abcd1;16466618:
انا متلعوزه بسرير البيبي للحين ما اشتريته
وين احسن شوري عليي من مذركير والا سنتربوينت ؟؟
مذركير شفت نماذج منهم
سنتربوينت ما شفت بعدني
وتنزيلاتهم تخلص الجمعه
سنتر بوينت وقت التنزيلات = سوق الجمعه
من ناحية الربشه ومن ناحية الغجر اللي هناك8o|
سجود 2010;16467347:
الله يسلمك سكير
هيه والله ما واجد تعورني
بس ما حلو ما تسمعي نوبه
عندي شغل واجد اليوم
لازم اكتب نوتس الميتنج
يصرفهم شغلانه بعدها
بسير العصر كان ما خفت
قتالي اكتب مينتس اوف ميتنج واقوم انسق وارتب وارسل ماحب ماحب ماحب:hysterical:
nassam;16467350:
صباح الثلاثا المتعب ,,, احس بصداع صباحي معرف اش يقلعه :badly: ,,,
سكر ,,, تربطي الكرسي بالحزام ,,, الطفل ما اربط كتفه ,,, اربط بس عالارجل مايتحرك حمدالله ,,,, وقدام لان ماتعودت احطه ورا اساسا وخبرتك سيارتي فيها نظام ابنده الايرباج مشروح اساسا فيها عشان كرسي الطفل ,,,,,,
ارجوش المركز الصحي عاد ,,,, :-# ,,,,
سج سج حياااااااااج كيفها صلالة وشخبارك انت ,,, سلامتها اذنك ,,, سويلها زيت قرنفل وقهوة :lol::lol::lol: ,,, خلطة الطفولة لين جالي عوق دايم فالاذن :cool: ,,,,
اقولكن تخيلن وانتن تفتحن كبت الثياب تحصلن شرصة ( صرصور ) حجم عائلي يترقص فملابسك :mad: ,,, امس احط الاغراض فالشنط والبروش جنبي نعم :struggle: :struggle: مو اسوي بالصراصير,,,,, :hysterical:
اها ايوا انا بعد ما اربطها من الكتف .. ولو ان المفروض يربطو .. انتي تجلسيه موازي للامام ولا عكس ؟
المفروض عكس لعمر السنتين .. كنت حاضره محاضرة توعية بسيطه .. الحرمه تقول واجد اطفال توفو بسبب البريك مع انهم يكونو مربوطين فالكرسي .. بس قوة البريك تسبب كسر فالرقبه خاصة الرضع لانهم ما يتحكمو فيها
موقف الصرصور لو صارلي .. سكته قلبية بدون تفاهم :-o
سارونة عمانية;16467356:
سكووور:adore:
حبيتش اوي اوي:adore:
كله ع بالي اليوم الاثنين فرحت لما قلتي اليوم الثلوووث:D ولو باقي يومين ع اربعائنا بس المهم مر الاسبوع:thumbs_up:
نسم
بنت اخوي عمرها 3 سنين و حاليا عايشة بره مع اهلها للدراسة.. اخر مرة كانت جاية ما كانت تبي الكارسيت.. تحاول تقنع امها تقولها اجلس ورا و اربط حزام مثل الكبار:D بس امها ما كانت تخليها و اذا تعاند تقولها خلاص مافي طلعة.. لأن ف ذاك البلد اجباري الطفل يجلس فالكارسيت من الولادة لحد عمر معين.. و اذا مسكوهم يشلوا البنت عنهم.. ما كانت تبي تعودها هنا عشان ما تسويلهم سالفة لما يرجعوا مرة..
حتى يوم يروحوا مكان بالتاكسي.. لازم نوع معين من التكاسي اللي فيه كارسيت.. التكاسي العادية ما ترضى تشلهم يقولولهم لو مسكونا يغرمونا و يسحبوا الرخصة..
انا امبوني اصلا انحب .. حتى بدون شي انحب .. خلقة سبحان الله
شعاع كذا يطلع مني بدون لا احس :K:
ياريت يسولنا ذا النظام يكون نجبر نلتزم بيه .. امس شفت واحد يسوق سيارته وبنته فحضنه والولد متعلق ع رقبته عن يطير ابوهم عنهم :lol:
سجود 2010;16467357:
هلا نسومه
الله يسلمك الحبه
الشيمه حبتي باغتنها ظنيني
للصراصير اشترينا من ابناء فريش جل في ابره
تحطيه نقطه بس في كل زاويه في بيتش
ما تصدقي كيف بيطلعن سكرانات الصراصير
وااااااجد زين
:hysterical:
عروس جنان;16467366:صباااااااااااااااااااااااحوووو
اخبااااركم بنااااات
سكوووورة..
الاسبوع مر بسررررعة وخفيييف بس صارلي يومين متضايقة من هازبندي :(
نســــم..
واااااااااااااااااااااااااااااااااع صرصور اكررره مخلووووووووووق ع الارض.. عندي فوبيا منه :-#:-#:hysterical:
سج سج...
الحمد لله ع سلامتك.. وسلامة ظنينك
ساروووونة..
صبااح النشاااط ;)
نوبه انا فوبيا حقيقه بو تموت :hysterical:
سجود 2010;16467374:
نسم تراه اول يسكرن وبعدين يموتن
عاد النمل يضحك نعم يمشي ريوس
ايوا ينفع للحمامات
انتيه جربي و بتدعي لي.
سارونه ما ابى ابات بعيد عن بناتي
امس لما راجعه عاد الريم نايمه
بس فديتها فليل جات تنخش تحتي
وفرحانه وتكوشخ ههههههه
عروسوووو الله يسلمك الحبه
ومالش متضايقه من جوزش؟
واعوقيه بعدها تراقبهن وتشرح بالتفصيل:hysterical:
abcd1;16467376:
صباحكم ربووووووووووووووووع :adore::adore::adore:
عشان اليوم اخر يوم دوام هع:D
حتى من النزقه قايمه متحمسه قبل قومتي بنص ساعه خخخخخخخ
مسكينه ربيعتنا طالعتلها دوره في دبي مدة سنه
وامس سافرت الصباح ودعناها راحت بالطياره
اول ما تحركت طيارتها توفى ابوها :(
وعرفت وهي هناك :'(
امس ما ارتحت
رجعت من الدوام نزور ربيعتنا والده (( تعرفيها قمور))
خلصت رحت الصالون حفيت يديني ورجعت البيت حفيت نص رجولي
اكمل اليوم بارت تو خخخخ
لاني ما اتحمل بطني يتفعص من كل صوب
وتسبحت بسرعه وطلعت مع ربيعاتي العزا
وعاد راجعه البيت 8 ونص
وقبل لا ننام شليت اياد من سريره خليته جنبي وزوجي يتنازع
قلت له حاسه بالذنب ما شايفتنه ومشتاقتله
وافعصه وهو يصيح وبالاخير نمت قبله هههههههههه
ترى انا اريد السرير السله الصغنن ما الدفشات
بجايم مو تلبسي معهن لحفان يجي شكلهن غلط خخخخخخخخخ
لانه حريم رايحات رادات ما اجلس بكشتي :confused:
يجيني اللولو مال هنود :D
هههههههه صح مفروض بو تلبسيهن بالربعين ما تكملي عليهن
ذكرياتهن اليمه وريحتهن حلبه :lol::lol::lol:
انا مشتريه دجاج حالي وتو نصهن مايتات :'( مو ايبقى لين اولد :confused:
ما كان عنده
ايكيا ع كثر ما اروحه ما جالي شفت اسرة بيبيز!!!!
ترى اقصد السله اللي يباع في مذركير
وسمعت تويز ار اص بعد شىء
اليوم مال بيبي سنتر راسللي انه الولاده بعد اسبوعين قلت انا وبعدني :confused::confused:
كيه بعدني ما مخلصه تسوق :hysterical:
ياخي مال راحه مال اول ابغى مساحه تحت السرير
اريد سرير اللي بتشكيل ونقوشات الحديد
سؤالك حلو نسم مفروض صح كذاك يسووا
بس ما عندي فكره
حنا كنا عالطبيعي ومرتاح جسمي من السموم والبلاوي خخخ
مشكله ما شىء معرض يفتح لين اولد عشان اشتري جلابيات 8o|
لين تو مفصله 7 امشي حالي بهن شكلي
صلالللللللله :confused::woo::-o:confused:
كيف ومتى واين:|
عب تو نحش فيش :celebrate:
شىء دوا اخوي يستخدمه ونتايجه فتاكه تبطح كل الشراصير ارضا
بسأله شنو اسمه
يالله رحمتها ربيعتك :(
عندكم ذاك المعرض روحيله اول مايفتح عالسريع
القطنيات مااحب استقبلبهن ضيوف
احس انها للنوم .. ولما استقبلبهن ضيوفي كاني اقلل من احترامي لهم .. هذا تفكيري
ولو اني اعذر المربيات لانهن اريح شي .. وذيك الحاله تفضلي ما تلبسي شي البر :study:
ايكيا فيه اسرة بيبيز .. بس ماشفت اللي ع شكل سله
ياربي ايبي بعدك ما مخلصة وانتي عاد ف شهرك !!!!
وليش ماتن دجاجك ؟
سجود 2010;16467423:
نسومه الله يخلي لك ولدك الحبه
اسماء بناتي في توقيعي
ايبي بووووي انتيه هين
توني منازعه غلوي
حبتي امس كنت في صلاله رحلة عل
كانت واجد متعبه
القطنيات اريح شي في للاربعين
بجايم ما بجايم ما احبهن
وغير نحن الحريم اربعه وعشرين ساعه يطبن عليش
ايبي يالله عورت لي فوادي صديقتش
الله يرحم ابوها يا رب
كبرنا وصرنا نقول رحلة عمل :rolleyes:
abcd1;16467455:
انا تحيديني هنا مرتزه ما اتحرك :cool::cool::cool:
اختربتن ما تخبرنا هنا بشىء :'(
ايوا شكلي عالقطنيات بس ابغى المزييييد :worn_out:
بكره ما اداوم :L::L:
روحي بريد توك على وصفش اللذيذ ذا :D
حنا تو مسوين اوردر من باشا :cool:
ياذا الدونر باشا .. استوى كما سلايدر ل سونيا :hysterical:
سجود 2010;16467534:
:cool:ايبي انشغلت تشه
انتيه واجد ما تعرفي عنا يالله :p
المهم دخلت رناد الابداع:thumbs_up:
كنت اريد الوطنيه بس طلعت ما الين هناك:thumbs_down:
زوجي سأل وفصفص فيها :cool:
وغير عن اختلاط الكبار مع الصغار:mad:
ما اتخيل بنتي تكونه قريب من مراهقين:badly:
صح ما حلو يخلطو هالمرحلتين .. بس شوفي مدارس الحكومه مخلوطين
ولا قصدك البنات والاولادين ؟؟