** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
ما شاء الله
حلوووووووووووووووووو
موفقه الحبه
A
تسلمي فديتك سجود
س
abcd1;16477719:
الفعاليات دائما من هناك تحجزيها يوم تنزلي الرسبشن مال اي فندق
تشوفي جدولك ايش محتاجه لليومين القادمين وتسأليهم من وين تذاكرهم والطريق
وهم يساعدوش طبعا عشان متعودين خلاص يتعاملوا مع السواح وعارفين اسئلتهم :thumbs_up:

بتايا سمعت يمدحوها بس وقت النهار وبعد المغرب ما حال عوايل خلاص :-#



انا بعد لهالصيف مشتغله في حجوزات لأهلي والله يستر :hysterical::hysterical:

اكثر نقطه تحاتيها مكان السكن
حنا نروح الاامارات ونحاتي كيف يطلع كيف عاد خارج دول الخليج







اي قرأت حتى عن هالشي .. ما شاء الله المسافرون العرب موقع رائع ومفيد فعلاص.. الله يجزيهم خير الناس اللي تفيد غيرها :thumbs_up:
بتايا أنا ما متشجعة لها .. ولو إنها رحلة يوم واحد براً

صح والله السكن شي مقلق
بس أنا أريد فنادق بفطور عشان دُرر



عروس جنان;16477730:
شككككرا سدوووو :adore:




اي بي..
هالشهر حااااااااااااافل بأعياد الميلاد


ولد اختي
2 بنات خواتي
اخوي
زوجي
ولد عمي


حميي وزوجته وبنته :D



ما شاء الله F:

Al Hanoof;16477733:
الله يبارك فيكم يا رب

لاندكروزر فديتكم :adore: صورة السيارة في الوتس اب

و لا ما طلقتها سيارتي ما تهون بس يسدها مسكينة

و صارت وايد مشاكل فيها خلاص ببيعها لما احصل لها بيعه

و الله يوفقها وين ما تكون يا رب


ما شاء الله حلوة السيارة :adore:
ربي يسعدك ويهنيك
د
سيدة القوم;16477746:
اي قرأت حتى عن هالشي .. ما شاء الله المسافرون العرب موقع رائع ومفيد فعلاص.. الله يجزيهم خير الناس اللي تفيد غيرها :thumbs_up:
بتايا أنا ما متشجعة لها .. ولو إنها رحلة يوم واحد براً

صح والله السكن شي مقلق
بس أنا أريد فنادق بفطور عشان دُرر





ما شاء الله F:



ما شاء الله حلوة السيارة :adore:
ربي يسعدك ويهنيك



عجبني في بتايا الليدي بوي شو ههههه رقص مو طبيعي بس فعلا ما تناسب العوايل ابدا

a
Al Hanoof;16477733:
الله يبارك فيكم يا رب

لاندكروزر فديتكم :adore: صورة السيارة في الوتس اب

و لا ما طلقتها سيارتي ما تهون بس يسدها مسكينة

و صارت وايد مشاكل فيها خلاص ببيعها لما احصل لها بيعه

و الله يوفقها وين ما تكون يا رب



لااااااااااااااااااااااااند :adore::adore::adore:

ما شاء الله يعطيش خيره اويكفيش شرها يارب وتدوم سنوات وسنوات :adore::adore::adore:

من احلى السيارات عندي رزه :L:
A
تسلمى سدووو ربي يحفظك
A
abcd1;16477750:
لااااااااااااااااااااااااند :adore::adore::adore:

ما شاء الله يعطيش خيره اويكفيش شرها يارب وتدوم سنوات وسنوات :adore::adore::adore:

من احلى السيارات عندي رزه :L:


تسلمى يا عمري

و انا بعد من احلى السيارات عندي

و الله يسمع منك يا رب
س
دلوعة س;16477748:

عجبني في بتايا الليدي بوي شو ههههه رقص مو طبيعي بس فعلا ما تناسب العوايل ابدا





وابوي
لا لا مستحيل عيل أروح لها :hysterical:

والفعاليات غالبا متشابهة في تايلند .. ماي وحيوانات
د
مبرووووووووووووووك هنوفه يعطيج خيرها ويكفيج شرها يا رب
س
abcd1;16477750:
لااااااااااااااااااااااااند :adore::adore::adore:

ما شاء الله يعطيش خيره اويكفيش شرها يارب وتدوم سنوات وسنوات :adore::adore::adore:

من احلى السيارات عندي رزه :L:



حتى زوجي يحبها كثير وحاطها نكست تارغت :adore:
A
دلوعة س;16477758:
مبرووووووووووووووك هنوفه يعطيج خيرها ويكفيج شرها يا رب




تسلمي حبيبتي

مشكورة
سيدة القوم;16477760:
حتى زوجي يحبها كثير وحاطها نكست تارغت :adore:


:adore: :adore: :adore: :adore:

فخمه بصراحة
س
عليش عزيمه عجب
A
ولا يهمك سجود
&
صباح الخير صباح الخير يا بلاااااااااااادي


الف ترليووووووووووون مبرووووووك هنوفه .. يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ووااااااااااااجد احب اللاند احاول اقنع زوجي ياخذها وان شاء الله يقدر

بكم خذيتيها ؟
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16478709:
صباح الخير صباح الخير يا بلاااااااااااادي


الف ترليووووووووووون مبرووووووك هنوفه .. يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ووااااااااااااجد احب اللاند احاول اقنع زوجي ياخذها وان شاء الله يقدر

بكم خذيتيها ؟


صباح الفل

تسلمي يا عمري

ب 26 الف
س
هلا بالحبات
وصباحكن خير و بركه ان شاء الله
&
الله يهنيك ويرزقك خيرها ياااااااااارب
س
صباح الخيراتF:

الف مبروك هنوفة تتهني يارب:L:
د
صبااااااااااااااااااااااح الخيرات


قايمه مصدعه اليوم مع انو امس نايمين من الساعه 9
س
اهاااا صبحنا ومحد رد
موه ذا!!!


يالله كيف عاجبني الوضع
جالسه احلل لجروباتي قيمه الذهب
وفرحانات بتحليلي هههههههههههههههه
X