** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
A
10-04-2013 | 01:40 PM
انا انشغلت عنكم و الله
d
13-04-2013 | 06:23 AM
صباحو
اشتأتلكون
اشتأتلكون
a
13-04-2013 | 07:49 AM
صباحكم تعب تعب تعب تعب تعب تعب تعبببببببببببببببببببببببببببب:'(
ياربي كرهت الشارع السريع اليوم
وسبيت كل سائق بهدلنا لا بارك الله فيهم :'(:'(:'(
تخيلن طالعه من البيت 6:53
والزحمه تلاشت فقط 7:53
رجولي تكسرن وظهري ما كنه موجود عن :hysterical::hysterical::hysterical:
والغم الغم يا ليت الحادث موجود
بس قطع عالرصيف باقيات بهدلونا عشان يتفرجوا ويعاينوا :'(:'(:'(:'(
ايوا اجازه خلاااص
بخذهم سيك ليف اسطرهم لين اولد ان شاء الله :cool:
زوجي يحايلني من ذا الاسبوع ادق اجازه وانا ما طايعه
وهو يقول اما نتيه غرررررررريبه
:study:
كيف ما تقاومي وهو ما حلو اما انش غريبه :confused:
انا مره وحده بس طلبته وندمت وعاد ما عودت اطلبه مره
بس اكتفي بالرخال وهو ساخن يمي يمي :adore::adore::adore:
بشوف يوم الاثنيين اخلص اموري او الثلاثاء
عادي ترى لو ما خلصت البركه في خواتي لووووووووول
ههههههههههههههههه حلوه هذي
متشائمه شكلش:lol:
ياربي كرهت الشارع السريع اليوم
وسبيت كل سائق بهدلنا لا بارك الله فيهم :'(:'(:'(
تخيلن طالعه من البيت 6:53
والزحمه تلاشت فقط 7:53
رجولي تكسرن وظهري ما كنه موجود عن :hysterical::hysterical::hysterical:
والغم الغم يا ليت الحادث موجود
بس قطع عالرصيف باقيات بهدلونا عشان يتفرجوا ويعاينوا :'(:'(:'(:'(
سجود 2010;16473240:
ايبي صح ليش باقي لك اربع ايام؟
بتأخذي اجازة من تو؟!
ايوا اجازه خلاااص
بخذهم سيك ليف اسطرهم لين اولد ان شاء الله :cool:
زوجي يحايلني من ذا الاسبوع ادق اجازه وانا ما طايعه
وهو يقول اما نتيه غرررررررريبه
:study:
سارونة عمانية;16473241:
صباح الخيراتF:
ايبي
سلامات الله يسهل عليك يارب.. يالله مبرد فوادش بعدش ما مخلصة:hysterical: انا كنت كل يوم اقول بكرة و بكرة لين السابع عاد طرت دبي و خلصت اغلب الاشياء.. البر ما تورمن رجولي:|
دورتها سيارتك عند رحيق الشاي ما حصلتها:D ياخي شايهم ما حلو بس ما اقاوم لازم اطلب مو الحل:study:
سج سج
وحليلها رنودة حقها تفرح:adore:
ههههه ولدي بعد ما واحى ع فرحة الاربعاء:D يالله عسى لحد يومهم ان شاءالله يكون يومين دوام و يومين اجازة:celebrate:
مالها زميلتش البغيضة شاربة عصيرش:lol: حشا ما تسأل
هنوفة
سلامته يوسف عسى يتحسن نظره و ما يحتاج نظارة:thumbs_up:
سكوور
اكثر شي بفتقده ردش الاربعائي:lol: صارت له بصمة خاصة:adore:
كيف ما تقاومي وهو ما حلو اما انش غريبه :confused:
انا مره وحده بس طلبته وندمت وعاد ما عودت اطلبه مره
بس اكتفي بالرخال وهو ساخن يمي يمي :adore::adore::adore:
بشوف يوم الاثنيين اخلص اموري او الثلاثاء
عادي ترى لو ما خلصت البركه في خواتي لووووووووول
Al Hanoof;16473244:
طبعا اكيد
بخطط بالزين و اخسرة من فواده :adore:
اخاف انا اخسر :(
ههههههههههههههههه حلوه هذي
متشائمه شكلش:lol:
a
13-04-2013 | 07:50 AM
صباح النووووور دريموووو
كيف متى تباشري العمل :celebrate:
كيف متى تباشري العمل :celebrate:
&
13-04-2013 | 08:04 AM
صباااااااااااااااحووووووووووووووز
متى الاربعاء ؟؟ يالله كروب الواحد يداوم وهو مافيه بارض
ايبي لو عنك ما اداوم .. اصلا ما تخافي ؟ تو انتي دربك طويل ما انك تحت البيت لو احتجتي حد يثيبك
فكري زين ما ساويه لو لا قدر الله صار شي
ضربيلك سيك ليفات
متى الاربعاء ؟؟ يالله كروب الواحد يداوم وهو مافيه بارض
ايبي لو عنك ما اداوم .. اصلا ما تخافي ؟ تو انتي دربك طويل ما انك تحت البيت لو احتجتي حد يثيبك
فكري زين ما ساويه لو لا قدر الله صار شي
ضربيلك سيك ليفات
a
13-04-2013 | 08:49 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16475551:
صباااااااااااااااحووووووووووووووز
متى الاربعاء ؟؟ يالله كروب الواحد يداوم وهو مافيه بارض
ايبي لو عنك ما اداوم .. اصلا ما تخافي ؟ تو انتي دربك طويل ما انك تحت البيت لو احتجتي حد يثيبك
فكري زين ما ساويه لو لا قدر الله صار شي
ضربيلك سيك ليفات
ترى موعدي 23 بعدني عشر ايام امو افزع من تو :confused:
موعدي بالمستشفى يوم الثلاثاء
اضربها من ذاك اليوم السيك ليف
د
13-04-2013 | 11:05 AM
هااااااااااااااااااااااااي:adore::adore:
اشتقتلكون
اشتقتلكون
a
13-04-2013 | 11:41 AM
دلوعة س;16475585:هااااااااااااااااااااااااي:adore::adore:
اشتقتلكون
ولككككككككككككككم باك دلوووو :adore::adore::adore::adore:
كأنك راجعه من شهر العسل :D
د
13-04-2013 | 11:50 AM
abcd1;16475590:
ولككككككككككككككم باك دلوووو :adore::adore::adore::adore:
كأنك راجعه من شهر العسل :D
هلا ايبي
بعدج هون:-o:I:
احلى من شهر العسل:o
a
13-04-2013 | 12:30 PM
دلوعة س;16475594:
هلا ايبي
بعدج هون:-o:I:
احلى من شهر العسل:o
تو بتصكني بعين :I::I::I:
بعدني اكافح هههههههههه
يالله تحسسوني اني لازم افزع :hysterical::hysterical::hysterical:
ياعيني بانتظار التقرير :adore:
تقرير المطاعم طبعا :adore::D
غ
13-04-2013 | 12:36 PM
هلووووو
:cool:
:cool:
د
13-04-2013 | 12:36 PM
abcd1;16475610:
تو بتصكني بعين :I::I::I:
بعدني اكافح هههههههههه
يالله تحسسوني اني لازم افزع :hysterical::hysterical::hysterical:
ياعيني بانتظار التقرير :adore:
تقرير المطاعم طبعا :adore::D
هههههههه تف تف تف
ما لازم تفزعي بس ترتاخحي وتودعي النوم المتواصل ;)
اي يبيلي اجمع الصور وابدي اشتعغل عليهم
اكثر شي صرفنا فيه المطاعم:p
د
13-04-2013 | 12:37 PM
غلا خالد84;16475622:هلووووو
:cool:
:-o:-o:-o:-o شو هالغبار اللي وراش
غ
13-04-2013 | 12:44 PM
وايد عليج هالاستقبال
;)
جاعدة اسوي ابلود لحاجة و ليش اتطول جلت اسلي عمري هنية
;)
جاعدة اسوي ابلود لحاجة و ليش اتطول جلت اسلي عمري هنية
a
13-04-2013 | 12:46 PM
غلا خالد84;16475622:هلووووو
:cool:
اهلييييين :cool::cool::cool:
دلوعة س;16475623:
هههههههه تف تف تف
ما لازم تفزعي بس ترتاخحي وتودعي النوم المتواصل ;)
اي يبيلي اجمع الصور وابدي اشتعغل عليهم
اكثر شي صرفنا فيه المطاعم:p
اللحين من الثقل والالام ما انام سيده
يوم اولد بعوض :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
ترى انا عندي قمة الرومنسيه مطاعم واكل مع الحبيب وبدون عيال:lol::lol:
a
13-04-2013 | 12:47 PM
غلا خالد84;16475629:وايد عليج هالاستقبال
;)
جاعدة اسوي ابلود لحاجة و ليش اتطول جلت اسلي عمري هنية
وانا احسبش اميه بالانترنت صرتي ما تعرفي كيف يدخلوه :D
غ
13-04-2013 | 12:50 PM
نذلات و الله
:lol:
زوولن كيه,مصدعاتني دخلي و دخلي اتاري المكان مهجور
:thumbs_down:
:lol:
زوولن كيه,مصدعاتني دخلي و دخلي اتاري المكان مهجور
:thumbs_down:
a
13-04-2013 | 01:35 PM
غلا خالد84;16475636:نذلات و الله
:lol:
زوولن كيه,مصدعاتني دخلي و دخلي اتاري المكان مهجور
:thumbs_down:
عاد من ذي اللي مصدعتنش عشان تدخلي :D
محد غير 6 حبات يتشرعن بالتجمع :lol:
غ
13-04-2013 | 02:36 PM
abcd1;16475660:
عاد من ذي اللي مصدعتنش عشان تدخلي :D
محد غير 6 حبات يتشرعن بالتجمع :lol:
من غيرج مصدعنا
:rolleyes:
:rolleyes:
A
14-04-2013 | 06:27 AM
صباح الخير بنات
كيفكن اخباركن الحلوة
الله يسهل عليكي اي بي
و تطلعي بالسلامة يا رب
كيفكن اخباركن الحلوة
الله يسهل عليكي اي بي
و تطلعي بالسلامة يا رب