** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
هلا دللو
من الساعه 9 ما شاء الله
انا امس نايمه الساعه 12
رناد مسهرتنا جالسه تشوف مسابقه الكنز مال طيور الجنه
ع
صبااااح الورد
كييييييييييفكم؟؟



A
سجود 2010;16478712:
هلا بالحبات
وصباحكن خير و بركه ان شاء الله



صباح الفل فديتك

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16478714:
الله يهنيك ويرزقك خيرها ياااااااااارب


امين يا رب عقبالك ان شاء الله
سارونة عمانية;16478720:
صباح الخيراتF:

الف مبروك هنوفة تتهني يارب:L:


تسلمي يا عمري


دلوعة س;16478722:
صبااااااااااااااااااااااح الخيرات





قايمه مصدعه اليوم مع انو امس نايمين من الساعه 9



صباح الفل

الف سلامة عليكي يا رب
سجود 2010;16478723:
اهاااا صبحنا ومحد رد
موه ذا!!!


يالله كيف عاجبني الوضع
جالسه احلل لجروباتي قيمه الذهب
وفرحانات بتحليلي هههههههههههههههه



خخخخخخخخخخخخخخخ

و الله الزحمة ما حال حد في محلات الذهب


عروس جنان;16478725:
صبااااح الورد
كييييييييييفكم؟؟







صباح الفل

الحمدلله فديتك تمام
س
هن هن
سكتي امس ما دار راسي من الروائح العطره
بو في الحريم
بغيت اغمر
A
سجود 2010;16478736:
هن هن
سكتي امس ما دار راسي من الروائح العطره
بو في الحريم
بغيت اغمر


ههههههههههههه

ياخي يسوين عطر قوي
س
يا ليت عطور
خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسهن
كيف ما يشمن عمارهن ؟!!!
خايسات نعم
A
سجود 2010;16478760:
يا ليت عطور
خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسهن
كيف ما يشمن عمارهن ؟!!!
خايسات نعم

:-#:-#:-#:-#
د
سجووود,,, ترا امس ما ارتحت ابدا رديت البيت مغرب عاد
س
دللو
الله يعينك الحبه
A
يالله فيني نووم ياخي

ملل
&
يج يج شكلي بكنسل السيره دام كذا السالفه

بسير القرم ابركلي .. ابدا ماحب اتكارس واختنق
س
ابوي عند تتقبلي الزحمه
الله يعين
بس جربي حظش الحبه
عسى يطيحن لك حريم ريحتهن حلوة كماي
&
عسى

وانا احتياط بجيب كراتين ديودرن وشبه .. ارش المحل قبل لا ادخل هههههههههه تخيلتني


صح اخبرك .. خالتي تقوللي امس من الزحمه راعي المحل جاب الشرطه حال الحريم ..
س
تخيلتش ايموووو ههههههههههههه

لا والله اي محل ذا؟!!


بيكون ما طاعن يطلعن!
أ
ارجوووووووووووش ام ميسم حتى هنا احصلك :woo: :confused:
وووووووووحدنا

:lol: :lol: :lol:
د
اي محل زحمه كذاك؟؟
إ
السلام عليكم بنات و امهات و حوامل و كل شيء :lol:

يالله من زمان عنكم والله .. لكم وحشه .. عساكم كلكم بخير و عيالكم بخير .. بس دخلت اليوم المنتدى و قلت اطل عليكم و اسلم .. ;)
تذكروني اهم شيء :!!:

F:F:
س
هلا بذيك الحرمه
موه اخبارش ؟؟
هين ايامش ؟؟
إ
سجود 2010;16478868:
هلا بذيك الحرمه
موه اخبارش ؟؟
هين ايامش ؟؟


هلا فيش :D
الحمد لله .. ايامي ما اعرفها صراحة :lol: .. انتي اخبارك و كيف البنات ؟؟
س
الحمد لله تمام البنات
كيف ولدك؟
ما زاد تتون عندش؟!!!!!
X