ابتسامة هون؟؟؟
هللا والله بأم راشد
أخبارك وايش علومك وايش جديدك
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
16-04-2013 | 01:29 PM
ع
16-04-2013 | 01:36 PM
حد هنا؟؟
ع
16-04-2013 | 01:39 PM
هلا بابتسااامة.. كيفك وكيف رشووود؟؟ ما حملتي؟؟
A
17-04-2013 | 06:21 AM
صباح الخير
كيفكم اخباركم
باخذ باكر اجازة
بروح صحار ):
كيفكم اخباركم
باخذ باكر اجازة
بروح صحار ):
&
17-04-2013 | 07:16 AM
:03:
احلى صباااااااااااااااااااااااااااح
:056:
احلى يوووووووم فالاسبووووووووووووووع:074:
:0100:
واخييييييرا جا الويكند :052:
اخيييييييييرا اليوم اللي يخلي النفسيه عال العال :013:
صباحكم سعاده وهنا وحب وعشق ممنوع:087:
احلى صباااااااااااااااااااااااااااح
:056:
احلى يوووووووم فالاسبووووووووووووووع:074:
:0100:
واخييييييرا جا الويكند :052:
اخيييييييييرا اليوم اللي يخلي النفسيه عال العال :013:
صباحكم سعاده وهنا وحب وعشق ممنوع:087:
A
17-04-2013 | 07:22 AM
صباح الانور سكور
كيف البنوته
كيف البنوته
س
17-04-2013 | 07:27 AM
هلا هن هن وسكير
هن هن الله يعينش ع صحار
سكير باقي اسبوعين عاد وبعدين يطيح المديح في الخميس
هن هن الله يعينش ع صحار
سكير باقي اسبوعين عاد وبعدين يطيح المديح في الخميس
A
17-04-2013 | 07:34 AM
سجود 2010;16479592:
هلا هن هن وسكير
هن هن الله يعينش ع صحار
سكير باقي اسبوعين عاد وبعدين يطيح المديح في الخميس
:( :(
شوفي هو حلو اروح بس
وقت النوم ازعاج و الصبح من الفجر ازعاج و اولادي من اقل صوت يقوموا
ع
17-04-2013 | 07:35 AM
صبااااح الخميس>> اسوي بروفة :p
كيفكم يا حلوااات؟
اليوم قالو بيسكروا الكهرباء في الدوام من 8 -3
وانا فرحانة اوقع واشرررد ..
لما وصلت اشوف نووور وليتات دقني غم.. واسمع اوين بيسكروها بس متى ما نعرف :cool:
وانا فرحانة اوقع واشرررد ..
لما وصلت اشوف نووور وليتات دقني غم.. واسمع اوين بيسكروها بس متى ما نعرف :cool:
A
17-04-2013 | 07:40 AM
عروس جنان;16479598:صبااااح الخميس>> اسوي بروفة :p
كيفكم يا حلوااات؟
اليوم قالو بيسكروا الكهرباء في الدوام من 8 -3
وانا فرحانة اوقع واشرررد ..
لما وصلت اشوف نووور وليتات دقني غم.. واسمع اوين بيسكروها بس متى ما نعرف :cool:
صباح الخير
عاد انتى مستعدة حال الشرده :-o خخخخخخخخخخخخخخخخ
&
17-04-2013 | 07:40 AM
هلا هنوووو ... تمااااااااام الحمدلله امس واجد لعبنا رباعه وهي تتسقع
بس شكلها تعبت من اللعب لانها نامت الساعه 10 .. نص ساعه وصحت قلت باويلي ماشي نوم .. عقيتها ف سريرها تتقلب وتصورخ وتشحط اللحاف تلعب
لين تعبت وقامت تصيح رضعتها ونامت
يجوووو .. بضرب هاليوم شووووووووتة خيانه وتمدح فالخميس لين يورم راسه
بس بعده الاربعاء يكون حلو لانه يجي محل الثولاثااااا
بس شكلها تعبت من اللعب لانها نامت الساعه 10 .. نص ساعه وصحت قلت باويلي ماشي نوم .. عقيتها ف سريرها تتقلب وتصورخ وتشحط اللحاف تلعب
لين تعبت وقامت تصيح رضعتها ونامت
يجوووو .. بضرب هاليوم شووووووووتة خيانه وتمدح فالخميس لين يورم راسه
بس بعده الاربعاء يكون حلو لانه يجي محل الثولاثااااا
A
17-04-2013 | 07:47 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16479603:
هلا هنوووو ... تمااااااااام الحمدلله امس واجد لعبنا رباعه وهي تتسقع
بس شكلها تعبت من اللعب لانها نامت الساعه 10 .. نص ساعه وصحت قلت باويلي ماشي نوم .. عقيتها ف سريرها تتقلب وتصورخ وتشحط اللحاف تلعب
لين تعبت وقامت تصيح رضعتها ونامت
يجوووو .. بضرب هاليوم شووووووووتة خيانه وتمدح فالخميس لين يورم راسه
بس بعده الاربعاء يكون حلو لانه يجي محل الثولاثااااا
فديتها انا عمري الحلوة
الله يحفظها يا رب و يحميها
ع
17-04-2013 | 07:52 AM
Al Hanoof;16479601:
صباح الخير
عاد انتى مستعدة حال الشرده :-o خخخخخخخخخخخخخخخخ
اكيييييييييييييييييييييد :D
ع
17-04-2013 | 07:57 AM
مديري جا اوين شي اجتماع :hysterical: واذا تسكرت الكهرباء حاولو تخلصوا الاوراق الي في طاولاتكم لين تفتح الكهربا :hysterical::hysterical:
غبي ما يفهم انه حررر :mad:
حبوووتهم كانت جلست
غبي ما يفهم انه حررر :mad:
حبوووتهم كانت جلست
د
17-04-2013 | 08:10 AM
صبااااااااااااااااااااح الخير
A
17-04-2013 | 11:32 AM
وينكم اليوم
A
17-04-2013 | 11:33 AM
اهلين
دلوعة اخبارك الحلوة
دلوعة اخبارك الحلوة
&
20-04-2013 | 06:42 AM
صباح الخير ..
مبروووك آيبي البنونه :087: ..
مبروووك آيبي البنونه :087: ..
&
20-04-2013 | 06:52 AM
صباااااااح الخييييييييير
الف الف مبرووووووووووووك ايبي عالبنوتة وربي يجعلها من البارات الصالحات
الف الف مبرووووووووووووك ايبي عالبنوتة وربي يجعلها من البارات الصالحات
n
20-04-2013 | 07:24 AM
صباح الوررررررررررررررررررد ,,, اشتقتكووووووووووووووووووووووووووم واجد :) :)
مبرك ايبي عالعثل ربي يباركلك فيها ويجعلها قرة عين لك ولأبو اياد :) استانست وايد حالك :)
اليوم دوام بعد الاجازة احس فرش لا بأس ولو ان اجازة مطحانات ومستشفى والحمدالله ,,,,
شو الاخباااااااار ,,,, يوم الهزة كنا طالعين شوي نتمشى برا مسقط وماحسينا بشي
مبرك ايبي عالعثل ربي يباركلك فيها ويجعلها قرة عين لك ولأبو اياد :) استانست وايد حالك :)
اليوم دوام بعد الاجازة احس فرش لا بأس ولو ان اجازة مطحانات ومستشفى والحمدالله ,,,,
شو الاخباااااااار ,,,, يوم الهزة كنا طالعين شوي نتمشى برا مسقط وماحسينا بشي