** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
سجود 2010;16467374:
نسم تراه اول يسكرن وبعدين يموتن
عاد النمل يضحك نعم يمشي ريوس
ايوا ينفع للحمامات
انتيه جربي و بتدعي لي.

سارونه ما ابى ابات بعيد عن بناتي
امس لما راجعه عاد الريم نايمه
بس فديتها فليل جات تنخش تحتي
وفرحانه وتكوشخ ههههههه

عروسوووو الله يسلمك الحبه
ومالش متضايقه من جوزش؟


abcd1;16467376:
صباحكم ربووووووووووووووووع :adore::adore::adore:

عشان اليوم اخر يوم دوام هع:D

حتى من النزقه قايمه متحمسه قبل قومتي بنص ساعه خخخخخخخ

مسكينه ربيعتنا طالعتلها دوره في دبي مدة سنه
وامس سافرت الصباح ودعناها راحت بالطياره
اول ما تحركت طيارتها توفى ابوها :(
وعرفت وهي هناك :'(


امس ما ارتحت
رجعت من الدوام نزور ربيعتنا والده (( تعرفيها قمور))
خلصت رحت الصالون حفيت يديني ورجعت البيت حفيت نص رجولي
اكمل اليوم بارت تو خخخخ
لاني ما اتحمل بطني يتفعص من كل صوب
وتسبحت بسرعه وطلعت مع ربيعاتي العزا
وعاد راجعه البيت 8 ونص

وقبل لا ننام شليت اياد من سريره خليته جنبي وزوجي يتنازع
قلت له حاسه بالذنب ما شايفتنه ومشتاقتله
وافعصه وهو يصيح وبالاخير نمت قبله هههههههههه









ترى انا اريد السرير السله الصغنن ما الدفشات




بجايم مو تلبسي معهن لحفان يجي شكلهن غلط خخخخخخخخخ
لانه حريم رايحات رادات ما اجلس بكشتي :confused:



يجيني اللولو مال هنود :D

هههههههه صح مفروض بو تلبسيهن بالربعين ما تكملي عليهن
ذكرياتهن اليمه وريحتهن حلبه :lol::lol::lol:

انا مشتريه دجاج حالي وتو نصهن مايتات :'( مو ايبقى لين اولد :confused:



ما كان عنده
ايكيا ع كثر ما اروحه ما جالي شفت اسرة بيبيز!!!!

ترى اقصد السله اللي يباع في مذركير
وسمعت تويز ار اص بعد شىء

اليوم مال بيبي سنتر راسللي انه الولاده بعد اسبوعين قلت انا وبعدني :confused::confused:

كيه بعدني ما مخلصه تسوق :hysterical:



ياخي مال راحه مال اول ابغى مساحه تحت السرير
اريد سرير اللي بتشكيل ونقوشات الحديد

سؤالك حلو نسم مفروض صح كذاك يسووا

بس ما عندي فكره

حنا كنا عالطبيعي ومرتاح جسمي من السموم والبلاوي خخخ




مشكله ما شىء معرض يفتح لين اولد عشان اشتري جلابيات 8o|

لين تو مفصله 7 امشي حالي بهن شكلي






صلالللللللله :confused::woo::-o:confused:
كيف ومتى واين:|


عب تو نحش فيش :celebrate:



شىء دوا اخوي يستخدمه ونتايجه فتاكه تبطح كل الشراصير ارضا

بسأله شنو اسمه



عروس جنان;16467383:
نسم..

ما زعلانة منه هو صاير يفكر وااجد في حاجة تخص اهله.. وصاير يجي البيت متنرفز وشاغل باله :(

وامس ناسي مفاتيح البيت في سيارته واتصل فيني وانا في الصالون تأخرت وعصب علي :-#



سج سج ,,,, باخذه وطبعا بدعيلك :thumbs_up: ,,, تجيبي ولد ان شالله :) ,,,, مع الريم واختها بو معرف اسمها :D ,,,, يا عمري البنوتة تخيلتها وهي فرحانة ,,,, لان ولدي كذا احطه عند تي في دقايق واطش اشووووفه يبتسملي ابتسامة تدوووخ واركض ابوووووسه :L: ,,,,

عروسو ,,, بالعكس اذا كذا الوضع الافضل تراعيه وتحني عليه وتواسيه بس بوجودك وتسأليه اذا ممكن تسوي شي يساعده ,,, الرجال طريقتهم فالتعب والضيق غير عنا نحن الحريم :) ,,, عسى الله يخفف عنه وييسرله الامور ,,, اذا صلى صلاة فالبيت انتظري قريب يخلص وجلسي جنبه وقومي ادعي وانت تطالعيه او كذا مهم جلسي محيته وادعيله وادعيلكم وشوفي كيف الفرحة ,,, واذا بعد ممكن ,,, hug him

ايبي F: ,,,,
الله يصبرها ربيعتك ويرجمه ويغفرله يارب :( ,,,,, يالله كيف مؤلم الشعور ,,,

مممم السلل حلوات شايفة ف بيبي شوب شي مال جيجلز بس محتشرين بس تو تنزيلات روحي خذي ,,, شوفي ايبي حتى لو الله عاطنك من خيره ورزقه استغلي وقت التنزيلات واشتري ملابس واغراض الطفل مرة وحدة كثر تقدري تصدقي انا لتو ملابس ولدي من ذيلاك الشرءات استفدت واااااجد لان بعد الولادة جات مصاريف رغم ان حاطة لهن بس شوي زادن وحمدت ربي اني خلصت كل شي ,,,,

البجايم مافيهن ريحة حلبة :-o ,,, عادي ما واجد كنت ألبسهن اما القطن عاقتنهن بالمرة وصحيح في معرض مقابل مركز الجملة لين 25 هالشهر وفيه بيكون اشياء ,,, روحي عسى تحصلي بو ناقصنك ,,,,


أيبي انا ما واثقة وما اوثق فالطبيعي اصبح من الصبح ازاوع واحمل فوق ولدي ,,:hysterical::|, بس رغم كذا مهيئة الجو قدام الاهل كن عادي عندي احمل :rolleyes: لان كلهن مسويات لولب واشوف كل يوم يشتكن من النزيف وتوابعه :sick: ,,,,

صراحة وفعلا اللولو خاصة مال بوشر فيه واجد ملابس حلوة ,,, فايتنك ,,, ;)
n
بروح اشتغل ,,, من السبت بيكون عندي اجازة تأدية الامتحانات مدة اسبوعين بس راح اطل وافل عندكن :) ماستغني احب سوالفنا ^_^ وعاد جالسة اقول حال زوجي من تربي ايبي نتجمع نروح نخابر ,,, قال استويتي حرمة كأنك حقيقية :) هع هع
a
nassam;16467415:
سج سج ,,,, باخذه وطبعا بدعيلك :thumbs_up: ,,, تجيبي ولد ان شالله :) ,,,, مع الريم واختها بو معرف اسمها :D ,,,, يا عمري البنوتة تخيلتها وهي فرحانة ,,,, لان ولدي كذا احطه عند تي في دقايق واطش اشووووفه يبتسملي ابتسامة تدوووخ واركض ابوووووسه :L: ,,,,

عروسو ,,, بالعكس اذا كذا الوضع الافضل تراعيه وتحني عليه وتواسيه بس بوجودك وتسأليه اذا ممكن تسوي شي يساعده ,,, الرجال طريقتهم فالتعب والضيق غير عنا نحن الحريم :) ,,, عسى الله يخفف عنه وييسرله الامور ,,, اذا صلى صلاة فالبيت انتظري قريب يخلص وجلسي جنبه وقومي ادعي وانت تطالعيه او كذا مهم جلسي محيته وادعيله وادعيلكم وشوفي كيف الفرحة ,,, واذا بعد ممكن ,,, hug him

ايبي F: ,,,,
الله يصبرها ربيعتك ويرجمه ويغفرله يارب :( ,,,,, يالله كيف مؤلم الشعور ,,,

مممم السلل حلوات شايفة ف بيبي شوب شي مال جيجلز بس محتشرين بس تو تنزيلات روحي خذي ,,, شوفي ايبي حتى لو الله عاطنك من خيره ورزقه استغلي وقت التنزيلات واشتري ملابس واغراض الطفل مرة وحدة كثر تقدري تصدقي انا لتو ملابس ولدي من ذيلاك الشرءات استفدت واااااجد لان بعد الولادة جات مصاريف رغم ان حاطة لهن بس شوي زادن وحمدت ربي اني خلصت كل شي ,,,,

البجايم مافيهن ريحة حلبة :-o ,,, عادي ما واجد كنت ألبسهن اما القطن عاقتنهن بالمرة وصحيح في معرض مقابل مركز الجملة لين 25 هالشهر وفيه بيكون اشياء ,,, روحي عسى تحصلي بو ناقصنك ,,,,


أيبي انا ما واثقة وما اوثق فالطبيعي اصبح من الصبح ازاوع واحمل فوق ولدي ,,:hysterical::|, بس رغم كذا مهيئة الجو قدام الاهل كن عادي عندي احمل :rolleyes: لان كلهن مسويات لولب واشوف كل يوم يشتكن من النزيف وتوابعه :sick: ,,,,

صراحة وفعلا اللولو خاصة مال بوشر فيه واجد ملابس حلوة ,,, فايتنك ,,, ;)



ما شا ءالله تلعيي اكثر عني نتيه :lol::lol::lol:

ايوا اللولب سمعت يسوي نزيف والدوره تزيد غزارتها
بس بعضههم فتره مؤقته وبعضهم لا يستمر
الواحد ايش يريد للعذاب
الحبوب لو ما تأثر بجسمك تزيد الوزن وغيره
فاستمري عليهم بس مشكلتهم روتين ممل ولازم ما تنسي
انا اسبوع ويالله اجلس واتعب بالتذكير
كيف لاشهر تمتد لسنوات :worn_out:

حنا كنا ما نسوي وقت البيك
وفوق هذا الكوندم موجود خخخخخ:rolleyes:

المعرض قريب منا
مستحيل اروحه
الزحمه اشوفها من سطح بيتنا كيف واقفين طوابير :hysterical::hysterical:

راحت امي امس تقول يعني ما لهناك اللي انا اريده ما بحصله هناك

يبغالي اروح بيبي شوب بشوف اليوم ما اظن بكره يمكن صباح :worn_out:


nassam;16467416:
بروح اشتغل ,,, من السبت بيكون عندي اجازة تأدية الامتحانات مدة اسبوعين بس راح اطل وافل عندكن :) ماستغني احب سوالفنا ^_^ وعاد جالسة اقول حال زوجي من تربي ايبي نتجمع نروح نخابر ,,, قال استويتي حرمة كأنك حقيقية :) هع هع


صح تذكرت راسله مسج انتي وربيعتي وما رديت عليكن
امس كله مشغوله واللي اشوف بالفون اقول ارد عليهم خلاف وانسى :I:
س
نسومه الله يخلي لك ولدك الحبه
اسماء بناتي في توقيعي



ايبي بووووي انتيه هين
توني منازعه غلوي
حبتي امس كنت في صلاله رحلة عل
كانت واجد متعبه

القطنيات اريح شي في للاربعين
بجايم ما بجايم ما احبهن
وغير نحن الحريم اربعه وعشرين ساعه يطبن عليش



ايبي يالله عورت لي فوادي صديقتش
الله يرحم ابوها يا رب
س
ايبي مري بكره بعد الدوام لبيبي شوب بتحصلي عندهم اسره حلوة
ونوبه استغلي فتره التنزيلات لااااااااااااه
n
abcd1;16467420:
ما شا ءالله تلعيي اكثر عني نتيه :lol::lol::lol:

ايوا اللولب سمعت يسوي نزيف والدوره تزيد غزارتها
بس بعضههم فتره مؤقته وبعضهم لا يستمر
الواحد ايش يريد للعذاب
الحبوب لو ما تأثر بجسمك تزيد الوزن وغيره
فاستمري عليهم بس مشكلتهم روتين ممل ولازم ما تنسي
انا اسبوع ويالله اجلس واتعب بالتذكير
كيف لاشهر تمتد لسنوات :worn_out:

حنا كنا ما نسوي وقت البيك
وفوق هذا الكوندم موجود خخخخخ:rolleyes:

المعرض قريب منا
مستحيل اروحه
الزحمه اشوفها من سطح بيتنا كيف واقفين طوابير :hysterical::hysterical:

راحت امي امس تقول يعني ما لهناك اللي انا اريده ما بحصله هناك

يبغالي اروح بيبي شوب بشوف اليوم ما اظن بكره يمكن صباح :worn_out:




صح تذكرت راسله مسج انتي وربيعتي وما رديت عليكن
امس كله مشغوله واللي اشوف بالفون اقول ارد عليهم خلاف وانسى :I:


سجود 2010;16467423:
نسومه الله يخلي لك ولدك الحبه
اسماء بناتي في توقيعي



ايبي بووووي انتيه هين
توني منازعه غلوي
حبتي امس كنت في صلاله رحلة عل
كانت واجد متعبه

القطنيات اريح شي في للاربعين
بجايم ما بجايم ما احبهن
وغير نحن الحريم اربعه وعشرين ساعه يطبن عليش



ايبي يالله عورت لي فوادي صديقتش
الله يرحم ابوها يا رب


آمين سج سج الغلا :) وصح كلامك عن القطن مريح :thumbs_up: وسلامتك من التعب ,,,
رناد :adore: والريم F: نايس :thumbs_up:


ايبي ,,,, ترا كلنا كذا عالطريقة هذي بس ماحس بالثقة ,,, الصراحة الألم اللي يقتل هذا وحده سالفة وقضية ماعرفت أحلها لين تو ,,, وبعده الخوف من الحمل :'(:'( :badly:
اذا ترومي الصبح احسنلك راح ترتااااااااحي عراحتك تتسوقي الصباح الوقت مناسب وماشي زحمة ,,,, :thumbs_up:


خاطري ادخل مخبز واجلس واطلب معجنات ساخنة وحاجة معها وفواكه :adore::adore:
a
سجود 2010;16467423:
نسومه الله يخلي لك ولدك الحبه
اسماء بناتي في توقيعي



ايبي بووووي انتيه هين
توني منازعه غلوي
حبتي امس كنت في صلاله رحلة عل
كانت واجد متعبه

القطنيات اريح شي في للاربعين
بجايم ما بجايم ما احبهن
وغير نحن الحريم اربعه وعشرين ساعه يطبن عليش



ايبي يالله عورت لي فوادي صديقتش
الله يرحم ابوها يا رب


انا تحيديني هنا مرتزه ما اتحرك :cool::cool::cool:



اختربتن ما تخبرنا هنا بشىء :'(

ايوا شكلي عالقطنيات بس ابغى المزييييد :worn_out:

سجود 2010;16467425:
ايبي مري بكره بعد الدوام لبيبي شوب بتحصلي عندهم اسره حلوة
ونوبه استغلي فتره التنزيلات لااااااااااااه


بكره ما اداوم :L::L:

nassam;16467447:
آمين سج سج الغلا :) وصح كلامك عن القطن مريح :thumbs_up: وسلامتك من التعب ,,,
رناد :adore: والريم F: نايس :thumbs_up:


ايبي ,,,, ترا كلنا كذا عالطريقة هذي بس ماحس بالثقة ,,, الصراحة الألم اللي يقتل هذا وحده سالفة وقضية ماعرفت أحلها لين تو ,,, وبعده الخوف من الحمل :'(:'( :badly:
اذا ترومي الصبح احسنلك راح ترتااااااااحي عراحتك تتسوقي الصباح الوقت مناسب وماشي زحمة ,,,, :thumbs_up:


خاطري ادخل مخبز واجلس واطلب معجنات ساخنة وحاجة معها وفواكه :adore::adore:


روحي بريد توك على وصفش اللذيذ ذا :D

حنا تو مسوين اوردر من باشا :cool:
س
ايبي
شو طلبتي؟
احنا فطرنا سندويشات حلوم.. رحنا تمشينا انا و زميلتي طلبنا و رجعنا.. اذا طلبتي مرة قوليله بدون طماط:hysterical:
a
سارونة عمانية;16467469:
ايبي
شو طلبتي؟
احنا فطرنا سندويشات حلوم.. رحنا تمشينا انا و زميلتي طلبنا و رجعنا.. اذا طلبتي مرة قوليله بدون طماط:hysterical:



دونر دجاج مع تشيز :adore:

ايوا ناويه المره الجايه ع مالش
زين نبهتيني عشان التوميتو

بس كيف كبرها الساندوتش؟؟ مثل الشيش طاووق؟؟ والخبز؟
س
abcd1;16467470:
دونر دجاج مع تشيز :adore:

ايوا ناويه المره الجايه ع مالش
زين نبهتيني عشان التوميتو

بس كيف كبرها الساندوتش؟؟ مثل الشيش طاووق؟؟ والخبز؟


نسيت الشيش طاووق كيف شكلها:!!: تجي ف صمونة دائرية هشة و طرييية:adore:
a
سارونة عمانية;16467475:
نسيت الشيش طاووق كيف شكلها:!!: تجي ف صمونة دائرية هشة و طرييية:adore:



وابوي عليش :D
شيش طاووق هذاك الالمنيوم الطويل كنه مكوك فضاء :D

يعني نفس خبزة الدونر؟؟

لانه الدونر يجي خبز دائري
س
ايبي حظش بكره ما تداومي
3 ايام اجاااازه

ايبي خبرتش هين سجلت رناد لصف اول؟


نسم مشكوووره الحبه
س
abcd1;16467484:
وابوي عليش :D
شيش طاووق هذاك الالمنيوم الطويل كنه مكوك فضاء :D

يعني نفس خبزة الدونر؟؟

لانه الدونر يجي خبز دائري


ما شايفة خبزة الدونر خخخ بس بيكون نفسها.. انتي طلبي وخلاص لاه:worn_out:
Q
هلاوووووووووووو

شلوونكم

ايبي عرفتها الي تقصدي زرتوها مربيه:thumbs_up:

اذا تبي سله للبيبي اذكر في من بيبي شوب سله ويجي ستاند كبير تحطيه عليه عشان ما يكون ع الارض

كنت مشتريه كذا للأربعين

والملابسات حسب استخدامش
وحدي مرات جلابيات ومرات بناطلين
والشيله ع الكتف او معقوق ف صوب:lol:

حر صيف:rolleyes:
a
سجود 2010;16467486:
ايبي حظش بكره ما تداومي
3 ايام اجاااازه

ايبي خبرتش هين سجلت رناد لصف اول؟


نسم مشكوووره الحبه


لا خبريني :study:

سارونة عمانية;16467489:
ما شايفة خبزة الدونر خخخ بس بيكون نفسها.. انتي طلبي وخلاص لاه:worn_out:


تعرفي عشان ما اتفاجأ اخذ فكره :worn_out:

Qamaar;16467509:
هلاوووووووووووو

شلوونكم

ايبي عرفتها الي تقصدي زرتوها مربيه:thumbs_up:

اذا تبي سله للبيبي اذكر في من بيبي شوب سله ويجي ستاند كبير تحطيه عليه عشان ما يكون ع الارض

كنت مشتريه كذا للأربعين

والملابسات حسب استخدامش
وحدي مرات جلابيات ومرات بناطلين
والشيله ع الكتف او معقوق ف صوب:lol:

حر صيف:rolleyes:


بروح ان شاء الله اشوفهن بس واثقات ؟؟
في بعضهن تحسي ما ثابتات يتلقلقن :worn_out:
Q
abcd1;16467511:
لا خبريني :study:



تعرفي عشان ما اتفاجأ اخذ فكره :worn_out:



بروح ان شاء الله اشوفهن بس واثقات ؟؟
في بعضهن تحسي ما ثابتات يتلقلقن :worn_out:


مصطلب ايوا
لأن في مكان تثبتي السله ع الستاند عشان ما يتحرك وكان مناسب وشكله بعد مرتب
مري شوفيه
a
Qamaar;16467515:
مصطلب ايوا
لأن في مكان تثبتي السله ع الستاند عشان ما يتحرك وكان مناسب وشكله بعد مرتب
مري شوفيه



بكره ان شاء الله امر :thumbs_up:
س
:cool:ايبي انشغلت تشه
انتيه واجد ما تعرفي عنا يالله :p


المهم دخلت رناد الابداع:thumbs_up:
كنت اريد الوطنيه بس طلعت ما الين هناك:thumbs_down:
زوجي سأل وفصفص فيها :cool:
وغير عن اختلاط الكبار مع الصغار:mad:
ما اتخيل بنتي تكونه قريب من مراهقين:badly:
&
صباااااااااااااااااااااااااااااح العربعااااااااااااااء

صبااااااااااااااااح الويكند الحلووووووووووووووووو


يالله كيف النفسية تنشرح وتنفتح وتتحسن لهاليوم


متريقة سندويشة بيض مسلوق مع جبن شيدر وتتش مايو ورشة فلفل اسود

تو حاسه اني فول و فلافل

واااااااجد لعيتن امس .. مقتبسة لين تعبت
س
هلا هلا بالحبه
ما شاء الله متريقه من بوفيه !!!
المهم انا حبوب الدنيا كلهن في وجهي
تعرفن الحبوب اللي يجي بعد الحمى
فيي تووووو وواجد مضايقني
وغير صداع يومين فيي اتوقع من ظنيني
ما رحت المستشفى امس اهلي جيوا بيت اختي والتهينا بالسوالف
X