** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
صح وش اخبارها مرام؟؟ يالله تهون عليش بنتش بعيدة:'( متى تروحي تشوفيها؟؟
بعدش ما راضية بالصلح؟ تعوذي من ابليس يا وردة ترا كله و لا ولادنا يتبهدلوا:(
د
سارونة عمانية;16483017:
يالله تو تضكرتي تسألي عن خلوف حشاشة اليوف:'( وين اياااام اول كل يوم تطرشيله هدايا و حلاوة بس يالله مو نقول من انتقلتي من الحارة خلاص نسيتي احبابش:'(

بس خلوفي حبيبي ما ناسنش دايما يسأل عن خالووووووه راعية الحلاوة و اقوله مصير الحي يتلاقى


حبيبي خلوفي يثمر الخير فيه طالع عليج F:



وردة البيلسان;16483018:
سدوو الله يسامحك :'( لازم تذكريني ببنتي؟؟


يالله ترى اسمهان و حفصة عندي الله يحفظهن :adore:


تراها نتفته ذاك الزوج خلته يهرب السعوديه وما رام يشل غير ذيك شطفة البنت
د
سجود 2010;16483020:
سدو برايش نصيحه لوجه الله
بوي تو محد يروم ينصح

سارونا خلوووف ولدش احسن له ينسى سدو
تراها من بنت التابقين تبطرت

ام مرام احيدش عاقه مرام عند ابوها في السعوديه
كله عشتن تتزوجي من ابو محمد
الله يهديش بس



سمع من ينصح خليني ساكته عن سوالفش:rolleyes:
س
وردة البيلسان;16483018:
سدوو الله يسامحك :'( لازم تذكريني ببنتي؟؟


يالله ترى اسمهان و حفصة عندي الله يحفظهن :adore:




فيهم الخير والبركة :adore:

والله يرد مرام لحضنك بالسلامة ويهدي أبوها يسمحلش تشوفيها شوية أقرب من عند جبل أُحد :I:
كسرتي قلبي المرة الماضية سايرة العمرة كيف تلوحي لها بيدش من بعيد تتباككوا عسب تلمحوا بعض :'( :'(

سجود 2010;16483020:
سدو برايش نصيحه لوجه الله
بوي تو محد يروم ينصح

سارونا خلوووف ولدش احسن له ينسى سدو
تراها من بنت التابقين تبطرت

ام مرام احيدش عاقه مرام عند ابوها في السعوديه
كله عشتن تتزوجي من ابو محمد
الله يهديش بس


أي تابقين سجوو :I:
كلهم على بعض طابق ونص وبعد على حساب ............. :I:

سكتي انتي سجوو بو يسمع بناتش كل يوم في حضنش
من يرجعن من المدرسة عاقتنهن في حضن زوجة الأسد ولا دارية عنهن
ما سوى خير بو محمود يوم خذ له ثانية :hysterical: :lol:
و
يالله فوادي:'(
ترى ابو محمد شفته حليوو وابو مرام غبر واكيد اختار الاحلى وبعدين مرام بكيفها باغية ترضع من صدر عموتها حرمة ابوها؟؟؟
ساروونة مو صلح نوبة ترى عندي ابو محمد خلاص؟؟؟
بس حبيت واحد تو موجود فالسلايدر يتغدى شكلي حتى ابو محمد بعقة مع حفصة و اسمهان؟؟؟:lol::lol:
س
وردة البيلسان;16483026:
يالله فوادي:'(

ترى ابو محمد شفته حليوو وابو مرام غبر واكيد اختار الاحلى وبعدين مرام بكيفها باغية ترضع من صدر عموتها حرمة ابوها؟؟؟
ساروونة مو صلح نوبة ترى عندي ابو محمد خلاص؟؟؟

بس حبيت واحد تو موجود فالسلايدر يتغدى شكلي حتى ابو محمد بعقة مع حفصة و اسمهان؟؟؟:lol::lol:




رايحة سعايدر من ورانا :mad:
على حساب أم هناد ؟؟؟ :rolleyes:
س
سجود 2010;16483020:
سدو برايش نصيحه لوجه الله
بوي تو محد يروم ينصح

سارونا خلوووف ولدش احسن له ينسى سدو
تراها من بنت التابقين تبطرت

ام مرام احيدش عاقه مرام عند ابوها في السعوديه
كله عشتن تتزوجي من ابو محمد
الله يهديش بس

وحليله وليدي اصيل:L:
من ذي بو بنت تابقين:!!:

سيدة القوم;16483021:
يا الله مو نسوي ترا كل شي بعيد عن حارتكم وشطفة الحلاوة بو يفرح بها ولدش كانت تجيني بالعوردر من حارة الضبع بو سرنا لها تو
تعالوا انتوه بعد قنعي بو خلف ترا أقرب حل حيانش نوبة
وعاد ما يهمه خلاف خلوووف حبيبي أرشرشه حلويات وعسكريم ولعب :adore:

أم نايف بعد جت صوبنا .. وبتشوف النعمة :adore:

نوبة ام نايف:adore: وناسة صراحة بس خلاص لازم افاتحه بو خلف فالموضوع فأقرب فرصة انتو بس دعيولي.. هيوا والله قريب من حياني و نوبة قريب من حضانة خلوفي و سعدان ولد جارتنا شيخوووه تتضكريها؟ اللي بنت عمتها هم عوااش اللي مستويلها حادث قريب.. وحليلها الله يقومها بالسلامة

دلوعة س;16483023:

حبيبي خلوفي يثمر الخير فيه طالع عليج F:





تراها نتفته ذاك الزوج خلته يهرب السعوديه وما رام يشل غير ذيك شطفة البنت


فووديتش يالغلا مو علووومش هينش قطعتي بالمرة بعيد الشر.. شاقينالش يوو الحبة:adore:
د
سيدة القوم;16483025:
فيهم الخير والبركة :adore:

والله يرد مرام لحضنك بالسلامة ويهدي أبوها يسمحلش تشوفيها شوية أقرب من عند جبل أُحد :I:
كسرتي قلبي المرة الماضية سايرة العمرة كيف تلوحي لها بيدش من بعيد تتباككوا عسب تلمحوا بعض :'( :'(



أي تابقين سجوو :I:
كلهم على بعض طابق ونص وبعد على حساب ............. :I:

سكتي انتي سجوو بو يسمع بناتش كل يوم في حضنش
من يرجعن من المدرسة عاقتنهن في حضن زوجة الأسد ولا دارية عنهن
ما سوى خير بو محمود يوم خذ له ثانية :hysterical: :lol:

يا الله وصفج عور قلبي لو ما اعرفها ورده وعمايلها كنت ارحمها:-#


ما ينلام الرجال يوم خذ الثانيه :rolleyes:



وردة البيلسان;16483026:
يالله فوادي:'(

ترى ابو محمد شفته حليوو وابو مرام غبر واكيد اختار الاحلى وبعدين مرام بكيفها باغية ترضع من صدر عموتها حرمة ابوها؟؟؟
ساروونة مو صلح نوبة ترى عندي ابو محمد خلاص؟؟؟

بس حبيت واحد تو موجود فالسلايدر يتغدى شكلي حتى ابو محمد بعقة مع حفصة و اسمهان؟؟؟:lol::lol:


ما تتووووب ابدا:rolleyes:
س
الله يهديش ام حفصة اسفة اعرف الثانية اكبر بس اسمها طويل ما يخلصني المهم اقصد الصلح يوم بو مرام كان يحايلش تتفقوا على حضانة البنت لاه و انتيه ابليس راكب راسش الا بايتنها حلش و بس.. كيه اكيد ابوها ما يطيع لازم له نصيب فيها.. بس مو نقول ما فادت كل نصايحنا الله يهديش بس و يستر على بناتش
س
سارونة عمانية;16483030:
وحليله وليدي اصيل:L:
من ذي بو بنت تابقين:!!:


نوبة ام نايف:adore: وناسة صراحة بس خلاص لازم افاتحه بو خلف فالموضوع فأقرب فرصة انتو بس دعيولي.. هيوا والله قريب من حياني و نوبة قريب من حضانة خلوفي و سعدان ولد جارتنا شيخوووه تتضكريها؟ اللي بنت عمتها هم عوااش اللي مستويلها حادث قريب.. وحليلها الله يقومها بالسلامة


فووديتش يالغلا مو علووومش هينش قطعتي بالمرة بعيد الشر.. شاقينالش يوو الحبة:adore:


يللا الدهديه :adore:
ايه واعليها شيخوووه وبنت عمتها وحليلها ..ك يف صارت تو؟؟ طلعت نتفة الزجاج من رجلها ولا؟؟؟
الله يقومها بالسلامة يا رب




دللو
الله يهديها سجوو :I:
س
ام نوفل انتي تعرفي اسبابي
وليش انا سويت اللي سويته
عجب يتزوج عليي انا
انا سجووو يتزوج عليي
خلي حرمته الثانيه تنفعه وبناتي خليه هو يربيهم
انا ابى اشوف حياتي
والله كريم


ام مرام تووووووووبي وراش جفره
من زوج حال زوج الله يهديش

ام نوفل لا تخليني افت عنش
من هين راجعه تو
من ماليزيا مع
من كنتي؟
زوجش ابو نوفل مريض ومخلتنه ورايحه موه تسوي هناك؟
س
سيدة القوم;16483034:
يللا الدهديه :adore:
ايه واعليها شيخوووه وبنت عمتها وحليلها ..ك يف صارت تو؟؟ طلعت نتفة الزجاج من رجلها ولا؟؟؟
الله يقومها بالسلامة يا رب




دللو
الله يهديها سجوو :I:

هيوا الحمدلله طلعوها بس خاطوها ثمنتعشر خيط:( و تو مخلاية رجولها ف ذلك الكبس وا الشبس وا مو اسمه المهم بو ما تروم تتحرك منه الرجول عشان تطيب بسرعة.. تحيديها راعية دوارة و من بيت لبيت ما تهجع الله يهديها
د
سارونة عمانية;16483030:

نوبة ام نايف:adore: وناسة صراحة بس خلاص لازم افاتحه بو خلف فالموضوع فأقرب فرصة انتو بس دعيولي.. هيوا والله قريب من حياني و نوبة قريب من حضانة خلوفي و سعدان ولد جارتنا شيخوووه تتضكريها؟ اللي بنت عمتها هم عوااش اللي مستويلها حادث قريب.. وحليلها الله يقومها بالسلامة


فووديتش يالغلا مو علووومش هينش قطعتي بالمرة بعيد الشر.. شاقينالش يوو الحبة:adore:


اي خلاص حمدلله


حصلت هديه بيت يطول عمر صاحب الجلاله:oهو كريم واحنا نستاهل


تعرفي سافرت اغير جو من كروب مرض زوجي تعبت اجالسه كاني ممرضه
توووووبه جابلي المرض استغفر الله






سجود 2010;16483036:
انتي تعرفي اسبابي
وليش انا سويت اللي سويته
عجب يتزوج عليي انا
انا سجووو يتزوج عليي
خلي حرمته الثانيه تنفعه وبناتي خليه هو يربيهم
انا ابى اشوف حياتي
والله كريم


ام مرام تووووووووبي وراش جفره
من زوج حال زوج الله يهديش

ام نوفل لا تخليني افت عنش
من هين راجعه تو
من ماليزيا مع
من كنتي؟
زوجش ابو نوفل مريض ومخلتنه ورايحه موه تسوي هناك؟



هتي بو عندش مو تحسبيني ماشيه مسلك ما زين استغفر الله


حمدلله جاني خير و قلت اغير جو
س
سجود 2010;16483036:
انتي تعرفي اسبابي
وليش انا سويت اللي سويته
عجب يتزوج عليي انا
انا سجووو يتزوج عليي
خلي حرمته الثانيه تنفعه وبناتي خليه هو يربيهم
انا ابى اشوف حياتي
والله كريم


ام مرام تووووووووبي وراش جفره
من زوج حال زوج الله يهديش

ام نوفل لا تخليني افت عنش
من هين راجعه تو
من ماليزيا مع
من كنتي؟
زوجش ابو نوفل مريض ومخلتنه ورايحه موه تسوي هناك؟



تراه ما تزوج إلا من منكرش :I: تطيري المئات على عباية :I: نوب عباية يسووها ب 150 ريال :study: ومخلاي الرجال بلا عشا ولا غدا .. قال أكسر راسها بحرمة والغم راسه هو انسكر :hysterical: :lol:
بس زين تسوي فيه :worn_out:

وابوي سجدة ذيك أم نوفل ما أم نايف
وحليلها ما تعرف ريحة غير ريحة باط زوجها نعم :adore:

سارونة عمانية;16483037:
هيوا الحمدلله طلعوها بس خاطوها ثمنتعشر خيط:( و تو مخلاية رجولها ف ذلك الكبس وا الشبس وا مو اسمه المهم بو ما تروم تتحرك منه الرجول عشان تطيب بسرعة.. تحيديها راعية دوارة و من بيت لبيت ما تهجع الله يهديها


واحليلها ما تهون نعم
بس يمكن تقر شوية في البيت تشوف الصغيرين تقابلهم ما في بطنهم غير الدود بو يبيعوه في دكاكين الحارة

صح سمعتن طلعن منتهيات :confused:
&
:!!::confused::rolleyes: ..
س
دلوعة س;16483038:
اي خلاص حمدلله



حصلت هديه بيت يطول عمر صاحب الجلاله:oهو كريم واحنا نستاهل





تستاهلي ونستاهل نحنووو معش :adore:
س
سدو فلوسي ولا فلوسه اااااه
ع كيفي هو ما يله خص
بس كما قلتي طاحت في راسه وبا جبل ما يهزك ريح


اي باط واي خرابيط ام نايف خلاص بووووي ما هي بوو اول
&
السلام عليكن

اقول كني دخلت حاره غلط واموه
س
سيدة القوم;16483040:
تراه ما تزوج إلا من منكرش :I: تطيري المئات على عباية :I: نوب عباية يسووها ب 150 ريال :study: ومخلاي الرجال بلا عشا ولا غدا .. قال أكسر راسها بحرمة والغم راسه هو انسكر :hysterical: :lol:
بس زين تسوي فيه :worn_out:

وابوي سجدة ذيك أم نوفل ما أم نايف
وحليلها ما تعرف ريحة غير ريحة باط زوجها نعم :adore:



واحليلها ما تهون نعم
بس يمكن تقر شوية في البيت تشوف الصغيرين تقابلهم ما في بطنهم غير الدود بو يبيعوه في دكاكين الحارة

صح سمعتن طلعن منتهيات :confused:

فديتها ام نايف تستاهل كل خير.. اما ذيك ام نوفل ما ادانيها البر
هيوا تصدقي نوبة جواني العيش طلعن منتهيات:( مو نوكل تو:confused:


دلوعة س;16483038:
اي خلاص حمدلله



حصلت هديه بيت يطول عمر صاحب الجلاله:oهو كريم واحنا نستاهل


تعرفي سافرت اغير جو من كروب مرض زوجي تعبت اجالسه كاني ممرضه
توووووبه جابلي المرض استغفر الله









هتي بو عندش مو تحسبيني ماشيه مسلك ما زين استغفر الله



حمدلله جاني خير و قلت اغير جو


تستاهلي الخير كله ام نواف و عين الحسود عسى يبطها عود.. زين والله سافرتي غيرتي جو.. يبوش الواحد يطفر من ذي العيشة.. عاد الرجال لما يتميرضوا اعوذ بالله من ابليس
س
سجود 2010;16483051:
سدو فلوسي ولا فلوسه اااااه
ع كيفي هو ما يله خص
بس كما قلتي طاحت في راسه وبا جبل ما يهزك ريح


اي باط واي خرابيط ام نايف خلاص بووووي ما هي بوو اول


فلوسش صح يو الحبة وما تهوني
بس الرجال بعد يده قصيرة وانتي ما تحطي في جيبه بيسة سودة ولا خضرة ولا حمرة تنفعكم
حتى البنات دخلهم مدارس حكومة ما رام المسكين يسدد الأقساط من راتبه الفقير
ما رحمتيه نوبة انتي

وانتي كلما حد صار معه بيت قلتي ما مثل أول :cool:

سيري استهدي بالله وقري في بيتش ولفي مع حرمة بعلش وبنيوا لكم توين فيللا تتشاركوا فيه في المطبخ
X