سيدة القوم;16477691:
ترانا ناويين نروح تايلند :study:
من كذي جبتها كمثال خخخ
قرأت تقريرين للحين وفادوني كثير
تو بس أريد أعرف هل لازم نحجز لكل الفعاليات من قبل ولا هناك في مكاتب صغيرة تحجز لنا لهذيك اللحظة
أنا بعد أأيد نسوي جدولنا وحجوزاتنا وحدنا
أولا ما ينقص علينا في السعر
وثانيا نعرف نحن وين رايحين بالضبط
أنا تشجعت لبانكوك وشانغماي وبوكيت
بتايا بعد ما شفت حد يمدحها
وشانغماي الكل يمدحها
اي إن شاء الله ناويين عالصيف بعد مدرسة درر
:lol: :lol:
الفعاليات دائما من هناك تحجزيها يوم تنزلي الرسبشن مال اي فندق
تشوفي جدولك ايش محتاجه لليومين القادمين وتسأليهم من وين تذاكرهم والطريق
وهم يساعدوش طبعا عشان متعودين خلاص يتعاملوا مع السواح وعارفين اسئلتهم :thumbs_up:
بتايا سمعت يمدحوها بس وقت النهار وبعد المغرب ما حال عوايل خلاص :-#
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477692:
والله صدقك حلااته يوم وحدك تحجزي وتخططي
اول مره سويت حجوزات اون لاين كنا رايحين ماليزيا انا وزوجي واهلي .. كل دخلة فندق اتنافض عن يطلع ليلام وانقشب
حتى الرحلات الداخليه كنت حاجزتنها اون لاين
والسنه الماضيه لما بغو يسافروا ابوي كلفني احجزله .. بس ماشي كان وقت قرروا للسفر بسرعه وانا كنت باغيه اسير الامارات .. وراح مكتب سفريات .. ويمدحوا خياراته
انا بعد لهالصيف مشتغله في حجوزات لأهلي والله يستر :hysterical::hysterical:
اكثر نقطه تحاتيها مكان السكن
حنا نروح الاامارات ونحاتي كيف يطلع كيف عاد خارج دول الخليج
عروس جنان;16477698:
سكور
اي بي
:mad:
ليش تضحكن علي 8o|
يوم الخميس مسوين حفلة حول حول وعيد ميلاد لولد اختي
ومتحمسة :adore::adore:
ما شا ءالله نتوه كل ويكند عيد ميلاد حد :confused:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16477702:
كل عام و ولد اختك بالف خيييييييير
ايبي رجعي البيت بسرعه انتي والده واياده تصيح هههههههه
هههههههههههههههه باقي ساعتين وربع انتظر شويه :lol:
Al Hanoof;16477706:
الله يسامحك
تو صار لى كم يوم و اسولف معكن
فضيت شوي تراني مو اسوي غصب عني والله
الله يسامحك انتى نوبه
<<<<<<<<<< كلمت يقين انتى نوبه
:lol::lol::lol::lol:
Al Hanoof;16477707:
بنات شريت سيارة
نسيت اخبركن
مبروووووووووووووووووووووووووووووك
وسيارتك ما تهون طلقتيها :woo: