** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
الابداع اين تكع ؟

وجم اسعارها
س
Al Hanoof;16476661:
زين عجب اهم شي ما في ابر

يهلكنى يوسف ما شاء الله عليه

بس لازم حكومة ما يستوي اشلة خاص

ما اعرف حبتي
بو سألتهم قالوا المركز الصحي
س
الابداع عند فندق مجان في الغبره
مقابل مجمع بوشر
الله يسلمش قريب 2000
غ
:cool:
كأنكن سبيتني طشة
د
صباااااااااااااااااااااااااااحوووو




ايبي انا معج مليت من ماليزيا درتها حته حته...خلاص عاد ما اروحلها لين 5 سنوات

بروح اكتب تقريري يوم تشوفي الاكل بتحبينها
س
محد سبش !!!
والناس تسلم يوم تدخل
س
صباح الخيرF:
هلا و غلا دلووو:L:

سجسج صدقش عاد الزحمة برمضان بدون شي تضرب توووب..اذكر رمضان الماضي مشوار ربع ساعة اخذ فيه ثلاثة ارباع الساعة:hysterical: ماعرف مو يستويلهم الناس و اكره ماعندي اللي يتجاوز و يقطع الخط المقابل.. يدبل علينا المشوار8o| بس الحمدلله بفتك هالرمضان من الصدعة
a
سجود 2010;16476644:
هلا سكير يووه مضنونتي
يووووه شحمتي الغاليه

ما سؤت حبتي
امس شليت رناد المستشفى عشان الفحص الطبي حال صف اول
زوجه حمي سوت لي موعد الساعه 3 الظهر وقت النومه الخربوطيه
جلست اتقمقم
ما قلتها توسي لنا موعد قلتلها بس تسأل
المهم جزاها الله خير

العصر سرنا اللولو نتبضع
وفليل رحنا بيت اخوي
واليوم ما اعرفني كان بسير
بايه اسير افصل عبايات


هلا ام يوسف
الحمد لله كل شي تمام وصح ما خبرتكم عن رناد
امس كنت ناويه اشلها المستشفى للفحص الطبي الصبح
فقلت ما بتروح المدرسه خاص طاااااف
سويت الفطور لزوجي فطر وراح الدوام
ودخلت اكمل نومي
الا تقوم رناد قوووومي يااله مدرسه
قلت لها اليوم ما بتروحي
قالت لا عندنا تدريبات للحفله
قلت لها انزين نروح ونرجع ما بنتأخر
قالت لا ما اسير
تعالي شليني من نخلص المدرسه
قلتلها دوووووووريه

هلا عروسوووو حلوة المدرسه قريبكم
وما شاء الله عليه سليماني
الابداع خلاص صارت عالميه والاسعار ضاربه توووووووووب


يالله عاد ما كونفرسيشن بينش نتيه ورناد
نعم ولا فهمت شىء منه
معذوره حامل :worn_out::worn_out:

تو متى نبدي نسجل؟؟

بايه اسجل اياد حال صف روضه :D يبدي شهر 9 ان شاء الله

عاد حنوه المدراس فايشه صوبنا بس ننقي ونختار :D

سجود 2010;16476649:
هلا بالشحمه ايبي :adore::adore:
وخلي عنش السيك ليفات :cool:
انا قبل عن اولد بيوم كنت مداومه
دلوعات :cool:
بس ان شاء الله ما يتبطل الولف واحسن صح الدم :biggrin:
الله يقومش بالسلامه حبيبتي F:

من شهر 5 عاد بتزاحمونا
كنا مرتاحين يوم الخميس منكم
اطلع من البيت الساعه 7 وربع الساعه 7 ونص انا عاد قدام الشركه :confused:
وبيصير عاد كل يوم زحمه الله يعينا يا رب:badly:
وعاد في رمضان:sick:


نتيه ترى هنديه مو اسويبش
عب ذي صعبه اداوم لاخر يوم :cool:

يوم اياد اخر اسبوع خذيته اجازه
بس واحيت يومين والثالث ربيت

هالمره اصكهن سيك ليفات
حرام سنويتي تضيع :p

سكتي وحدي متحبطه كنت اجي السبت مرتااااااااااااااااااااااااحه

تو عاد بتداعصونا وما شىء يوم مميز :mad:

والغم اجازة السبت بتضيع عليي بو 1 مايو :'(:'(:'(

اكون مربيه ان شاء الله




غلا خالد84;16476669:
:cool:



كأنكن سبيتني طشة



هلا بالدرااااااااااااااام اللي طول الوقت تاكل :D



دلوعة س;16476673:
صباااااااااااااااااااااااااااحوووو



ايبي انا معج مليت من ماليزيا درتها حته حته...خلاص عاد ما اروحلها لين 5 سنوات



بروح اكتب تقريري يوم تشوفي الاكل بتحبينها




اي شىء فيه اكل احبه حتى لو مسافره انديااااا :celebrate:
د
سارونة عمانية;16476677:
صباح الخيرF:
هلا و غلا دلووو:L:

سجسج صدقش عاد الزحمة برمضان بدون شي تضرب توووب..اذكر رمضان الماضي مشوار ربع ساعة اخذ فيه ثلاثة ارباع الساعة:hysterical: ماعرف مو يستويلهم الناس و اكره ماعندي اللي يتجاوز و يقطع الخط المقابل.. يدبل علينا المشوار8o| بس الحمدلله بفتك هالرمضان من الصدعة



صباح الورد ساروووونا


كيفك وكيف حسون؟؟؟

بتاخذي اجازه في رمضان؟؟؟
ناويه بعد اخذ اخر اسبوع في رمضان :thumbs_up:
a
دلوعة س;16476682:


صباح الورد ساروووونا



كيفك وكيف حسون؟؟؟


بتاخذي اجازه في رمضان؟؟؟

ناويه بعد اخذ اخر اسبوع في رمضان :thumbs_up:




بسش اجازات دلووو بتغار ربيعتش :confused::confused::confused:
د
abcd1;16476683:
بسش اجازات دلووو بتغار ربيعتش :confused::confused::confused:



ايبي ما باخذ لين رمضان;)


س
دلوعة س;16476682:


صباح الورد ساروووونا



كيفك وكيف حسون؟؟؟


بتاخذي اجازه في رمضان؟؟؟

ناويه بعد اخذ اخر اسبوع في رمضان :thumbs_up:


تمام الحمدلله بخير:D
ايوا بطلع السنوية ان شالله برمضان.. ما بقدر ادبرها دوام و ولدي من صوب ولازم افطار و سحور ما يستوي نمشي ع البركة مثل الحين:study:

غير الزحمة العجيبة اللي تصير.. رمضان الماضي كنت ارجع دايركت الشقة مشوار 5 دقايق بطلوووووع الروح اوصل.. هالسنة لازم اخذ ولدي.. يعني اقل شي ساعتين فالزحمة بدون مبالغة:hysterical: هذا كله و انا ما طلعت من الحارة:|
د
سارونة عمانية;16476688:
تمام الحمدلله بخير:D
ايوا بطلع السنوية ان شالله برمضان.. ما بقدر ادبرها دوام و ولدي من صوب ولازم افطار و سحور ما يستوي نمشي ع البركة مثل الحين:study:

غير الزحمة العجيبة اللي تصير.. رمضان الماضي كنت ارجع دايركت الشقة مشوار 5 دقايق بطلوووووع الروح اوصل.. هالسنة لازم اخذ ولدي.. يعني اقل شي ساعتين فالزحمة بدون مبالغة:hysterical: هذا كله و انا ما طلعت من الحارة:|



:badly::-# كلامج حسسني باحباط:worn_out:
س
بكرة اكمل سنة ف الدوام:adore:
ياربي كيف الايام تمر.. كنت حامل و اتسحب:adore:
س
دلوعة س;16476692:

:badly::-# كلامج حسسني باحباط:worn_out:



ههههههه كيف يكون الوضع صوبكم؟ و انتي تطلعي من الخوير ما تطبقي فالزحمة؟؟ اما الوضع عندنا لا يطاق صراحة.. السنة الماضية كانت صدمة قوية لأن بدوامي القديم عمري ما صرت ستك بالشارع كذا.. صح زحمة بس الناس تمشي.. هنا ماعرف وش يجيهم.. اشوف عمارتنا ع قدام ولا اقدر اوصل:lol:

زوجي ما كان يشجعني ع الاجازة يقول الدوام قصير و نفس الشي مديري .. بس انا ما اريد اداوم برمضان.. ع المرات الجاية ان شالله يكون ابني كبر غير الوضع اما تو لا نوم عدل و لا راحة ما اقدر..
&
وابوي قرف صايمه وتداومي وزحمه وحر

الحمدلله ما اصادف زحمه

بس بصراحه ما تهون الاجازه اخذها ف رمضان .. حلاته الدوام فيه عصلا
د
سارونة عمانية;16476694:
بكرة اكمل سنة ف الدوام:adore:
ياربي كيف الايام تمر.. كنت حامل و اتسحب:adore:



ما شالله كيف الايام تمر
اتذكر لما تشاورينا والحصه كنتي متردده لو ما انتقلتي كنت بكرهش:lol:

وانا من 1/4 كملت 4 سنوات:D


سارونة عمانية;16476695:
ههههههه كيف يكون الوضع صوبكم؟ و انتي تطلعي من الخوير ما تطبقي فالزحمة؟؟ اما الوضع عندنا لا يطاق صراحة.. السنة الماضية كانت صدمة قوية لأن بدوامي القديم عمري ما صرت ستك بالشارع كذا.. صح زحمة بس الناس تمشي.. هنا ماعرف وش يجيهم.. اشوف عمارتنا ع قدام ولا اقدر اوصل:lol:

زوجي ما كان يشجعني ع الاجازة يقول الدوام قصير و نفس الشي مديري .. بس انا ما اريد اداوم برمضان.. ع المرات الجاية ان شالله يكون ابني كبر غير الوضع اما تو لا نوم عدل و لا راحة ما اقدر..




احنا الشارع يكون عادي الين جسر المطار هناك الزحمه لحد دوار برج الصحوه تاخذي مال نص ساعه احيانا ف هذيك المنطقه

انا بعد ماجالي خذت اجازه في رمضان بس كنت اتعب واجد ويمكن هالمره الوضع غير عشان شغالتي صارت فاهمه وتعرف تسوي كل شي ف اتوقع يكون اسهل



جاالسه اكتب تقرير سفرتي وبنزله مقطع لانه بياخذ ايااااام واسابيع لين يكتمل عدد كبير من الصور
غ
سجود 2010;16476672:
محد سبش !!!
والناس تسلم يوم تدخل

;)
ف كل مكان نسلم
يالله هوم تايم
:cool:
س
دلوعة س;16476707:

ما شالله كيف الايام تمر
اتذكر لما تشاورينا والحصه كنتي متردده لو ما انتقلتي كنت بكرهش:lol:


وانا من 1/4 كملت 4 سنوات:D






احنا الشارع يكون عادي الين جسر المطار هناك الزحمه لحد دوار برج الصحوه تاخذي مال نص ساعه احيانا ف هذيك المنطقه


انا بعد ماجالي خذت اجازه في رمضان بس كنت اتعب واجد ويمكن هالمره الوضع غير عشان شغالتي صارت فاهمه وتعرف تسوي كل شي ف اتوقع يكون اسهل





جاالسه اكتب تقرير سفرتي وبنزله مقطع لانه بياخذ ايااااام واسابيع لين يكتمل عدد كبير من الصور


ههههههههه الحمدلله انتقلت و ارتحت:D
ياسلام نستنى:adore:
&
ماشاء الله متحمسين لتوغرير لعلع

غلغل خليك ملتي شخصيه .. تعلمي الانفصام فالشخصية


ماشاء الله سارون كيف مر الوقت اسرع من البرق .. يالله الحمدلله الله عوضك بمكان احسن
X