صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااات
يالله كيف الشارع اليوم رووووووووووووووعه
ابدا ماشىء زحمه اسوق عالراحات
وتخيلوا 7 ونص انا بروي :woo::woo::woo:
قلت فرصه امر رحيق الشاي :cool:وافطر ربيعاتي
اشتريت رخال جبن وبيض
وصلت انصدمت كلهن متأخرت :mad::mad:
وهذا يوم يبرد ما حلو
وزعته عاد بين باقي الموظفين
وقهرني ياخي واحد عند رحيق الشاي يهرن لي وانا جالسه ما اخوز واقفه بالعرض
لانه قدامي شىء موقفين او 3 يقدر يروحهم
اشرت له روح هناك قال لا اريد هنا اوقف
واضطريت اتقدم
حسبته للبنايه ينزل
طلع ينزل لرحيق وجلس يشوف عليي بعده 8o|8o| كرهته اهواي اطيه بوكس
سارونة عمانية;16463354:
هههههه ما جالي غسلت اي شرشف اشتريه قبل ما افرشه:worn_out: بس الملابس الجديدة اغسلها
انا ما خلطتله اي شي مع حليبه بالمرضعة.. خفت ما يتقبل و يصنف و يرفض الحليب.. بتكون كارثة:hysterical: احيانا اعطيه بسكوت و حليب او عيش و حليب بس بالملعقة.. حتى الماي اعطيه فالكوب بو فتحات.. المرضعة للحليب اونلي:D
صدق هالمرحلة تحمس و تخوف.. انا للحين اتخوف اجرب واجد اشياء.. بتحسي بشي غييييير لما تعطيها اول لقمة:adore: بتهلكيها تفعيص و تبويس:adore::adore: الله يحفظها يارب:L:
ما جالش :woo::woo::woo::woo:
واجد مستغربه :woo::woo::woo:
سارونة عمانية;16463358:
مكانه ما حلووووو البر:| واجد زحمة بتصير ذاك الصوب و الباركنج بيحتلوه زبائن سنتربوينت:thumbs_down:
وسواسية :rolleyes:
وسواسية 2:rolleyes:
قلنالكن الملابس نغسلها.. الشراشف ما يحتاي:rolleyes::rolleyes:
ما يحتاج :woo::woo::woo::woo:
سارونة عمانية;16463363:
اين يقع؟؟
اين يقع ؟؟
يالله ربي يرحمهم برحمته و يصبر قلوب احبتهم:( بقوة قلبي معورني عليهم.. وحليلها ام الولد الله يصبرها و يربط ع قلبها و يعوضها بباقي اولادها يارب
رحيق الشاي مقابل بلدية مسقط
الثاني ما اعرف وين ومتعقده منه خلاص 8o|
بس غريبه نتوه سكان المكان مفروض حافظين كل المطاعم والمقاهي هنا:cool:
نجوم تتلألأ;16464846:
صباح الخيرات
اليوم مداومة بعد اجازات استمرت شهر ونص
أسبوع من رصيدي والباقي مرضية
باقيلي ع الموعد أسبوعين
ماحبيت أضيع إجازتي فيهم
قلت أحسن أضغط على نفسي أداوم وأخلي الجازة لبعدين
بروح أقرأ عن لمتكم اللي سويتوها مع أيبونة
وأخباركم ف هذاك الصوب
بناآآت أدعولي أولد طبيعي بلا مضاعفات
نجووووووووووووووووووووووووووم لك وحشه :adore::adore:
اكيد يوم وصلتي الدوام انصدموا من كرشش بعد غياب خخخخخخخخخخخ:D
عاد ما غيبه
يبغالي ياخي كذاك اجازة طويله :hysterical:
طمنينا ع وضعك الصحي اللحين كيف؟؟
عسى يارب تولدي ولاده طبيعيه بدون مشاكل:adore: