعد للذهاب للمستشفى .. وكله فالبيت
بس كنت لابسه الويزه والماي نزل فيها :sick:
abcd1;16470015:
نجووووم متى موعدك بالضبط؟؟؟

اي نظرات تعاطف

انواع الاحراج

الشيمه ما ابغى ينزل عليي ماي :-#


ابغى البشارة مال الولاده تكون الدم :worn_out:

ياخي تنتزقي بقوه من تشوفي دم بعد انقطاع 9 اشهر :-o


وااااااااااااااااجد :hysterical:

نجوم تتلألأ;16470019:
موعدي 14/4


صدق انه يخوف


أنا كله أتخيل ينفجر الكيس ف الدوام



الله لا قال



هالشي بالذات اللي خلاني ما اداوم فالتاسع
ع
abcd1;16470008:
ايش سويتيلهم عروس

اتذكرك تسألي بالجروب ساعدوني ومتحبطه





وليش ما تو

بيت وانتقلتي

فصول وكبر

غايتش يالله



ما بايه اجازه من الدوام ؟؟ :rolleyes::lol:

بعده الشغالة :D
من تجي احمل ;)


نجوم تتلألأ;16470010:
عروسو وسكور وأيبونة كيفكم





دومكم انتوا اللي مرابطين هنا فديتكم


الحمد لله تمااام :)








عروسووو عسى يا رب هاليومين أولد

و ع العموم لو واصلت ما باقي شي اسبوع زماآن

الحمدلله


امييين ياااارب .. الله يسهل عليش ياارب
a
نجوم تتلألأ;16470019:
موعدي 14/4


صدق انه يخوف


أنا كله أتخيل ينفجر الكيس ف الدوام



الله لا قال



ياربي قريب :adore::adore::adore:
ايبدا ناقوس الخطر عندي من تولد نجوم :worn_out:

والا للحين انا اموري بالسليم


ما كني ما مشتريه سرير لا حالي ولا حال البيبي :lol:

بنفرش بالارض مو احلى عنه :rolleyes::rolleyes:
يقولوا زين حال الظهر :lol:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470028:
تو تو يالله شدي الهمه فيصول رجال عاد

فديته سلمون

متى بنوتي تكبر وتشيل وتحط معاي:adore:


انا اذكر يوم كلمت الدكتوره كان عندي اسهال وكما البواسير جاني ماروم اجلس .. قالتلي بعطيك 3 ايام وقلتلها ماشي .. قالت مو نسوي والله الوزارة واجد شاده علينا الا لو الوحده حالتها الصحيه فيها حرج
والحمل ما يعتبروه حرج 8o|
قلتلها انزين والله بجيك السبت الجايه .. قالت اجازه عيد :biggrin: قلتلها اللي بعده بجي .. قالت اذا ما ولدتي
وما جي العيد الا وانا ام :adore:
حمااس كان اللي يزوروني جايين متكشخين من الخاطر .. ما انسى خوالي واخواني كلهم دخلو عليي بمصار والعصى فاليد وريحة العود.. :adore:
طبعا انا كنت صلحه وسودا وشفايفي متشطبات :|

بصراحة القطنيات بو لاستيك من الصدر احسن شي للولاده .. تعالي وشحطي وطلعي :lol:
واذا نمت خمس دقايق اصحى وجهي مزرر وعيوني وارمه والجسم كله عان .. كاني نايمه عشرين ساعه



صح والله احلى شي فالحمل الاجازات :D


كي ذا تعذيب نفسي:cool:


خخخخ لا تداومي احسنلك .. طيهم طاف

الحمدلله نزللي دم خفيف .. بعدين نزلت شطفة دم
بعدين انفجر الماي اوانا استعد للذهاب للمستشفى .. وكله فالبيت
بس كنت لابسه الويزه والماي نزل فيها :sick:


وااااااااااااااااجد :hysterical:




هالشي بالذات اللي خلاني ما اداوم فالتاسع


سكور اتضكر كنش نتيه ولدتي بفتررررره قبل موعدش :adore:

وترى صح احلى شىء تولدي ع وجه عيد
تجي العيديه مال االبيبي هبشه محترمه :lol::lol::lol:

انا تو احاتي بايه اولد بعد نزول الرواتب عشان ما اورطهم نصحوني كيف امسك عمري :lol:

ايوا ترى القطنيات اللي فصلتهن كلهن لاستيكه عالصدر يااالله كيف يريحني للرضاعه :adore::adore:

وابوي دم ووراه ماي :-#

الله يستر كيف مفاجآتي هالمره بتكون

اكشنات احس :D

عروس جنان;16470031:

بعده الشغالة :D
من تجي احمل ;)





امييين ياااارب .. الله يسهل عليش ياارب




عجب سرى الليل وحنوه ما سريناااا:hysterical:
ع
abcd1;16470038:








عجب سرى الليل وحنوه ما سريناااا:hysterical:



:cool:
X