** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
سارونة عمانية;16470822:
ولا زلت هههه:D
الله يعينك.. روحي المصلى تسدحي شوي بس عن يطيح برستيجك كما بعض الناس يتسدحوا ع بطنهم ولا عندهم خبر:lol:



تقصدي سكور لاه :lol::lol:

قتلتني ضحك يوم كاتبه متبطحه ورافعه رجولها وتتكركر :lol::lol:


انا وحليلي من هين اقدر انام ع بطني :D
س
abcd1;16470843:
تقصدي سكور لاه :lol::lol:

قتلتني ضحك يوم كاتبه متبطحه ورافعه رجولها وتتكركر :lol::lol:


انا وحليلي من هين اقدر انام ع بطني :D

وحدي ما جبت اسامي:rolleyes::rolleyes:
a
الجو في روي حماااااااااااااااااااااااااس:adore:

صار صافي

صوت الرعد احبه :adore::adore::adore:
a
سجود وسيسو والهنوف وقمور وينهم ليش ما يشاركوا اللحين ^o)وسكور وعروس اختفن
س
abcd1;16470863:
الجو في روي حماااااااااااااااااااااااااس:adore:

صار صافي

صوت الرعد احبه :adore::adore::adore:


احس رطوبة شوي صوبنا.. بس حلوة ريحة الارض المبللة:adore: زوجي يقول عندهم امطار غزيرة بالوطية.. تتوقف و ترجع مرة
a
سارونة عمانية;16470867:
احس رطوبة شوي صوبنا.. بس حلوة ريحة الارض المبللة:adore: زوجي يقول عندهم امطار غزيرة بالوطية.. تتوقف و ترجع مرة



يالله عقبالنا يجينا مطر ما يخلينا نشوف من الدريشه ويرخصونا :adore:
a
بناااااااااااااااااااااااااات

حد يعرف المرجبي مال روي؟؟

وحده من صديقاتي تقول لي بحصل سرير بيبي هناك :adore::adore:
ع
ايوا اي بي.. اعرفه المرجبي
روحي شوفيه وعسى تحصلي...
س
abcd1;16470880:
بناااااااااااااااااااااااااات

حد يعرف المرجبي مال روي؟؟

وحده من صديقاتي تقول لي بحصل سرير بيبي هناك :adore::adore:


امور وصفتلي اياه مرة ولا عرفت اوصل له:study:
روحي و ان شاااااله يااارب تحصلي نفسسسس الي ف بالك و احلى بعد:adore: و عطيني وصف مبسط:rolleyes:
a
عجب يوم انا اصيح ما محصله مالها ما خبرتني عنه 8o|8o|
ع
abcd1;16470895:
عجب يوم انا اصيح ما محصله مالها ما خبرتني عنه 8o|8o|


هم عندهم اسرة بس ترا محدودة
a
سارونه الوصف سهل جدن
شوفي سوق مسقط الاوراق الماليه يكون ع يدك اليسار
عديه تجي اشارات خذي يسار
هالشارع بيكون المحل ع يدك اليمين
باختصار هو وسنتربوينت متقابلين بينهم وادي:D



عروس جنان;16470896:


هم عندهم اسرة بس ترا محدودة




ما تجلسي ياخي تحبطيني:(
&
يالله ان تعب


بغيضات حشيتن عني

انا ماسويت شي لا تسدحت ولا شي لا تتبلن عليي

كنت ف اقتماع وبعدين رحت غيره وتو تقعيت شوي

ايبي المرجبي ما بيعجبك .. نفس ذيلاك الاسره اللي رسلتي صورتهن .. مال ليلام .. بس مرااااااات يكون عندهم اشياء حلوه .. انا داخلتنه اخر مره فالزمن الاغبر واشياءه رخيصه وما اتوقع كوالتي
ع
abcd1;16470898:








ما تجلسي ياخي تحبطيني:(



انتي روحي شوفي يمكن جايبين اشياء جديدة
س
اوه قريب ثاانكس:adore:
ترا خبرتني عنه مرة لما سألتها عن شراشف.. انتي روحي ما خسرانة عسى تحصلي شي يرضيك

بسألكم من وين تشتروا شراشف لأسرّة بيبياتكم؟ انا اخذ من سنتربوينت بس كلهم سادة.. ابا مل ديزني و حركات:adore:
&
نفس علو اريد حال كتكوتي

شفت ف تويز ار اص بس استغليته .. اظن كان ب 15
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470909:
نفس علو اريد حال كتكوتي

شفت ف تويز ار اص بس استغليته .. اظن كان ب 15


تو ماتش.. يمكن جاي طقم.. انا اخذله بس شرشف لأن عنده مخدات بروحها
&
لا ما كان طقم اظن ..

اصلا بنتي ما تحب المخدات .. تخيلي المخده استخدمها عشان امنعها من انها تقلب .. احطها جنبها

لاني لو حطيتها تحت راسها القاها لافه رقبتها وعاد اخاف تظل كذا وتعورها رقبتها
A
كيفكم بنات

اخباركم ما بقول وايد زحمة علشان ربع السنة

بقول اي بي خلصتوا تقاريركم
n
مسالخيرات صبايا ,,,,, F:F:F:F:F:

شخباااااااااااااااااااااركم ,,,,, عساكن طيباF: وسنعات ,,,, :D

بحمدالله انتقل:Dنا فالويكند وامس جابو اخر الاغراض وعاد بدينا نرتب الاوضاع هنا ,,, :) :)الحمدلله على كل شي ,,, احس اريح هنا ,,, بس احرص شركة التنظيف تجي تكرف المطبخ تلوعت منه :badly: وعأساس تو يروحو يعاينو المكان ,,, استغرب كيف الناس تسكن كذا سنين وسط الكشرة :-o ,,, الله يهيدنا جميعا ,,,,,

ممممممممم برد على اللي اتذكره ,,, ايبي ما بيعجبك المرجبي :thumbs_down: نعم اني انصدمت بصراحة ماحصلت شي وعن اصيح بس خذت قماط واحد نوع ذاك غاوي تشونة ,,, والاسره اظن يطيح منه الطفل ابدا ماكواليتي بس في واااحد كان لاااااااااااااااا بأس ,,,, جربي روحي الغزلان ماحيد اذا عندهم اسرة بس اساسا ليش ماتاخذي من مذركير او بيبي شوب وتريحي راسك ؟؟؟ :biggrin:

الكارسيت ’’’ كيف تحطيه مقابل؟؟؟ ما مربوط بالحزام ابدا صح؟؟؟ احس خطر :-o ,,,, انا تو بديت احطه ورا والحمدالله لابأس الوضع ,,,, امس وانا راجعة من مركز صحي قام يصيح بس عاد قريب اوصل ونزلته ,,,

عنده اسهال من اسبوع وعاد طلع عنده التهابات عطوه مضاد حيوي ,,, ياخي مليت من روحة المستشفى الله يعافيه حبيبي الصغير ,,,,, وعطوه مضاد حيوي ومحلول جفاف ,,

صح انتو ف روي بس عاد انا تو نوبة فالخوير ابا اتدلع الصباح واختار بس هين اخطف عشان افطر وقت اريد ,, لان نحن نجهز سندوتشات انا وزوجي واحيان هو يسوي حالي وحاله ,, لا غالبا الصراحة هو انشط مني :D

دعواتكن فالامتجانات بعدي مابديت اذاكر ابدا :rolleyes:



ايبي ربي يقومك بسلامة ,,, سكر سلامتها ورودة العثل بوسيها عني :adore:
سارة شخبار الحلووووووو ,,,, ولدي بادي يسوي اكشنات وحركات بس دلعه زايد كله يباني تحته محيته ,,, باخذله جلاسة هاليومين عشان احطه ويتغير الفيووو عنده ,,,, :thumbs_up:

الى اللقاء :study::study:
X