** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
αłħełωα_7ełł;16482984:
صباااح الخير ..
احن امس الجوو كان كتمه و اليووم احسن لاان نزل مطر ..


حلوووو عقبالنا

سيدة القوم;16482982:
كح كح كح كح

هووووووود هوووووووووووووود

ماتعرفي عندي حساسية من الغبار:study:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16482985:
شكلا يعني من خلف الدريشن

سدووووووو اهلا اهلا وييييييييييييييييينك من زمااااان ياربي قااااااطعه حشى حشى

دريشن:!!::celebrate:
س
سيدة القوم;16482988:
نحنم ا مطرت عندنا أم راشد


سكووووووووور انتي قاطعة حشه لا ترسلي ولا تسألي عني حية ولا ميتة :( :(
الحمد لله انا بخير ودرر مستانسة في مدرستها ولله الحمد

بسألكم .. مين غللا خالد ؟؟؟ شفت لها رد يمكن من أمس؟؟؟؟


هذي وحدة ملقوفة تدش مرة فالسنة تسلم و تطلع للسنة البعدها:celebrate:
س
سارونة عمانية;16482993:
هذي وحدة ملقوفة تدش مرة فالسنة تسلم و تطلع للسنة البعدها:celebrate:



أهاااا :study:
&
اي صج اسمها مب غريب هذي غلا خالد !!


سدسد .. حبيبتي مشاغل الحياه شو نسوي .. ع حيلة المنتدى جان قطعنا ما ندري عن اي حد

بس زين طليتي علينا .. شخبارج وشلون سميره بنتج؟
A
شاي تايم

يالله حر في المكتب و ازيد عمري شاي
A
تو ما تعرفن غلا من الله يهديكم
س
يا الله سكوور على حيلة المنتدى

الله يرحم أيام زمان يوم نفرش الحصيرة ونتقهوى

سميرة بخير صار لي أسبوع ما أشوفها راحت مع عمتها الحوقين وما طاعت ترجع وضاعن عليها حصص ومواد والأبلة تتنازع :I:
س
هلا هلا هنوفة
أخباروكي ايه

كيف ولدك وبنتك؟؟؟

تعرفيها انتي غلاااا؟؟؟
أنا بس أتذكر صرختووووووهاااااااااااا
س
من غلا خالد؟!!
مالها ذي البنت؟


سدو مخليه بنتش في الحوقين وانتيه هنا الله يسامحش
يجيبوا ولاد ويعقوبهن
تراش محاسبه
س
سجود 2010;16483006:
من غلا خالد؟!!
مالها ذي البنت؟


سدو مخليه بنتش في الحوقين وانتيه هنا الله يسامحش
يجيبوا ولاد ويعقوبهن
تراش محاسبه



كيه ما خليتها بيت غريب :study: إلا بيت عموتها .. وأبوها راضي مالش انتي :study:
وشوية أتفرغ للصغيرين البقية لا .. خلاص سمرمر كبرت ما تحتاج لي أتابعها
وغير هالخربط مربط بو يكتبوهن في المدرسة هيش.. أحسن هناك يفهموها ويعلموها برابر
د
نسوووم من صدقج تبين ارسلج التقرير مال 8 صفحات ع الخاص:-o:-o:-o
المهم كم تعطيني؟؟؟؟



مين غلا خالد؟؟
س
سووووباالااااااات:worn_out::worn_out::worn_out:
س
دلوعة س;16483009:
نسوووم من صدقج تبين ارسلج التقرير مال 8 صفحات ع الخاص:-o:-o:-o

المهم كم تعطيني؟؟؟؟





مين غلا خالد؟؟



ما أعرفها

هالشات هجرناه حتى ما نعرف بعض :I:


بس غلا خالد وحدة جديدة صراحة :worn_out:

سارونة عمانية;16483010:
سووووباالااااااات:worn_out::worn_out::worn_out:



:worn_out::worn_out:

أقول كيفه خلف؟؟
و
يالله مشتاقة سميرة وكيف خليتيهن يشلنها الحوقين وحدي ما آمن؟؟؟؟

سكوووووووور مو الاخبار؟؟
ياخي من زمان ما دخلت واخذت اخباركن؟؟؟؟
والباقي كيفكن ما يخلصني اكتب اساميكن:-#
د
سيدة القوم;16483012:
ما أعرفها

هالشات هجرناه حتى ما نعرف بعض :I:


بس غلا خالد وحدة جديدة صراحة :worn_out:




:worn_out::worn_out:

أقول كيفه خلف؟؟



حتى انا ما عارفتنها

وانتي مو اخبارج...من صجج مخليه سمور ف الحوقين:-o


وردة البيلسان;16483013:
يالله مشتاقة سميرة وكيف خليتيهن يشلنها الحوقين وحدي ما آمن؟؟؟؟



سكوووووووور مو الاخبار؟؟
ياخي من زمان ما دخلت واخذت اخباركن؟؟؟؟

والباقي كيفكن ما يخلصني اكتب اساميكن:-#



قولي انش ناسيتنا:celebrate:
س
برايها ورودة ترا إلا بيتهم شطفة طابوق وطوي وحوش ونخلتين ثلاثة

وانتي هان عليش تعقي مرام عند أبوها في السعودية :(
س
سيدة القوم;16483012:
ما أعرفها

هالشات هجرناه حتى ما نعرف بعض :I:


بس غلا خالد وحدة جديدة صراحة :worn_out:




:worn_out::worn_out:

أقول كيفه خلف؟؟


يالله تو تضكرتي تسألي عن خلوف حشاشة اليوف:'( وين اياااام اول كل يوم تطرشيله هدايا و حلاوة بس يالله مو نقول من انتقلتي من الحارة خلاص نسيتي احبابش:'(

بس خلوفي حبيبي ما ناسنش دايما يسأل عن خالووووووه راعية الحلاوة و اقوله مصير الحي يتلاقى
و
سيدة القوم;16483016:
برايها ورودة ترا إلا بيتهم شطفة طابوق وطوي وحوش ونخلتين ثلاثة

وانتي هان عليش تعقي مرام عند أبوها في السعودية :(


سدوو الله يسامحك :'( لازم تذكريني ببنتي؟؟
يالله ترى اسمهان و حفصة عندي الله يحفظهن :adore:
س
سدو برايش نصيحه لوجه الله
بوي تو محد يروم ينصح

سارونا خلوووف ولدش احسن له ينسى سدو
تراها من بنت التابقين تبطرت

ام مرام احيدش عاقه مرام عند ابوها في السعوديه
كله عشتن تتزوجي من ابو محمد
الله يهديش بس
س
سارونة عمانية;16483017:
يالله تو تضكرتي تسألي عن خلوف حشاشة اليوف:'( وين اياااام اول كل يوم تطرشيله هدايا و حلاوة بس يالله مو نقول من انتقلتي من الحارة خلاص نسيتي احبابش:'(

بس خلوفي حبيبي ما ناسنش دايما يسأل عن خالووووووه راعية الحلاوة و اقوله مصير الحي يتلاقى



يا الله مو نسوي ترا كل شي بعيد عن حارتكم وشطفة الحلاوة بو يفرح بها ولدش كانت تجيني بالعوردر من حارة الضبع بو سرنا لها تو
تعالوا انتوه بعد قنعي بو خلف ترا أقرب حل حيانش نوبة
وعاد ما يهمه خلاف خلوووف حبيبي أرشرشه حلويات وعسكريم ولعب :adore:

أم نايف بعد جت صوبنا .. وبتشوف النعمة :adore:
X