** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
حظش سدو تطلعي 7ونص.. انا على 7 و عشر لازم طالعة ولا زوجي يتأخر.. طبعا كل يوم اوصل مبكر.. ضريبة الدلع كل يوم اقوله انت توكل و انا بوصل الولد و اغراضه.. ما يقبل اصعد الدرج وحدي شايلتنهم عشان ركبي و ما يريدني اصعد و انزل مرتين..

حتى هو يصعد قبلي و انا بعدي تاته تاته.. و نفس الشي لما اخذه الظهر الشغالة تنزل الشنطة و انا اشيله و انزل حبة حبة
a
سجود 2010;16477602:
هلاوي بنيات
موه الاخبار؟



ايبي بنشتاق لك كتيييييييير
عاد عن تقطعينا الحبه


بطل اكيد على عروس والوتسب :adore::adore:

بس بشتاق طلبيات المطاعم ههههههههه:D

Al Hanoof;16477605:
صدق ايبي عاد طلى علينا


من اخلص منتزقه من جلسة البيت اطل هنا :lol:

سيدة القوم;16477606:
أنا أصحى 6.30 بس أقوم من السرير 7 إلا عشر وفي ربع ساعة متجهزة بس ما أعرف ليش أتباطئ وأطلع 7.30 :hysterical:

لا أتوقع عكس تاريخك.. 4 يناير ما 1 أبريل

إن شاء الله :)




ما قاطعة :p كنت أقرأ سوالفكم بس ما أواحي أرد
اي الروضة ما يقبلوه.. عب سجليه من تو .. كل الأماكن تتفول بسرعة

أفرزن يا ستي لأن ما أواحي كل يوم أسوي شي.. أرجع من الدوام ومعاي شغالتي.. لازم ترتاح شوية وفي الوقت بين الدوام والفطور نجهز وااااجد أشياء.. السحور والشوربة والفطور والسلط ..

كانت عندي شغالة السنة الماضية بعد بس الله لا يوريك مثلها :hysterical:


يبالي اسأل طفوش احيدها كانت تمدح مدرسة وائل

خليها تسوي من بيت امك لاه ؟!
والا شلي بارسل اللي مسوتنه امك :lol:

ايوا تقصد هذيك ام متاكو لاه :thumbs_down:

سارونة عمانية;16477611:
حظش سدو تطلعي 7ونص.. انا على 7 و عشر لازم طالعة ولا زوجي يتأخر.. طبعا كل يوم اوصل مبكر.. ضريبة الدلع كل يوم اقوله انت توكل و انا بوصل الولد و اغراضه.. ما يقبل اصعد الدرج وحدي شايلتنهم عشان ركبي و ما يريدني اصعد و انزل مرتين..

حتى هو يصعد قبلي و انا بعدي تاته تاته.. و نفس الشي لما اخذه الظهر الشغالة تنزل الشنطة و انا اشيله و انزل حبة حبة



سارووونه بعدك تعاني من ركبك ؟؟؟ وايش قالولك السبب يوم رحتي؟؟
س
يا الله سارونة الله يعينك انتي وألم المفاصل


آيبي
ما أقدر كل يوم آخذ بارسل من بيت أمي .. وأمي ما تقصر تعطيني كل يوم شي

لا ما أم متاكو.. جت ثانية بعدها.. فلبينية أم أكشن
س
abcd1;16477631:
بطل


سارووونه بعدك تعاني من ركبك ؟؟؟ وايش قالولك السبب يوم رحتي؟؟


ما قالوا شي غير سالفة الوزن.. بغوا يعطوني ابر كورتيزون بس قالوا بتزيد الوزن فما خذيتها.. و أكدوا على اهمية السباحة بس ما يناسبني وقتي واجد ضيق.. كذا و اشتاق ولدي و ما اوفيه حقه من وقتي معاه.. بعد لو شي مكان قريب ممكن بس اللي حصلته ف واحة مسقط ف بوشر.. تكرب زحمة الجسر العصرية او المغرب
د
باااااك....

نزلت تقرير بارت 2..


واجد صعب الكتابه فالمجوعة والتنسيق والصور....اخر تقرير اسويه عاد
ع
هلااااااااااا سدسد لك وحشة في عروووس :adore:
فدييت درر ان شاء الله تكون مستانسة دووووم:)
س
بنات سؤال
اللي عندها خبرة في التخطيط ووضع الجداول للسفرات

كيف ممكن أبدأ؟؟؟

مثلا لـ تايلند؟؟
ما عندي فكرة عن المدن والمناطق الحلوة
وكيف نروح للأماكن القريبة من بعض
وايش الأماكن الحلوة في كل مكان
والتنقلات الداخلية
د
سيدة القوم;16477641:
بنات سؤال
اللي عندها خبرة في التخطيط ووضع الجداول للسفرات

كيف ممكن أبدأ؟؟؟

مثلا لـ تايلند؟؟
ما عندي فكرة عن المدن والمناطق الحلوة
وكيف نروح للأماكن القريبة من بعض
وايش الأماكن الحلوة في كل مكان
والتنقلات الداخلية



سدو انا رحت كل جزر تايلند وتروحين لهم من بانكوك ب اير اشيا
وكل جزيره فيها فعاليات تختلف عن الغيرها بس اختاري يا بتايا او بوكيت لانهم اولمست نفس الاكتفتيز

وارشحلج شانج ماي بقوه والعاصمه بانكوك فيها اماكن سياحيه بس تراها وايد وسخه
س
دلوعة س;16477642:
سدو انا رحت كل جزر تايلند وتروحين لهم من بانكوك ب اير اشيا
وكل جزيره فيها فعاليات تختلف عن الغيرها بس اختاري يا بتايا او بوكيت لانهم اولمست نفس الاكتفتيز

وارشحلج شانج ماي بقوه والعاصمه بانكوك فيها اماكن سياحيه بس تراها وايد وسخه



تو جالسة أقرأ عن بانكوك والأماكن السياحية اللي فيها
ما مفكرين نروح جزر
غالباً نبي أماكن ترفيه وتسوق

الوساخة وين :-#

شانج ماي ايش فيها؟؟
س
سيدة القوم;16477641:
بنات سؤال
اللي عندها خبرة في التخطيط ووضع الجداول للسفرات

كيف ممكن أبدأ؟؟؟

مثلا لـ تايلند؟؟
ما عندي فكرة عن المدن والمناطق الحلوة
وكيف نروح للأماكن القريبة من بعض
وايش الأماكن الحلوة في كل مكان
والتنقلات الداخلية


اقري تقارير عن البلد اللي بتروحيله و سجلي اهم النقاط.. الغالبية يذكروا شو المناطق القريبة من بعض.. شوفي فعاليات و مميزات كل منطقة و حددي اذا تحبي تروحي تشوفي ولا فيه اشيا احلى.. ممكن تحصلي مكان اللي راحله ما يمدحه واجد بس انتي حبيتي تروحيله.. الناس اذواق..

اما رتبي جدول بروحك او روحي مكتب سفريات خبريهم بالاماكن الي تبيها و هم يرتبولك جدول كم ليلة لكل مكان..
د
سيدة القوم;16477644:
تو جالسة أقرأ عن بانكوك والأماكن السياحية اللي فيها
ما مفكرين نروح جزر
غالباً نبي أماكن ترفيه وتسوق

الوساخة وين :-#

شانج ماي ايش فيها؟؟


ترفيه وتسوق روحي كوالالمبور;) سوق تايلند مالهناك وبلادهم وصخه وايد مقارنه بكوالالمبور
احلى مافي تايلند الجزر وشانج ماي جزيره بس طبيعتها وايد حلوه جبليه وخضره ونظيفه عكس بتايا وبكيت
س
سارونة عمانية;16477645:
اقري تقارير عن البلد اللي بتروحيله و سجلي اهم النقاط.. الغالبية يذكروا شو المناطق القريبة من بعض.. شوفي فعاليات و مميزات كل منطقة و حددي اذا تحبي تروحي تشوفي ولا فيه اشيا احلى.. ممكن تحصلي مكان اللي راحله ما يمدحه واجد بس انتي حبيتي تروحيله.. الناس اذواق..

اما رتبي جدول بروحك او روحي مكتب سفريات خبريهم بالاماكن الي تبيها و هم يرتبولك جدول كم ليلة لكل مكان..


تو جالسة أقرأ في موقع المسافرون العرب
حصلت تقرير شامل لكل شي وطريقة الحجز بعد مع الأرقام

ناويين نحجز وحدنا حتى نكون نعرف ايش نريد


دلوعة س;16477646:
ترفيه وتسوق روحي كوالالمبور;) سوق تايلند مالهناك وبلادهم وصخه وايد مقارنه بكوالالمبور


احلى مافي تايلند الجزر وشانج ماي جزيره بس طبيعتها وايد حلوه جبليه وخضره ونظيفه عكس بتايا وبكيت



ما رايحين ماليزيا دللو
نريد تايلند
تشجعت لبانكوك و شيانغماي أكثر شي للحين
في المكانين فعاليات كثيرة
ما نبي جزر وطبيعة فقط لأن معانا دُرر .. ما نبيها تمل
في شيانغماي في فعاليات منطاد وعروض حيوانات ومزارع فاكهة وورد درر بتحبهم
وبانكوك فيها حدائق ومجمعات ومنتزهات وألعاب
د
سيدة القوم;16477651:
تو جالسة أقرأ في موقع المسافرون العرب
حصلت تقرير شامل لكل شي وطريقة الحجز بعد مع الأرقام

ناويين نحجز وحدنا حتى نكون نعرف ايش نريد




ما رايحين ماليزيا دللو
نريد تايلند
تشجعت لبانكوك و شيانغماي أكثر شي للحين
في المكانين فعاليات كثيرة
ما نبي جزر وطبيعة فقط لأن معانا دُرر .. ما نبيها تمل
في شيانغماي في فعاليات منطاد وعروض حيوانات ومزارع فاكهة وورد درر بتحبهم
وبانكوك فيها حدائق ومجمعات ومنتزهات وألعاب


حلو سدو اقري اكثر وحددي ايش تريدوا بالضبط واحجزوا بنفسكم...
حتى شنجماي فيها مول كبير ونايت سفاري وشلالات تستانس عليهم درر

س
دلوعة س;16477653:

حلو سدو اقري اكثر وحددي ايش تريدوا بالضبط واحجزوا بنفسكم...
حتى شنجماي فيها مول كبير ونايت سفاري وشلالات تستانس عليهم درر





اي شفت كل هذا بس عاد نحجز من تو ولا لما نروح هناك ولا كيف؟؟؟؟

والايشن اير نحجز أونلاين صح؟

لازم نحط جدول الأول
ع
سدووو..
حجزوا عن طريق النت ارخص بواااجد
الفنادق والطيران الداخلي
د
سيدة القوم;16477656:
اي شفت كل هذا بس عاد نحجز من تو ولا لما نروح هناك ولا كيف؟؟؟؟

والايشن اير نحجز أونلاين صح؟

لازم نحط جدول الأول



احنا نحجز كل شي بدري بالذات الطيران يصير وايد اقل فالسعر كل م تاخرتي ف حجز الطيران يغلى اما الفنادق عادي نفس الاسعار تقريبا ولو زادت تزيد شوي...

كله نحجز اونلاين حتى اير اشيا بس لازم تكوني دقيقه فالحجز معاهم لان اي غلطه راح تكلفكم مبالغ اضافيه
س
سدو لو سمحتي لا تقطعي حبل افكارها دلو:cool: خليها تخلص التقرير بجروب واتساب فضفضة:lol::worn_out:
د
سارونة عمانية;16477664:
سدو لو سمحتي لا تقطعي حبل افكارها دلو:cool: خليها تخلص التقرير بجروب واتساب فضفضة:lol::worn_out:



هههه سارونا ماخذه بريك تو تعبت من الكتابه وتعديل الصور:hysterical::worn_out:
a
سيدة القوم;16477641:
بنات سؤال
اللي عندها خبرة في التخطيط ووضع الجداول للسفرات

كيف ممكن أبدأ؟؟؟

مثلا لـ تايلند؟؟
ما عندي فكرة عن المدن والمناطق الحلوة
وكيف نروح للأماكن القريبة من بعض
وايش الأماكن الحلوة في كل مكان
والتنقلات الداخلية


ياخي عطيني مثال احلى عشان اتحمس اساعدك :worn_out:

شوفي تقرير انوق عن تايلند مسويه

ونصيحه واااجد قريي تجارب المسافرين دخلي المسافرين العرب
تستفيدي وتتوضح فكرتك وتعرفي ايش انتي تريدي بالضبط


دلوعة س;16477638:
باااااك....



نزلت تقرير بارت 2..




واجد صعب الكتابه فالمجوعة والتنسيق والصور....اخر تقرير اسويه عاد




صحيح في منتدى عام يكون اسهل
لانه هناك محدود الرد بحروفه وصوره


سارونة عمانية;16477645:
اقري تقارير عن البلد اللي بتروحيله و سجلي اهم النقاط.. الغالبية يذكروا شو المناطق القريبة من بعض.. شوفي فعاليات و مميزات كل منطقة و حددي اذا تحبي تروحي تشوفي ولا فيه اشيا احلى.. ممكن تحصلي مكان اللي راحله ما يمدحه واجد بس انتي حبيتي تروحيله.. الناس اذواق..

اما رتبي جدول بروحك او روحي مكتب سفريات خبريهم بالاماكن الي تبيها و هم يرتبولك جدول كم ليلة لكل مكان..


ابدا ابدا ابدا ما اشجع اللي يروحوا مكاتب سياحيه

حلاة السفره الواحد رايح هو تعبان عالجدول ماله وعارف ويش يسوي ووين يروح ووين يجلس
ماشىء صعب عشان تروحوا مكاتب سياحيه
&
ياربي ايبي حسستني كنها مغادره البلاد للابد .. تذكرت يوم ام ميسم تودعنا .. يالله كيف كان الشات نشيط الحق ما تلحق :(

انا اقولك من تربي بقفل الجروب .. افتحه الغبشه تجي تشقر عليه الهنوف ويمكن عروس تقولنا مشغوله وارد اقفله مره

الا اذا جين يجو وعلو وسد نتولف معهن


سدوووو ناوين تسافرو ؟ حلووووو

ارشحلك بوكيت وشانج ماي مع بانكوك ... لاااااااا تروحي بتايا .. كررررررررهتها .. اوسخ بلد شفتها .. حسيتها اوسخ من الهند بعد
تابعي تقارير العرب وبتقدري تعرفي اللي يناسبك او لا
X