** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
صباااااااااااااحوووو


وين البنات ؟؟؟؟


سارونة..
كيفك؟ وكيف ولدك؟
دونر باشا يوصلو؟؟ وممكن رقمهم؟
س
عروس جنان;16465774:
صباااااااااااااحوووو




وين البنات ؟؟؟؟



سارونة..
كيفك؟ وكيف ولدك؟

دونر باشا يوصلو؟؟ وممكن رقمهم؟


كلهن بح حتى ع الواتس:study:

تمام الحمدلله فديتك.. انتي شخبارك و كيف سليمان و فصول؟ وش اخر مغامراتهم:D
يس يوصلوا.. برسللك ع رقمك
a
صباح الخير بناتاااات

جايه بسرعه بسرعه اطرح سلام وخبار

عندنا كلوزنج والشغل ع راسي لانه ربيعاتي كلهن اوف :hysterical::hysterical::hysterical:

وما فاضيه ابدا


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16465698:
صباحوووووووووو

ايبي فيك بارض

انا كنت ماخذه وكان كبير عليها رغم اني صغرته بس بعده .. وعاد لين جا قياسها انا عاد غاسلة من الاربعين

بس انتي اذا بتفصلي بيكون قياسها مضبوط


ترى فيي بارض :p

ايوا بالتفصيل يكون ضبط الجاهزات يكونوا البيبيز كما ابره في خرس خخخخخخخخخ:rolleyes:

سارونة عمانية;16465727:
صباح الخيراتF:

ايبي انا من سكان المنطقة حديثا و زوجي أخيب عني:D ما ندور فالمنطقة واجد كل مشاويرنا بره..

نجومة
الله يقومك انت و النونو بألف سلامة يارب:L:

صح كلامكم عن الويكند.. انا كنت بزي بزي و ما حسيت الا امس بالليل:hysterical: اقول خلص الويكند وما سدني:'( بعد عندي واجد مشاوير و اشغال ما خلصتها


مفروض زوجش من عشاق المكان دارسنه زنقه زنقه :D
اليوم سبتكم لاه كروب :struggle:

سارونة عمانية;16465764:
وينكم^o)

طلبنا فطور من دونر باشا.. سندويش الاوملت و سندويش الحلوم سووو ديليشز:adore:
مع اني ما احب سندويشات البيض من بره.. بس اشتهيت و الحمدلله طلع نايس:D


يبالي اجرب مال الحلوم اشتهيتها من وصفك :adore:
وكبيره والا صغننه ؟؟




عروس جنان;16465774:
صباااااااااااااحوووو




وين البنات ؟؟؟؟



سارونة..
كيفك؟ وكيف ولدك؟

دونر باشا يوصلو؟؟ وممكن رقمهم؟




ما اتوقع ياخي الوطيه يوصلوا بس جربي :study:
ع
سارونة عمانية;16465779:
كلهن بح حتى ع الواتس:study:

:thumbs_down:

تمام الحمدلله فديتك.. انتي شخبارك و كيف سليمان و فصول؟ وش اخر مغامراتهم:D

يس يوصلوا.. برسللك ع رقمك



الحمد لله بخير
والله مغامراتهم واااااااجد :hysterical:
ع
سارونة عمانية;16465779:







ما اتوقع ياخي الوطيه يوصلوا بس جربي :study:



:cool:
اصلا عادي اذا ما يوصلوا اروح استلم وحدي :-#
a
عروس جنان;16465782:



:cool:

اصلا عادي اذا ما يوصلوا اروح استلم وحدي :-#




يخلصش والله تجيي بذي الزحمه البغيضه :-#
ع
abcd1;16465789:
يخلصش والله تجيي بذي الزحمه البغيضه :-#



اوووووه صح امس جيت من هذاك الشارع :-#:-#
زحمة وكروب خلاص هونت :thumbs_down:
a
ايوا يوم استأذن اشوف الشارع اللي جاي من الوطيه للحمريه وروي واااااااقف
اقول الله يعينهم
Q
abcd1;16464956:
صح بايخه:D

اقولكم قررت القماط مع الكمه اجازف وافصلهم ايش رايكن :adore:
هذك الحركات الححلوه

شكلي اروح انبش دكاكين الخوض اليوم :struggle:


صبااااااحووووو

ياخي انا ما احب هالحركات مال قماط
احس تجيني حكه وقشعريره عاد كيف الطفل المسكين ملفوف بيه:struggle:
a
Qamaar;16465804:
صبااااااحووووو

ياخي انا ما احب هالحركات مال قماط
احس تجيني حكه وقشعريره عاد كيف الطفل المسكين ملفوف بيه:struggle:



اي نوع قماطات تقصدي قمور
قماطات الshow :D اللي مثل الجيب تدخليهم فيه ذاك الكيووت

او اللي يشبطوا فيهم ويجيوا كما دودة القز :D
Q
abcd1;16465814:
اي نوع قماطات تقصدي قمور
قماطات الshow :D اللي مثل الجيب تدخليهم فيه ذاك الكيووت

او اللي يشبطوا فيهم ويجيوا كما دودة القز :D


مال شوو الي يكون مثل الجيب او بعضهم يلفوهم بيه بس يجي مخمل وحركات وربشه ونحله وفراوله

احس جسمهم الصغير لا يتحمل:biggrin:
a
Qamaar;16465816:
مال شوو الي يكون مثل الجيب او بعضهم يلفوهم بيه بس يجي مخمل وحركات وربشه ونحله وفراوله

احس جسمهم الصغير لا يتحمل:biggrin:



انا ما يعجبني اللي مبتذل بشكلهم كثير

بس بعضهم انيقات وكيووووت :adore::adore: حال تصوير البيبي مره :celebrate:

متحمسه اودي مالي الخياط :D
Q
abcd1;16465817:
انا ما يعجبني اللي مبتذل بشكلهم كثير

بس بعضهم انيقات وكيووووت :adore::adore: حال تصوير البيبي مره :celebrate:

متحمسه اودي مالي الخياط :D


اهااااا
ايوا حال تصوير ممكن

من تجهز راوينا:adore:
س
abcd1;16465780:

مفروض زوجش من عشاق المكان دارسنه زنقه زنقه :D
اليوم سبتكم لاه كروب :struggle:



يبالي اجرب مال الحلوم اشتهيتها من وصفك :adore:
وكبيره والا صغننه ؟؟




ما اتوقع ياخي الوطيه يوصلوا بس جربي :study:

زوجي من عشاق البيت.. طلعاته للضرورة القصوى من و الى الدوام و الراشن و الكراج و التامين و الفواتير:D
كبيرة زينة نفس صمونهم الدائري.. بس حاط فيها طماط ما كنت اعرف.. المرات الجاية بقوله بدون

Qamaar;16465816:
مال شوو الي يكون مثل الجيب او بعضهم يلفوهم بيه بس يجي مخمل وحركات وربشه ونحله وفراوله

احس جسمهم الصغير لا يتحمل:biggrin:

عجبني وصفك:D
A
كيفكم بنات اخباركم

و الله زحمة شغل
n
مساء الخيرااااااااااات ,,,, وحشتووووووووووووووني :L::L::L::L:


عاد ما قلوب :lol:

ايبي ونجوم ان شالله نسمع اخباركن بأحسن حال فأقرب فرصة :thumbs_up::thumbs_up:

البقية شخباركن ,,, اشوف التجمع راقد ;);)

انا ماعندي جديد دوام ضغط وبنبدي نجهز عمرنا حال الانتقال :'(:'( بس الله راح يبدلنا الخير والبركة ان شالله :) ,,,,

سج سج كيفها بنتك ؟؟ احسن ؟؟؟

سكر ,,, يا عمري وروده الحلوة احب صورها ربي يحميها ويبارك فيها :adore:
سارة شخبار ولدك الاموووووووووووور :adore:


ابسألكن بنات شي ,,,, الله يخليكن جاوبن :D:D

تو الاطفال متى يتعودو عالجلسة قدام مع الام ؟؟ فالمشاوير احيانا صعب اعقه ولدي فالكرسي ورا واحنا قدام محد معه واريد اعطيه حليب ,,, زوجي يقولي جلسي انتي واياه ورا ولا بيكبر وماااااااايطيع غير يرتز عندنا قدام وانا ماريد هالشي ,,,, كيف اش الرأي :cool:
A
صباح الشغل و الكلوزينج

صباح الكد يا حلوين

تعالوا اذا حصلت وقت بحط لكم صورة العرس بعدين
n
صباح الانوااااااااااار ^_^

شو الاخبار ,,,, آيبي ابنصحك بوحدة اسمها عزيزة اذا تعرفيها ,,, ف مرتفعات بوشر تسكن منطقة المنى ,,, شغلها ماعرف امدحه من حلاه ماشالله جدا رووووووووعة ولا محلات ,,,
ع
صبااااااااااااااااح الشغل :hysterical:

مشغوووولة حدددي وفيني نووووووووووووم :hysterical::hysterical::hysterical:
&
نسم انا مسويه عندها

مشكلتها ما تلتزم بالمواعيد .. هلكتني اتصلبها وتنسى طلبي واضطر اعيد واعيد

تعرفي انها بدت فمالي بعد ما ولدت ! وانا مخبرتنها من وانا فالثامن

بس شغلها حلو


وبالنسبه للجلسه مع ولدك .. حاولي ما تخليه يركب السياره الا وهو شبعان .. ولو اضطريتي تكوني معه روحي انتي ورا .. اهم شي يفهم ان هذا مكانه ويتعود عليه ولا صدقيني بيستخدم اسلوب الصياح عشان تجيبيه عندك قدام

انا لو بكت بنتي اخلي زوجي يوقف واركب معها ورا ارضعها ولو نامت اردها فالكرسي مالها .. لا تنسي الامان اهم شي
X