** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سجود 2010;16459646:
صح البارحه بنت خالتي خبرتني عن افتتاح اسواق سوق مسقط
مقابل سنتر بوينت
وقالت كل السندويتشات ب 150 بيسه
قلت الا واروح اشوف
سرنا انا واختي
ولمينا اشكال انواع سندويتشات وجا حسابنا ب 3.60 ريال
اليوم اخر يوم للعرض الافتتاحي
بو باغي يسير يجرع يسير


مكانه ما حلووووو البر:| واجد زحمة بتصير ذاك الصوب و الباركنج بيحتلوه زبائن سنتربوينت:thumbs_down:

أميرة * A *;16459676:
صح سارونة
استغربت ما تغسلي الفرش :study:
الخميس كنت اقول له الملابس من يد ليد و تحت رجولهم و نحن نلبس
اول ما اوصل على طول في الغسالة
حتى الاغراض امسح عليهم قبل الاستخدام
و المشط اغسله بعد يوم اغسل من الدورة :worn_out:

وسواسية :rolleyes:

abcd1;16459681:
حتى انا اغسل كل الملابس اللي اشتريها لازم
الواحد ما يعرف كيف طريقة التغليف حتى لو مغلفات

وحدي مفقمه كيف ام معقم فرشته بدون غسيل ما مصدقه :lol:

وسواسية 2:rolleyes:
قلنالكن الملابس نغسلها.. الشراشف ما يحتاي:rolleyes::rolleyes:
س
abcd1;16460490:
صباح الأجوااااء الجميييييييييييله:adore:

حماس اليوم طول الدرب ما لابسه نظاره شمسيه ولا اشعه تعشيلي عيوني
وكل شويه الف لف ذك الشمسيه :cool:

اليوم نص الطرق جلست اشاور عمري امر رحيق الشاي بو روي
وكله بخاطري خبز رقاق مع بيض وجبن :adore::adore:
وجلست اتخيل واتخيل واتخيل ليييييييييين قلت نعم اني رايحه
بس عشان ما اتأخر عن البصمه
بصمت وطلعت ما اضمن الزحمه ياخي :D

ورحت له بالوصف اول مره اروح والحمدلله وصلت له ما يضيع طريقه
خبزهم وهو ساخن لذييييييييييذ:adore::adore:

وربيعاتي يمدحن واجد كراوسن البيض مالهم
شكله نكست تايم عليه:D


اين يقع؟؟


abcd1;16462368:
هذا عوين مصري كان في KFC
طلع منعندهم وسرق الوصفات وسوا ذا المطعم :lol:

بس لذييييذ حتى خبزهم هش :thumbs_up:

ايوا كلهم الكبار اللي توفوا وبقت اللي متزوجه وهي اللي كانت تسوق توفى ولدها ضمنهم
الله يعينها كيف تتلقى المصيبه :(




ما شاء الله عدد كبير هين اتعسكروا :D

عب غداش في صور عند غلوي ما تتنازلي :lol:

اين يقع ؟؟
يالله ربي يرحمهم برحمته و يصبر قلوب احبتهم:( بقوة قلبي معورني عليهم.. وحليلها ام الولد الله يصبرها و يربط ع قلبها و يعوضها بباقي اولادها يارب
ن
صباح الخيرات

اليوم مداومة بعد اجازات استمرت شهر ونص
أسبوع من رصيدي والباقي مرضية


باقيلي ع الموعد أسبوعين
ماحبيت أضيع إجازتي فيهم


قلت أحسن أضغط على نفسي أداوم وأخلي الجازة لبعدين


بروح أقرأ عن لمتكم اللي سويتوها مع أيبونة
وأخباركم ف هذاك الصوب


بناآآت أدعولي أولد طبيعي بلا مضاعفات
ع
صبااااااااح الانواااار

كيفكم؟؟\

نجوم..
الف سلامة عليكي يااارب.. وان شاء الله تولدي بالسلامة وطبيعي باذن الله

ع
كيف كانت اجازتكم؟؟


نحنا يوم الاربعاء طلعنا انا وخواتي واولادنا وازواجنا :D

رحنا الساحة الي قدام الوزارات سولفنا وضحكنا والاطفال استانسو وااااااجد

يوم الخميس رحنا صور فصلنا مخور واشترينا قطع..
وتمشينا وتغدينا وطلعنا رحنا وادي شاب

وامس رحت اخلص امور اختي مال العرس
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااات
يالله كيف الشارع اليوم رووووووووووووووعه
ابدا ماشىء زحمه اسوق عالراحات
وتخيلوا 7 ونص انا بروي :woo::woo::woo:

قلت فرصه امر رحيق الشاي :cool:وافطر ربيعاتي
اشتريت رخال جبن وبيض
وصلت انصدمت كلهن متأخرت :mad::mad:
وهذا يوم يبرد ما حلو
وزعته عاد بين باقي الموظفين

وقهرني ياخي واحد عند رحيق الشاي يهرن لي وانا جالسه ما اخوز واقفه بالعرض
لانه قدامي شىء موقفين او 3 يقدر يروحهم
اشرت له روح هناك قال لا اريد هنا اوقف
واضطريت اتقدم
حسبته للبنايه ينزل
طلع ينزل لرحيق وجلس يشوف عليي بعده 8o|8o| كرهته اهواي اطيه بوكس

سارونة عمانية;16463354:
هههههه ما جالي غسلت اي شرشف اشتريه قبل ما افرشه:worn_out: بس الملابس الجديدة اغسلها


انا ما خلطتله اي شي مع حليبه بالمرضعة.. خفت ما يتقبل و يصنف و يرفض الحليب.. بتكون كارثة:hysterical: احيانا اعطيه بسكوت و حليب او عيش و حليب بس بالملعقة.. حتى الماي اعطيه فالكوب بو فتحات.. المرضعة للحليب اونلي:D
صدق هالمرحلة تحمس و تخوف.. انا للحين اتخوف اجرب واجد اشياء.. بتحسي بشي غييييير لما تعطيها اول لقمة:adore: بتهلكيها تفعيص و تبويس:adore::adore: الله يحفظها يارب:L:


ما جالش :woo::woo::woo::woo:

واجد مستغربه :woo::woo::woo:

سارونة عمانية;16463358:
مكانه ما حلووووو البر:| واجد زحمة بتصير ذاك الصوب و الباركنج بيحتلوه زبائن سنتربوينت:thumbs_down:


وسواسية :rolleyes:


وسواسية 2:rolleyes:
قلنالكن الملابس نغسلها.. الشراشف ما يحتاي:rolleyes::rolleyes:


ما يحتاج :woo::woo::woo::woo:


سارونة عمانية;16463363:
اين يقع؟؟



اين يقع ؟؟
يالله ربي يرحمهم برحمته و يصبر قلوب احبتهم:( بقوة قلبي معورني عليهم.. وحليلها ام الولد الله يصبرها و يربط ع قلبها و يعوضها بباقي اولادها يارب


رحيق الشاي مقابل بلدية مسقط
الثاني ما اعرف وين ومتعقده منه خلاص 8o|

بس غريبه نتوه سكان المكان مفروض حافظين كل المطاعم والمقاهي هنا:cool:

نجوم تتلألأ;16464846:
صباح الخيرات

اليوم مداومة بعد اجازات استمرت شهر ونص
أسبوع من رصيدي والباقي مرضية


باقيلي ع الموعد أسبوعين
ماحبيت أضيع إجازتي فيهم


قلت أحسن أضغط على نفسي أداوم وأخلي الجازة لبعدين


بروح أقرأ عن لمتكم اللي سويتوها مع أيبونة
وأخباركم ف هذاك الصوب


بناآآت أدعولي أولد طبيعي بلا مضاعفات



نجووووووووووووووووووووووووووم لك وحشه :adore::adore:

اكيد يوم وصلتي الدوام انصدموا من كرشش بعد غياب خخخخخخخخخخخ:D

عاد ما غيبه

يبغالي ياخي كذاك اجازة طويله :hysterical:

طمنينا ع وضعك الصحي اللحين كيف؟؟

عسى يارب تولدي ولاده طبيعيه بدون مشاكل:adore:
a
عروس جنان;16464849:
كيف كانت اجازتكم؟؟



نحنا يوم الاربعاء طلعنا انا وخواتي واولادنا وازواجنا :D


رحنا الساحة الي قدام الوزارات سولفنا وضحكنا والاطفال استانسو وااااااجد


يوم الخميس رحنا صور فصلنا مخور واشترينا قطع..
وتمشينا وتغدينا وطلعنا رحنا وادي شاب



وامس رحت اخلص امور اختي مال العرس




هلاااااااااا عروووس

حلو تقسيم ويكندكم استغليتوه من فواده خخخخخخخ

انا احلى الرحلات عندي تكون اربعاء
لاني افرح ارجع البيت متأخر وبعدني بنام يومين :D

حنا رحنا نزوى من الأربعاء :adore::adore:
اجواء خطييييره في نزوى اللمه وحدها يا سلام :L::L::L:
وعاد الخميس كله اكل اكل اكل :worn_out:ورجعنا من نزوى المسا واصلين مسقط الساعه 8ونص
حلو كذا تحسي الويكند طووووووووووويل:adore:
ع
abcd1;16464855:
هلاااااااااا عروووس



حلو تقسيم ويكندكم استغليتوه من فواده خخخخخخخ



انا احلى الرحلات عندي تكون اربعاء

لاني افرح ارجع البيت متأخر وبعدني بنام يومين :D



حنا رحنا نزوى من الأربعاء :adore::adore:

اجواء خطييييره في نزوى اللمه وحدها يا سلام :L::L::L:

وعاد الخميس كله اكل اكل اكل :worn_out:ورجعنا من نزوى المسا واصلين مسقط الساعه 8ونص

حلو كذا تحسي الويكند طووووووووووويل:adore:


ايوا بصراحة استمتعنا وااااااااااااااجد حتى الاطفال مستانسينن

وخاصة اللمة مع الاخوات :L: وحدها لها طعم خاااص
a
ياربي ميت التجمع ماحد :clock:
&
انا قاطعته خلاص

مستوي كروب


صباح الخير خخخخخخخ
ع
وييييييييييييييييييييييييييييينكم؟؟؟
&
نايمين



نج نج ماشاء الله الحمدلله عالسلامه وزين سويتي داومتي نوبه افضل عن تنتظري الولاده .. بتحسي الوقت بطي فالافضل تشغلي عمرك

وعسى الله يسهل عليك ويرزقك امونه بعافية
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16464898:
انا قاطعته خلاص

مستوي كروب


صباح الخير خخخخخخخ


انا بعده عندي ولاء :hysterical:

ايموت صح يوم اولد خخخ


عروس جنان;16464918:
وييييييييييييييييييييييييييييينكم؟؟؟




هوووووووووون
&
مسكينه ولاء .. عجب هين وائل عنها ؟

كخخخخخخخخخخخخخخخخ


بايخه
ع
ههههههه سكوووورة حلللللوة
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16464952:
مسكينه ولاء .. عجب هين وائل عنها ؟

كخخخخخخخخخخخخخخخخ


بايخه



صح بايخه:D

اقولكم قررت القماط مع الكمه اجازف وافصلهم ايش رايكن :adore:
هذك الحركات الححلوه

شكلي اروح انبش دكاكين الخوض اليوم :struggle:
&
صباحوووووووووو

ايبي فيك بارض

انا كنت ماخذه وكان كبير عليها رغم اني صغرته بس بعده .. وعاد لين جا قياسها انا عاد غاسلة من الاربعين

بس انتي اذا بتفصلي بيكون قياسها مضبوط
س
صباح الخيراتF:

ايبي انا من سكان المنطقة حديثا و زوجي أخيب عني:D ما ندور فالمنطقة واجد كل مشاويرنا بره..

نجومة
الله يقومك انت و النونو بألف سلامة يارب:L:

صح كلامكم عن الويكند.. انا كنت بزي بزي و ما حسيت الا امس بالليل:hysterical: اقول خلص الويكند وما سدني:'( بعد عندي واجد مشاوير و اشغال ما خلصتها
ع
موووووفقين ان شالله
س
وينكم^o)

طلبنا فطور من دونر باشا.. سندويش الاوملت و سندويش الحلوم سووو ديليشز:adore:
مع اني ما احب سندويشات البيض من بره.. بس اشتهيت و الحمدلله طلع نايس:D
X