** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
د
غريب ولدج معقووووله ما يشدنه الفونات؟؟؟؟

احنا كل اطفال عيلتنا حتى اللي يروحوا مدارس يجوا يحايلونا ياخذوا فوناتنا يلعبوا وعاد نواف زايد عالكل يوم ما يلقوا تلفون بشل اي شي قدامه ويجلس يتكلم كانه تلفون
A
نفس المشكلة اولادي و التلفون

بس اادبهم ما اعطيهم ابد
a
ابدا ما يشدنه دلو

بس يوم تشده لعبه يحط عالتلفون
ومن نحذف اللعبه ما يرجع له
A
صباح الخير

اليوم قمت متاخرة راحت على نومة

و تاخرت وصلت ستة ونص الدواام

و الله كنت احاتي اتاخر اكثر

بس الحمد لله
&
صبااااااااااااااحززززز

ازيكن نفرااات ..

اليوم حسيت الزحمه اخف جهة دوار برج الصحوه .. ولا يمكن لاني من وقت واصله هناك !!
7 الا .. اللي يبغى يتفادى الزحمه ابركله يغبش ويوصل عالراحات ولا ضغط الزحمه :)


متحمسه لرمضان وااااااااقد :adore:.. سبحان الله اجزاء رمضان غير غير .. بس مشكلته يمشي بسرعه .. واخر عشر ايام الزحمه فكل مكان تقرف8o|

افكر من تو اخيطلي واجهز للعيدين لي ولبنتي .. وباغيه اخذ ذهب حالها بما انه نازل بس شكلي بعطي الفلوس امي واخبرها اللي اريده واخليها تاخذلها ع ذوقها .. بس اعرفها بتقولي خلا معاي :hysterical:

ايبي مو شعورك وهذا اخر اسبوع دوام ! يالله عاد ما احساس .. كيف الثقل ؟ وروحات الحمام:D


بالنسبة للواتس فوق .. وقت الدوام لو ما عندي شغل اغرق فيه ولا بنبط ملل .. واسير المصلى اتسدح واراسل يكون اروم اضحك ع راحتي :lol:
ومرات ابيعها يوم استكاود اسير .. امسك التلفون ..:confused: لان اصلا المعظم هنا يكون ماسك فونه ف هالمنظر عادي عندنا .. موفريلنا وايرليس من كذا نستغل :biggrin:

ووقت الرضاعه نوبه مخلتنه حال الواجب :lol:

بس مخصصه اوقات اعق التلفون والاعب بنتي :adore:
س
صباح الخيراتF:

هنوفة
ست و نص و متأخرة:hysterical: انا ست و نص بعدني احايل عمري اقوم من السرير ولا لأ و احصل نزاع من زوجي لأنه يتأخر بسببي8o|

سكوور
نوبة انا متحمسة لرمضان عشان الاجازة خخخ.. احسني رمضان الماضي قصرت بواجد اشياء بحاول اعوضها هالسنة اذا ربي قدرني.. ياربي وحدي ناسية سالفة التجهيز للعيد:| يادي المشاوير اللي ما تخلص.. الفترة الماضية تقشفت واجد عيد الأم و تجهيزات العرس.. بريح نفسي هالشهر و الشهر الجاي اجهز لنفسي.. بس ولدي اخاف اشتريله من تو و يصغرن عليه.. بعده وقت حاله بنتظر

ايبي كأن اليوم اخر يوم لها قايلة
د
صباااااااااااااااااااااااااااح الخير,,,

انا بعد متحمسه ل رمضاااااااااااااان وايد بالذات هالرمضان بابا نواف معانا
a
صباح الخير بنوتاااااااااااااااااااااات:adore::adore:

اليوم النفسيه تووووووووووووووووب

اليوم طعم الأربعاء عندي وما اي طعم طعم خااااااااااااااااااااااااص:adore::adore::adore:

اخيرا
وانا اسوق كله اتأمل من الدريشه اقول
اخر مره اشوف ذا الشارع
اخر مره اشوف ذي التحويله
اخر مره اشوف ذا المطب

بعدين قلت بعيد الشر امو اتكلم كذاك عن اموت :confused:

ومسويه وحدي قصص وافلاااااااااام في السياره لو حد معي بيستجن :lol::lol::lol:

بس بطلع عنهم وما اخبرهم
اخبرهم بكره عندي موعد

بس على اساس ارجع الاربعاء اخر يوم

لكن من هو اخليها تعطيني سيك ليف حال الاربعاء

وما اصدمهم هنا لانه مسؤولي والزول ما عندهم خبر اني بطلع اجازة وضع مخبرتنهم سنويه
بتجيهم صدمه :lol::lol::lol:



Al Hanoof;16477503:
صباح الخير

اليوم قمت متاخرة راحت على نومة

و تاخرت وصلت ستة ونص الدواام

و الله كنت احاتي اتاخر اكثر

بس الحمد لله


يالله نتيه والنشاط :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477516:
صبااااااااااااااحززززز

ازيكن نفرااات ..

اليوم حسيت الزحمه اخف جهة دوار برج الصحوه .. ولا يمكن لاني من وقت واصله هناك !!
7 الا .. اللي يبغى يتفادى الزحمه ابركله يغبش ويوصل عالراحات ولا ضغط الزحمه :)


متحمسه لرمضان وااااااااقد :adore:.. سبحان الله اجزاء رمضان غير غير .. بس مشكلته يمشي بسرعه .. واخر عشر ايام الزحمه فكل مكان تقرف8o|

افكر من تو اخيطلي واجهز للعيدين لي ولبنتي .. وباغيه اخذ ذهب حالها بما انه نازل بس شكلي بعطي الفلوس امي واخبرها اللي اريده واخليها تاخذلها ع ذوقها .. بس اعرفها بتقولي خلا معاي :hysterical:

ايبي مو شعورك وهذا اخر اسبوع دوام ! يالله عاد ما احساس .. كيف الثقل ؟ وروحات الحمام:D


بالنسبة للواتس فوق .. وقت الدوام لو ما عندي شغل اغرق فيه ولا بنبط ملل .. واسير المصلى اتسدح واراسل يكون اروم اضحك ع راحتي :lol:
ومرات ابيعها يوم استكاود اسير .. امسك التلفون ..:confused: لان اصلا المعظم هنا يكون ماسك فونه ف هالمنظر عادي عندنا .. موفريلنا وايرليس من كذا نستغل :biggrin:

ووقت الرضاعه نوبه مخلتنه حال الواجب :lol:

بس مخصصه اوقات اعق التلفون والاعب بنتي :adore:


انا بعد متحمسه لهالرمضان هالمره:adore::adore::adore:
تسنديحه في البيت واجازه :celebrate: وعندي بيبي جديد ان شاء الله :lol:

حظكم معكم وايرلس :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:

حنوه ما يمسكوا الا اوقات بسيطه دحاحين 8o|

او ما عندهم جروبات :D

انا امس مسكت فوني واااجد واشارك
لانه ابوي وامي رايحين العين والبيت باقين الصغاريه فاستغليت عادي اطنشهم :lol:
a
سارونة عمانية;16477546:
صباح الخيراتF:

هنوفة
ست و نص و متأخرة:hysterical: انا ست و نص بعدني احايل عمري اقوم من السرير ولا لأ و احصل نزاع من زوجي لأنه يتأخر بسببي8o|

سكوور
نوبة انا متحمسة لرمضان عشان الاجازة خخخ.. احسني رمضان الماضي قصرت بواجد اشياء بحاول اعوضها هالسنة اذا ربي قدرني.. ياربي وحدي ناسية سالفة التجهيز للعيد:| يادي المشاوير اللي ما تخلص.. الفترة الماضية تقشفت واجد عيد الأم و تجهيزات العرس.. بريح نفسي هالشهر و الشهر الجاي اجهز لنفسي.. بس ولدي اخاف اشتريله من تو و يصغرن عليه.. بعده وقت حاله بنتظر

ايبي كأن اليوم اخر يوم لها قايلة



حتى انا 6 ونص اصحى
واتجهز بربع ساعه سرعه صاروخيه
ترى الطريق طويله ويواحي انتفاخ العيون يروح :lol:

انا واجد احاتي هالنقطه ما عارفه متى ابدي اشتري للعيد وافصل
لاني من اخلص النفاس يكون الصيف
ودبي بالصيف لا تحتمل :thumbs_down:



دلوعة س;16477563:
صباااااااااااااااااااااااااااح الخير,,,




انا بعد متحمسه ل رمضاااااااااااااان وايد بالذات هالرمضان بابا نواف معانا




يا عيني
عاد ما اوصيش رسلي لجارتش تذاوقيها :adore:
س
حماس ايبي ههههه عادد ما تخيلات صباحية:lol:
اتخيل حد من الدوام يقرا ردش و يروح يفتن:rolleyes:
عاد طلي علينا فالواتس انشتاقلش فاجد فاجد:'(:'(:'(
a
سارونة عمانية;16477574:
حماس ايبي ههههه عادد ما تخيلات صباحية:lol:
اتخيل حد من الدوام يقرا ردش و يروح يفتن:rolleyes:
عاد طلي علينا فالواتس انشتاقلش فاجد فاجد:'(:'(:'(



ههههه سطرك الوسطي خطر في بالي تصدقي :rolleyes::rolleyes::lol:

لا بالواتس اكون موجوده وخاصه فترة ال40 يوم يجين حريم وانا متسندحه :lol:
س
abcd1;16477573:


يا عيني
عاد ما اوصيش رسلي لجارتش تذاوقيها :adore:

يمكن ما تعود جارتش اني موووور:rolleyes::rolleyes:
قررت تنتقل تجاورني حيث المناظر الطبيعية الخلابة :adore:
A
عن تحسدني و ما اداوم خخخخخ
a
سارونة عمانية;16477578:
يمكن ما تعود جارتش اني موووور:rolleyes::rolleyes:
قررت تنتقل تجاورني حيث المناظر الطبيعية الخلابة :adore:



وين تنتقل :I::-o:confused::|
س
صباح الخير :adore:
وحشتووووووووووني هوووووووووون :adore: :adore:

الفترة الماضية واجد انشغلت بالدوام حتى طلاتي عالوتس أب قلت كثير
بس كنت أقرأ سوالفكم هني وهناك في البريكات :p

دللو الحمد لله على السلامة

عروس مبروك تسجيل ولدك في المدرسة الجديدة

آيبي وابختك إجازة :adore:

أنا في رمضان أتأخر عن البيت شوية.. لما أطلع أرجع بيت أهلي وأغدي درر بعدين أطلع أرجع البيت وتكون عاد 3 وشي

يبالي هالسنة أبدأ أفرزن من بدري شوية .. رمضان الماضي ما انتبهت وكنت أفرزن في الويكندس
عسى هالسنة غير.. شغالتي أحسن من المرة الماضية
ما شاء الله مرت سنة عاد

دللو أنا 1/4 كملت أربع سنوات :)

عندي شغل بس البارض زيروووووووو لأسويه .. وأحس كله مخبصة فيه المصطلحات تأليفية بقوة :hysterical:

صح درر دخلتها حضانة جديدة لمدة شهرين.. بدت الأسبوع الماضي وللحين مستانسة الحمد لله

آيبي تريدي تسجلي إياد للسنة الجاية كي جي 1؟؟؟؟
ما بكير لعمره؟؟ هو أصغر من درر 3 شهور
صح في الوزارة تو ياخذوا للأول من 3 سنوات وشهرين
وكان تبي تسجليه لحقي من تو عاد المدارس فُل وما يستقبلوا
د
abcd1;16477573:
حتى انا 6 ونص اصحى
واتجهز بربع ساعه سرعه صاروخيه
ترى الطريق طويله ويواحي انتفاخ العيون يروح :lol:

انا واجد احاتي هالنقطه ما عارفه متى ابدي اشتري للعيد وافصل
لاني من اخلص النفاس يكون الصيف
ودبي بالصيف لا تحتمل :thumbs_down:






يا عيني
عاد ما اوصيش رسلي لجارتش تذاوقيها :adore:


عيل انا غالبتنكم كلكم اقول 7 ونص واتجهز ف نص ساعه واطلع 8:p:-#

خلا قاسميني واقاسمج بالفطور:adore:


صح والله كلام سارونا يمكن ما اكون جارتج ذاك الوقت واقاسم ايمو او سدو:D


سيدة القوم;16477589:
صباح الخير :adore:
وحشتووووووووووني هوووووووووون :adore: :adore:

الفترة الماضية واجد انشغلت بالدوام حتى طلاتي عالوتس أب قلت كثير
بس كنت أقرأ سوالفكم هني وهناك في البريكات :p

دللو الحمد لله على السلامة

عروس مبروك تسجيل ولدك في المدرسة الجديدة

آيبي وابختك إجازة :adore:

أنا في رمضان أتأخر عن البيت شوية.. لما أطلع أرجع بيت أهلي وأغدي درر بعدين أطلع أرجع البيت وتكون عاد 3 وشي

يبالي هالسنة أبدأ أفرزن من بدري شوية .. رمضان الماضي ما انتبهت وكنت أفرزن في الويكندس
عسى هالسنة غير.. شغالتي أحسن من المرة الماضية
ما شاء الله مرت سنة عاد

دللو أنا 1/4 كملت أربع سنوات :)

عندي شغل بس البارض زيروووووووو لأسويه .. وأحس كله مخبصة فيه المصطلحات تأليفية بقوة :hysterical:

صح درر دخلتها حضانة جديدة لمدة شهرين.. بدت الأسبوع الماضي وللحين مستانسة الحمد لله

آيبي تريدي تسجلي إياد للسنة الجاية كي جي 1؟؟؟؟
ما بكير لعمره؟؟ هو أصغر من درر 3 شهور
صح في الوزارة تو ياخذوا للأول من 3 سنوات وشهرين
وكان تبي تسجليه لحقي من تو عاد المدارس فُل وما يستقبلوا


هلا سدو...منوره
اووو انتي نفسي عيل بالضبط


ما شالله عسى تستانس دور ف حضانتها الجديده
a
سيدة القوم;16477589:
صباح الخير :adore:
وحشتووووووووووني هوووووووووون :adore: :adore:

الفترة الماضية واجد انشغلت بالدوام حتى طلاتي عالوتس أب قلت كثير
بس كنت أقرأ سوالفكم هني وهناك في البريكات :p

دللو الحمد لله على السلامة

عروس مبروك تسجيل ولدك في المدرسة الجديدة

آيبي وابختك إجازة :adore:

أنا في رمضان أتأخر عن البيت شوية.. لما أطلع أرجع بيت أهلي وأغدي درر بعدين أطلع أرجع البيت وتكون عاد 3 وشي

يبالي هالسنة أبدأ أفرزن من بدري شوية .. رمضان الماضي ما انتبهت وكنت أفرزن في الويكندس
عسى هالسنة غير.. شغالتي أحسن من المرة الماضية
ما شاء الله مرت سنة عاد

دللو أنا 1/4 كملت أربع سنوات :)

عندي شغل بس البارض زيروووووووو لأسويه .. وأحس كله مخبصة فيه المصطلحات تأليفية بقوة :hysterical:

صح درر دخلتها حضانة جديدة لمدة شهرين.. بدت الأسبوع الماضي وللحين مستانسة الحمد لله

آيبي تريدي تسجلي إياد للسنة الجاية كي جي 1؟؟؟؟
ما بكير لعمره؟؟ هو أصغر من درر 3 شهور
صح في الوزارة تو ياخذوا للأول من 3 سنوات وشهرين
وكان تبي تسجليه لحقي من تو عاد المدارس فُل وما يستقبلوا



ياربي سيسو قااااااااااااااطعه بقوه منتدى عروس

:I::I::I::I:

مبرووووووووك دخلتي درر مدرسه جديده :adore: ان شاء الله تتأقلم معاهم

لالا ما كي جي 1
حضانه بعده
اعتقد الروضه ما يقبلوه :worn_out:

اريده يبدأ مع بدايتي للدوام بيكون 3 سنوات وشهر

اوه عاد ما صدفه تعيينكم انتي ودلو نفس اليوم يعني :adore:

انتي ليش تفرزني وعندك شغاله ؟!!!
احسن تعلميها وتسوي الأطباق كل يوم بيومها :thumbs_up:

اول تفرزني لانه ما معك شغاله
س
هلاوي بنيات
موه الاخبار؟



ايبي بنشتاق لك كتيييييييير
عاد عن تقطعينا الحبه
A
صدق ايبي عاد طلى علينا
س
دلوعة س;16477596:


هلا سدو...منوره
اووو انتي نفسي عيل بالضبط




ما شالله عسى تستانس دور ف حضانتها الجديده



أنا أصحى 6.30 بس أقوم من السرير 7 إلا عشر وفي ربع ساعة متجهزة بس ما أعرف ليش أتباطئ وأطلع 7.30 :hysterical:

لا أتوقع عكس تاريخك.. 4 يناير ما 1 أبريل

إن شاء الله :)

abcd1;16477598:
ياربي سيسو قااااااااااااااطعه بقوه منتدى عروس

:I::I::I::I:

مبرووووووووك دخلتي درر مدرسه جديده :adore: ان شاء الله تتأقلم معاهم

لالا ما كي جي 1
حضانه بعده
اعتقد الروضه ما يقبلوه :worn_out:

اريده يبدأ مع بدايتي للدوام بيكون 3 سنوات وشهر

اوه عاد ما صدفه تعيينكم انتي ودلو نفس اليوم يعني :adore:

انتي ليش تفرزني وعندك شغاله ؟!!!
احسن تعلميها وتسوي الأطباق كل يوم بيومها :thumbs_up:

اول تفرزني لانه ما معك شغاله



ما قاطعة :p كنت أقرأ سوالفكم بس ما أواحي أرد
اي الروضة ما يقبلوه.. عب سجليه من تو .. كل الأماكن تتفول بسرعة

أفرزن يا ستي لأن ما أواحي كل يوم أسوي شي.. أرجع من الدوام ومعاي شغالتي.. لازم ترتاح شوية وفي الوقت بين الدوام والفطور نجهز وااااجد أشياء.. السحور والشوربة والفطور والسلط ..

كانت عندي شغالة السنة الماضية بعد بس الله لا يوريك مثلها :hysterical:
X