تسجيل حضور لسنة جدام
:lol:
:lol:
غلا خالد84;16471095:تسجيل حضور لسنة جدام
:lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16470899:
يالله ان تعب
بغيضات حشيتن عني
انا ماسويت شي لا تسدحت ولا شي لا تتبلن عليي
كنت ف اقتماع وبعدين رحت غيره وتو تقعيت شوي
ايبي المرجبي ما بيعجبك .. نفس ذيلاك الاسره اللي رسلتي صورتهن .. مال ليلام .. بس مرااااااات يكون عندهم اشياء حلوه .. انا داخلتنه اخر مره فالزمن الاغبر واشياءه رخيصه وما اتوقع كوالتي
سارونة عمانية;16470905:
اوه قريب ثاانكس:adore:
ترا خبرتني عنه مرة لما سألتها عن شراشف.. انتي روحي ما خسرانة عسى تحصلي شي يرضيك
بسألكم من وين تشتروا شراشف لأسرّة بيبياتكم؟ انا اخذ من سنتربوينت بس كلهم سادة.. ابا مل ديزني و حركات:adore:
Al Hanoof;16470949:
كيفكم بنات
اخباركم ما بقول وايد زحمة علشان ربع السنة
بقول اي بي خلصتوا تقاريركم
nassam;16471040:
مسالخيرات صبايا ,,,,, F:F:F:F:F:
شخباااااااااااااااااااااركم ,,,,, عساكن طيباF: وسنعات ,,,, :D
بحمدالله انتقل:Dنا فالويكند وامس جابو اخر الاغراض وعاد بدينا نرتب الاوضاع هنا ,,, :) :)الحمدلله على كل شي ,,, احس اريح هنا ,,, بس احرص شركة التنظيف تجي تكرف المطبخ تلوعت منه :badly: وعأساس تو يروحو يعاينو المكان ,,, استغرب كيف الناس تسكن كذا سنين وسط الكشرة :-o ,,, الله يهيدنا جميعا ,,,,,
ممممممممم برد على اللي اتذكره ,,, ايبي ما بيعجبك المرجبي :thumbs_down: نعم اني انصدمت بصراحة ماحصلت شي وعن اصيح بس خذت قماط واحد نوع ذاك غاوي تشونة ,,, والاسره اظن يطيح منه الطفل ابدا ماكواليتي بس في واااحد كان لاااااااااااااااا بأس ,,,, جربي روحي الغزلان ماحيد اذا عندهم اسرة بس اساسا ليش ماتاخذي من مذركير او بيبي شوب وتريحي راسك ؟؟؟ :biggrin:
الكارسيت ’’’ كيف تحطيه مقابل؟؟؟ ما مربوط بالحزام ابدا صح؟؟؟ احس خطر :-o ,,,, انا تو بديت احطه ورا والحمدالله لابأس الوضع ,,,, امس وانا راجعة من مركز صحي قام يصيح بس عاد قريب اوصل ونزلته ,,,
عنده اسهال من اسبوع وعاد طلع عنده التهابات عطوه مضاد حيوي ,,, ياخي مليت من روحة المستشفى الله يعافيه حبيبي الصغير ,,,,, وعطوه مضاد حيوي ومحلول جفاف ,,
صح انتو ف روي بس عاد انا تو نوبة فالخوير ابا اتدلع الصباح واختار بس هين اخطف عشان افطر وقت اريد ,, لان نحن نجهز سندوتشات انا وزوجي واحيان هو يسوي حالي وحاله ,, لا غالبا الصراحة هو انشط مني :D
دعواتكن فالامتجانات بعدي مابديت اذاكر ابدا :rolleyes:
ايبي ربي يقومك بسلامة ,,, سكر سلامتها ورودة العثل بوسيها عني :adore:
سارة شخبار الحلووووووو ,,,, ولدي بادي يسوي اكشنات وحركات بس دلعه زايد كله يباني تحته محيته ,,, باخذله جلاسة هاليومين عشان احطه ويتغير الفيووو عنده ,,,, :thumbs_up:
الى اللقاء :study::study:
غلا خالد84;16471095:تسجيل حضور لسنة جدام
:lol:
Al Hanoof;16471484:
صباح الخير
كيفكم بنات
اخباركم
انا اخباري احاتي يوسف واجد علشان نقص النظر
و تو بقدم موعدة الثاني بخليه بكره ما اقدر انتظر السبت
قلبي يعورني عليه ان شاء الله ما يحتاج نظارة يا رب
عروس جنان;16471528:نسم..
مبروك النقلة .. وسلامة ولدك احسه كل مرة شي فيه حبيبي الله يشفيه
اي بي,,
كيييييييييييفك؟؟ روحي اليوم وعسى تحصلي :)
صح بنات شركتنا مسوين عرض للعمانيين
نقدم اوراقنا الادارة وبيختاروا شخصين يكملوا دراسة في التخصص الي هو يختاره بس قبل يدرسوه اذا الشركة تحتاج هالتخصص اولا...
اريد اقدم بس هنا شباب وااااااااجد عندنا واحس الشيخ بيختار منهم
مو رايكم اقدم ولا طاف :D
abcd1;16471532:
قدمي عروس ما خسرانه شىء
سبحان الله يمكن مكتوبه حالش ;)
عروس جنان;16471535:
يمكن!! :D
انا دارسة محاسبة بس ما كل المستويات هل ادرس نفس التخصص او ادرس تخصص ثاني؟؟
عروس جنان;16471513:صباااحو
كيييييييييييييفكم ؟؟
هنووووفة....
سلامته يوسف ما يشوف شررر ان شاء الله ما يحتاج نظارة
abcd1;16471516:
صباح الخيررررررررررررررر بناتاااااااااااات
وصباحكن احلى غبار خخخخخخخخخخخ
برايه غبار احسن عن شمس :cool:
ربيعتي اللي خبرتني عنه واللي بالدوام بعد
وريتهن سرير قمور اللي نزلته قالن ايوا في مثله :(
تحبطوني وانا كله بالليل احلم اني رحت خلاص ومحصله
ناويه اشرد من الدوام بدون ما اخبر مديرتي الساعه 11 عشان اشوف
كان زين لو رسلت سارونه تصور لانها قريب بدل اتعنى بالفاضي :hysterical:
من بيبي شوب اشتريله
واذا شىء مكان ثاني خبروني والله ما معنا خيارات :hysterical:
مخلصين ومرتاحين وتو الكلوزنج :clock:
مختفيه تراش ماديره :D
ليش كيف شكله المطبخ نسم :-o
ان شا ءالله تكون نقلة خير
وترتاحي من ضرب الخطوط :thumbs_up:
الله يشفيه ولدك مسكين عاد الاسهال يتعب الطفل والأم :thumbs_down:
انا اكره يوم يعطوني مضاد او دوا بلع اعاااااااااااااااني مع اياد ما يرضى يشرب
عنيد بقوه بقوه بقوه 8o|
رايح على حد :cool::hysterical:
عاد قايله امو ما رحت مذركير وبيبي شوب ليش ما تقريي الواجب سيده :worn_out:
مذركير ما عندهم وحتى الاوردر اوت اوف ستوك ع حظي
وبيبي شوب بايخات بقوووه كنهن مال هنود
ما فهمت ايش تقولي عن الكارسيت ؟؟
ترى هو بالوضعيتين ينربط بالحزام عادي!
سواء كان مقابلك او لا
عاد مو يسوي زوجش من سندويشات :D
فوادي بفطيرة فول :struggle:
كان ما اطلبها اليوم :D
8o|8o|8o|8o|
هنووووفه
ماله نظره يوسف؟؟
بس اذا احتاج لازم يواضب عشان ما يتدهور اكثر
عروس جنان;16471528:نسم..
مبروك النقلة .. وسلامة ولدك احسه كل مرة شي فيه حبيبي الله يشفيه
اي بي,,
كيييييييييييفك؟؟ روحي اليوم وعسى تحصلي :)
صح بنات شركتنا مسوين عرض للعمانيين
نقدم اوراقنا الادارة وبيختاروا شخصين يكملوا دراسة في التخصص الي هو يختاره بس قبل يدرسوه اذا الشركة تحتاج هالتخصص اولا...
اريد اقدم بس هنا شباب وااااااااجد عندنا واحس الشيخ بيختار منهم
مو رايكم اقدم ولا طاف :D
abcd1;16471544:
المحاسبه مطلوبه بشده عروس وان شاء الله ما يرفضوش :adore:
Al Hanoof;16471549:
قدمي عروس و ان شاء الله من المقبولين يا رب
قدمي في مجالك المحاسبة وايد مطلوبه
سارونة عمانية;16472402:
صباح الخير
شخباركمF:
احنا كويسين و لله الحمد.. امس عطيت نفسي اجازة ماكان لي بارض اداوم:rolleyes: بس ولدي خلاني اقووول التووووبة ياريتني داومت ولا هالصداع.. كان متنحس بقوة بقوة مدري شفيه.. بس يصيح و ينقنق.. ما بقى شي ما سويتله و اخر شي قمت احطله مناكير و هو يراااااافس:hysterical:
الساعة 2 نااااام الحمدلله عاد قمت بسرعة اخلص اشغالي بس يدوب لحقت.. قام بعد ساعة عقيته عند ابوه و شردت عنهم رحت الصالون قبل الموعد:celebrate: حفيت و سويت حلاوة و تمنكرت و تبدكرت ولا رسلت ولا مسج اسأل عن الشعب فالبيت:rolleyes: قلت خليه يتصرف و لما يصير اوت اوف كنترول وحده بيتصل خخخ.. و اليوم ان شالله بتحنى:thumbs_up:
رجعت البيت اسأل زوجي كيف كان ولدك.. يقولي طول الوقت يلعب و يكوشخ:!!::-o8o| يتدلع على راسي بس:'(
صح امس جبت فستاني.. حبيته كذا معلق بس ما حبيت نفسي فيه:( واجد مبين ضخامتي و الاوفر ويت :'( زعلت واجد و ما متحمسة تو اروح العرس بتاتا:'( افكر اخليه و البس جلابية الملكة و اشوف شي من عندي للملكة..
سجود 2010;16472408:
صباحوووو بنات
اليوم شويه ريحنا بس الكد بيجي بعدين
ايبي حشاشه يووووفي ليش زعلانه مني؟؟
هلا سارونه
صدقش نوبه انا يوم ااجز اقول يا ليتني داومت
واجد يتلزقن فيي وغير الضرابه
يالله مريت بذا الاحساس مال الفستان في عرس حميتي
اخر شي لبست فستان عادي ما مال حوامل ومترصرص عليي هههههههه
كله عن البس فستاني المبهدل