** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سجود 2010;16483076:
ما يلش خص انتيه
اصلا زوجي تزوج بسببش
تنقلي له الكلام وتوسيه
لا تحسبي ما وصلي الخبر:cool:
بس ساكته عشان العش والملح اللي بينا :cool:

موه موه موه :mad:
يسكنها جنبي :mad:
من قالش ؟
من ذا الشمج اللي مخلي نفسه بهوان:mad:


اعق ولادي اسب حرمه
مشاركه حطها فوق راسي
ما اسب ادور الرجال بو عندعم فلوس :cool:

نوبه حامضه :cool:


صاها الا سايره تجيب قت من امريكيا
قل صاه في عمان
كله الا يتفشرن


ما أنا إلا بس :cool:
زوجش من أول راعي سوالف حريم ويدور بين المعصرات يلقط الكلام والسوالف :cool:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483082:
ينتفخن :-o هأآآآآآآآآآآه عجب ذيلا مال سحر:I:

بسم الله علينا خطفوا ولا تضرو عنا من تريق وانتوا من تريق



بيكون تقصدي محال حنان راعية السمره بو حيت الوادي

بو ضاربنها الرعد يوم جونو تحيديها لاه؟



اشوف كبرتن وقمتن تتكلم باريسي

صا نوبه انا كنت ف امريكيا واروم اتكلم الماني :study:


نوبة :-o
أشلهن عند الشيخ يقرأ عليهن ويبخرهن بسم الله علينا أنا وعيالي :-o

هيوه ذاك هو أظن
بو العباية فيها مرايات يلبقن من بعيد
&
وردة البيلسان;16483086:
حريم حريم حريم



من فيكن بو كانت تدور معلم عشان يطبق زوجها تحت باطها وعشان يفك حرز حبوتها من جمالها لو انه الوجه متكرفس بس مو نوبة ماشي حيلة الناس ما تودر حد ؟؟؟؟؟
وصح بو باغية الحرمة بو تمسح عشان يحملن اتكون عندي ساعة اثنينة الظهر العرض حصري حال حريم العروس...
حريم مو رايكن نسير نتامل حريم مربيات وندقهن برياليتن فالكلينكس


وبعدها نسير نسلم على التريكة وحليلها عندها تحتها 15 تتون:'(



انا اسير معكن لكن حيت معالمه سمحولي ماسير سامعه مطوع فالتلفعيون يقول ما زين
باغيه ارود صخيه تريكة خلفان فضيحه ما سرتلها الا اربع مرات

وعن بو تمسح باغيه ح صبع رجولي طاحت الموقعه فوقه ويصول من امس

سارونة عمانية;16483087:
سجدة
ماحيد صراحة سمعتهن فالحارة يتساسرن.. تعرفيني ماحب القيل و القال كافية خيري شري..

سدسد
الا ما مدهونين تفال نوبة انتيه كيه ذي ماركة مااااركة يعني غاااوية مو دراش فالماركات بس


كاركه :confused:
&
ام سميره اعرفها العبايه بو مناظر

تو مفصله كماها ماديل

منظرتين عالصدر ووحده عوووده تجي عالجبين
س
سجود 2010;16483084:
ماشي ما سويت له ذا الزوج بس ما فاد البر
بس عرفت له بشعله احيدني سجو ما لعبه



:cool:
وانتيه موه دراش عني
تراش اعرفش تغاري من ياسمينتي :cool:


إلا قولي انتيه ما منش الفايدة البر :study:

أنا الحمد لله في الطابق ونص مرتاحة وعندي كنديشن ماركة فانسوك تعرفيها :adore: يقولوا توها أحسن الكنديشنات فغي السوق من سبريت يونييييت



وردة البيلسان;16483086:
حريم حريم حريم

من فيكن بو كانت تدور معلم عشان يطبق زوجها تحت باطها وعشان يفك حرز حبوتها من جمالها لو انه الوجه متكرفس بس مو نوبة ماشي حيلة الناس ما تودر حد ؟؟؟؟؟
وصح بو باغية الحرمة بو تمسح عشان يحملن اتكون عندي ساعة اثنينة الظهر العرض حصري حال حريم العروس...
حريم مو رايكن نسير نتامل حريم مربيات وندقهن برياليتن فالكلينكس

وبعدها نسير نسلم على التريكة وحليلها عندها تحتها 15 تتون:'(



أنا سمحي لي الحبة اليوم وراي أتمشى في حارتنا متواعدين أنا والحريمات نلفلف فوالتنا وعاد انا علي القهوة :I:

سارونة عمانية;16483087:
سجدة
ماحيد صراحة سمعتهن فالحارة يتساسرن.. تعرفيني ماحب القيل و القال كافية خيري شري..

سدسد
الا ما مدهونين تفال نوبة انتيه كيه ذي ماركة مااااركة يعني غاااوية مو دراش فالماركات بس


مو داراني هيه والله :I:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483088:
هيه هيه يوم زمان اول .. نتمشى نسير الفلج و العقص يسحب ورانا

والعمانيه بو زري تقول خوزو

والحنا لين الصيم يوصل كي غواته


هيه يوماه ذاك أول :I:
الحينه العقص ما يوصل نص الرقبة :I: حتى الماي غير عن أول ويدهنوا الشعر بشابو وامو اسمه
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483097:
ام سميره اعرفها العبايه بو مناظر

تو مفصله كماها ماديل

منظرتين عالصدر ووحده عوووده تجي عالجبين



نوبة انتي فصلتي كماها :-o
الجبين ما تنفعش سكير .. انتي تتغشي وما تنبان حرام تدفعي عليها الريالين :I:
&
سيدة القوم;16483099:
إلا قولي انتيه ما منش الفايدة البر :study:

أنا الحمد لله في الطابق ونص مرتاحة وعندي كنديشن ماركة فانسوك تعرفيها :adore: يقولوا توها أحسن الكنديشنات فغي السوق من سبريت يونييييت





أنا سمحي لي الحبة اليوم وراي أتمشى في حارتنا متواعدين أنا والحريمات نلفلف فوالتنا وعاد انا علي القهوة :I:



مو داراني هيه والله :I:



هيه يوماه ذاك أول :I:
الحينه العقص ما يوصل نص الرقبة :I: حتى الماي غير عن أول ويدهنوا الشعر بشابو وامو اسمه


سبراي :confused: هوه ذاك بو يوقف الشعر يخليه كما التابوق :!!:
اسمه شامبيو عوين.. دوكم ماشي شي ما يخرفنه 8o|

سيدة القوم;16483102:
نوبة انتي فصلتي كماها :-o
الجبين ما تنفعش سكير .. انتي تتغشي وما تنبان حرام تدفعي عليها الريالين :I:


كيه كيه حلوه تجي فوق الغشوه

مسوتنها ع شكل ورده اخليها فوق الغشاه .. والمنظره شويه حليانه عباره جمال قديم عصيل
س
سيدة القوم;16483102:
نوبة انتي فصلتي كماها :-o
الجبين ما تنفعش سكير .. انتي تتغشي وما تنبان حرام تدفعي عليها الريالين :I:

بيكون مفصلتنها فوق الغشوة:!!:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483103:
سبراي :confused: هوه ذاك بو يوقف الشعر يخليه كما التابوق :!!:
اسمه شامبيو عوين.. دوكم ماشي شي ما يخرفنه 8o|



كيه كيه حلوه تجي فوق الغشوه

مسوتنها ع شكل ورده اخليها فوق الغشاه .. والمنظره شويه حليانه عباره جمال قديم عصيل


لا لا انتي الثانية
سبريييين بونييييت .. يعني كنديشن ما يصمم أذانش بصوته
وتنامي كنش في طايرة

شامبيو هوووووووووووو أيوه

فوق الغشوة :I:
ضاع الدين نعم :I:
وين سكير بو أول ما تطلع في النهار السوق عن يشوف ظلها رجال :I:
وتو تتلاصف بمنظرة فوق الغشوة :I:

سارونة عمانية;16483104:
بيكون مفصلتنها فوق الغشوة:!!:


شفتي كيف :I:
&
بو نسوي .. بليس يصرف معاوينه قاص علينا من فسق لفستق
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483110:
بو نسوي .. بليس يصرف معاوينه قاص علينا من فسق لفستق



تووووبي وراش جفرة :I:
نوب تتوب معش ذيك ها :I:
س
خلاص .. خلصتن؟؟ خخخخ

أمس رحنا غراند مول .. محل لوزان عندهم عبايات نايسية
بس ما دخلت أسأل عن الأسعار
عن قريب احتمال نروح عيمااااان

سجوو متى بتروحي انتي؟؟؟
&
عجبني سؤالك ههههههههههه

مو باغتلها تسأليها .. هذي بتروح محلات الوعيان
و
شو عم تحكوو ؟؟؟؟
يالله ما بفهم حكياتكوون بليز احكو عربي مش عوماني:hysterical:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483117:
عجبني سؤالك ههههههههههه

مو باغتلها تسأليها .. هذي بتروح محلات الوعيان


تشتري بو تفال :lol: :lol:


وردة البيلسان;16483119:
شو عم تحكوو ؟؟؟؟


يالله ما بفهم حكياتكوون بليز احكو عربي مش عوماني:hysterical:



فـــــ ..........................................................
&
هههههههههههههههههه

ام مرام ائعدي مكانك
d
يا الهي انني اتسقع ضحكا :lol: :lol: :lol: :lol:
d
:worn_out:
&
وردة البيلسان;16483119:
شو عم تحكوو ؟؟؟؟
يالله ما بفهم حكياتكوون بليز احكو عربي مش عوماني:hysterical:


هههههـ انا فهمت شوي :) ..
ع
هلاااااااااااااا كيف حالكن اليوم متجمعات ما شاء الله
فترة ما دشيتن ولا نعرف سوالفكن

&
دريمو انتي ربيتي و لا بعدج ؟!
X