** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477680:
ياربي ايبي حسستني كنها مغادره البلاد للابد .. تذكرت يوم ام ميسم تودعنا .. يالله كيف كان الشات نشيط الحق ما تلحق :(

انا اقولك من تربي بقفل الجروب .. افتحه الغبشه تجي تشقر عليه الهنوف ويمكن عروس تقولنا مشغوله وارد اقفله مره

الا اذا جين يجو وعلو وسد نتولف معهن


سدوووو ناوين تسافرو ؟ حلووووو

ارشحلك بوكيت وشانج ماي مع بانكوك ... لاااااااا تروحي بتايا .. كررررررررهتها .. اوسخ بلد شفتها .. حسيتها اوسخ من الهند بعد
تابعي تقارير العرب وبتقدري تعرفي اللي يناسبك او لا



ههههههههههههههههههه:lol:

ضحكني تعليقك عن عروس

نوبا الهنوف تدخل تقول اوووه ياربي واجد مشغوله
بعدين غباره:worn_out:

سمعت عن تايلند الجزر حلووه عكس العاصمه
انا ما اقدر افتي لاني بس رحت العاصمه
وبصراحه العاصمه :thumbs_down:

خاصه ذلاك بو عالطرقات يبيعوا الاكل التايلندي اذا تشوفي تزوعي :hysterical::hysterical:
&
ايبي يفوتك

طفوش نشرت اشاعه انك ولدتي هههه
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477686:
ايبي يفوتك

طفوش نشرت اشاعه انك ولدتي هههه



لا والله :confused:

ومووو جبت اهم شىء :lol:


وانا هنا وحليلي اخمس :worn_out:
س
جايبه بنت
ومسمتنها اياده

وقمير مصدقه واحليلها ههههههه
س
abcd1;16477679:
ياخي عطيني مثال احلى عشان اتحمس اساعدك :worn_out:

شوفي تقرير انوق عن تايلند مسويه

ونصيحه واااجد قريي تجارب المسافرين دخلي المسافرين العرب
تستفيدي وتتوضح فكرتك وتعرفي ايش انتي تريدي بالضبط





صحيح في منتدى عام يكون اسهل
لانه هناك محدود الرد بحروفه وصوره




ابدا ابدا ابدا ما اشجع اللي يروحوا مكاتب سياحيه

حلاة السفره الواحد رايح هو تعبان عالجدول ماله وعارف ويش يسوي ووين يروح ووين يجلس
ماشىء صعب عشان تروحوا مكاتب سياحيه


ترانا ناويين نروح تايلند :study:
من كذي جبتها كمثال خخخ

قرأت تقريرين للحين وفادوني كثير

تو بس أريد أعرف هل لازم نحجز لكل الفعاليات من قبل ولا هناك في مكاتب صغيرة تحجز لنا لهذيك اللحظة


أنا بعد أأيد نسوي جدولنا وحجوزاتنا وحدنا
أولا ما ينقص علينا في السعر
وثانيا نعرف نحن وين رايحين بالضبط


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477680:
ياربي ايبي حسستني كنها مغادره البلاد للابد .. تذكرت يوم ام ميسم تودعنا .. يالله كيف كان الشات نشيط الحق ما تلحق :(

انا اقولك من تربي بقفل الجروب .. افتحه الغبشه تجي تشقر عليه الهنوف ويمكن عروس تقولنا مشغوله وارد اقفله مره

الا اذا جين يجو وعلو وسد نتولف معهن


سدوووو ناوين تسافرو ؟ حلووووو

ارشحلك بوكيت وشانج ماي مع بانكوك ... لاااااااا تروحي بتايا .. كررررررررهتها .. اوسخ بلد شفتها .. حسيتها اوسخ من الهند بعد
تابعي تقارير العرب وبتقدري تعرفي اللي يناسبك او لا


أنا تشجعت لبانكوك وشانغماي وبوكيت
بتايا بعد ما شفت حد يمدحها
وشانغماي الكل يمدحها

اي إن شاء الله ناويين عالصيف بعد مدرسة درر


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477686:
ايبي يفوتك

طفوش نشرت اشاعه انك ولدتي هههه


:lol: :lol:
&
والله صدقك حلااته يوم وحدك تحجزي وتخططي

اول مره سويت حجوزات اون لاين كنا رايحين ماليزيا انا وزوجي واهلي .. كل دخلة فندق اتنافض عن يطلع ليلام وانقشب

حتى الرحلات الداخليه كنت حاجزتنها اون لاين


والسنه الماضيه لما بغو يسافروا ابوي كلفني احجزله .. بس ماشي كان وقت قرروا للسفر بسرعه وانا كنت باغيه اسير الامارات .. وراح مكتب سفريات .. ويمدحوا خياراته
د
سدو تحجزوا الفعاليات من مكاتب سياحيه من هناك او حتى من الفندق اللي تنزلوا فيه..
ع
سكور

اي بي

:mad:
ليش تضحكن علي 8o|



يوم الخميس مسوين حفلة حول حول وعيد ميلاد لولد اختي
ومتحمسة :adore::adore:
&
كل عام و ولد اختك بالف خيييييييير

ايبي رجعي البيت بسرعه انتي والده واياده تصيح هههههههه
س
سكوور هالشي أكثر شي يخوف. خياراتك كيف تطلع

شكرا دللو :)
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477680:
ياربي ايبي حسستني كنها مغادره البلاد للابد .. تذكرت يوم ام ميسم تودعنا .. يالله كيف كان الشات نشيط الحق ما تلحق :(

انا اقولك من تربي بقفل الجروب .. افتحه الغبشه تجي تشقر عليه الهنوف ويمكن عروس تقولنا مشغوله وارد اقفله مره

الا اذا جين يجو وعلو وسد نتولف معهن


سدوووو ناوين تسافرو ؟ حلووووو

ارشحلك بوكيت وشانج ماي مع بانكوك ... لاااااااا تروحي بتايا .. كررررررررهتها .. اوسخ بلد شفتها .. حسيتها اوسخ من الهند بعد
تابعي تقارير العرب وبتقدري تعرفي اللي يناسبك او لا



الله يسامحك

تو صار لى كم يوم و اسولف معكن

فضيت شوي تراني مو اسوي غصب عني والله
abcd1;16477683:
ههههههههههههههههههه:lol:

ضحكني تعليقك عن عروس

نوبا الهنوف تدخل تقول اوووه ياربي واجد مشغوله
بعدين غباره:worn_out:

سمعت عن تايلند الجزر حلووه عكس العاصمه
انا ما اقدر افتي لاني بس رحت العاصمه
وبصراحه العاصمه :thumbs_down:

خاصه ذلاك بو عالطرقات يبيعوا الاكل التايلندي اذا تشوفي تزوعي :hysterical::hysterical:


الله يسامحك انتى نوبه

<<<<<<<<<< كلمت يقين انتى نوبه
A
بنات شريت سيارة

نسيت اخبركن
ع
خخخخخخخخخخ عاد ما مقلب :lol:


تسلمي سكوووور F:
س
كل عام وولد أختك بخير عروس :)
س
ما شاء الله هنوف ربي يعطيط خيرها ويكفيك شرها

ايش من السيارات شريتي؟؟
a
سيدة القوم;16477691:
ترانا ناويين نروح تايلند :study:
من كذي جبتها كمثال خخخ

قرأت تقريرين للحين وفادوني كثير

تو بس أريد أعرف هل لازم نحجز لكل الفعاليات من قبل ولا هناك في مكاتب صغيرة تحجز لنا لهذيك اللحظة


أنا بعد أأيد نسوي جدولنا وحجوزاتنا وحدنا
أولا ما ينقص علينا في السعر
وثانيا نعرف نحن وين رايحين بالضبط




أنا تشجعت لبانكوك وشانغماي وبوكيت
بتايا بعد ما شفت حد يمدحها
وشانغماي الكل يمدحها

