الف مبروك ايبي.. الحمدلله حصلتي شي عجبش و اقتنعتي بيه:thumbs_up: شنطة البيبي ع قولتش دفشات مل بيبي شوب بس انا اخذت من عندهم ما باليد حيلة.. بس مالي ما دفشات:rolleyes: شوفي مذركير او تونكلز او كليرز مرة:D و البطانيات شوفي محلات سلمان او محلات بو ريال:worn_out:
من قال اكلت غدا بيت ياحسرة.. طلبت من بره.. ما اعرف اطبخ غدا خخخ و بالعادة اتغدى بيت حماتي بس امس ما رحت.. اصلا واجد كان بيخليني ولدي.. انا بس رحت اسخن غداه حشرلي البيت ع راسه[/QUOTE]
صحيح دفشات مال بيبي شوب
وكل العالم عندهم
مشكله محلات سلمان غااالي وبو ريال رخييييص
ما عندش وسط :lol::lol::lol:
ما تعرفي تطبخي غدا :I::I::I:
عروس جنان;16472431:
اليوم ان شاء الله الاوراق حجهزتها
بكرة اخر يوم يستفبلوا الطلبات
صح من وين حصلتي؟؟
ومبروووووووووووك :D
ان شاء الله :adore:
استرديت مال صاحبتي عجبني كيوت :thumbs_up: