** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
.
abcd1;16466618:
انا متلعوزه بسرير البيبي للحين ما اشتريته
وين احسن شوري عليي من مذركير والا سنتربوينت ؟؟
مذركير شفت نماذج منهم
سنتربوينت ما شفت بعدني

وتنزيلاتهم تخلص الجمعه


سنتر بوينت وقت التنزيلات = سوق الجمعه
من ناحية الربشه ومن ناحية الغجر اللي هناك8o|

سجود 2010;16467347:
الله يسلمك سكير
هيه والله ما واجد تعورني
بس ما حلو ما تسمعي نوبه
عندي شغل واجد اليوم
لازم اكتب نوتس الميتنج
يصرفهم شغلانه بعدها
بسير العصر كان ما خفت


قتالي اكتب مينتس اوف ميتنج واقوم انسق وارتب وارسل ماحب ماحب ماحب:hysterical:


nassam;16467350:
صباح الثلاثا المتعب ,,, احس بصداع صباحي معرف اش يقلعه :badly: ,,,

سكر ,,, تربطي الكرسي بالحزام ,,, الطفل ما اربط كتفه ,,, اربط بس عالارجل مايتحرك حمدالله ,,,, وقدام لان ماتعودت احطه ورا اساسا وخبرتك سيارتي فيها نظام ابنده الايرباج مشروح اساسا فيها عشان كرسي الطفل ,,,,,,
ارجوش المركز الصحي عاد ,,,, :-# ,,,,

سج سج حياااااااااج كيفها صلالة وشخبارك انت ,,, سلامتها اذنك ,,, سويلها زيت قرنفل وقهوة :lol::lol::lol: ,,, خلطة الطفولة لين جالي عوق دايم فالاذن :cool: ,,,,

اقولكن تخيلن وانتن تفتحن كبت الثياب تحصلن شرصة ( صرصور ) حجم عائلي يترقص فملابسك :mad: ,,, امس احط الاغراض فالشنط والبروش جنبي نعم :struggle: :struggle: مو اسوي بالصراصير,,,,, :hysterical:


اها ايوا انا بعد ما اربطها من الكتف .. ولو ان المفروض يربطو .. انتي تجلسيه موازي للامام ولا عكس ؟

المفروض عكس لعمر السنتين .. كنت حاضره محاضرة توعية بسيطه .. الحرمه تقول واجد اطفال توفو بسبب البريك مع انهم يكونو مربوطين فالكرسي .. بس قوة البريك تسبب كسر فالرقبه خاصة الرضع لانهم ما يتحكمو فيها

موقف الصرصور لو صارلي .. سكته قلبية بدون تفاهم :-o

سارونة عمانية;16467356:
سكووور:adore:
حبيتش اوي اوي:adore:
كله ع بالي اليوم الاثنين فرحت لما قلتي اليوم الثلوووث:D ولو باقي يومين ع اربعائنا بس المهم مر الاسبوع:thumbs_up:

نسم
بنت اخوي عمرها 3 سنين و حاليا عايشة بره مع اهلها للدراسة.. اخر مرة كانت جاية ما كانت تبي الكارسيت.. تحاول تقنع امها تقولها اجلس ورا و اربط حزام مثل الكبار:D بس امها ما كانت تخليها و اذا تعاند تقولها خلاص مافي طلعة.. لأن ف ذاك البلد اجباري الطفل يجلس فالكارسيت من الولادة لحد عمر معين.. و اذا مسكوهم يشلوا البنت عنهم.. ما كانت تبي تعودها هنا عشان ما تسويلهم سالفة لما يرجعوا مرة..

حتى يوم يروحوا مكان بالتاكسي.. لازم نوع معين من التكاسي اللي فيه كارسيت.. التكاسي العادية ما ترضى تشلهم يقولولهم لو مسكونا يغرمونا و يسحبوا الرخصة..


انا امبوني اصلا انحب .. حتى بدون شي انحب .. خلقة سبحان الله
شعاع كذا يطلع مني بدون لا احس :K:

ياريت يسولنا ذا النظام يكون نجبر نلتزم بيه .. امس شفت واحد يسوق سيارته وبنته فحضنه والولد متعلق ع رقبته عن يطير ابوهم عنهم :lol:
سجود 2010;16467357:
هلا نسومه
الله يسلمك الحبه
الشيمه حبتي باغتنها ظنيني
للصراصير اشترينا من ابناء فريش جل في ابره
تحطيه نقطه بس في كل زاويه في بيتش
ما تصدقي كيف بيطلعن سكرانات الصراصير
وااااااجد زين

:hysterical:


عروس جنان;16467366:
صباااااااااااااااااااااااحوووو



اخبااااركم بنااااات


سكوووورة..
الاسبوع مر بسررررعة وخفيييف بس صارلي يومين متضايقة من هازبندي :(



نســــم..
واااااااااااااااااااااااااااااااااع صرصور اكررره مخلووووووووووق ع الارض.. عندي فوبيا منه :-#:-#:hysterical:



سج سج...
الحمد لله ع سلامتك.. وسلامة ظنينك



ساروووونة..
صبااح النشاااط ;)




نوبه انا فوبيا حقيقه بو تموت :hysterical:

سجود 2010;16467374:
نسم تراه اول يسكرن وبعدين يموتن
عاد النمل يضحك نعم يمشي ريوس
ايوا ينفع للحمامات
انتيه جربي و بتدعي لي.

سارونه ما ابى ابات بعيد عن بناتي
امس لما راجعه عاد الريم نايمه
بس فديتها فليل جات تنخش تحتي
وفرحانه وتكوشخ ههههههه

عروسوووو الله يسلمك الحبه
ومالش متضايقه من جوزش؟


واعوقيه بعدها تراقبهن وتشرح بالتفصيل:hysterical:
abcd1;16467376:
صباحكم ربووووووووووووووووع :adore::adore::adore:

عشان اليوم اخر يوم دوام هع:D

حتى من النزقه قايمه متحمسه قبل قومتي بنص ساعه خخخخخخخ

مسكينه ربيعتنا طالعتلها دوره في دبي مدة سنه
وامس سافرت الصباح ودعناها راحت بالطياره
اول ما تحركت طيارتها توفى ابوها :(
وعرفت وهي هناك :'(


امس ما ارتحت
رجعت من الدوام نزور ربيعتنا والده (( تعرفيها قمور))
خلصت رحت الصالون حفيت يديني ورجعت البيت حفيت نص رجولي
اكمل اليوم بارت تو خخخخ
لاني ما اتحمل بطني يتفعص من كل صوب
وتسبحت بسرعه وطلعت مع ربيعاتي العزا
وعاد راجعه البيت 8 ونص

وقبل لا ننام شليت اياد من سريره خليته جنبي وزوجي يتنازع
قلت له حاسه بالذنب ما شايفتنه ومشتاقتله
وافعصه وهو يصيح وبالاخير نمت قبله هههههههههه









ترى انا اريد السرير السله الصغنن ما الدفشات




بجايم مو تلبسي معهن لحفان يجي شكلهن غلط خخخخخخخخخ
لانه حريم رايحات رادات ما اجلس بكشتي :confused:



يجيني اللولو مال هنود :D

هههههههه صح مفروض بو تلبسيهن بالربعين ما تكملي عليهن
ذكرياتهن اليمه وريحتهن حلبه :lol::lol::lol:

انا مشتريه دجاج حالي وتو نصهن مايتات :'( مو ايبقى لين اولد :confused:



ما كان عنده
ايكيا ع كثر ما اروحه ما جالي شفت اسرة بيبيز!!!!

ترى اقصد السله اللي يباع في مذركير
وسمعت تويز ار اص بعد شىء

اليوم مال بيبي سنتر راسللي انه الولاده بعد اسبوعين قلت انا وبعدني :confused::confused:

كيه بعدني ما مخلصه تسوق :hysterical:



ياخي مال راحه مال اول ابغى مساحه تحت السرير
اريد سرير اللي بتشكيل ونقوشات الحديد

سؤالك حلو نسم مفروض صح كذاك يسووا

بس ما عندي فكره

حنا كنا عالطبيعي ومرتاح جسمي من السموم والبلاوي خخخ




مشكله ما شىء معرض يفتح لين اولد عشان اشتري جلابيات 8o|

لين تو مفصله 7 امشي حالي بهن شكلي






صلالللللللله :confused::woo::-o:confused:
كيف ومتى واين:|


عب تو نحش فيش :celebrate:



شىء دوا اخوي يستخدمه ونتايجه فتاكه تبطح كل الشراصير ارضا

بسأله شنو اسمه


يالله رحمتها ربيعتك :(
عندكم ذاك المعرض روحيله اول مايفتح عالسريع
القطنيات مااحب استقبلبهن ضيوف
احس انها للنوم .. ولما استقبلبهن ضيوفي كاني اقلل من احترامي لهم .. هذا تفكيري
ولو اني اعذر المربيات لانهن اريح شي .. وذيك الحاله تفضلي ما تلبسي شي البر :study:


ايكيا فيه اسرة بيبيز .. بس ماشفت اللي ع شكل سله

ياربي ايبي بعدك ما مخلصة وانتي عاد ف شهرك !!!!

وليش ماتن دجاجك ؟


سجود 2010;16467423:
نسومه الله يخلي لك ولدك الحبه
اسماء بناتي في توقيعي



ايبي بووووي انتيه هين
توني منازعه غلوي
حبتي امس كنت في صلاله رحلة عل
كانت واجد متعبه

القطنيات اريح شي في للاربعين
بجايم ما بجايم ما احبهن
وغير نحن الحريم اربعه وعشرين ساعه يطبن عليش



ايبي يالله عورت لي فوادي صديقتش
الله يرحم ابوها يا رب


كبرنا وصرنا نقول رحلة عمل :rolleyes:

abcd1;16467455:
انا تحيديني هنا مرتزه ما اتحرك :cool::cool::cool:



اختربتن ما تخبرنا هنا بشىء :'(

ايوا شكلي عالقطنيات بس ابغى المزييييد :worn_out:



بكره ما اداوم :L::L:



روحي بريد توك على وصفش اللذيذ ذا :D

حنا تو مسوين اوردر من باشا :cool:


ياذا الدونر باشا .. استوى كما سلايدر ل سونيا :hysterical:

سجود 2010;16467534:
:cool:ايبي انشغلت تشه
انتيه واجد ما تعرفي عنا يالله :p


المهم دخلت رناد الابداع:thumbs_up:
كنت اريد الوطنيه بس طلعت ما الين هناك:thumbs_down:
زوجي سأل وفصفص فيها :cool:
وغير عن اختلاط الكبار مع الصغار:mad:
ما اتخيل بنتي تكونه قريب من مراهقين:badly:


صح ما حلو يخلطو هالمرحلتين .. بس شوفي مدارس الحكومه مخلوطين

ولا قصدك البنات والاولادين ؟؟
&
سجود 2010;16468049:
هلا هلا بالحبه
ما شاء الله متريقه من بوفيه !!!
المهم انا حبوب الدنيا كلهن في وجهي
تعرفن الحبوب اللي يجي بعد الحمى
فيي تووووو وواجد مضايقني
وغير صداع يومين فيي اتوقع من ظنيني
ما رحت المستشفى امس اهلي جيوا بيت اختي والتهينا بالسوالف


بوفيه :cool:

راس مالي سندويشة :biggrin:

قصدك فالشفايف؟

تو مالك مستويه سكراب ؟؟

وخسفة لو رحتي بعد الدوام

واجد هامله عمرك 8o| وزوجك ما يجبرك تروحي 8o|
س
سكركر
قسم يعجبني اشوف السقاطين يوم يدورن رأسهن
يضحكن يمشين ريوس قدام ريوس قدام

الحمد لله كبرنا وتو يشلوني مؤتمرات وميتنج مع كباريه كككككككك

لازم اكتب نوتس الميتنج عشان البوس عود يعرف موه صار لاه في الميتنج

ما قصدي الاختلاط بس شوفي في الابداع مبنى الكي جي والابتدائي وحدهم والاعدادي لين الثانوي وحدهم
بس الوطنيه كله مرج صغار مع كبار
وانا خفت بصراحه ع بنتي من الجعوووووووووووور خخخخ
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468051:
.

سنتر بوينت وقت التنزيلات = سوق الجمعه
من ناحية الربشه ومن ناحية الغجر اللي هناك8o|
_____________________________________________________
قتالي اكتب مينتس اوف ميتنج واقوم انسق وارتب وارسل ماحب ماحب ماحب:hysterical:
_______________________________________________________

اها ايوا انا بعد ما اربطها من الكتف .. ولو ان المفروض يربطو .. انتي تجلسيه موازي للامام ولا عكس ؟

المفروض عكس لعمر السنتين .. كنت حاضره محاضرة توعية بسيطه .. الحرمه تقول واجد اطفال توفو بسبب البريك مع انهم يكونو مربوطين فالكرسي .. بس قوة البريك تسبب كسر فالرقبه خاصة الرضع لانهم ما يتحكمو فيها

موقف الصرصور لو صارلي .. سكته قلبية بدون تفاهم :-o
___________________________________________________________________

انا امبوني اصلا انحب .. حتى بدون شي انحب .. خلقة سبحان الله
شعاع كذا يطلع مني بدون لا احس :K:

ياريت يسولنا ذا النظام يكون نجبر نلتزم بيه .. امس شفت واحد يسوق سيارته وبنته فحضنه والولد متعلق ع رقبته عن يطير ابوهم عنهم :lol:

:hysterical:




نوبه انا فوبيا حقيقه بو تموت :hysterical:



واعوقيه بعدها تراقبهن وتشرح بالتفصيل:hysterical:


يالله رحمتها ربيعتك :(
عندكم ذاك المعرض روحيله اول مايفتح عالسريع
القطنيات مااحب استقبلبهن ضيوف
احس انها للنوم .. ولما استقبلبهن ضيوفي كاني اقلل من احترامي لهم .. هذا تفكيري
ولو اني اعذر المربيات لانهن اريح شي .. وذيك الحاله تفضلي ما تلبسي شي البر :study:


ايكيا فيه اسرة بيبيز .. بس ماشفت اللي ع شكل سله

ياربي ايبي بعدك ما مخلصة وانتي عاد ف شهرك !!!!

وليش ماتن دجاجك ؟




كبرنا وصرنا نقول رحلة عمل :rolleyes:



ياذا الدونر باشا .. استوى كما سلايدر ل سونيا :hysterical:



صح ما حلو يخلطو هالمرحلتين .. بس شوفي مدارس الحكومه مخلوطين

ولا قصدك البنات والاولادين ؟؟



:013::0100::0100: الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :):04: ياخي سكور والله احبش :D ,,, وانا جاية فالشارع تخيلتش تحطي اذلاه بو يركضو وتقولي الاربعااااااء ف ماشي انت انصدمتي من السوالف ف انا اسويهم بدلا عنك :cool:

عشان اليوم اخر يوم دوام قبل الاجاااااازة عشان امتحانات انا 6 ونص فالشارع ;) والاجواء ضبااااااااب وخريف بصراحة ,,, 7وربع انا فالمكتب :clock: ,,,,

سكير ,,, عب انت ساكنة ف بيت ,,, موتسوي اذا شفتي صرصور ;););)
عب اذا شفتي ( لغ ) سحلية ,, وزغ ,,, بكل اللغات عشان تعرفيه :lol: ... اذاك عاد مو اتقولي :lol::lol::lol:

عجبتني واعوقيه :p:p وعجبني النمل بو يمشين ريوس سج سج :lol:

انا اكره مااااااااكس فالتنزيلات الصراحة ما اروحله اذا عندهم تنزيلات ثيابهم فالارض 8o|

بعده برحمته سنتر بوينت تشوفي الستاف واحليلهم يرتبو اما هذاك ماكس الله يسامحهم بس :thumbs_down: ,,,,

سكير طبعا ما مقابل لان اصلا ما يستوي يكون مقابل عشان نوع الكرسي ,,,, بس من امس وانا افحص واطمئن واحس فعلا الافضل وانا وحدي معه ان يكون جنبي ,,, لان تعرفي خط ماشوي ف اذا بس شوي يصيح اهارجه ويشوفني وامسك يدينه يسكت ,,, لكن عاد تو من ننتقل بشوف اذا بعقه فالخلف بعدين حرارة واجد عليه حرام قدام وهو يستحر وعرقان ,,, :|
تو مو ذا السلايدر يطلع بعد :cool: :cool: ^o) قصدي فين يقع واش نوع؟ نفس تشيليز او شو ستايله :D ,,,,


شغل تايم اعود لاحقا :L:
س
هلا نسم حبتي
وربي يوفقش في امتحاناتش يا رب

&
سجود 2010;16468061:
سكركر
قسم يعجبني اشوف السقاطين يوم يدورن رأسهن
يضحكن يمشين ريوس قدام ريوس قدام

الحمد لله كبرنا وتو يشلوني مؤتمرات وميتنج مع كباريه كككككككك

لازم اكتب نوتس الميتنج عشان البوس عود يعرف موه صار لاه في الميتنج

ما قصدي الاختلاط بس شوفي في الابداع مبنى الكي جي والابتدائي وحدهم والاعدادي لين الثانوي وحدهم
بس الوطنيه كله مرج صغار مع كبار
وانا خفت بصراحه ع بنتي من الجعوووووووووووور خخخخ


من حقك تخافي بوي .. انا الكتكوته واخاف منهم

بس ماشاء الله بنتك شكلها هي اللي بتخوف الجعور هههه

بوي انتي من اول كبيره .. والله الاكبر :cool:
nassam;16468062:
:013::0100::0100: الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :):04: ياخي سكور والله احبش :D ,,, وانا جاية فالشارع تخيلتش تحطي اذلاه بو يركضو وتقولي الاربعااااااء ف ماشي انت انصدمتي من السوالف ف انا اسويهم بدلا عنك :cool:

عشان اليوم اخر يوم دوام قبل الاجاااااازة عشان امتحانات انا 6 ونص فالشارع ;) والاجواء ضبااااااااب وخريف بصراحة ,,, 7وربع انا فالمكتب :clock: ,,,,

سكير ,,, عب انت ساكنة ف بيت ,,, موتسوي اذا شفتي صرصور ;););)
عب اذا شفتي ( لغ ) سحلية ,, وزغ ,,, بكل اللغات عشان تعرفيه :lol: ... اذاك عاد مو اتقولي :lol::lol::lol:

عجبتني واعوقيه :p:p وعجبني النمل بو يمشين ريوس سج سج :lol:

انا اكره مااااااااكس فالتنزيلات الصراحة ما اروحله اذا عندهم تنزيلات ثيابهم فالارض 8o|

بعده برحمته سنتر بوينت تشوفي الستاف واحليلهم يرتبو اما هذاك ماكس الله يسامحهم بس :thumbs_down: ,,,,

سكير طبعا ما مقابل لان اصلا ما يستوي يكون مقابل عشان نوع الكرسي ,,,, بس من امس وانا افحص واطمئن واحس فعلا الافضل وانا وحدي معه ان يكون جنبي ,,, لان تعرفي خط ماشوي ف اذا بس شوي يصيح اهارجه ويشوفني وامسك يدينه يسكت ,,, لكن عاد تو من ننتقل بشوف اذا بعقه فالخلف بعدين حرارة واجد عليه حرام قدام وهو يستحر وعرقان ,,, :|
تو مو ذا السلايدر يطلع بعد :cool: :cool: ^o) قصدي فين يقع واش نوع؟ نفس تشيليز او شو ستايله :D ,,,,


شغل تايم اعود لاحقا :L:


لان بيتي جديد قمنا نشوف كم حبه فالطابق التحتي .. ياالله اني يجيني التواء معوي ذنيني .. اتنافض واخلي زوجي المنقذ يجي يقتلهن

بس تو خطر ياخي لاني اكون حامله بنتي واجي اركض او انط فجاه من الخوف .. وانا حامل فالسادس دخلت علي وحده من متنها ما رايمه تمشي واقحم ذيك القحمه



هو صح الوضعيه المعاكسه تخليهم يستحروا .. بس قماش الكرسي يزيد الجراره .. انا تو حاطه فرش عالكرسي واحسها تو ما تعرق مثل اول
ترا نوبه انا اضرب خط .. بس يوم اطلع من الدوام لين اوصللها افر عالمكيف اخلي السياره تبرد زين ..

لا تعوديه يحس انك جنبه طول الوقت .. خليه يلتهي بالمنظر برا وبيهدا وينام .. لكن تو بيعرف كلما بكيت القى امي جنبي

سلايدر ف جوهرة الشاطي .. نفس ستايل بي اند اف
n
سجود 2010;16468061:
سكركر
قسم يعجبني اشوف السقاطين يوم يدورن رأسهن
يضحكن يمشين ريوس قدام ريوس قدام

الحمد لله كبرنا وتو يشلوني مؤتمرات وميتنج مع كباريه كككككككك

لازم اكتب نوتس الميتنج عشان البوس عود يعرف موه صار لاه في الميتنج

ما قصدي الاختلاط بس شوفي في الابداع مبنى الكي جي والابتدائي وحدهم والاعدادي لين الثانوي وحدهم
بس الوطنيه كله مرج صغار مع كبار
وانا خفت بصراحه ع بنتي من الجعوووووووووووور خخخخ


سج سج سلاااااااااامتك يوووووو الغالية F:F: F:F:F: هذا ورد من عندي F:
ممممم احسها الابداع حلوة بس بناااااات .... اشجعكن على وجهة نظري اذا توافقني الرأي

انا بإذن ربنا ناوية ادخل اليقظان اول شي ,, سنة مدرسة العيسري لان تركيزهم اللغة العربية والقراءة وتراهم كلمة روعة قليلة :thumbs_up: وسنة بعدها مدرسة ثنائية اللغة عشان اللغة الانجليزية والرياضيات وبعدها طبعا بطلعه الى المدرسة الحكومية عشان تتقوى الشخصية ويكون شطووور ’,,,,, ولكل حد وجهة نظر وهذي ان شالله خطتي :):)
&
مالي مزاج اشتغل

والايميلات تهل كالمطر
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468065:
من حقك تخافي بوي .. انا الكتكوته واخاف منهم

بس ماشاء الله بنتك شكلها هي اللي بتخوف الجعور هههه

بوي انتي من اول كبيره .. والله الاكبر :cool:


لان بيتي جديد قمنا نشوف كم حبه فالطابق التحتي .. ياالله اني يجيني التواء معوي ذنيني .. اتنافض واخلي زوجي المنقذ يجي يقتلهن

بس تو خطر ياخي لاني اكون حامله بنتي واجي اركض او انط فجاه من الخوف .. وانا حامل فالسادس دخلت علي وحده من متنها ما رايمه تمشي واقحم ذيك القحمه



هو صح الوضعيه المعاكسه تخليهم يستحروا .. بس قماش الكرسي يزيد الجراره .. انا تو حاطه فرش عالكرسي واحسها تو ما تعرق مثل اول
ترا نوبه انا اضرب خط .. بس يوم اطلع من الدوام لين اوصللها افر عالمكيف اخلي السياره تبرد زين ..

لا تعوديه يحس انك جنبه طول الوقت .. خليه يلتهي بالمنظر برا وبيهدا وينام .. لكن تو بيعرف كلما بكيت القى امي جنبي

سلايدر ف جوهرة الشاطي .. نفس ستايل بي اند اف



تخيلتها سكير ذيك بو مارايمة تمشي :lol: ذيك كانت كماش حامل واحليلها :D:D

انا عادي كرسيه قماش واحطله فراشه المتنقل معه طبعا ,,, من انتقل وتصغر طول مشاويري رح اعقبه ورا ,,, اش احطه الافضل وراي وراي ولا ورا جنب السايق ؟؟؟ لما انا وابوه احطه ورا ابوه عشان اذا صاح اسهل اتشعوطله واعطيه شي او كذا .... :cool:

سكير على فكرة الشرصة وحدها تفزع تراها وتشوف ربشة تتربش ماتعرف هين تقبل :p:lol::lol:


صح تعرفن ,,, علمن ولادكن ان اذا حد يمسهم ولا يضاربهم يدااافعو ,,,, لان نحن ولادنا نزيدهم ضرب اذا جيونا مضروبين وما مدافعين عن عمرهم ,,, تو تعلمو خلاص :thumbs_up:
س
ههههههههههه ضحكتيني سكركر
واحليلها بنتي بس ما شاء الله عليها نمروده
ما ينقص عليها

هههههههههههه عاد ما امبوني كبيره !!!!!
بس الحمد لله ع كل شي
مع انه ما عاجبني الوضع
&
nassam;16468068:
سج سج سلاااااااااامتك يوووووو الغالية F:F: F:F:F: هذا ورد من عندي F:
ممممم احسها الابداع حلوة بس بناااااات .... اشجعكن على وجهة نظري اذا توافقني الرأي

انا بإذن ربنا ناوية ادخل اليقظان اول شي ,, سنة مدرسة العيسري لان تركيزهم اللغة العربية والقراءة وتراهم كلمة روعة قليلة :thumbs_up: وسنة بعدها مدرسة ثنائية اللغة عشان اللغة الانجليزية والرياضيات وبعدها طبعا بطلعه الى المدرسة الحكومية عشان تتقوى الشخصية ويكون شطووور ’,,,,, ولكل حد وجهة نظر وهذي ان شالله خطتي :):)


3 سنوات 3 اماكن مختلفة ؟؟؟

سمحيلي كذا بتدمري شخصيته .. اولا الطفل اول سنين عمره يباله لين يتعود عالمكان ولين يكون صداقات .. عاد تنقليه بشكل متكرر بيتعقد !!

ومن قال الشخصيه تبنيها المدرسه الحكوميه ؟ بناء الشخصيه من البيت .. المدرسة تعليميه اكثر من انها تربويه

سمعت عن نظام العيسري وعجبني اللي سمعته .. بس ما تعمقت ..
سمعت عندهم حضانه بعد .. هم وين موقعهم اصلا؟
س
نسم ما فهمت موه كتبتي عن بنات الابداع؟

انا بنتي ما شاء الله عليها تعرف تقرا وتكتب
وما مدخلتنها العيسري
صح ان مدرسة العيسري واجد يمدحوها بس نوبه يعتمد عالطفل
ولد اخوي وولد حمي دخلوا العيسري
ولد اخوي ما شاء الله كان ممتاز و ولد حمي خارها خوار
فالاخير يعتمد عالطفل وذكاءه.


رناد بخليها الين صف سادس ان شاء الله وبعدها للحكومي
&
nassam;16468070:
تخيلتها سكير ذيك بو مارايمة تمشي :lol: ذيك كانت كماش حامل واحليلها :D:D

انا عادي كرسيه قماش واحطله فراشه المتنقل معه طبعا ,,, من انتقل وتصغر طول مشاويري رح اعقبه ورا ,,, اش احطه الافضل وراي وراي ولا ورا جنب السايق ؟؟؟ لما انا وابوه احطه ورا ابوه عشان اذا صاح اسهل اتشعوطله واعطيه شي او كذا .... :cool:

سكير على فكرة الشرصة وحدها تفزع تراها وتشوف ربشة تتربش ماتعرف هين تقبل :p:lol::lol:


صح تعرفن ,,, علمن ولادكن ان اذا حد يمسهم ولا يضاربهم يدااافعو ,,,, لان نحن ولادنا نزيدهم ضرب اذا جيونا مضروبين وما مدافعين عن عمرهم ,,, تو تعلمو خلاص :thumbs_up:


من هين يخافن يصرفهن صرفة يلتني :'(

اخر سطرين حسيت وحده ما متعلمة اللي كاتبتنه .. نزيدهم ضرب عشان يتعلموا !!

يعني نعلمهم العنف عشان يواجهوا العنف ..!!!

وبالله عليك انتي لو تعودتي تفضفضي او تشتكي لشخص عن شي ضايقك وبالمقابل يغلطك ويضربك
بترجعي تفضفضيله ؟ ولا تدوري طريقة ثانيه عشان تطلعي الضيق اللي فداخلك؟


سجود 2010;16468071:
ههههههههههه ضحكتيني سكركر
واحليلها بنتي بس ما شاء الله عليها نمروده
ما ينقص عليها

هههههههههههه عاد ما امبوني كبيره !!!!!
بس الحمد لله ع كل شي
مع انه ما عاجبني الوضع


بعده ما عاجبنها .. بترانه :rolleyes:
س
وكما قالت سكير البيت اللي يبني شخصيه الطفل
س
نسم موه نوبه ضرب ما ضرب
الحمد لله بناتي من دون لا اضربهن او اعلمهن
وحدهن يدافعن عن عمارهن
بس امس علمت الريم شي
امس لبستها حلقها الجديدات
وقلتلها اذا حد شلهن عنش خبري بيبيه
قالت انزين
انشوفها اليوم عاد خخخخخخ
&
اهم شي ف ذا الزمن .. ما يتكلمو مع الغرب ولا يشلو شي منهم ولا يسلمو ع حد بدون اهلهم

وعلموهم يصرخوا لو حد مسكهم او حاول يكلمهم

وصح بعد لازم تعلموهم كيف يتصلوا عالطواري لو لا قدر الله صار شي

مره شفت فالتلفزيون وحده ولادها صغار نقذوها بانهم اتصلوا 911 وجلسوا يحكولهم ان ماما طايحه ما تتحرك وع طول اسعفوها
ع
صباااح الورد
كيييييييفكم
واخيرا فتح السيستم
س
صح سكوووووره


هلا عروسوووووو
n
خلوها خلوها ما فاهمة ما فاهمة :lol::lol:


طبعا ما حرب ولا ضرب ;) ;) ابدا ابدا مافهمتن اش اقصد :| :-o

اذا عيال الجيران يلعبو سوا وشلو لعبة الطفل وكفخوه بعد ,,, :p خليه يجيش يصيح ونحن عندنا اولاد وتربية البنات طبعا تختلف ,,,, ما مدرسة وبس ,,

طبعا هذي تربية غيري ,, انا توه ولدي عالدنيا وما ناوية اضربه ولا شي ابدا ,,, وكلن وتربيته ,,, وانا خبرتهم لا تعودوهم كذا بس هذي طريقتهم :-# ,,,,


مممم بالنسبة لتغيير بفكر فهالنقطة وادرسها عن كثب ,,, نحن بشكل عام ولله الحمد كل العيلة نحن واولادنا متعودين على التفوق وفينا شطارة بالفطرة :adore::adore::) حمدالله بس القصد التعزيز بالمدرسة واكيد طبعا التربية من البيت بس المدرسة نوبة دورها واجد مهم ,,,, نص بنات العيلة معلمات تصدقن اش يقولن الامهات ؟؟؟؟
كروب الاجازة الصيفية ماشي مدارس الصغيرين فوق كبدنا 8o| عاد تو قولن تربية البيت وهم يجو حالتهم بالبلا :badly::badly:

الحمدالله على نعمة العقل ,,, وعلى نعمة الانتباه للاشياء الصغيرة قبل الكبيرة F:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16468080:
اهم شي ف ذا الزمن .. ما يتكلمو مع الغرب ولا يشلو شي منهم ولا يسلمو ع حد بدون اهلهم

وعلموهم يصرخوا لو حد مسكهم او حاول يكلمهم

وصح بعد لازم تعلموهم كيف يتصلوا عالطواري لو لا قدر الله صار شي

مره شفت فالتلفزيون وحده ولادها صغار نقذوها بانهم اتصلوا 911 وجلسوا يحكولهم ان ماما طايحه ما تتحرك وع طول اسعفوها




:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up: صح لاحظت بنات عندنا يسمعن ارقام هواتف امهن وابوهن ف حسيت ياااي صح ذي نقطة مهمة واجد :adore:
X