ايبي ان شاء الله مقدمة خير
لا تقولي ما ابغى بسم الله احسن تولدي ولا تطولي لين يعطوك طلق صناعي !!
انا من دخلت التاسع جاني اسهال لين بغيت انبط ..
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
&
10-04-2013 | 07:28 AM
a
10-04-2013 | 07:35 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473162:
ايبي ان شاء الله مقدمة خير
لا تقولي ما ابغى بسم الله احسن تولدي ولا تطولي لين يعطوك طلق صناعي !!
انا من دخلت التاسع جاني اسهال لين بغيت انبط ..
انا من السابع ماسكني الاسهال
ما ابغى صراحه اولد من تو بعدني عالاقل اسبوع ونص :celebrate:
عن تضيع اجازتي :hysterical:
س
10-04-2013 | 07:45 AM
صباحووو الحلوات
ايبي احيد بو تدخل التاسع تبى تولد بسرعه وترتاح
الا انتيه تحاتي الاجازة غرررررررريبه بصراحه
اليوم بدعي لك من فوادي انش تولدي يوم الجمعه
ما عليش بس
سكير عاد من شهر 5 بتتغزلي بالخميس بدل الاربعاء خخخخ
هن هن صح انه يبالش اجازة حرام تراه
وثح كيف يوسف موه قالوا له عن نظره؟
ايبي احيد بو تدخل التاسع تبى تولد بسرعه وترتاح
الا انتيه تحاتي الاجازة غرررررررريبه بصراحه
اليوم بدعي لك من فوادي انش تولدي يوم الجمعه
ما عليش بس
سكير عاد من شهر 5 بتتغزلي بالخميس بدل الاربعاء خخخخ
هن هن صح انه يبالش اجازة حرام تراه
وثح كيف يوسف موه قالوا له عن نظره؟
ع
10-04-2013 | 08:00 AM
صبااااااااااح الاربعاء كييييييييييييفكم يا حلوات
A
10-04-2013 | 08:03 AM
abcd1;16473149:
صباحكم ربوووووووووووع
جايني اسهال ومتلوعه وجوعانه
وما عارفه ويش وضعي بالضبط :(
عن تكون مقدمات ما اريد اولد من اللحين :hysterical:
هلاووين هنوفه
انتي يبغالش اجازه سنويه عالأقل اسبوعين
وخليهم يتصرفوا بالدوام ما يقولوا ماحد غيرش يسوي التقارير
لازم تأهلي حد يكون باك اب حالش
سلامات اي بي
الله يطلعك بالسلامة
امي دربت كم واحد و استقالوا مو اسوي
و تو انتظر موظف جديد و الله يستر
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473161:
:013:وصلنا الاربعاااااااااااااااااااااء:013:
:056: صباحكم احلى يووووووووووووووووم :056:
:099: اخر يوم كرف :099:
:019: باكر انام زياااااااااااااده :019:
:015: واسوي اللي اريده :015:
اشتقتلكم:adore:
صباح الفل
سجود 2010;16473169:
صباحووو الحلوات
ايبي احيد بو تدخل التاسع تبى تولد بسرعه وترتاح
الا انتيه تحاتي الاجازة غرررررررريبه بصراحه
اليوم بدعي لك من فوادي انش تولدي يوم الجمعه
ما عليش بس
سكير عاد من شهر 5 بتتغزلي بالخميس بدل الاربعاء خخخخ
هن هن صح انه يبالش اجازة حرام تراه
وثح كيف يوسف موه قالوا له عن نظره؟
صباحك عسل
يا ريت اخذ اجازة و الله بس ان شاء الله باخذها في اجازة يوسف
علشان نروح اسبوع دبي نلعب و نستمتع
يوسف امس كان موعدة
و قالت لى الدكتوره ناقص -1 العينين
و احسن ننتظر 3 اشهر و نرجع نفحصة
و عطته فيتامين علشان هو ما ياكل بالزين
و التغذية مهمة بعد قالت اذا ياكل خضار
و فواكة ما يحتاج فيتامين و اذا لا يحتاج
A
10-04-2013 | 08:04 AM
عروس جنان;16473182:صبااااااااااح الاربعاء كييييييييييييفكم يا حلوات
خخخخخ بتفتقدوها ها الكلمة قريبا
a
10-04-2013 | 08:15 AM
سجود 2010;16473169:
صباحووو الحلوات
ايبي احيد بو تدخل التاسع تبى تولد بسرعه وترتاح
الا انتيه تحاتي الاجازة غرررررررريبه بصراحه
اليوم بدعي لك من فوادي انش تولدي يوم الجمعه
ما عليش بس
سكير عاد من شهر 5 بتتغزلي بالخميس بدل الاربعاء خخخخ
هن هن صح انه يبالش اجازة حرام تراه
وثح كيف يوسف موه قالوا له عن نظره؟
شريره سجود :mad::mad::mad:
من وين اليوم تطلبوا ؟؟
حنا بنطلب من كاميليا
ملينا ياخي الأكل
:hysterical:
ايوا انا حتى باياد كنت ما اريد اولد بسرعه
غير عن الحريم هههههههههههه
الهنوف
ايادي ما ياكل ياخي فواكه وخضروات
يحتاج له فيتامينات ظنك؟؟؟
يعني يوسف ما يحتاج نظاره قالوا خلاص؟
س
10-04-2013 | 08:16 AM
هلا عرووووووووووووووسه
موه الاخبار؟
هن هن
مسكين ان شاء الله
ما يضطر يلبس نظاره
اليوم اخبر رناد عن الاجازات وانهن تغيرن
فرحت فديتها تقول عاد بكون مثلش خخ
موه الاخبار؟
هن هن
مسكين ان شاء الله
ما يضطر يلبس نظاره
اليوم اخبر رناد عن الاجازات وانهن تغيرن
فرحت فديتها تقول عاد بكون مثلش خخ
س
10-04-2013 | 08:21 AM
شريره بعدني؟
اباش ترتاحي بسرعه
غير عن الحريم نعم
اليوم بيطلبوا من كاميليا بس ما طلبت
اكره عاد وبقوة
وصدقش ملينا الاكل
طلبت بس عصير مانجو من عندهم
وما عليه بتصبر الين العصر
اباش ترتاحي بسرعه
غير عن الحريم نعم
اليوم بيطلبوا من كاميليا بس ما طلبت
اكره عاد وبقوة
وصدقش ملينا الاكل
طلبت بس عصير مانجو من عندهم
وما عليه بتصبر الين العصر
&
10-04-2013 | 08:22 AM
انا نوبه كنت ماريد اولد عشان استمتع باجازه العيد وما تروح من اجازتي
وكنت ما مجهزه ضيافة ولا توزيعات ولا حتى مفرش السرير
سايره بيت اهلي اجهز دراعتي ومنسقة الشيله بعدني .. ونزل الدم
اذكر يوم قلت حال امي قالت علووو عيدنا فالمستشفى خخخخ
ياخي فوادي اكتب قصة ولادتي
مسكين يوسفان مايشوف شر .. يمكن من التغذيه بس
ليش ما تسافروا فالصيف بدل دبي ؟
وكنت ما مجهزه ضيافة ولا توزيعات ولا حتى مفرش السرير
سايره بيت اهلي اجهز دراعتي ومنسقة الشيله بعدني .. ونزل الدم
اذكر يوم قلت حال امي قالت علووو عيدنا فالمستشفى خخخخ
ياخي فوادي اكتب قصة ولادتي
مسكين يوسفان مايشوف شر .. يمكن من التغذيه بس
ليش ما تسافروا فالصيف بدل دبي ؟
A
10-04-2013 | 08:42 AM
abcd1;16473192:
شريره سجود :mad::mad::mad:
من وين اليوم تطلبوا ؟؟
حنا بنطلب من كاميليا
ملينا ياخي الأكل
:hysterical:
ايوا انا حتى باياد كنت ما اريد اولد بسرعه
غير عن الحريم هههههههههههه
الهنوف
ايادي ما ياكل ياخي فواكه وخضروات
يحتاج له فيتامينات ظنك؟؟؟
يعني يوسف ما يحتاج نظاره قالوا خلاص؟
هي قالت
انتظر ثلاث اشهر و نعيد الفحص
و يقلل من التلفزيون و الجيم
و ياخذ فيتامين
و بعدين تقرر
a
10-04-2013 | 08:43 AM
سجود 2010;16473193:
هلا عرووووووووووووووسه
موه الاخبار؟
هن هن
مسكين ان شاء الله
ما يضطر يلبس نظاره
اليوم اخبر رناد عن الاجازات وانهن تغيرن
فرحت فديتها تقول عاد بكون مثلش خخ
مسكين اياد ما يواحي باجازة الاربعاء
بنتش من القدامى تكون :D
عاد رناد تحكيله يوم يلتقيوا
تقوله هيييييييييييييه انا مواحيه بالاربعاء بعدني :cool::lol:
سجود 2010;16473197:
شريره بعدني؟
اباش ترتاحي بسرعه
غير عن الحريم نعم
اليوم بيطلبوا من كاميليا بس ما طلبت
اكره عاد وبقوة
وصدقش ملينا الاكل
طلبت بس عصير مانجو من عندهم
وما عليه بتصبر الين العصر
ايوا شريره لانش عارفه اني ما ابغى لكن نذاااااااااااااااله:cool:
كيف عصايرهم ؟؟
انا مشكله جوعانه :(
يالله هانتت 4 ايام واتخلص من اكل المطاعم:adore:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473198:
انا نوبه كنت ماريد اولد عشان استمتع باجازه العيد وما تروح من اجازتي
وكنت ما مجهزه ضيافة ولا توزيعات ولا حتى مفرش السرير
سايره بيت اهلي اجهز دراعتي ومنسقة الشيله بعدني .. ونزل الدم
اذكر يوم قلت حال امي قالت علووو عيدنا فالمستشفى خخخخ
ياخي فوادي اكتب قصة ولادتي
مسكين يوسفان مايشوف شر .. يمكن من التغذيه بس
ليش ما تسافروا فالصيف بدل دبي ؟
ههههههههههههه
يعني نفس مشكلتي ما مخلصه كم شىء
ومال نذاله اتولدي قبل :D
ايوا ليش ما كاتبه قصة ولادتش
شوفي انا حاطتنها تراث بتوقيعي :cool:
يالله كتبيلنا عشان اتحمس :p
نتيه ليلة العيد صح ؟؟
l
10-04-2013 | 08:45 AM
امهات السلطنة
شخباركن عساكن طيبات
ŚũҝąЯ Ŋă3m ; حبيبتي كل م ارد عليج م يصيرر م ادري ليش افا عليج حبيبتي
اتمنى مساعدتج
شخباركن عساكن طيبات
ŚũҝąЯ Ŋă3m ; حبيبتي كل م ارد عليج م يصيرر م ادري ليش افا عليج حبيبتي
اتمنى مساعدتج
&
10-04-2013 | 09:04 AM
هلا لووووووووووووف
&
10-04-2013 | 09:04 AM
اول شي خبرينا هالشخص من وين
a
10-04-2013 | 09:24 AM
من ذي لوف
وعن اي شخص تتكلمي :|
وعن اي شخص تتكلمي :|
س
10-04-2013 | 09:34 AM
هيوا ما شاء الله وتخيلت رناد واياد يتناقشوا
ورناد تغايره ككككككككككككك
حلوات عصايرهم بس يا فرحة ما تمت
جابوا عصيري وشربته زميلتي تحسبه زياده
وطلبت من سليكت سن توب.
ورناد تغايره ككككككككككككك
حلوات عصايرهم بس يا فرحة ما تمت
جابوا عصيري وشربته زميلتي تحسبه زياده
وطلبت من سليكت سن توب.
A
10-04-2013 | 09:35 AM
سجود 2010;16473193:
هلا عرووووووووووووووسه
موه الاخبار؟
هن هن
مسكين ان شاء الله
ما يضطر يلبس نظاره
اليوم اخبر رناد عن الاجازات وانهن تغيرن
فرحت فديتها تقول عاد بكون مثلش خخ
امين يا رب
و فديت رناد
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473198:
انا نوبه كنت ماريد اولد عشان استمتع باجازه العيد وما تروح من اجازتي
وكنت ما مجهزه ضيافة ولا توزيعات ولا حتى مفرش السرير
سايره بيت اهلي اجهز دراعتي ومنسقة الشيله بعدني .. ونزل الدم
اذكر يوم قلت حال امي قالت علووو عيدنا فالمستشفى خخخخ
ياخي فوادي اكتب قصة ولادتي
مسكين يوسفان مايشوف شر .. يمكن من التغذيه بس
ليش ما تسافروا فالصيف بدل دبي ؟
ابوه صعب يحصل اجازة اوين لان عندهم نقص يعنى اذا رحنا دبي بياخذ
بس 3 ايام + اجازتنا الجمعة و السبت
و يمكن يتغير التخطيط بس تعب مع يقين السفر
a
10-04-2013 | 09:37 AM
سجود 2010;16473232:
هيوا ما شاء الله وتخيلت رناد واياد يتناقشوا
ورناد تغايره ككككككككككككك
حلوات عصايرهم بس يا فرحة ما تمت
جابوا عصايري وشربته زميلتي تحسبه زياده
وطلبت من سليكت سن توب.
خخخخخخخخخخ
بعيد الشر زميلتش ما تسأل؟؟؟ تعال واشرب :confused:
Al Hanoof;16473233:
امين يا رب
و فديت رناد
ابوه صعب يحصل اجازة اوين لان عندهم نقص يعنى اذا رحنا دبي بياخذ
بس 3 ايام + اجازتنا الجمعة و السبت
و يمكن يتغير التخطيط بس تعب مع يقين السفر
ترى دبي وحدها تعتبر سفره
لانه فيها مناشطط كثيره
بس الواحد اهم شىء يخطط تمام :thumbs_up:
س
10-04-2013 | 09:41 AM
ايبي زميلتي اللي استلمت الطلبيه
قالت لزميلتي اللي شربت عصيري انه زياده ما حال حد
ومسكينه شربته ما تحسب ويوم شافتني جلست تعتذر
وانا كان خاطري فيه
قالت لزميلتي اللي شربت عصيري انه زياده ما حال حد
ومسكينه شربته ما تحسب ويوم شافتني جلست تعتذر
وانا كان خاطري فيه