صباح الخير بنوتاااااااااااااااااااااات:adore::adore:
اليوم النفسيه تووووووووووووووووب
اليوم طعم الأربعاء عندي وما اي طعم طعم خااااااااااااااااااااااااص:adore::adore::adore:
اخيرا
وانا اسوق كله اتأمل من الدريشه اقول
اخر مره اشوف ذا الشارع
اخر مره اشوف ذي التحويله
اخر مره اشوف ذا المطب
بعدين قلت بعيد الشر امو اتكلم كذاك عن اموت :confused:
ومسويه وحدي قصص وافلاااااااااام في السياره لو حد معي بيستجن :lol::lol::lol:
بس بطلع عنهم وما اخبرهم
اخبرهم بكره عندي موعد
بس على اساس ارجع الاربعاء اخر يوم
لكن من هو اخليها تعطيني سيك ليف حال الاربعاء
وما اصدمهم هنا لانه مسؤولي والزول ما عندهم خبر اني بطلع اجازة وضع مخبرتنهم سنويه
بتجيهم صدمه :lol::lol::lol:
Al Hanoof;16477503:
صباح الخير
اليوم قمت متاخرة راحت على نومة
و تاخرت وصلت ستة ونص الدواام
و الله كنت احاتي اتاخر اكثر
بس الحمد لله
يالله نتيه والنشاط :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477516:
صبااااااااااااااحززززز
ازيكن نفرااات ..
اليوم حسيت الزحمه اخف جهة دوار برج الصحوه .. ولا يمكن لاني من وقت واصله هناك !!
7 الا .. اللي يبغى يتفادى الزحمه ابركله يغبش ويوصل عالراحات ولا ضغط الزحمه :)
متحمسه لرمضان وااااااااقد :adore:.. سبحان الله اجزاء رمضان غير غير .. بس مشكلته يمشي بسرعه .. واخر عشر ايام الزحمه فكل مكان تقرف8o|
افكر من تو اخيطلي واجهز للعيدين لي ولبنتي .. وباغيه اخذ ذهب حالها بما انه نازل بس شكلي بعطي الفلوس امي واخبرها اللي اريده واخليها تاخذلها ع ذوقها .. بس اعرفها بتقولي خلا معاي :hysterical:
ايبي مو شعورك وهذا اخر اسبوع دوام ! يالله عاد ما احساس .. كيف الثقل ؟ وروحات الحمام:D
بالنسبة للواتس فوق .. وقت الدوام لو ما عندي شغل اغرق فيه ولا بنبط ملل .. واسير المصلى اتسدح واراسل يكون اروم اضحك ع راحتي :lol:
ومرات ابيعها يوم استكاود اسير .. امسك التلفون ..:confused: لان اصلا المعظم هنا يكون ماسك فونه ف هالمنظر عادي عندنا .. موفريلنا وايرليس من كذا نستغل :biggrin:
ووقت الرضاعه نوبه مخلتنه حال الواجب :lol:
بس مخصصه اوقات اعق التلفون والاعب بنتي :adore:
انا بعد متحمسه لهالرمضان هالمره:adore::adore::adore:
تسنديحه في البيت واجازه :celebrate: وعندي بيبي جديد ان شاء الله :lol:
حظكم معكم وايرلس :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:
حنوه ما يمسكوا الا اوقات بسيطه دحاحين 8o|
او ما عندهم جروبات :D
انا امس مسكت فوني واااجد واشارك
لانه ابوي وامي رايحين العين والبيت باقين الصغاريه فاستغليت عادي اطنشهم :lol: