** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
دلوعة س;16476686:
ايبي ما باخذ لين رمضان;)






احسب رمضان الشهر الجاي من كذا انتزقت :lol:

سارونة عمانية;16476688:
تمام الحمدلله بخير:D
ايوا بطلع السنوية ان شالله برمضان.. ما بقدر ادبرها دوام و ولدي من صوب ولازم افطار و سحور ما يستوي نمشي ع البركة مثل الحين:study:

غير الزحمة العجيبة اللي تصير.. رمضان الماضي كنت ارجع دايركت الشقة مشوار 5 دقايق بطلوووووع الروح اوصل.. هالسنة لازم اخذ ولدي.. يعني اقل شي ساعتين فالزحمة بدون مبالغة:hysterical: هذا كله و انا ما طلعت من الحارة:|


ياربي تستهلكي وقت اكثر عنا حنا اللي جايين من الحيل لروي :confused:

اممم ياخي ما اتذكر انا رمضان الماضي مداومه والا لا :D

داقني خرفان مؤقت خخخخخ

بس رمضان اول سنة عمل كنت والده باياد :adore:
شكله الثاني داومت وهالثالث اجازه يا سلام :celebrate:

سارونة عمانية;16476694:
بكرة اكمل سنة ف الدوام:adore:
ياربي كيف الايام تمر.. كنت حامل و اتسحب:adore:


ما شاء الله صدمتيني كيف الايام تمر!!!

انا بعد شهر 10 اكمل 3 سنوات ما شاء الله :adore: اول ترقية لي بحياتي العمليه :adore:
ان شاء الله
ونوبا كنت اتسحب بالمقابلات للوظيفه حاااامل :D

سارونة عمانية;16476695:
ههههههه كيف يكون الوضع صوبكم؟ و انتي تطلعي من الخوير ما تطبقي فالزحمة؟؟ اما الوضع عندنا لا يطاق صراحة.. السنة الماضية كانت صدمة قوية لأن بدوامي القديم عمري ما صرت ستك بالشارع كذا.. صح زحمة بس الناس تمشي.. هنا ماعرف وش يجيهم.. اشوف عمارتنا ع قدام ولا اقدر اوصل:lol:

زوجي ما كان يشجعني ع الاجازة يقول الدوام قصير و نفس الشي مديري .. بس انا ما اريد اداوم برمضان.. ع المرات الجاية ان شالله يكون ابني كبر غير الوضع اما تو لا نوم عدل و لا راحة ما اقدر..


هههههههههههههه عاد ما وصف يقهر تشوفي عمارتكم ولا قادره توصلي :D

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476704:
وابوي قرف صايمه وتداومي وزحمه وحر

الحمدلله ما اصادف زحمه

بس بصراحه ما تهون الاجازه اخذها ف رمضان .. حلاته الدوام فيه عصلا


حتى انا ما تهون اجازتي السنويه اخذها برمضان عشانه قصير
احسه كنهم قسوا عليي وعطوني اجازه قصيره نوبا تخلص بمره :lol:

بس تو وضعي غير والده وابغى كل انواع الاجازات القصيره والملتويه رمضان او شعبان او رجب:worn_out:

دلوعة س;16476707:

ما شالله كيف الايام تمر
اتذكر لما تشاورينا والحصه كنتي متردده لو ما انتقلتي كنت بكرهش:lol:


وانا من 1/4 كملت 4 سنوات:D






احنا الشارع يكون عادي الين جسر المطار هناك الزحمه لحد دوار برج الصحوه تاخذي مال نص ساعه احيانا ف هذيك المنطقه


انا بعد ماجالي خذت اجازه في رمضان بس كنت اتعب واجد ويمكن هالمره الوضع غير عشان شغالتي صارت فاهمه وتعرف تسوي كل شي ف اتوقع يكون اسهل





جاالسه اكتب تقرير سفرتي وبنزله مقطع لانه بياخذ ايااااام واسابيع لين يكتمل عدد كبير من الصور




يالله دلو متحمسين لتقريرك اخيرا ينتعش ركن التقارير :adore::adore::adore:
حنا نعاني زحمة السيتي للمطار :hysterical:
a
ياخي منصدمه من جروب عروس بالوتسب من الصبح بس للحين فوق 1400 :!!::!!::!!:

ياخي واجد لاااااااعيات نتن
اموت واعرف كيف شكلكم بالدوام احس طول الوقت ماسكين التلفون

ونفس الاسماء تشارك على مدار الساعه :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:

كيف حياتكم في البيت احس ما شىء بريك عن الفون عندكن :D

انا جلست الاحظ في البيت اللي طول الوقت ماسكين الفون ياخي ما حلو ابدا

فبديت اقلل وصرت احطه فوق وانا تحت
عشان ما انشغل فيه
امس افكر اقول حنا حتى تواصلنا مع اطفالنا ونقاشنا معهم قللل بسبب الوتسب
ما مثل اول معطين االفرصه للحديث والنقاش وكل وقتهم لنا

سبحان الله هالتلفون عواقبه وخيمه باشياء كثيره
س
ايبي انا الواتس اب حاله بس في الدوام ويوم ما عندي شغل
نتسلى تشه
بس في البيت نادر ما امسكه
ولا في الويكند
وشكلنا حلو والتلفون في يدينا
محد يشوف حد هنا
كل واحد ملتهي بشغله
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16476720:
ماشاء الله متحمسين لتوغرير لعلع

غلغل خليك ملتي شخصيه .. تعلمي الانفصام فالشخصية


ماشاء الله سارون كيف مر الوقت اسرع من البرق .. يالله الحمدلله الله عوضك بمكان احسن

الحمدلله يارب.. عقبال دلو و ام رهف و كل وحدة ما مرتاحة ف مكانهاF:
س
انا ما عندي فوق و تحت الا نتفة شقيقة:lol::worn_out: بعدين لما يكون عندنا ضغط و شغل ما نتسولف هناك واجد.. و هناك برايفسي اكثر تنقال اشياء ما تنقال هنا:celebrate: هنا كروب الناس الفتانة اللي ماعندها ضمير8o| يعني سوالف عامة بس.. كيف كان الشارع الصبح و مو استوى فالشغل و من وين طلبنا ريوق و غدا:lol:

مو من نقاشات اناقشها مع ولدي:!!::worn_out:
a
سجود 2010;16476734:
ايبي انا الواتس اب حاله بس في الدوام ويوم ما عندي شغل
نتسلى تشه
بس في البيت نادر ما امسكه
ولا في الويكند
وشكلنا حلو والتلفون في يدينا
محد يشوف حد هنا
كل واحد ملتهي بشغله


حنا عندنا وحده هنا طول الوقت تقريبا ماسكه فونها
ماحد يعلق هنا
بس شكلها ما حلو فأنا اقيس عمري عليها وما امسكه طول الوقت :D

افتح بس جروب بيتنا والاهل لانهن خفاف وينقري واجبهن بسرعه :lol:
س
انا يوم اسولف معهن اسولف
ويوم انشغل عنهن وارد لهن ما اقرأ الواجب
خخخ ما اروم وحدي
a
سارونة عمانية;16476737:
انا ما عندي فوق و تحت الا نتفة شقيقة:lol::worn_out: بعدين لما يكون عندنا ضغط و شغل ما نتسولف هناك واجد.. و هناك برايفسي اكثر تنقال اشياء ما تنقال هنا:celebrate: هنا كروب الناس الفتانة اللي ماعندها ضمير8o| يعني سوالف عامة بس.. كيف كان الشارع الصبح و مو استوى فالشغل و من وين طلبنا ريوق و غدا:lol:

مو من نقاشات اناقشها مع ولدي:!!::worn_out:


نزين تو من قارن هناك بهنا :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

انا نقطتي غيررر

نتيه ما تسولفي مع ولدش نتيه تلعبي تو :D:D
لاحقه عالسوالف بعدين
سن اياد وفوق عاد مال سوالف :adore:

ترى انا بكل 300 مسج اقرا ويش الموضوع واطوف الباقي لانه اعرف راس القلم اهم شىء
والباقي طاف عالموضوع نفسه :lol:
a
سجود 2010;16476740:
انا يوم اسولف معهن اسولف
ويوم انشغل عنهن وارد لهن ما اقرأ الواجب
خخخ ما اروم وحدي



انا افتح الجروب يوم ابغى اصفر الشاشه مال الوتسب :D

مشكله يوم اقرا الواجب اخذ وقت واااااااااجد
وبالاخير واجب بايخ تحصلي
ههههه

هووووو

كرسيه ذاك تحت اكثر سطر يتكرر :lol:

هييييه
هااااا

والرقم يفتر عالفاضي :study:

لكن بو عايش الحدث ما يحس :lol::lol::lol:

واقرا قبل النوم وبريك الصلاه اكثر شىء
د
ايبي...انا من رجع زوجي صرت نادر افتح الواتس اب

وحتى فالدوام لما اروح اقرا القاهن فوق 300 مسج وما اعرف امسك فالسوالف


المهم البارت الاول مال تقريري جهز دقايق واسدحه لكم
a
دلوعة س;16476743:
ايبي...انا من رجع زوجي صرت نادر افتح الواتس اب



وحتى فالدوام لما اروح اقرا القاهن فوق 300 مسج وما اعرف امسك فالسوالف




المهم البارت الاول مال تقريري جهز دقايق واسدحه لكم




انا الخسفه يطيح لي اقرا الواجب يوم يجي زوجي جنبي ما اعرف ليش

وعاد هو متعقد مني :lol::lol::lol::lol:

وكل مره ينازعني :hysterical:
د
وابوي نسيت ف هين احط التقرير؟؟؟

فضفضه والا؟؟
س
يس دلو
a
دلوعة س;16476745:
وابوي نسيت ف هين احط التقرير؟؟؟




فضفضه والا؟؟




وتسب جروب فضفضه عادي :D
ع

هههههه انا بعد زوجي لما يشوفني ماسكة التليفون ما يعجبه
واحيانا يزعل
س
العكس عندنا
انا ما امسك التلفون في البيت
بس زوجي مدمن فأبطها زعلة خخخ
a
سجود 2010;16476767:
العكس عندنا
انا ما امسك التلفون في البيت
بس زوجي مدمن فأبطها زعلة خخخ


عكسنا تمامااااا:cool:

زوجي نادر يمسك تلفونه
وانا امسك واااجد

عشان كذا بديت اخفف

ويوم هو يمسك استغل الفرصه بسرعه انازعه :lol:
س
abcd1;16476771:
عكسنا تمامااااا:cool:

زوجي نادر يمسك تلفونه
وانا امسك واااجد

عشان كذا بديت اخفف

ويوم هو يمسك استغل الفرصه بسرعه انازعه :lol:

يالله عليش:lol:
زوجي لما يكون في الدوام واراسله ما يرج الا بطلوع الروح
بس في البيت تلفونه بس الا في يده
واتضايق منه
د
احنا نواف ما يخلينا نمسك فونات والا يمسك فونه سيده ياخذه ويمصه ويضغط الازرار مع ارسال رسايل واتصالات لاي حد
a
دلوعة س;16476785:
احنا نواف ما يخلينا نمسك فونات والا يمسك فونه سيده ياخذه ويمصه ويضغط الازرار مع ارسال رسايل واتصالات لاي حد



هههههههههههه عجب حظكم مسولكم قوانيين نواف

ايادي ما يشدنه التلفونات ابدا
X