ايبي صح ليش باقي لك اربع ايام؟
بتأخذي اجازة من تو؟!
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
10-04-2013 | 09:43 AM
س
10-04-2013 | 09:43 AM
صباح الخيراتF:
ايبي
سلامات الله يسهل عليك يارب.. يالله مبرد فوادش بعدش ما مخلصة:hysterical: انا كنت كل يوم اقول بكرة و بكرة لين السابع عاد طرت دبي و خلصت اغلب الاشياء.. البر ما تورمن رجولي:|
دورتها سيارتك عند رحيق الشاي ما حصلتها:D ياخي شايهم ما حلو بس ما اقاوم لازم اطلب مو الحل:study:
سج سج
وحليلها رنودة حقها تفرح:adore:
ههههه ولدي بعد ما واحى ع فرحة الاربعاء:D يالله عسى لحد يومهم ان شاءالله يكون يومين دوام و يومين اجازة:celebrate:
مالها زميلتش البغيضة شاربة عصيرش:lol: حشا ما تسأل
هنوفة
سلامته يوسف عسى يتحسن نظره و ما يحتاج نظارة:thumbs_up:
سكوور
اكثر شي بفتقده ردش الاربعائي:lol: صارت له بصمة خاصة:adore:
ايبي
سلامات الله يسهل عليك يارب.. يالله مبرد فوادش بعدش ما مخلصة:hysterical: انا كنت كل يوم اقول بكرة و بكرة لين السابع عاد طرت دبي و خلصت اغلب الاشياء.. البر ما تورمن رجولي:|
دورتها سيارتك عند رحيق الشاي ما حصلتها:D ياخي شايهم ما حلو بس ما اقاوم لازم اطلب مو الحل:study:
سج سج
وحليلها رنودة حقها تفرح:adore:
ههههه ولدي بعد ما واحى ع فرحة الاربعاء:D يالله عسى لحد يومهم ان شاءالله يكون يومين دوام و يومين اجازة:celebrate:
مالها زميلتش البغيضة شاربة عصيرش:lol: حشا ما تسأل
هنوفة
سلامته يوسف عسى يتحسن نظره و ما يحتاج نظارة:thumbs_up:
سكوور
اكثر شي بفتقده ردش الاربعائي:lol: صارت له بصمة خاصة:adore:
A
10-04-2013 | 09:44 AM
abcd1;16473237:
خخخخخخخخخخ
بعيد الشر زميلتش ما تسأل؟؟؟ تعال واشرب :confused:
ترى دبي وحدها تعتبر سفره
لانه فيها مناشطط كثيره
بس الواحد اهم شىء يخطط تمام :thumbs_up:
طبعا اكيد
بخطط بالزين و اخسرة من فواده :adore:
اخاف انا اخسر :(
س
10-04-2013 | 09:45 AM
خسفة بو مستلمة الطلبية8o| ع كيفها هو8o|8o|8o|
A
10-04-2013 | 09:45 AM
سارونة عمانية;16473241:
صباح الخيراتF:
ايبي
سلامات الله يسهل عليك يارب.. يالله مبرد فوادش بعدش ما مخلصة:hysterical: انا كنت كل يوم اقول بكرة و بكرة لين السابع عاد طرت دبي و خلصت اغلب الاشياء.. البر ما تورمن رجولي:|
دورتها سيارتك عند رحيق الشاي ما حصلتها:D ياخي شايهم ما حلو بس ما اقاوم لازم اطلب مو الحل:study:
سج سج
وحليلها رنودة حقها تفرح:adore:
ههههه ولدي بعد ما واحى ع فرحة الاربعاء:D يالله عسى لحد يومهم ان شاءالله يكون يومين دوام و يومين اجازة:celebrate:
مالها زميلتش البغيضة شاربة عصيرش:lol: حشا ما تسأل
هنوفة
سلامته يوسف عسى يتحسن نظره و ما يحتاج نظارة:thumbs_up:
سكوور
اكثر شي بفتقده ردش الاربعائي:lol: صارت له بصمة خاصة:adore:
امين يا رب
الله يسمع منك
&
10-04-2013 | 09:48 AM
يالله ما غم وقهر تكوني تنتظري طعم معين يلامس لسانك وفجأه كل شي يتلاشي
