صبااااح الخير
واصله سبعه الا شي ... تو بس بديو الموظفين يتوافدوا وعاد انا قريب اخلص دوامي خخخ
حلو توصلي اوقت شي اجرع سندويشتي واحتسي الشاي المغربق
لعلع ولكم باااااااااااك اكيد النفسية مرفرشه من الفواد ..
عسى تضبط اموري واسافر ماليزيا ف جون
غلغل حتى هنا جايه تناقر
هنوف ويج يج صباحكم سبتكم
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
&
14-04-2013 | 06:33 AM
A
14-04-2013 | 06:46 AM
صباح الورد سكر
شفتي كيف حلو تداومي من وقت
شفتي كيف حلو تداومي من وقت
&
14-04-2013 | 07:39 AM
صباح الخير :037: ..
ع
14-04-2013 | 07:43 AM
صباااااااااااااااحووو
كيفكم ؟؟ وكيف صباحكم؟؟
سكوووورة..
بتسافري ماليزيا :adore: حلووووو وان شاء الله تضبط امووورك
س
14-04-2013 | 07:56 AM
صباح الخير الحلوات
اخباركم ؟
ايموووو يوم توصلي كذاك متى تطلعي من الدوام؟
اخباركم ؟
ايموووو يوم توصلي كذاك متى تطلعي من الدوام؟
&
14-04-2013 | 08:01 AM
مشكاكتنش يج يج
سرتي تتصوغي امس ح بناتك ؟
اطلع ساعه حبه ونص
عروسو كذاك النيه .. عسى يستوي بس
سرتي تتصوغي امس ح بناتك ؟
اطلع ساعه حبه ونص
عروسو كذاك النيه .. عسى يستوي بس
A
14-04-2013 | 08:02 AM
αłħełωα_7ełł;16476586:
صباح الخير :037: ..
عروس جنان;16476592:صباااااااااااااااحووو
كيفكم ؟؟ وكيف صباحكم؟؟
سكوووورة..
بتسافري ماليزيا :adore: حلووووو وان شاء الله تضبط امووورك
سجود 2010;16476603:
صباح الخير الحلوات
اخباركم ؟
ايموووو يوم توصلي كذاك متى تطلعي من الدوام؟
صباح الورد عليكم كلكم
اخباركم الحلوة
مو العلوم الجديدة
ع
14-04-2013 | 08:14 AM
ان شاء الله سكركر..
سج سج.. كيفش اشتقتلش :adore:
هنووووفة... كييييفك وكيف يقين ويوسف
اليوم رحت مدرسة سليمان المديرة تحايلني سجلي سليمان معانا في المبنى الجديد للمدرسة وبيكون عالمي وووو.. وجلست تمدح سليمان وووو
والمبنى مقااابل بيتنا الجهة الثانية .. وخلاص سجلته هناك :)
سج سج.. كيفش اشتقتلش :adore:
هنووووفة... كييييفك وكيف يقين ويوسف
اليوم رحت مدرسة سليمان المديرة تحايلني سجلي سليمان معانا في المبنى الجديد للمدرسة وبيكون عالمي وووو.. وجلست تمدح سليمان وووو
والمبنى مقااابل بيتنا الجهة الثانية .. وخلاص سجلته هناك :)
&
14-04-2013 | 08:17 AM
الله حلوووو المدرسه قريب البيت
a
14-04-2013 | 08:21 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:adore:
باقي اليوم وبكره وتبدأ اجازتي ياهوووووووووووووووووووووو
اشتاق عروس :'(
بو مسويات زحمه اليوم اهلين :cool:
كفي شرش ام لسان عاد مبونش بالسنه حسنه تدخلي
:study:
اميييييييييين
امس احس بضغط تحت اقول عن ينفجر ماي البيبي :-o:-o:-o
\
وافضيحتاه لو انفتح الولف بالدوام :D
الشيمه ابغى الدم كبادره :-#
ياررررررررررررررربي 7 الا واجد من وقت زين ما تداومي مع السكيورتي :|
مو سندويشتش اليوم :rolleyes:
هلاااااا ام رشودي
باقي اليوم وبكره وتبدأ اجازتي ياهوووووووووووووووووووووو
اشتاق عروس :'(
بو مسويات زحمه اليوم اهلين :cool:
غلا خالد84;16475709:من غيرج مصدعنا
:rolleyes:
كفي شرش ام لسان عاد مبونش بالسنه حسنه تدخلي
:study:
Al Hanoof;16476552:
صباح الخير بنات
كيفكن اخباركن الحلوة
الله يسهل عليكي اي بي
و تطلعي بالسلامة يا رب
اميييييييييين
امس احس بضغط تحت اقول عن ينفجر ماي البيبي :-o:-o:-o
\
وافضيحتاه لو انفتح الولف بالدوام :D
الشيمه ابغى الدم كبادره :-#
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476553:
صبااااح الخير
واصله سبعه الا شي ... تو بس بديو الموظفين يتوافدوا وعاد انا قريب اخلص دوامي خخخ
حلو توصلي اوقت شي اجرع سندويشتي واحتسي الشاي المغربق
لعلع ولكم باااااااااااك اكيد النفسية مرفرشه من الفواد ..