اي إن شاء الله ناويين عالصيف بعد مدرسة درر




:lol: :lol:


الفعاليات دائما من هناك تحجزيها يوم تنزلي الرسبشن مال اي فندق
تشوفي جدولك ايش محتاجه لليومين القادمين وتسأليهم من وين تذاكرهم والطريق
وهم يساعدوش طبعا عشان متعودين خلاص يتعاملوا مع السواح وعارفين اسئلتهم :thumbs_up:

بتايا سمعت يمدحوها بس وقت النهار وبعد المغرب ما حال عوايل خلاص :-#

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16477692:
والله صدقك حلااته يوم وحدك تحجزي وتخططي

اول مره سويت حجوزات اون لاين كنا رايحين ماليزيا انا وزوجي واهلي .. كل دخلة فندق اتنافض عن يطلع ليلام وانقشب

حتى الرحلات الداخليه كنت حاجزتنها اون لاين


والسنه الماضيه لما بغو يسافروا ابوي كلفني احجزله .. بس ماشي كان وقت قرروا للسفر بسرعه وانا كنت باغيه اسير الامارات .. وراح مكتب سفريات .. ويمدحوا خياراته


انا بعد لهالصيف مشتغله في حجوزات لأهلي والله يستر :hysterical::hysterical:

اكثر نقطه تحاتيها مكان السكن
حنا نروح الاامارات ونحاتي كيف يطلع كيف عاد خارج دول الخليج



عروس جنان;16477698:
سكور



اي بي


:mad:
ليش تضحكن علي 8o|




يوم الخميس مسوين حفلة حول حول وعيد ميلاد لولد اختي

ومتحمسة :adore::adore:




ما شا ءالله نتوه كل ويكند عيد ميلاد حد :confused:
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16477702:
كل عام و ولد اختك بالف خيييييييير

ايبي رجعي البيت بسرعه انتي والده واياده تصيح هههههههه


هههههههههههههههه باقي ساعتين وربع انتظر شويه :lol:

Al Hanoof;16477706:
الله يسامحك

تو صار لى كم يوم و اسولف معكن

فضيت شوي تراني مو اسوي غصب عني والله


الله يسامحك انتى نوبه

<<<<<<<<<< كلمت يقين انتى نوبه


:lol::lol::lol::lol:

Al Hanoof;16477707:
بنات شريت سيارة

نسيت اخبركن



مبروووووووووووووووووووووووووووووك
وسيارتك ما تهون طلقتيها :woo:
ع
مبروووووووووووك هنووووفة
ع
شككككرا سدوووو :adore:


اي بي..
هالشهر حااااااااااااافل بأعياد الميلاد

ولد اختي
2 بنات خواتي
اخوي
زوجي
ولد عمي

حميي وزوجته وبنته :D
س
عروس كل سنه و ولد اختك بخير F:


هن هن مباارك الحبه :adore:
يعطيش خيرها ويكفيش شرها
موه من السيارات اشتريتي ؟
A
سيدة القوم;16477715:
ما شاء الله هنوف ربي يعطيط خيرها ويكفيك شرها

ايش من السيارات شريتي؟؟


abcd1;16477719:



:lol::lol::lol::lol:




مبروووووووووووووووووووووووووووووك
وسيارتك ما تهون طلقتيها :woo:




عروس جنان;16477721:
مبروووووووووووك هنووووفة




سجود 2010;16477731:
عروس كل سنه و ولد اختك بخير F:


هن هن مباارك الحبه :adore:
يعطيش خيرها ويكفيش شرها
موه من السيارات اشتريتي ؟




الله يبارك فيكم يا رب

لاندكروزر فديتكم :adore: صورة السيارة في الوتس اب

و لا ما طلقتها سيارتي ما تهون بس يسدها مسكينة

و صارت وايد مشاكل فيها خلاص ببيعها لما احصل لها بيعه

و الله يوفقها وين ما تكون يا رب
X