نعم اني بصيح
نعم اني بصيح
&
10-04-2013 | 09:49 AM
ردي الاربعائي بيتحول لخميسائي
ويتحسن بفرحتي من فواد فواد صمصوم صماصيم فوادكن
ويتحسن بفرحتي من فواد فواد صمصوم صماصيم فوادكن
س
10-04-2013 | 09:51 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473249:
يالله ما غم وقهر تكوني تنتظري طعم معين يلامس لسانك وفجأه كل شي يتلاشي
نعم اني بصيح
:!!::woo::lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473250:
ردي الاربعائي بيتحول لخميسائي
ويتحسن بفرحتي من فواد فواد صمصوم صماصيم فوادكن
:adore::adore::L:
س
10-04-2013 | 09:51 AM
سارونه عاد ما امنيه عليش
زين كان خلوا الاجازة يومين في المستقبل
تراه اللي مسويه الاوردر غير واللي مستلمتنه غير
وين تحسبني ما مداومه وضربووووووه عصيري
صح حناش روووووووووووووعه ما شاء الله
ع كم تحنيتي؟
زين كان خلوا الاجازة يومين في المستقبل
تراه اللي مسويه الاوردر غير واللي مستلمتنه غير
وين تحسبني ما مداومه وضربووووووه عصيري
صح حناش روووووووووووووعه ما شاء الله
ع كم تحنيتي؟
س
10-04-2013 | 09:53 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16473249:
يالله ما غم وقهر تكوني تنتظري طعم معين يلامس لسانك وفجأه كل شي يتلاشي
نعم اني بصيح
سكتي نعم جاتني صدمه لما رحت وشفت العصير مشفوط في يدينها :'(
فكيت عيوني برابر وبعدين قلت لها ما مشكله ما من نصيبي :'(
س
10-04-2013 | 09:56 AM
سجود 2010;16473255:
سارونه عاد ما امنيه عليش
زين كان خلوا الاجازة يومين في المستقبل
تراه اللي مسويه الاوردر غير واللي مستلمتنه غير
وين تحسبني ما مداومه وضربووووووه عصيري
صح حناش روووووووووووووعه ما شاء الله
ع كم تحنيتي؟
تسلمي فديتش عنونانش الحلوات:L: حنتني بـ28
سجود 2010;16473256:
سكتي نعم جاتني صدمه لما رحت وشفت العصير مشفوط في يدينها :'(
فكيت عيوني برابر وبعدين قلت لها ما مشكله ما من نصيبي :'(
:'(:'(:'(
س
10-04-2013 | 10:02 AM
سارونه
عجب سرايا اغلى عن مركز الرشاقه
خاطري اتحني بس متى؟
عجب سرايا اغلى عن مركز الرشاقه
خاطري اتحني بس متى؟
ع
10-04-2013 | 10:21 AM
تعباااااااااااااانة وجوعانة.. سجووو عزميني عندش
س
10-04-2013 | 10:22 AM
عروس اعزمش ع موه؟
ع عصير المانجو اللي شربوه عني
ع عصير المانجو اللي شربوه عني
ع
10-04-2013 | 10:46 AM
سجود 2010;16473273:
عروس اعزمش ع موه؟
ع عصير المانجو اللي شربوه عني
لا :cool:
س
10-04-2013 | 10:57 AM
ع موه بايتني اعزمش عجب؟
ع
10-04-2013 | 11:12 AM
سجود 2010;16473284:
ع موه بايتني اعزمش عجب؟
ماشي :cool:
س
10-04-2013 | 11:58 AM
فديتش عروس
موه بايه قولي
امررررررررررررررري يوه المضنونه!
موه بايه قولي
امررررررررررررررري يوه المضنونه!
س
10-04-2013 | 12:34 PM
تعبت ارفرش:hysterical:
س
10-04-2013 | 12:50 PM
هههههههههههههههه سارونه
نوبه انا تعبت ماشي سوالف
نوبه انا تعبت ماشي سوالف