** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
عروس جنان;16472414:
صباااااااااااحوووو



كييييييفكم؟؟



سارونة..
علشان كذا ماااااااااااا افصل فساتين لانه مرة خربوا فستاني وتعقدت
حتى لعرس اخوي اجرت ولعرس اختي بأجر بعد





هلا سج سج.. صباااح الورد وين الغيبة ؟




هلاااااا عروووس
كيف قدمتي؟؟؟

مي تو ما احب افصل
احس خبصه اشتري قماش وادور موديل واضارب الخياط
وعاد يا يضبطه يا لاااا

احسن اشتري جاهز واريح عمري :worn_out:
Q
هلاوووووووو

شلوونكم

مبرووك ايبي ع السرير
من فين حصلتيه

عرووووسااا

ان شاء الله يختاروش تكملي دراسه:thumbs_up:
س
ايبي مبروك عالسرير
وعن الشراشف سيري هوم سنتر لاه
حلوات واجد
وليش عاد ابيض؟

الله يسلمش تو واجد عندنا شغل
حتى الواتس اب غايبه عنه
الله يعينا نعم كاديبنا كد

اليوم طالبين من دومينوز ككككككككككك
a
Qamaar;16472423:
هلاوووووووو

شلوونكم

مبرووك ايبي ع السرير
من فين حصلتيه

عرووووسااا

ان شاء الله يختاروش تكملي دراسه:thumbs_up:


استرديت مال صديقتي مفصلتنه عند الروسيه :adore:
a
سجود 2010;16472424:
ايبي مبروك عالسرير
وعن الشراشف سيري هوم سنتر لاه
حلوات واجد
وليش عاد ابيض؟

الله يسلمش تو واجد عندنا شغل
حتى الواتس اب غايبه عنه
الله يعينا نعم كاديبنا كد

اليوم طالبين من دومينوز ككككككككككك


رحت هوم سنتر وما عجبني شىء :celebrate:

بس اختي اتروح دبي تاريخ 17 عسى اتقابض عشان تشتريلي من هناك
هي قالت لي صبري وانا خبرت البيبي يصبر :lol:

ابيض عشان اكون ملاك :K:
ع
abcd1;16472421:
هلاااااا عروووس

كيف قدمتي؟؟؟



مي تو ما احب افصل

احس خبصه اشتري قماش وادور موديل واضارب الخياط

وعاد يا يضبطه يا لاااا



احسن اشتري جاهز واريح عمري :worn_out:


اليوم ان شاء الله الاوراق حجهزتها
بكرة اخر يوم يستفبلوا الطلبات


صح من وين حصلتي؟؟
ومبروووووووووووك :D



Qamaar;16472423:




عرووووسااا



ان شاء الله يختاروش تكملي دراسه:thumbs_up:

ان شاء الله :adore:

س
abcd1;16472419:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

باركوووووووووووووووولي:adore::adore:

حصلت سرير بيبي :adore::adore::adore::adore:

لولولووووووووووووووووووووووووووووووووش

باقي سريري وفراشي خخخخخخخ:worn_out:
صح وشنطة بيبي
من وين تنصحوني اشتري شنطة اغراض البيبي؟؟
يوم اياد خذتها من كليرز

مال بيبي شوب ما يعجبني دفشات

ووين يبيعوا بطانيات مال سرير مفرد ؟؟
خاطري بأبيض كيوت عشان يتلون :lol:





ههههههههه
بس بعده سارونه احساس الاجازه غيررررر خاصه وقت الظهر ويوم تاكلي غدا بيت خخخخخخ

واحسن شىء سويتيه انش ما عاودتيهم بسؤال :celebrate:

اخ غم يوم يجي الفسطان هيك يطلعك دبه :thumbs_down:

انا بعرس ولد خالتي كذا بس معذوره حامل ههههههههههه






لأنش مطنشه عروس :mad::mad::mad::mad:

لا تقولي تطلبوا من باشا اليوم :cool:

انا فوادي فطاير فول :'( من امس :worn_out:

امو يعني كنتي حامل؟؟


[/QUOTE]
الف مبروك ايبي.. الحمدلله حصلتي شي عجبش و اقتنعتي بيه:thumbs_up: شنطة البيبي ع قولتش دفشات مل بيبي شوب بس انا اخذت من عندهم ما باليد حيلة.. بس مالي ما دفشات:rolleyes: شوفي مذركير او تونكلز او كليرز مرة:D و البطانيات شوفي محلات سلمان او محلات بو ريال:worn_out:
من قال اكلت غدا بيت ياحسرة.. طلبت من بره.. ما اعرف اطبخ غدا خخخ و بالعادة اتغدى بيت حماتي بس امس ما رحت.. اصلا واجد كان بيخليني ولدي.. انا بس رحت اسخن غداه حشرلي البيت ع راسه
a
الف مبروك ايبي.. الحمدلله حصلتي شي عجبش و اقتنعتي بيه:thumbs_up: شنطة البيبي ع قولتش دفشات مل بيبي شوب بس انا اخذت من عندهم ما باليد حيلة.. بس مالي ما دفشات:rolleyes: شوفي مذركير او تونكلز او كليرز مرة:D و البطانيات شوفي محلات سلمان او محلات بو ريال:worn_out:
من قال اكلت غدا بيت ياحسرة.. طلبت من بره.. ما اعرف اطبخ غدا خخخ و بالعادة اتغدى بيت حماتي بس امس ما رحت.. اصلا واجد كان بيخليني ولدي.. انا بس رحت اسخن غداه حشرلي البيت ع راسه[/QUOTE]

صحيح دفشات مال بيبي شوب
وكل العالم عندهم

مشكله محلات سلمان غااالي وبو ريال رخييييص
ما عندش وسط :lol::lol::lol:

ما تعرفي تطبخي غدا :I::I::I:

عروس جنان;16472431:


اليوم ان شاء الله الاوراق حجهزتها
بكرة اخر يوم يستفبلوا الطلبات



صح من وين حصلتي؟؟
ومبروووووووووووك :D





ان شاء الله :adore:




استرديت مال صاحبتي عجبني كيوت :thumbs_up:
س
نو ما اعرف.. ماجالي طبخت عيوش و صوالين و هالسوالف.. مرة وحدة بس رمضان الماضي سويت عيش بالكوكر:D صح دايما اسوي عيش ابيض بالكوكر:D يالله فرحت اعرف اسوي عيش:adore:

تخصصي حلويات و كيكات و وصفات عشا و مقبلات و هيك.. طبعا ايام زمان:rolleyes: الحين تخصصي اقايس الحليب و الماي بالمرضعة و الأكل المسلوق المهروس:celebrate:
a
سارونة عمانية;16472443:
نو ما اعرف.. ماجالي طبخت عيوش و صوالين و هالسوالف.. مرة وحدة بس رمضان الماضي سويت عيش بالكوكر:D صح دايما اسوي عيش ابيض بالكوكر:D يالله فرحت اعرف اسوي عيش:adore:

تخصصي حلويات و كيكات و وصفات عشا و مقبلات و هيك.. طبعا ايام زمان:rolleyes: الحين تخصصي اقايس الحليب و الماي بالمرضعة و الأكل المسلوق المهروس:celebrate:



هههههههههههههههههههههههه:lol:
عجبني تخصصش الحالي صراحه :D

سارونه تعرفي انه الغدا شغل عيوش وصوالين
اتفه حاجه بالطبخ ؟!!!!

ما تتصوري كيف بايخ طبخ الغدا وامتع :cool:
وباي طريقة ترمي العيش يصير :worn_out:
س
abcd1;16472445:
هههههههههههههههههههههههه:lol:
عجبني تخصصش الحالي صراحه :D

سارونه تعرفي انه الغدا شغل عيوش وصوالين
اتفه حاجه بالطبخ ؟!!!!

ما تتصوري كيف بايخ طبخ الغدا وامتع :cool:
وباي طريقة ترمي العيش يصير :worn_out:


علميني يوم غايته:D
a
سارونة عمانية;16472448:
علميني يوم غايته:D



ياخي من زماااااااااااااان ما طبخت عيوش

امي تطبخ او خواتي او زوجة اخوي
حتى يوم اكون هناك الخميس عاد استكاود تعودت لاه :worn_out:
ع
يالله صار خاطري في عيييييييييييييييييييييييييش


الخميس طبخت لزوجي الغدا يحب السمك واااااااااجد
سويتله صلصلة بصل وطماطم وبهار
وقليت السمك ...
وعيش ابيض حليته بسمن يمييييييييييي :adore:


الحين خاطري في تشاينيز رايس مال عمتي :adore::adore:
a
عروس جنان;16472460:
يالله صار خاطري في عيييييييييييييييييييييييييش



الخميس طبخت لزوجي الغدا يحب السمك واااااااااجد
سويتله صلصلة بصل وطماطم وبهار
وقليت السمك ...
وعيش ابيض حليته بسمن يمييييييييييي :adore:




الحين خاطري في تشاينيز رايس مال عمتي :adore::adore:




الله يسامحش ع ذا الوصف :adore::adore:

صار خاطري بعيش ابيض مع سمن وصلصله :hysterical::hysterical::hysterical:
ع
abcd1;16472463:
الله يسامحش ع ذا الوصف :adore::adore:



صار خاطري بعيش ابيض مع سمن وصلصله :hysterical::hysterical::hysterical:



ههههه انا وحدي اشتهيته
a
idk;l :clock::clock:هينكم
A
صباح الخير

مو الاخبار ان شاء الله كلكم تمام يا رب

و الله ملل صاير روتين جدولى و ما عندي وقت لشي
ع
سبحان الله العظيم
a
صباحكم ربوووووووووووع

جايني اسهال ومتلوعه وجوعانه
وما عارفه ويش وضعي بالضبط :(

عن تكون مقدمات ما اريد اولد من اللحين :hysterical:



Al Hanoof;16473131:
صباح الخير

مو الاخبار ان شاء الله كلكم تمام يا رب

و الله ملل صاير روتين جدولى و ما عندي وقت لشي


هلاووين هنوفه
انتي يبغالش اجازه سنويه عالأقل اسبوعين
وخليهم يتصرفوا بالدوام ما يقولوا ماحد غيرش يسوي التقارير

لازم تأهلي حد يكون باك اب حالش
&
:013:وصلنا الاربعاااااااااااااااااااااء:013:

:056: صباحكم احلى يووووووووووووووووم :056:

:099: اخر يوم كرف :099:

:019: باكر انام زياااااااااااااده :019:

:015: واسوي اللي اريده :015:

اشتقتلكم:adore:
X