دلوعة س;16476686:ايبي ما باخذ لين رمضان;)
احسب رمضان الشهر الجاي من كذا انتزقت :lol:
سارونة عمانية;16476688:
تمام الحمدلله بخير:D
ايوا بطلع السنوية ان شالله برمضان.. ما بقدر ادبرها دوام و ولدي من صوب ولازم افطار و سحور ما يستوي نمشي ع البركة مثل الحين:study:
غير الزحمة العجيبة اللي تصير.. رمضان الماضي كنت ارجع دايركت الشقة مشوار 5 دقايق بطلوووووع الروح اوصل.. هالسنة لازم اخذ ولدي.. يعني اقل شي ساعتين فالزحمة بدون مبالغة:hysterical: هذا كله و انا ما طلعت من الحارة:|
ياربي تستهلكي وقت اكثر عنا حنا اللي جايين من الحيل لروي :confused:
اممم ياخي ما اتذكر انا رمضان الماضي مداومه والا لا :D
داقني خرفان مؤقت خخخخخ
بس رمضان اول سنة عمل كنت والده باياد :adore:
شكله الثاني داومت وهالثالث اجازه يا سلام :celebrate:
سارونة عمانية;16476694:
بكرة اكمل سنة ف الدوام:adore:
ياربي كيف الايام تمر.. كنت حامل و اتسحب:adore:
ما شاء الله صدمتيني كيف الايام تمر!!!
انا بعد شهر 10 اكمل 3 سنوات ما شاء الله :adore: اول ترقية لي بحياتي العمليه :adore:
ان شاء الله
ونوبا كنت اتسحب بالمقابلات للوظيفه حاااامل :D
سارونة عمانية;16476695:
ههههههه كيف يكون الوضع صوبكم؟ و انتي تطلعي من الخوير ما تطبقي فالزحمة؟؟ اما الوضع عندنا لا يطاق صراحة.. السنة الماضية كانت صدمة قوية لأن بدوامي القديم عمري ما صرت ستك بالشارع كذا.. صح زحمة بس الناس تمشي.. هنا ماعرف وش يجيهم.. اشوف عمارتنا ع قدام ولا اقدر اوصل:lol:
زوجي ما كان يشجعني ع الاجازة يقول الدوام قصير و نفس الشي مديري .. بس انا ما اريد اداوم برمضان.. ع المرات الجاية ان شالله يكون ابني كبر غير الوضع اما تو لا نوم عدل و لا راحة ما اقدر..
هههههههههههههه عاد ما وصف يقهر تشوفي عمارتكم ولا قادره توصلي :D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476704:
وابوي قرف صايمه وتداومي وزحمه وحر
الحمدلله ما اصادف زحمه
بس بصراحه ما تهون الاجازه اخذها ف رمضان .. حلاته الدوام فيه عصلا
حتى انا ما تهون اجازتي السنويه اخذها برمضان عشانه قصير
احسه كنهم قسوا عليي وعطوني اجازه قصيره نوبا تخلص بمره :lol:
بس تو وضعي غير والده وابغى كل انواع الاجازات القصيره والملتويه رمضان او شعبان او رجب:worn_out:
دلوعة س;16476707:
ما شالله كيف الايام تمر
اتذكر لما تشاورينا والحصه كنتي متردده لو ما انتقلتي كنت بكرهش:lol:
وانا من 1/4 كملت 4 سنوات:D
احنا الشارع يكون عادي الين جسر المطار هناك الزحمه لحد دوار برج الصحوه تاخذي مال نص ساعه احيانا ف هذيك المنطقه
انا بعد ماجالي خذت اجازه في رمضان بس كنت اتعب واجد ويمكن هالمره الوضع غير عشان شغالتي صارت فاهمه وتعرف تسوي كل شي ف اتوقع يكون اسهل
جاالسه اكتب تقرير سفرتي وبنزله مقطع لانه بياخذ ايااااام واسابيع لين يكتمل عدد كبير من الصور
يالله دلو متحمسين لتقريرك اخيرا ينتعش ركن التقارير :adore::adore::adore:
حنا نعاني زحمة السيتي للمطار :hysterical: