** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
21-04-2013 | 11:07 AM
سكير لازم ما تعرفينا متبطره تو
و
21-04-2013 | 11:08 AM
سجدة توش تقوليلي توبي وانتي باغية تعقي بولد الاسد؟؟؟؟؟
لكن نوبة مايجوزلش تعقي الغوازي حال بحريني وحال مخوراتش بو فصوص ما اصلي وحال تطقمي بالعمانية وانتي حيانش وحيان زوجش نعم كاانكن فالمهرجان...
دلوو صدقش ما حاله تحت صنان رجاجيلنا نعم ان نقعنا يبغالنا نغير جووو....
وحليله ابو محمد كان عنده فلوس وخسرت شركته واريد غيره ما يخلصني اجلس معاه منتفه ما عندي فلوس يستاهل ابو محمد يوم ما حملت 6 اشهر بغى يجيبلي حرمة فوقي بس تو داوه اودره واعقله اولاده 8o|
لكن نوبة مايجوزلش تعقي الغوازي حال بحريني وحال مخوراتش بو فصوص ما اصلي وحال تطقمي بالعمانية وانتي حيانش وحيان زوجش نعم كاانكن فالمهرجان...
دلوو صدقش ما حاله تحت صنان رجاجيلنا نعم ان نقعنا يبغالنا نغير جووو....
وحليله ابو محمد كان عنده فلوس وخسرت شركته واريد غيره ما يخلصني اجلس معاه منتفه ما عندي فلوس يستاهل ابو محمد يوم ما حملت 6 اشهر بغى يجيبلي حرمة فوقي بس تو داوه اودره واعقله اولاده 8o|
س
21-04-2013 | 11:08 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483053:
السلام عليكن
اقول كني دخلت حاره غلط واموه
من أنتم :-o
سارونة عمانية;16483054:
فديتها ام نايف تستاهل كل خير.. اما ذيك ام نوفل ما ادانيها البر
هيوا تصدقي نوبة جواني العيش طلعن منتهيات:( مو نوكل تو:confused:
تستاهلي الخير كله ام نواف و عين الحسود عسى يبطها عود.. زين والله سافرتي غيرتي جو.. يبوش الواحد يطفر من ذي العيشة.. عاد الرجال لما يتميرضوا اعوذ بالله من ابليس
أنا تو حصلتلي نوبة شي جديد ينباع في السوبرمارقت
عواشو دلتني عليه.. تقول يجي من ذيك البلاد .. مو اسمها.. عيطالي.. يسمونها فاستا .. يطبخوه كما العيش.. وأسوي منه مكبوس وبرياني :adore:
&
21-04-2013 | 11:09 AM
ومن انتن اصلا
راعيات نخيل ومجامع
اسفه .. انا توني راده من امريكيا جايبه قت ح الهوش
راعيات نخيل ومجامع
اسفه .. انا توني راده من امريكيا جايبه قت ح الهوش
س
21-04-2013 | 11:11 AM
سجدة على طاري البيت سمعنا طراطيش خبار انه زوجش ايشتريها الارض بو حيتكم و يبنيها حال حرمته الثانية:!!: يقولوا محصل فيها سعر مناسب مراعنه الشمج واموه:rolleyes:
&
21-04-2013 | 11:11 AM
سيدة القوم;16483060:
من أنتم :-o
أنا تو حصلتلي نوبة شي جديد ينباع في السوبرمارقت
عواشو دلتني عليه.. تقول يجي من ذيك البلاد .. مو اسمها.. عيطالي.. يسمونها فاستا .. يطبخوه كما العيش.. وأسوي منه مكبوس وبرياني :adore:
:lol::lol::lol::lol:
انني اتسرقع زاحيكا
كي نمونتها ذي الفاسيا ؟
حامضه وامو.. كما المرق يعني ؟
س
21-04-2013 | 11:12 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483062:
ومن انتن اصلا
راعيات نخيل ومجامع
اسفه .. انا توني راده من امريكيا جايبه قت ح الهوش
هيه هيه ذاك أول يوم تجي تعصر معنا سكوور مع شنونة وخليفووو :I:
تو عشان طايرتهم نزلت ترانزيت في أمريكا يوم رادة من الصين قالت مو .. ما أعرفكم :I::I::I:
س
21-04-2013 | 11:14 AM
سيدة القوم;16483060:
من أنتم :-o
أنا تو حصلتلي نوبة شي جديد ينباع في السوبرمارقت
عواشو دلتني عليه.. تقول يجي من ذيك البلاد .. مو اسمها.. عيطالي.. يسمونها فاستا .. يطبخوه كما العيش.. وأسوي منه مكبوس وبرياني :adore:
ماحيدها ذي الفاستا.. يبوش مو جانا من بلاد برع غير خياس البطن
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483062:
ومن انتن اصلا
راعيات نخيل ومجامع
اسفه .. انا توني راده من امريكيا جايبه قت ح الهوش
قربي قربي يا حيا الله من يانا.. ضكريني ام من انتيه؟؟
تووبة كان جايبة قت من عمريكا.. اتلاقيه منتهي الصلاحية نوبة
&
21-04-2013 | 11:15 AM
واغشيييييييييييي سجده جاب فوقش مشاركه !!!
احيده يدور من بيت ع بيت باغي يخطب لكنه سواها ..
كله منش انتي ليل ونهار وانتي عند الساقيه لامه الثياب تغسلي وتلبسي .. مره وعيان مره خلاقين
قلتلش كم مره تصفدي .. شخطيلش صندل ف جبينش وحني شعرش وقاع رجولش
وعقصي شعرش بياسمينه .. لكن تقولي ح من ..
احيده يدور من بيت ع بيت باغي يخطب لكنه سواها ..
كله منش انتي ليل ونهار وانتي عند الساقيه لامه الثياب تغسلي وتلبسي .. مره وعيان مره خلاقين
قلتلش كم مره تصفدي .. شخطيلش صندل ف جبينش وحني شعرش وقاع رجولش
وعقصي شعرش بياسمينه .. لكن تقولي ح من ..
س
21-04-2013 | 11:16 AM
سارونة عمانية;16483064:
سجدة على طاري البيت سمعنا طراطيش خبار انه زوجش ايشتريها الارض بو حيتكم و يبنيها حال حرمته الثانية:!!: يقولوا محصل فيها سعر مناسب مراعنه الشمج واموه:rolleyes:
نوبة وكيف ما خبرتيني الخبر الختير ذه :-o :-o
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483065:
:lol::lol::lol::lol:
انني اتسرقع زاحيكا
كي نمونتها ذي الفاسيا ؟
حامضه وامو.. كما المرق يعني ؟
ما أعرفها سكير ... تجي حبات صغيرات كما العيش مرررة وينتفخن في الماي
بس يلزقن في الصفرية لو شوية نشف الماي عنهن :hysterical:
س
21-04-2013 | 11:19 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483068:
واغشيييييييييييي سجده جاب فوقش مشاركه !!!
احيده يدور من بيت ع بيت باغي يخطب لكنه سواها ..
كله منش انتي ليل ونهار وانتي عند الساقيه لامه الثياب تغسلي وتلبسي .. مره وعيان مره خلاقين
قلتلش كم مره تصفدي .. شخطيلش صندل ف جبينش وحني شعرش وقاع رجولش
وعقصي شعرش بياسمينه .. لكن تقولي ح من ..
ابوي الصندل بس للأعراس
ومن عرس لعرس
هي وياسمينتها المتدلدلة على عبايتها بو من دكان ينقال له حنوووين شي كذا ها
س
21-04-2013 | 11:21 AM
سيدة القوم;16483069:
نوبة وكيف ما خبرتيني الخبر الختير ذه :-o :-o
ما أعرفها سكير ... تجي حبات صغيرات كما العيش مرررة وينتفخن في الماي
بس يلزقن في الصفرية لو شوية نشف الماي عنهن :hysterical:
سمحيلي يو الحبة نسيت اخبرش كيه اصلا توني بس سمعتهن فالحارة يتساسرن
بس عرفتهاااا ذي بو يسميوها معكرونياااااا صح واموه:D حمو يلزقن فالصفرية؟؟ بيكون صفريتش ما ماركة.. حبوبة سيري دكان بو عبدالله قوليله باية من ذيك الصفريات ماركة تفال.. هيوا صدقيني كذا اسمها تفال بو تجي سودا من داخل ما يحترق الاكل فيها ولا يلزق
طاوعيني ومابتندمي
س
21-04-2013 | 11:23 AM
سيدة القوم;16483055:
فلوسش صح يو الحبة وما تهوني
بس الرجال بعد يده قصيرة وانتي ما تحطي في جيبه بيسة سودة ولا خضرة ولا حمرة تنفعكم
حتى البنات دخلهم مدارس حكومة ما رام المسكين يسدد الأقساط من راتبه الفقير
ما رحمتيه نوبة انتي
وانتي كلما حد صار معه بيت قلتي ما مثل أول :cool:
سيري استهدي بالله وقري في بيتش ولفي مع حرمة بعلش وبنيوا لكم توين فيللا تتشاركوا فيه في المطبخ
ما يلش خص انتيه
اصلا زوجي تزوج بسببش
تنقلي له الكلام وتوسيه
لا تحسبي ما وصلي الخبر:cool:
بس ساكته عشان العش والملح اللي بينا :cool:
سارونة عمانية;16483064:
سجدة على طاري البيت سمعنا طراطيش خبار انه زوجش ايشتريها الارض بو حيتكم و يبنيها حال حرمته الثانية:!!: يقولوا محصل فيها سعر مناسب مراعنه الشمج واموه:rolleyes:
موه موه موه :mad:
يسكنها جنبي :mad:
من قالش ؟
من ذا الشمج اللي مخلي نفسه بهوان:mad:
وردة البيلسان;16483059:سجدة توش تقوليلي توبي وانتي باغية تعقي بولد الاسد؟؟؟؟؟
لكن نوبة مايجوزلش تعقي الغوازي حال بحريني وحال مخوراتش بو فصوص ما اصلي وحال تطقمي بالعمانية وانتي حيانش وحيان زوجش نعم كاانكن فالمهرجان...
دلوو صدقش ما حاله تحت صنان رجاجيلنا نعم ان نقعنا يبغالنا نغير جووو....
وحليله ابو محمد كان عنده فلوس وخسرت شركته واريد غيره ما يخلصني اجلس معاه منتفه ما عندي فلوس يستاهل ابو محمد يوم ما حملت 6 اشهر بغى يجيبلي حرمة فوقي بس تو داوه اودره واعقله اولاده 8o|
اعق ولادي اسب حرمه
مشاركه حطها فوق راسي
ما اسب ادور الرجال بو عندعم فلوس :cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483065:
:lol::lol::lol::lol:
انني اتسرقع زاحيكا
كي نمونتها ذي الفاسيا ؟
حامضه وامو.. كما المرق يعني ؟
نوبه حامضه :cool:
سيدة القوم;16483066:
هيه هيه ذاك أول يوم تجي تعصر معنا سكوور مع شنونة وخليفووو :I:
تو عشان طايرتهم نزلت ترانزيت في أمريكا يوم رادة من الصين قالت مو .. ما أعرفكم :I::I::I:
صاها الا سايره تجيب قت من امريكيا
قل صاه في عمان
كله الا يتفشرن
س
21-04-2013 | 11:24 AM
سارونة عمانية;16483073:
سمحيلي يو الحبة نسيت اخبرش كيه اصلا توني بس سمعتهن فالحارة يتساسرن
بس عرفتهاااا ذي بو يسميوها معكرونياااااا صح واموه:D حمو يلزقن فالصفرية؟؟ بيكون صفريتش ما ماركة.. حبوبة سيري دكان بو عبدالله قوليله باية من ذيك الصفريات ماركة تفال.. هيوا صدقيني كذا اسمها تفال بو تجي سودا من داخل ما يحترق الاكل فيها ولا يلزق
طاوعيني ومابتندمي
تفال عاد:-o خلصن الأسامي واموو :-o ايكون مدهنين بتفال :-o
يا الله تو ذي الأيام كل اسم ما ينعرف له يسموه
عب حد يسمي بنته تمر :I:
بس أمري لله .. كان ذي المعكرونيا ما رايمة تطبخ غير في بو تفال بنشريه :I:
&
21-04-2013 | 11:25 AM
سيدة القوم;16483069:
نوبة وكيف ما خبرتيني الخبر الختير ذه :-o :-o
ما أعرفها سكير ... تجي حبات صغيرات كما العيش مرررة وينتفخن في الماي
بس يلزقن في الصفرية لو شوية نشف الماي عنهن :hysterical:
ينتفخن :-o هأآآآآآآآآآآه عجب ذيلا مال سحر:I:
بسم الله علينا خطفوا ولا تضرو عنا من تريق وانتوا من تريق
سيدة القوم;16483072:
ابوي الصندل بس للأعراس
ومن عرس لعرس
هي وياسمينتها المتدلدلة على عبايتها بو من دكان ينقال له حنوووين شي كذا ها
بيكون تقصدي محال حنان راعية السمره بو حيت الوادي
بو ضاربنها الرعد يوم جونو تحيديها لاه؟
سارونة عمانية;16483073:
سمحيلي يو الحبة نسيت اخبرش كيه اصلا توني بس سمعتهن فالحارة يتساسرن
بس عرفتهاااا ذي بو يسميوها معكرونياااااا صح واموه:D حمو يلزقن فالصفرية؟؟ بيكون صفريتش ما ماركة.. حبوبة سيري دكان بو عبدالله قوليله باية من ذيك الصفريات ماركة تفال.. هيوا صدقيني كذا اسمها تفال بو تجي سودا من داخل ما يحترق الاكل فيها ولا يلزق
طاوعيني ومابتندمي
اشوف كبرتن وقمتن تتكلم باريسي
صا نوبه انا كنت ف امريكيا واروم اتكلم الماني :study:
س
21-04-2013 | 11:27 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483068:
واغشيييييييييييي سجده جاب فوقش مشاركه !!!
احيده يدور من بيت ع بيت باغي يخطب لكنه سواها ..
كله منش انتي ليل ونهار وانتي عند الساقيه لامه الثياب تغسلي وتلبسي .. مره وعيان مره خلاقين
قلتلش كم مره تصفدي .. شخطيلش صندل ف جبينش وحني شعرش وقاع رجولش
وعقصي شعرش بياسمينه .. لكن تقولي ح من ..
ماشي ما سويت له ذا الزوج بس ما فاد البر
بس عرفت له بشعله احيدني سجو ما لعبه
سيدة القوم;16483069:
نوبة وكيف ما خبرتيني الخبر الختير ذه :-o :-o
ما أعرفها سكير ... تجي حبات صغيرات كما العيش مرررة وينتفخن في الماي
بس يلزقن في الصفرية لو شوية نشف الماي عنهن :hysterical:
سيدة القوم;16483072:
ابوي الصندل بس للأعراس
ومن عرس لعرس
هي وياسمينتها المتدلدلة على عبايتها بو من دكان ينقال له حنوووين شي كذا ها
:cool:
وانتيه موه دراش عني
تراش اعرفش تغاري من ياسمينتي :cool:
&
21-04-2013 | 11:28 AM
سجود 2010;16483076:
صاها الا سايره تجيب قت من امريكيا
قل صاه في عمان
كله الا يتفشرن
وحمو ما اتفشر دام الخير والنعمه موجود
وعووووووووده ف عين الحسود
والحمدلله هوشي ما يوكل غير بو منقاي بيد انجريز:celebrate:
.
و
21-04-2013 | 11:28 AM
حريم حريم حريم
من فيكن بو كانت تدور معلم عشان يطبق زوجها تحت باطها وعشان يفك حرز حبوتها من جمالها لو انه الوجه متكرفس بس مو نوبة ماشي حيلة الناس ما تودر حد ؟؟؟؟؟
وصح بو باغية الحرمة بو تمسح عشان يحملن اتكون عندي ساعة اثنينة الظهر العرض حصري حال حريم العروس...
حريم مو رايكن نسير نتامل حريم مربيات وندقهن برياليتن فالكلينكس
وبعدها نسير نسلم على التريكة وحليلها عندها تحتها 15 تتون:'(
من فيكن بو كانت تدور معلم عشان يطبق زوجها تحت باطها وعشان يفك حرز حبوتها من جمالها لو انه الوجه متكرفس بس مو نوبة ماشي حيلة الناس ما تودر حد ؟؟؟؟؟
وصح بو باغية الحرمة بو تمسح عشان يحملن اتكون عندي ساعة اثنينة الظهر العرض حصري حال حريم العروس...
حريم مو رايكن نسير نتامل حريم مربيات وندقهن برياليتن فالكلينكس
وبعدها نسير نسلم على التريكة وحليلها عندها تحتها 15 تتون:'(
س
21-04-2013 | 11:29 AM
سجدة
ماحيد صراحة سمعتهن فالحارة يتساسرن.. تعرفيني ماحب القيل و القال كافية خيري شري..
سدسد
الا ما مدهونين تفال نوبة انتيه كيه ذي ماركة مااااركة يعني غاااوية مو دراش فالماركات بس
ماحيد صراحة سمعتهن فالحارة يتساسرن.. تعرفيني ماحب القيل و القال كافية خيري شري..
سدسد
الا ما مدهونين تفال نوبة انتيه كيه ذي ماركة مااااركة يعني غاااوية مو دراش فالماركات بس
&
21-04-2013 | 11:30 AM
هيه هيه يوم زمان اول .. نتمشى نسير الفلج و العقص يسحب ورانا
والعمانيه بو زري تقول خوزو
والحنا لين الصيم يوصل كي غواته
والعمانيه بو زري تقول خوزو
والحنا لين الصيم يوصل كي غواته