عسى تضبط اموري واسافر ماليزيا ف جون
غلغل حتى هنا جايه تناقر
هنوف ويج يج صباحكم سبتكم
ياررررررررررررررربي 7 الا واجد من وقت زين ما تداومي مع السكيورتي :|
مو سندويشتش اليوم :rolleyes:
αłħełωα_7ełł;16476586:
صباح الخير :037: ..
هلاااااا ام رشودي
عروس جنان;16476592:صباااااااااااااااحووو
كيفكم ؟؟ وكيف صباحكم؟؟
سكوووورة..
بتسافري ماليزيا :adore: حلووووو وان شاء الله تضبط امووورك
شكلي انا الوحيده بذا التجمع ما احب ماليزيا :worn_out:
لا صح معي دلو ما تحبها :lol:
سجود 2010;16476603:
صباح الخير الحلوات
اخباركم ؟
ايموووو يوم توصلي كذاك متى تطلعي من الدوام؟
سجود الحبه مو خبارش :cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476609:
مشكاكتنش يج يج
سرتي تتصوغي امس ح بناتك ؟
اطلع ساعه حبه ونص
عروسو كذاك النيه .. عسى يستوي بس
كيف تطلعي 1 ونص ونتيه جايه 7 الا
مفروض تكملي 7 ساعات وكذا تكوني 6 ساعات :clock:
A
14-04-2013 | 08:27 AM
عروس جنان;16476624:ان شاء الله سكركر..
سج سج.. كيفش اشتقتلش :adore:
هنووووفة... كييييفك وكيف يقين ويوسف
اليوم رحت مدرسة سليمان المديرة تحايلني سجلي سليمان معانا في المبنى الجديد للمدرسة وبيكون عالمي وووو.. وجلست تمدح سليمان وووو
والمبنى مقااابل بيتنا الجهة الثانية .. وخلاص سجلته هناك :)
الحمدلله فديتك
بخير و عافيه
حلو والله انك سجلتيه قريب بكم
س
14-04-2013 | 08:29 AM
هلا سكير يووه مضنونتي
يووووه شحمتي الغاليه
ما سؤت حبتي
امس شليت رناد المستشفى عشان الفحص الطبي حال صف اول
زوجه حمي سوت لي موعد الساعه 3 الظهر وقت النومه الخربوطيه
جلست اتقمقم
ما قلتها توسي لنا موعد قلتلها بس تسأل
المهم جزاها الله خير
العصر سرنا اللولو نتبضع
وفليل رحنا بيت اخوي
واليوم ما اعرفني كان بسير
بايه اسير افصل عبايات
هلا ام يوسف
الحمد لله كل شي تمام وصح ما خبرتكم عن رناد
امس كنت ناويه اشلها المستشفى للفحص الطبي الصبح
فقلت ما بتروح المدرسه خاص طاااااف
سويت الفطور لزوجي فطر وراح الدوام
ودخلت اكمل نومي
الا تقوم رناد قوووومي يااله مدرسه
قلت لها اليوم ما بتروحي
قالت لا عندنا تدريبات للحفله
قلت لها انزين نروح ونرجع ما بنتأخر
قالت لا ما اسير
تعالي شليني من نخلص المدرسه
قلتلها دوووووووريه
هلا عروسوووو حلوة المدرسه قريبكم
وما شاء الله عليه سليماني
الابداع خلاص صارت عالميه والاسعار ضاربه توووووووووب
يووووه شحمتي الغاليه
ما سؤت حبتي
امس شليت رناد المستشفى عشان الفحص الطبي حال صف اول
زوجه حمي سوت لي موعد الساعه 3 الظهر وقت النومه الخربوطيه
جلست اتقمقم
ما قلتها توسي لنا موعد قلتلها بس تسأل
المهم جزاها الله خير
العصر سرنا اللولو نتبضع
وفليل رحنا بيت اخوي
واليوم ما اعرفني كان بسير
بايه اسير افصل عبايات
هلا ام يوسف
الحمد لله كل شي تمام وصح ما خبرتكم عن رناد
امس كنت ناويه اشلها المستشفى للفحص الطبي الصبح
فقلت ما بتروح المدرسه خاص طاااااف
سويت الفطور لزوجي فطر وراح الدوام
ودخلت اكمل نومي
الا تقوم رناد قوووومي يااله مدرسه
قلت لها اليوم ما بتروحي
قالت لا عندنا تدريبات للحفله
قلت لها انزين نروح ونرجع ما بنتأخر
قالت لا ما اسير
تعالي شليني من نخلص المدرسه
قلتلها دوووووووريه
هلا عروسوووو حلوة المدرسه قريبكم
وما شاء الله عليه سليماني
الابداع خلاص صارت عالميه والاسعار ضاربه توووووووووب
س
14-04-2013 | 08:33 AM
هلا بالشحمه ايبي :adore::adore:
وخلي عنش السيك ليفات :cool:
انا قبل عن اولد بيوم كنت مداومه
دلوعات :cool:
بس ان شاء الله ما يتبطل الولف واحسن صح الدم :biggrin:
الله يقومش بالسلامه حبيبتي F:
من شهر 5 عاد بتزاحمونا
كنا مرتاحين يوم الخميس منكم
اطلع من البيت الساعه 7 وربع الساعه 7 ونص انا عاد قدام الشركه :confused:
وبيصير عاد كل يوم زحمه الله يعينا يا رب:badly:
وعاد في رمضان:sick:
وخلي عنش السيك ليفات :cool:
انا قبل عن اولد بيوم كنت مداومه
دلوعات :cool:
بس ان شاء الله ما يتبطل الولف واحسن صح الدم :biggrin:
الله يقومش بالسلامه حبيبتي F:
من شهر 5 عاد بتزاحمونا
كنا مرتاحين يوم الخميس منكم
اطلع من البيت الساعه 7 وربع الساعه 7 ونص انا عاد قدام الشركه :confused:
وبيصير عاد كل يوم زحمه الله يعينا يا رب:badly:
وعاد في رمضان:sick:
&
14-04-2013 | 08:38 AM
ذكرتيني يوم كان عندنا حفلة يعجبني اداوم ومحد انشط عني
وخاصه وقت التدريبات يا سلااااااااااااام
نوبه صف اول حاله فحص طبي !!
حشى حشى ما نروم نسير مكان الا فحصونا .. عن مهربين شي وامو
وخاصه وقت التدريبات يا سلااااااااااااام
نوبه صف اول حاله فحص طبي !!
حشى حشى ما نروم نسير مكان الا فحصونا .. عن مهربين شي وامو
A
14-04-2013 | 08:45 AM
سجود 2010;16476644:
هلا سكير يووه مضنونتي
يووووه شحمتي الغاليه
ما سؤت حبتي
امس شليت رناد المستشفى عشان الفحص الطبي حال صف اول
زوجه حمي سوت لي موعد الساعه 3 الظهر وقت النومه الخربوطيه
جلست اتقمقم
ما قلتها توسي لنا موعد قلتلها بس تسأل
المهم جزاها الله خير
العصر سرنا اللولو نتبضع
وفليل رحنا بيت اخوي
واليوم ما اعرفني كان بسير
بايه اسير افصل عبايات
هلا ام يوسف
الحمد لله كل شي تمام وصح ما خبرتكم عن رناد
امس كنت ناويه اشلها المستشفى للفحص الطبي الصبح
فقلت ما بتروح المدرسه خاص طاااااف
سويت الفطور لزوجي فطر وراح الدوام
ودخلت اكمل نومي
الا تقوم رناد قوووومي يااله مدرسه
قلت لها اليوم ما بتروحي
قالت لا عندنا تدريبات للحفله
قلت لها انزين نروح ونرجع ما بنتأخر
قالت لا ما اسير
تعالي شليني من نخلص المدرسه
قلتلها دوووووووريه
هلا عروسوووو حلوة المدرسه قريبكم
وما شاء الله عليه سليماني
الابداع خلاص صارت عالميه والاسعار ضاربه توووووووووب
تو مو يسويلهم في الفحص
ارجوش
عاد يوسف الى بيرضي يسوله فحص
س
14-04-2013 | 08:45 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476653:
ذكرتيني يوم كان عندنا حفلة يعجبني اداوم ومحد انشط عني
وخاصه وقت التدريبات يا سلااااااااااااام
نوبه صف اول حاله فحص طبي !!
حشى حشى ما نروم نسير مكان الا فحصونا .. عن مهربين شي وامو
ايمووو ما شاء الله عليها رناد
تحب المدرسه واجد واجد
و عاد زادت تو تدريبات الحفله
هيوا يفحصوا نظر والدكتوره تجلي تتكلم
و عاد تسأل كان فيها اي مرض لا سمح الله
واخر شي تكتب الدختوره لائق:cool:
س
14-04-2013 | 08:48 AM
ام يوسف شوفي ردي لسكير
بس تراه رناد ما موافقه تروح عشان تدريبات الحفله
ما تفوتها خخخخ
ورحنا الساعه 3 نص نهار جهار
وخلصنا 4
بس تراه رناد ما موافقه تروح عشان تدريبات الحفله
ما تفوتها خخخخ
ورحنا الساعه 3 نص نهار جهار
وخلصنا 4
ع
14-04-2013 | 08:48 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476626:
الله حلوووو المدرسه قريب البيت
:adore:
ايوا قرييييييب.. حتى سليمان قالي ماماه سجليني في المدرسة الجديدة
abcd1;16476635:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:adore:
باقي اليوم وبكره وتبدأ اجازتي ياهوووووووووووووووووووووو
اشتاق عروس :'(
بنشتاااااقلش :(
شكلي انا الوحيده بذا التجمع ما احب ماليزيا :worn_out:
لا صح معي دلو ما تحبها :lol:
دلووو :cool::rolleyes:
سجود 2010;16476644:
هلا عروسوووو حلوة المدرسه قريبكم
وما شاء الله عليه سليماني
الابداع خلاص صارت عالميه والاسعار ضاربه توووووووووب
حتى الوطية مزودين في الاسعار :mad:
[/CENTER]
س
14-04-2013 | 08:51 AM
عروس
ولاد خالتي في الابداع ويدفعوا لهم اقل عنا بواجد
شكله من هالسنه رافعين الاسعار
الله يعين يوم يجي دور الريم
ولاد خالتي في الابداع ويدفعوا لهم اقل عنا بواجد
شكله من هالسنه رافعين الاسعار
الله يعين يوم يجي دور الريم
A
14-04-2013 | 08:51 AM
زين عجب اهم شي ما في ابر
يهلكنى يوسف ما شاء الله عليه
بس لازم حكومة ما يستوي اشلة خاص
يهلكنى يوسف ما شاء الله عليه
بس لازم حكومة ما يستوي اشلة خاص