يا كثر الثلاثات في توقيعي
:lol:
عساه فال خير
صبااااااااااااااااحكم سكر
هلا هنووووفه صباحج اجواء حلوه وعسى تمطر يا رب
دلوعه
صباح الورد
و الله يسمع منك يا رب
و يخفف علينا الحر
:cool::cool::cool::cool:
:):):):):)
F:F:F:F:F: هذي فرحة السحاب وعقبال المطر F:F:F:
وين الشعب ؟ هو شوي غاوي تهدى السوالف عشان الواجب ما يتكدس ;)
كيفكوووووووووووون :adore::adore::adore:
حبيبي اليقظان واخيرا بدأ يتقبل شوي شوي الاكل ,,, سارة اش تعطي ولدج ؟؟
انا اعطيه سيريلاك المسا ,,, وفالغدا او الحضانة امس عيش وبطاطا مطحون :D واليوم شوفان ,,, وحال بكرة اخطط اسوله كوسا مع جزر او شي كذا :) ,, احسه بدأ يكبر ويسو حركات بس صياح الدلع زااااااااايد وكله يبا اشله او اكون جنبه ويلمس يدي او ماسك فيني :rolleyes: اخاف ياخذها عادة ,,, تو نرتب بعدنا الشقة وما يخليني اساعد ابوه كله واع ويع 8o|
صباح الخيرات
من وين جو حلو:!!: احس واجد حر و كتمة كروووووب ما طايقة هدومي:hysterical: حتى لابسة احمر يمكن يتعدل مزاجي شوي:thumbs_down:
دلوووووووووو انا ماعندكم فذاك تبع التقرير رسليلي عالخاص ابا اشوووووووووووووووووف سفرتك :) :) وكيف كانت عسى استمتعتوووووووووو
هنوف حياااااااااااااج :)
بستأذن اشتغل :)
سارونة عمانية;16482958:
صباح الخيرات
من وين جو حلو:!!: احس واجد حر و كتمة كروووووب ما طايقة هدومي:hysterical: حتى لابسة احمر يمكن يتعدل مزاجي شوي:thumbs_down:
in matter of facts actually الاحمر مايعدل مزاج بالعكس يعصببك اكثر :rolleyes::rolleyes:
:L:
هلا نسم
عادي اعطيه خضار او فواكه.. ابدأي معاه كل نوع على حدة عشان تعرفي لو يتحسس من شي معين لا سمح الله.. يعني لو ما مجربة الكوسا و الجزر كل واحد وحده جربي قبل لا تخلطيهم..
و لا تعطيه عيش مع البطاطا اثنينهم نشويات! عندك العيش و البطاطا و الفندال و الشوفان.. كل مرة اخلطي شي واحد منهم مع الخضار..
استعيني بالنت تحصلي فيه وجبات سهلة و مغذية
nassam;16482960:
in matter of facts actually الاحمر مايعدل مزاج بالعكس يعصببك اكثر :rolleyes::rolleyes:
:L:
سبحان الله عجب اشوف مزاجي تعدل و نفسيتي تغيرت للاحسن:rolleyes:
صباح الخير بنيات
موه الاخبار؟
نسم عودا حميد
اليوم صح كتمه ان شاء الله يتعدل الجو بعدين
هووووووووووووودااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووو بنيات
الجو حلو شكلا
بس تطلعي يلفحك ذاك الساهوب
كح كح كح كح
هووووووود هوووووووووووووود
صباااح الخير ..
احن امس الجوو كان كتمه و اليووم احسن لاان نزل مطر ..
شكلا يعني من خلف الدريشن
سدووووووو اهلا اهلا وييييييييييييييييينك من زمااااان ياربي قااااااطعه حشى حشى
نحنم ا مطرت عندنا أم راشد
سكووووووووور انتي قاطعة حشه لا ترسلي ولا تسألي عني حية ولا ميتة :( :(
الحمد لله انا بخير ودرر مستانسة في مدرستها ولله الحمد
بسألكم .. مين غللا خالد ؟؟؟ شفت لها رد يمكن من أمس؟؟؟؟