سجود 2010;16467374:
نسم تراه اول يسكرن وبعدين يموتن
عاد النمل يضحك نعم يمشي ريوس
ايوا ينفع للحمامات
انتيه جربي و بتدعي لي.
سارونه ما ابى ابات بعيد عن بناتي
امس لما راجعه عاد الريم نايمه
بس فديتها فليل جات تنخش تحتي
وفرحانه وتكوشخ ههههههه
عروسوووو الله يسلمك الحبه
ومالش متضايقه من جوزش؟
abcd1;16467376:
صباحكم ربووووووووووووووووع :adore::adore::adore:
عشان اليوم اخر يوم دوام هع:D
حتى من النزقه قايمه متحمسه قبل قومتي بنص ساعه خخخخخخخ
مسكينه ربيعتنا طالعتلها دوره في دبي مدة سنه
وامس سافرت الصباح ودعناها راحت بالطياره
اول ما تحركت طيارتها توفى ابوها :(
وعرفت وهي هناك :'(
امس ما ارتحت
رجعت من الدوام نزور ربيعتنا والده (( تعرفيها قمور))
خلصت رحت الصالون حفيت يديني ورجعت البيت حفيت نص رجولي
اكمل اليوم بارت تو خخخخ
لاني ما اتحمل بطني يتفعص من كل صوب
وتسبحت بسرعه وطلعت مع ربيعاتي العزا
وعاد راجعه البيت 8 ونص
وقبل لا ننام شليت اياد من سريره خليته جنبي وزوجي يتنازع
قلت له حاسه بالذنب ما شايفتنه ومشتاقتله
وافعصه وهو يصيح وبالاخير نمت قبله هههههههههه
ترى انا اريد السرير السله الصغنن ما الدفشات
بجايم مو تلبسي معهن لحفان يجي شكلهن غلط خخخخخخخخخ
لانه حريم رايحات رادات ما اجلس بكشتي :confused:
يجيني اللولو مال هنود :D
هههههههه صح مفروض بو تلبسيهن بالربعين ما تكملي عليهن
ذكرياتهن اليمه وريحتهن حلبه :lol::lol::lol:
انا مشتريه دجاج حالي وتو نصهن مايتات :'( مو ايبقى لين اولد :confused:
ما كان عنده
ايكيا ع كثر ما اروحه ما جالي شفت اسرة بيبيز!!!!
ترى اقصد السله اللي يباع في مذركير
وسمعت تويز ار اص بعد شىء
اليوم مال بيبي سنتر راسللي انه الولاده بعد اسبوعين قلت انا وبعدني :confused::confused:
كيه بعدني ما مخلصه تسوق :hysterical:
ياخي مال راحه مال اول ابغى مساحه تحت السرير
اريد سرير اللي بتشكيل ونقوشات الحديد
سؤالك حلو نسم مفروض صح كذاك يسووا
بس ما عندي فكره
حنا كنا عالطبيعي ومرتاح جسمي من السموم والبلاوي خخخ
مشكله ما شىء معرض يفتح لين اولد عشان اشتري جلابيات 8o|
لين تو مفصله 7 امشي حالي بهن شكلي
صلالللللللله :confused::woo::-o:confused:
كيف ومتى واين:|
عب تو نحش فيش :celebrate:
شىء دوا اخوي يستخدمه ونتايجه فتاكه تبطح كل الشراصير ارضا
بسأله شنو اسمه
عروس جنان;16467383:نسم..
ما زعلانة منه هو صاير يفكر وااجد في حاجة تخص اهله.. وصاير يجي البيت متنرفز وشاغل باله :(
وامس ناسي مفاتيح البيت في سيارته واتصل فيني وانا في الصالون تأخرت وعصب علي :-#
سج سج ,,,, باخذه وطبعا بدعيلك :thumbs_up: ,,, تجيبي ولد ان شالله :) ,,,, مع الريم واختها بو معرف اسمها :D ,,,, يا عمري البنوتة تخيلتها وهي فرحانة ,,,, لان ولدي كذا احطه عند تي في دقايق واطش اشووووفه يبتسملي ابتسامة تدوووخ واركض ابوووووسه :L: ,,,,
عروسو ,,, بالعكس اذا كذا الوضع الافضل تراعيه وتحني عليه وتواسيه بس بوجودك وتسأليه اذا ممكن تسوي شي يساعده ,,, الرجال طريقتهم فالتعب والضيق غير عنا نحن الحريم :) ,,, عسى الله يخفف عنه وييسرله الامور ,,, اذا صلى صلاة فالبيت انتظري قريب يخلص وجلسي جنبه وقومي ادعي وانت تطالعيه او كذا مهم جلسي محيته وادعيله وادعيلكم وشوفي كيف الفرحة ,,, واذا بعد ممكن ,,, hug him
ايبي F: ,,,,
الله يصبرها ربيعتك ويرجمه ويغفرله يارب :( ,,,,, يالله كيف مؤلم الشعور ,,,
مممم السلل حلوات شايفة ف بيبي شوب شي مال جيجلز بس محتشرين بس تو تنزيلات روحي خذي ,,, شوفي ايبي حتى لو الله عاطنك من خيره ورزقه استغلي وقت التنزيلات واشتري ملابس واغراض الطفل مرة وحدة كثر تقدري تصدقي انا لتو ملابس ولدي من ذيلاك الشرءات استفدت واااااجد لان بعد الولادة جات مصاريف رغم ان حاطة لهن بس شوي زادن وحمدت ربي اني خلصت كل شي ,,,,
البجايم مافيهن ريحة حلبة :-o ,,, عادي ما واجد كنت ألبسهن اما القطن عاقتنهن بالمرة وصحيح في معرض مقابل مركز الجملة لين 25 هالشهر وفيه بيكون اشياء ,,, روحي عسى تحصلي بو ناقصنك ,,,,
أيبي انا ما واثقة وما اوثق فالطبيعي اصبح من الصبح ازاوع واحمل فوق ولدي ,,:hysterical::|, بس رغم كذا مهيئة الجو قدام الاهل كن عادي عندي احمل :rolleyes: لان كلهن مسويات لولب واشوف كل يوم يشتكن من النزيف وتوابعه :sick: ,,,,
صراحة وفعلا اللولو خاصة مال بوشر فيه واجد ملابس حلوة ,,, فايتنك ,,, ;)